رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مهرجان البندقية" يختتم فعالياته برعاية "دهانات الجزيرة" في مدينة الرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اختتمت أمس السبت في العاصمة الرياض فعاليات " مهرجان النبدقية"، الذي أقيم برعاية دهانات الجزيرة لمدة 23 يوماً خلال شهر يناير الحالي في مدينة كيدزدوم بمجمع حياة مول.
وبيّن الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة بأن رعاية هذا المهرجان الثقافي والترفيهي من جانب الشركة تأتي في سياق توجهاتها لأداء مسؤوليتها الاجتماعية بالدرجة الأولى، لافتاً إلى احتوائه على نشاطات تعليمية وثقافية تستهدف التعريف بالحضارات السابقة والقيم والمثل التي كانت تسود فيها، وتُقدّم للجمهور وفق مبدأ التعلم بالمرح، مما يجعلها أكثر رسوخاً في الأذهان، لاسيما بالنسبة للأطفال.
وأضاف: " بدا واضحاً بأن هذا المهرجان قد نجح بمختلف المقاييس، يدلّ على ذلك الإقبال الكبير عليه من قبل الجمهور بكافة الأعمار، وهذا النجاح سيكون حافزاً لمزيد من التعاون مستقبلاً مع شركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية التي نظّمت المهرجان بكفاءة عالية".
من جهته أوضح الأستاذ مشعل الحكير نائب الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية بأن تنظيم هذه الفعالية يهدف إلى الانفتاح على ثقافات عالمية أخرى والاطلاع على تجاربها، حيث تضمنت على سبيل المثال لا الحصر عرض مسرحية تاجر البندقية للكاتب العالمي ( ويليام شكسبير)، وعروضاً للأزياء التنكرية, وألعاباً تفاعلية، ومسيرات للأطفال داخل المدينة وخارجها.
وأشار إلى أن المهرجان سجلّ أكثر من 10 آلاف زائر توافدوا من شتى أنحاء المملكة للاستمتاع بعروضه المميزة وأنشطته وفعالياته الممتعة، التي لاقت استحساناً واسعاً من قبل الحضور كباراً وصغاراً.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up