رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. رقص على أنغام الشيلات ومشط "الشوارب" في مهرجان مزايين الإبل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ، "تويتر" ، عدة مقاطع لمظاهر الاحتفال بمهرجان الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل .
رقص على شيلات
وأظهرت الفيديوهات الرقص على الشيلات ، وسط ضحكات البعض ، فيما يقوم أحدهم بتمشيط شاربه وهو يرقص .
كما شهدت عروض جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل فئة الجمل 100 صفر، في الصياهد الجنوبية للدهناء، الجمعة، حضوراً كثيفاً من الزوار "المواطنين والأجانب"، والمشاركين الذين قدموا لمشاهدة العروض، والاطلاع على فعاليات المهرجان.
ديربي فريد من نوعه
وجذب الديربي الفريد من نوعه أنظار عشرات آلاف المتابعين للمسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت انقسامًا بين مشجعي كل من طرفي المسابقة، وهما أبناء عايض بن دغيثر الشيباني، وقعيد الشلاحي.
وعلى موقع “تويتر” تصدّر هاشتاق ” #بن_دغيثر_vs_قعيد” قائمة الترند مع قرب إعلان نتائج الفائز في المسابقة التي يتنافس فيها مالكو إبل آخرون، فيما تنحصر الجائزة -وفق التوقعات- بين “بن دغيثر”، و “قعيد”.
فوز بن دغيثر
فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء فوز بن دغيثر بالمركز الأول ، وقال الفنان فايز المالكي : " ألف مبروك لعتيبة ويستاهلون" .
وقال فهد بن حثيلان : " الجميع شاهد اليوم مهرجان داخل مهرجان، أبارك لأخي هلال الشيباني وأخي قعيد المطيري على هذا العرض الأكثر من رائع، وأهنىء إخواني الحضور على الحماس والرقي غير المستغرب ، لقد أتحفتمونا في هذه الرياضة العريقة رياضة النبلاء."
وأضاف سعود الروقي : "انتهى وقت الجدل ياسادة الرقم واحد للعتبان عادة " .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up