رئيس التحرير : مشعل العريفي

بشكل لا يمكن تصديقه.. شاهد: الأسد يصافح كلبا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر يجمع بين "أسد" و"كلب" ويظهر لحظة اللقاء العاطفي بينهما على عكس المتوقع.
ولاقى الفيديو، الذي أظهر الأسد وهو يتحرك باتجاه الكلب، ويهز ذيله في أريحية واطمئنان، ثم يقوم برفع الساق الأمامية اليمنى للكلب لفترة وجيزة، ويربت عليها بود وعاطفة صادقة في مشهد لا يمكن تصديقه، إعجاب ودهشة 132,000 زائر ونال عشرات الآلاف من التعليقات، التي تباينت ما بين إطلاق القفشات المضحكة والإعجاب والانبهار والدهشة.
ووفقا لـ"العربية" نقلا عن موقع "LiveScience" يقيم الأسد ميكي والكلب كاميلا معاً في مؤسسة بلاك جاغوار وايت تايغر BJWT، وهي مؤسسة غير ربحية مقرها المكسيك، تقوم بإنقاذ ورعاية القطط الكبيرة وحيوانات أخرى، وفقا لموقع المؤسسة الإلكتروني.
وميكي، هو أسد كان يحتفظ به أحد الأشخاص بشكل غير قانوني داخل إحدى البنايات، إلى أن تم إنقاذه بواسطة مؤسسة BJWT في أكتوبر 2016، ومنذ ذلك الحين، تم حضانة وتربية ميكي برفقة الكلب كاميلا منذ الصغر، حيث ترعرعا معا وكبرا بداخل قفص واحد.
وتوقع كثيرون أن اللقاء بين أسد وكلب في البرية له عواقب وخيمة وأكثر ضراوة. ولكن تبين أن الحيوانات من أنواع مختلفة يمكن أن تشكل في بعض الأحيان صداقات غير متوقعة على الإطلاق.

utm_source=ig_embed

arrow up