رئيس التحرير : مشعل العريفي

قبل زفافها بأسبوع: فتاة ذهبت لمركز تجميل فخرجت بعاهة مستديمة .. ومحاميها يكشف عن مفاجأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت فتاة مصرية تدعى "ولاء" البالغة من العمر 33 عاماً مقيمة في محافظة دمنهور بالقاهرة تفاصيل مثيرة حول إصابتها بعاهات مستديمة وحروق بوجهها أثناء ذهابها لمركز تجميل لإزالة نقاط سوداء في الوجه أثناء استعدادها لحفل زفافها الذي كان مقرر عقده بعد أسبوع من ذهابها لمركز التجميل.
وقالت الفتاة:" ذهبت إلى مركز التجميل بترشيح من صديقتي واتفقت  مع مسؤولي المركز على إزالة النقاط السوداء في وجهي وخصصوا لي طبيبة شهيرة لتقوم بالعملية بالليزر.. لكني خرجت من المركز مشوّهة ومصابة بعاهة مستديمة وحروق بالوجه مما تسبب في تأجيل حفل زفافي لأجل غير مسمى"، بحسب "العربية نت".
ومن جانبه، كشف محامي ولاء المستشار عصام مهنا مفاجأة صادمة وهي أن صديقة ولاء التي رشحت لها مركز التجميل أصيبت هي الأخرى بحروق في اليد إثر علاج هناك، لافتا:" بعد خروج ولاء من المركز وذهابها للمنزل شعرت الفتاة بزيادة الألم وبدأت تظهر على وجهها آثار حروق وبقع سوداء كبيرة".
وأضاف المحامي:" ذهبت ولاء إلى اثنين من كبار الأطباء، فأكدا لها أنها مصابة بحروق شديدة من الدرجة الثانية تستلزم علاجا لمدة عام وستبقى آثار للحروق على الرغم من ذلك".


 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up