رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة "فهد الروقي" عن الأهلي تثير عاصفة من الجدل على تويتر.. و آل الشيخ يفاجئه بالمشاركة : تسهيلات من من؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الكاتب والناقد الرياضي فهد الروقي تغريدة عبر حسابه الرسمي قال فيها"بعد كل هذه التسهيلات إذا لم يحقق الأهلي الدوري فهو فريق لا يستحق أن يكون بطلاً" .
رد تركي آل الشيخ ورد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على التغريدة قائلاً “تسهيلات من من؟!” . ورد الكاتب بقوله "الدعم اللا محدود من معاليك سواء للأهلي أو لغيره ويبقى الأهلي صاحب الحظ الأكبر". وأضاف الكاتب " ألم يكن الأهلي يستحق العقوبة بالهبوط أو الخصم من النقاط ،ألم يكن تيسير الجاسم والعويس يستحقان الشطب ،لكن معاليك كان بهما رحيما".
الجدل على تويتر وأثارت التغريدة حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال "مغرد" مجرد تنفيس وتغطية لفشل أزيرقكم المدلل والأكثر دعمًا من الهيئة فعندما كان الفارق ٤ نقاط ومؤجلتين لم نسمع صوتكم والآن تبحثون مخرج". وتابع مغرد آخر:"الهيئة تدعم كل الأندية دعم لا محدود ،ليس ذنب الأهلي أن الهلال متذبذب مستواه. ومتراجع .إذا أخذ الدوري فهو يستحق ذلك".وأضاف مغرد "معالي المستشار والله لو أني محلك يا فهد الروقي ذا لاشطبه من الرياضة والإعلام".
ما تقوم به الهيئة يقابل بالجحود وعلق "مغرد" قائلاً " هذا الاتهام إن مر سيتبعه اتهامات وإسقاطات على الهيئة وما تقوم به يجب أن يحاسب كما تمت محاسبة من قبله.. في الفترة الشتوية رئيس الهيئة قدم ( ١٢ مليون دولار ) للهلال . وللأهلي ( مليون و ٤٠٠ ألف دولار ) ويقابل بالجحود. وأضاف " مغرد" أعتقد أن معالي المستشار كان دعمه سخي مع الجميع وقد نقل الرياضة نقله نوعيه وعالمية وذلك من خلال دعم الأندية باستقطاب اللاعبين وابتعاث لاعبين للاحتراف خارجيا استعداداً لكأس العالم لكن مع الأسف لا تزال هناك عينة في الوسط الرياضي تفكيره لا يتعدى موضوع قدميْه".

arrow up