رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : لحظة تفقد "ولي العهد" محطة تحلية المياة بجدة .. وهذا ما قاله للعاملين - فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، عن شكره وتقديره للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة على ما حققه أبناء الوطن العاملون في محطات تحلية المياه بالسعودية من زيادة في الإنتاج من 3.5 مليون متر مكعب إلى 5 ملايين متر مكعب خلال العامين الماضيين دون زيادة في التكاليف، وعلى رفع كفاءة التشغيل.
زيارة محطة تحلية المياة
جاء ذلك خلال زيارة سمو ولي العهد اليوم لمحطة تحلية جدة، التي التقى فيها محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي الحازمي، وكبار المسؤولين والموظفين بمحطة تحلية جدة.
اطلع على جهود المؤسسة
واطلع سمو ولي العهد خلال الزيارة على جهود المؤسسة في استخدام أبحاث ودراسات معهدها لرفع كفاءة محطاتها العاملة، وزيادة إنتاجها في جميع المحطات في السعودية، والتزامها ببرامج رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 من خلال توفير المياه المحلاة، وتلبية الاحتياج بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي، وتعزيز المحتوى المحلي لصناعة التحلية بأيدٍ سعودية عبر 28 محطة موزعة على 17 موقعًا على الساحلَيْن الشرقي والغربي من السعودية.
رافق سمو ولي العهد خلال الزيارة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من المسؤولين.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
[twitter_video id="956285885649162241"]






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up