رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أيام من احترافه بفريق "ليغانيس".. رفاق "يحيى الشهري" يخرجون ريال مدريد من كأس إسبانيا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أطاح فريق "ليغانيس" المحترف ضمن صفوفه لاعب نادي النصر "يحيى الشهري"، بريال مدريد من الدور ربع النهائي لكأس إسبانيا لكرة القدم، إثر فوزه عليه (2-1) في عقر داره، في لقاء الإياب الذي جمعهما الأربعاء، محققًا بذلك مفاجأة من العيار الثقيل.
وفاجأ خافيير إراسو لاعب فريق ليغانس أصحاب الأرض بهدف أحرزه، في الدقيقة 31، بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الزاوية اليمنى من الحارس كيكو كاسيا، مستفيدا من خطأ مشترك بين الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي وقلب الدفاع ناتشو فرنانديز. وأدرك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 47.
ولكن البرازيلي غابريل آبيلت اقتنص هدف التأهل لفريق ليغانيس في الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو”.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه ماركو أسينسيو، سجله في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، الذي أقيم على الملعب البلدي دي بوتاركي، في مدينة ليغانيس.
يذكر أن لاعب نادي النصر يحيى الشهري كان قد انضم لفريق ليغانيس الاسباني بدعم من هيئة الرياضة ضمن دعم اللاعبين السعوديين للاحتراف في الدوري الاسباني.
 

arrow up