رئيس التحرير : مشعل العريفي

قالت : متعودين على الشهبان ..شاهد.. الأجنبي الذي تغزلت به “أم نايف” في المقطع المتداول

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : سادت حالة من الجدل الواسع في السعودية بسبب قضية البائعة “أم نايف” التي ظهرت في فيديو متداول يُسمع فيه صوتها وهي تتغزل بأجنبي، حيث أثار مقطع الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهر في الفيديو صوت “أم نايف” وهي تقول للزائر الأجنبي: “أنا ضعت مع العيون ، أقول ضعت أنا مع العيون ، وقعدت أناظره”، مطالبة الأجنبي بالاقتراب من بضاعتها: “تعال تعال يا لبى هالعيون ، جايبتلنا فتنة”.
متعودين عالشهبان
وتابعت:” إي أنا ضعت خلاص ، حنا متعودين عالشهبان اللي عندنا”، كما أوقفت “أم نايف” عن العمل، بدعوى سلوكها غير اللائق والمخالف لعادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ ، فيما دافع فريق آخر عن بائعة الكشك مؤكدين أن تصرفها لم يزد عن كونه مزاحًا.
واتضح أن الرجل الأجنبي الذي تسبب بحالة جدل كبيرة في المملكة وكان سبب غزل أم نايف أنه عضو في الجهاز الفني للفئات السنية في نادي الفيحاء السعودي.
إداري بالفيحاء
وكان الإداري الأجنبي قد زار برفقة آخرين من الجهاز الفني للفيحاء فعاليات بلدية المجمعة، حيث توقف أمام كشف “أم نايف”، ظهر في عدة صور نشرها نادي الفيحاء وهو برفقة أطفال في مهرجان المجمعة مشاركًا بتسليمهم هدايا عبارة عن بذلات رياضية تحمل شعار النادي.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up