شاهد .. صيحة جديدة من “العبايات الرياضية” في المملكة .. والمصممة “ريري”: عملت جو !

شاهد .. صيحة جديدة من “العبايات الرياضية” في المملكة .. والمصممة “ريري”: عملت جو !

صحيفة المرصد: ابتكرت مصممات «العبايات» النسائية، صيحة جديدة في تصميم “العباءة”الرياضية، المصحوبة بشعارات الأندية السعودية بألوانها المعروفة، وذلك منذ إعلان الهيئة العامة للرياضة السماح بدخول العائلات إلى مدرجات ملاعب كرة القدم.

وشهدت الأسواق السعودية هذه النوعية من العباءات الجديدة، إذ صممت هذه العبايات ، خصوصا للمشجعات لارتدائها في الملاعب الرياضية، ومتابعة المباريات ومؤازرة أنديتهن المفضلة، وفقًا لـ “عكاظ”.

تقول ريري آل عبود، أحد المصممات: فكرة بداية تصميم العبايات وشعارات الأندية واتتني قبل سنة من الآن وتحديدا عام 2016 ،وجاء ذلك من شغفي وحبي لـ«المجنونة» كرة القدم، وزاد تعلقي بالمشروع عندما تم السماح للعائلات بالتواجد في المدرجات لمتابعة المباريات من قلب الحدث.

وتابعت: سنحت لي الفرصة لأجل التوسع وزيادة التفكير بتصاميم «مغرية» لأجل إبراز التميز حول تطريز العباية الخاصة بالنادي الفلاني لعدد من الأندية المحلية.

وأضافت المصممة: سوق بيع عبايات شعارات الأندية ارتفع ولله الحمد بشكل رائع خاصة أن عددا كبيرا من المشجعات تواصلن معي لأجل تجهيز شكل محدد ومعين حول النادي الذي يشجعنه، وذلك الأمر منحني الدافع القوي لأجل تقديم شكل لائق ومختلف تماما من جميع النواحي، فأنا أطمح إلى تصنيع الخامات المميزة النادرة التي تبرز تصاميمي وإبداعاتي.

وأكملت: رغم أن الدوري السعودي للمحترفين يحتضن 14 نادي، إلا أن أكثر الطلبات محصورة على الأندية الكبار وتحديدا «الاتحاد، الأهلي»، فالطلب كثير جدا والأعداد هائلة، قائلة: العبايات الرياضية عملت جو.

وكشفت المصممة “ريري” عن أمنيتها قائلة: أتمنى أن يكون لي «كشك» ً في ملعب الجوهرة وتحديدا خلال المباريات، أزاول من خلاله بيع «العبايات».

التعليقات مغلقة.

137 تعليق

  • 137
    غير معروف

    المشكلة ذي عندنا بس!! ماشفنا اهلنا في الخليج حريمهم في الملاعب وعبياتهم الوان اشكال اقول يازين العقل والحياء بس

  • 136
    ولدالشيوخ

    صوني نفسك حبا في ربك اللي خلقك، ولا هلك اللي ربوكي، ولنفسك اللي هيحاسبها ربك، وهكذا..

  • 135
    شمالية

    اتقي الله ليتها المصممة : هل تستطيعين تحمل ذنوبك حتى تحملي ذنوب غيرك ،

  • 134
    غير معروف

    وهل هؤلا محسوبات على النساء.

  • 133
    نايف علي

    كلام ريري في الصميم

  • premium medal
    132
    الرحااال

    فكونا اهم شي .. من اللون الاسواد 💚

  • 131
    كابتن كريم

    ريري يا ريري مطولك

  • 130
    مرسال غامد

    ريري وكيري وميري

    وفي الأخر يطلعوا أجانب أو أصحاب بقشة !!!

  • 129
    ابو خالد

    من اين اتت المصممه ريري ال عبود.اكاد اقسم ليست من بلدنا.مصر في بدايات السيتينات كانت بلد محافظ و حينما اردوا تغريبها اتو بالمتحررات من بلدان اخرى و جنسوهم حتى اختلطوا ببنات البلد و هم الآن كما ترون

  • 128
    غير معروف

    المرأة عندما تسترجل تصبح مسخ تخيف النساء والرجال وتكون عضو مشلول في جسم المجتمع فلاهي تقبل الأنوثة ولا الذكورة ترحب بها ولاأدري ماذا تستفيد مثل هذه المصممة في تأصيل هذه الأفكار عند بنات جنسهاوإفسادهن

  • 127
    mario

    ريري

  • 126
    غير معروف

    عقبال عباية الجنز ،،*** دمرونا

  • 125
    وطني حبيبي

    العباية وجدت للحشمة والستر وليس للتشجيع والفتنة اسال الله يجعل ذنب هذي العبايات وكل من لبسها ع هذي المصممة الى يوم القيامة

  • 124
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 123
    غير معروف

    ولما ذلك لانحتاج رياضيات ولا حساب ولاعلوم

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    جلال

    النساء ناقصات عقل ودين الحين الانديه يبون يسوقون منتجاتهم للنساء المخفات الي يشترن ابو 5 ياخذنه ب 500

  • 120
    أبو مازن الصبيحي

    بكرة يشكلن رابطة خاصة بهن

  • 119
    الشتيفي

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    العبايه ليست بالظروره الوان فريقك ع وشك وبراطمك وشعرك من بيعرفك ولا ابن امه بلاهم عبايه وخساره😆

  • 117
    غير معروف

    73 – بسمه تشتغل بمحل تطرد ورى رزقها

  • 116
    داعس خفافيش الظلام

    أعداء الحياة يولولون ، نشأوا على ثقافة الموت و الكره و التخوين و سوء الظن ، يكرهون الفرح و السرور ، إذا رأوا مظهر فرح نادوا بالويل و الثبور و عظائم الأمور

  • 115
    الجوف

    إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ فَالْيَوْمَ لَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا وَلَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ

  • 114
    غير معروف

    ٨٠٪ من بناتنا غير صالحات للزواج و٩٠٪ من أبنائنا غير صالحين للزواج أيضا

  • 113
    غير معروف

    **العنيد وجماعته

  • 112
    غير معروف

    ريري

  • 111
    أبوبتال

    تعليق مخالف

  • 110
    عابر سبيل

    اغلبهم ***

  • 109
    محب القرآن

    قلة حياء مايستحون من الله ولا من خلقه هالاشكال حتى خويه ماتصلح؟؟؟

  • 108
    م ح

    وش ها**** اللي طلعت علينا؟

  • 107
    اصيل

    هذي اعمال ننكرها ولا نقبلها في مجتمعنا لا لحضور النسا للملاعب نعم لمقاطعة المدرجات

  • 106
    ****

    هذا ***بعينه

  • 105
    حربي وافتخر

    حسبي الله عليكم خافو من رب العالمين . توقفت الأمطار والأرزاق بسببكم حسبي الله ونعم الوكيل

  • 104
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    حنا جمهورنا الهلالي شباب وبنات وشياب ما نلبس الا طواقي هي رمزنا وعلامة الجودة على تشجيع هلالنا

  • 103
    ام احمد

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ولاحول لنا ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • 102
    القناص

    اعتقد والله أعلم لوتشوف المباراة في البيت ياريري بدون ملابس التشجيع افضل لها أبتلينا بناس منا وهم علينا لهم مصالحهم على حساب مجتمع البعض لايعرف تربية اجيال وعادات وموقعنا بين دول العالم الإسلامي

  • 101
    ابويزيد

    والله مادري مين فينا الصح نحنو ام هم ربما كانت ثقافتنا التي تعلمناها خطاء وربما تكون ثقافتهم التي تعلموها خطاء وماندري مين الصح او الخطاء ضعنا بين مين الصح ومين الخطاء ونسال الله ان يدلنا الى الصواب.

  • 100
    أحد رفيده

    ههههههههه

  • 99
    غير معروف

    اشكالكم ****قسم بالله هم على الصبح

  • 98
    سهم

    تعليق مخالف

  • 97
    لونه

    بنقله

  • 96
    فلمنكوووووووووو

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    يوجد مثل شعبى سمعته مرارا ..يقول: رزق البله (الأبله) على المجانينّ!! وهذا واقع الحاله والحال.الله المستعان.سترون غدا ما هو أطم وأشنع.أصبروا شوى.

  • 94
    الحزم

    تعليق مخالف

  • 93
    وقرن في بيوتكن

    يابناتنا ويانسائنا أين أنتن من أبنة شعيب عندما كانت تمشي على استحياء وماإدراك ما الحياء

  • 92
    وقرن في بيوتكن

    لوربت أولادها على الصلاة وحفظ القران والأخلاق الحسنة والتفوق الدراسي والعلمي فسينتج جيل رائع ومفيد لمجتمعة وتبرئ ذمتها أمام الله يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم

  • 91
    توت

    فكونا تكفون من***

  • 90
    وقرن في بيوتكن

    فرض الله الحجاب لستر المرأة وحمايتها من عبث العابثين وهي تتبرج وتفتن الرجال وتريد السلامة ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها سلامتها وسترها وراحتها في بيتها وحجابها وتربية أولادها لا مطاردة الموضة والكرة

  • 89
    وقرن في بيوتكن

    قدوات بناتنا هم جيل الصحابيات العظام ذلك الجيل الذي اختاره الله للعهد النبوي ومنهم نساء نبينا محمد عليه السلام ومنهم خديجة وعائشة وحفصة وبناته ومنهم فاطمة ورقية وأم كلثوم وغيرهم من نساء وبنات الصحابة

  • 88
    ابو عرب

    ماهي الفائدة التي ستفيد بنات المسلمين
    نسأل الله السلامة منك وممن على شاكلتك أسأل الله أن يردك إلى الصواب كما أسأل الله العظيم ان يحفظ بنات المسلمين مما يبعدهم عن دينهم وعقيدتهم

  • 87
    داعس الليبرالية

    الله المستعان اخرجوهم من بيوتهم وادخلوهم مدرجات مع الرجال والبسوهم عبائات مزخرفه ايش باقي من الحياء للمرأة؟

  • 86
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    الدنيا صارت طقطقة وكلوه بيطقطق عليكم 😎😎

  • 85
    وقرن في بيوتكن

    المرأة دورها عظيم في تربية أبناءها وبناتها وإعدادهم وتنشئتهم تنشئة إسلامية أما أن تتركهم للشغالات وتذهب للملاعب للزعيق والصياح وماحد درى عنها فهذا من ضياعها وضياع بيتها وضياع المجتمع

  • 84
    مسك

    والله لو اخر مابقى بالسوق هذي المهزله. والله مااالبسها الله لايبلانا
    اقدر أكون رياضيه. بدون مهزله. اش ذا

  • 83
    ابو سلطان

    الله يتوب علينا حتى المطر حبس عنا هذي السنة***

  • 82
    كاشف الخفافيش

    تابع لتعليقي السابق ، نشأنا على عادات تحولت إلى عبادات ، من ذلك عباءة المرأة ، عباءة المرأة لم تكن موجودة في عصر صدر الإسلام و ما تلاه من عصور ، جاءت إلينا متأخرة و السبب معروف

  • 81
    بدر ساري

    هذا أول أستفادة من دخول النساء للأندية تغييرلون العبائه بشعارالأنديه ويتبعه حجاب الرأس وبعدها تظهر صبغات للشعر بلون الأنديه هذه المرأه التي ستربي الأجيال ستكون مشغوله بالمبارات على حساب بيتها وأولادها

  • 80
    loving liberal

    المنظرشبيه في منظرالدواعش وبعيد عن الذوق الجميل والمثل الي يقول ياكبدي الي كن عتاق فيها تقلبات في المزاجات تجيب النفسيات والقليل يقبل فيهاواذا كان ماتعرفون الذوق انظروللعالم وقلدوهم في ذوقهم الرفيع

  • 79
    Rima ريما🙇°•🗨

    مايحتاج سؤال ههههه🙆•✋خروج

  • 78
    كاشف الخفافيش

    ريموه ، أنا لا أكذب ، خفافيش الظلام جعلوا من أنفسهم أوصياء على خلق الله ، ثم ما هو الخطأ الذي تريدين تبيينه ؟ هل تعرفين أن العباءة أصلا ليست لبسا إسلاميا ؟ العباءة لم تكن موجودة في عصر صدر الإسلام

  • 77
    Rima ريما🙇°•🗨

    على طاري الكاريكاتير ليتك ترجعين لصفحة الكاريكاتير فيها فرفشه وخنقه كما تعلمين حلو تغيير روتين بالكاريكاتير😂اما بالصفحات الأخرى لا بلعكس اشوف لك تعليقات لكنها قليله بعض الصفحات ما افتحها

  • 76
    الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلامية

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا, وهم أقليه لكنهم يترصدون الأخبار للأسف والأكثريه والذين هم من أهل الدين والخير والصلاح والغيره على الدين والمواطنين لايسمع لهم صيت ولا أحد يريدهم ان يخرجون للإعلام

  • 75
    بسمه

    طيب اسألي المعلقين كرجال ايش رأيهم ؟؟؟وهل فيها اي فتنه ؟؟

  • 74
    Rima ريما🙇°•🗨

    اي اثارة فتنه لا تكذب حنا نبين الخطأ ونقول راينا مثل ما العلماني يقول رايه

  • 73
    بسمه

    😂😂😂لا ياريما يعني انشغالات الحياة والدراسه لا اكثر وكمان لانك ماتشوفين بالكاريكاتير تتوقعين ما ادخل ..بالعكس .

  • 72
    حمود

    انتبهي لما يخطط لك كوني فطنه ولا تنخدعي

  • 71
    برق الشمال

    بعض التعليقات ماينظر للعواقب ينظر يعيش يوومه فقط ويمدح السووق من ربح به

  • 70
    برق الشمال

    يالله صبااح خيرك ياارب اللهم اجعل ابني براهييم يحب المدرسه

  • 69
    ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ

    ﻭﺗﺼﺒﺢ ﺍﻟﻔﻀﻴﻠﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ تخلفاً ﻭﻳﺼﺒﺢ ﺍﻟﺤﻴﺎﺀ ﻋﻘﺪﺍً ﻧﻔﺴﻴﺔ ﻭﻳﺼﺒﺢ ﺍﻟﻌﻔﺎﻑ ﻭﺍﻟﻄﻬﺮ ﻭﺍﻟﺴﺘﺮ ﺭﺟﻌﻴﺔ ﻭﻏﺒﺎﺀ ﻭﻻ ﺯﻟﻨﺎ ﻧﻘﺪﻡ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﺘﻨﺎﺯﻻﺕ ﻋﻠﻬﻢ ﻳﺮﺿﻮﻥ ﻋﻨﺎﻓﻬﻞ ﺳﺒﺮﺿﻮﻥ ؟؟؟ﺃﻧﺎ ﺃﻗﻮﻝ ﻟﻜﻢ ﻣﺘﻰ ﺳﻴﺮﺿﻮﻥ ﻟﻦ ﻳﺮﺿﻮﺍ ﺣﺘﻰ ﺗﺪﺧﻞ ﺍﻟﻔﺎﺣﺸﺔ

  • 68
    برق الشمال

    يالله صبااح خيرك ياارب اللهم اجعل ابني براهييم يحب المدرسه

  • 67
    Rima ريما🙇°•🗨

    يابسمه ترى هؤلاء ذكور تفتنهم الانثى ودائما نظرة الرجل تختلف عن المرأة هم يشوفون الإناث فيفتنون حتى لو عباىتها عاديه فما بالك بعبايات ملاعب

  • 66
    كاشف الخفافيش

    هلحين يجونك خفافيش الظلام كعادتهم يدعون الغيرة كهدف ظاهر ، أما في الباطن فهدفهم الرئيسي إثارة الفتنة ، جعل الله كيدهم في نحورهم

  • 65
    زائر قديم متابع قديم

    ت53 اسلوبك مختلف تماما عن اسلوب الاخت شيهانه الله يذكرها بالخير ، الاخت شيهانه الاصليه غادرت المرصد تقريبا في نهاية 2016 ، انت واحد منتحل لمعرفها ، انا استغرب كيف تنتحل معرفها بدون اي خجل ، اين الحياء

  • 64
    جنوبية ..🌻

    ليه ياريري تتفنني بهذه العبايات ماتعرفي انو عندنا مخفات تلحق كل جديد حتى لو مخيس ذنب عيوننا في رقبتك لو التعصب الرياضي مشققني مالبستها ماخلصنا من مكياج العيون اصفر وازرق تجينا العبايات

  • 63
    ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ

    ☆ ﺇﻧﻬﻢ ﻳﻤﺰﻗﻮﻥ ﺍﻟﻔﻀﻴﻠﺔ ﻭﻳﻨﺤﺮﻭﻥ ﺍﻟﺤﻴﺎﺀ ﻭﺍﻟﻌﻔﺎﻑ
    ﻋﺮﻭﺽ ﻳﻮﻣﻴﺔ ﻣﺴﻤﻮﻋﺔ ﻭﻣﺮﺋﻴﺔ ﻭﻣﺸﺎﻫﺪ ﺣﻘﻴﺮﺓ ﻭﺳﺎﻗﻄﺔ ﻭﻣﺎﺋﻌﺔ ﻳﺮﺍﻫﺎ ﻛﻞ ﺷﺒﺎﺑﻨﺎ ﻭﺑﻨﺎﺗﻨﺎ ﻟﺘﺰﺭﻉ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺳﻬﻢ ﺃﺑﺸﻊ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﺴﻘﻮﻁ ﻭﺍﻹﻧﺤﻄﺎﻁ ﻭﻣﻊ ﺍﻟﺘﻜﺮﺍﺭ ﻭﺍﻹﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺗﺼﺒﺢ ﺍﻟﺮﺫﻳﻠﺔ :

  • 62
    Rima ريما🙇°•🗨

    وصباحك اسعد يابسمه وشلونك تمام ‘اختفيتي مدري وش بلاك لايكون مشغوله تروحين للملعب تشاهدين المباريات😂

  • 61
    بسمه

    لا ياريما وربي مافيها فتنه باي شكل والدليل استهجان المعلقين وتريقتهم ..معليش الشي الحلو يٌجمع الكل على جماله والعكس …هذي لطبقه معينه او ناس ستايلهم من جنبها 😁

  • 60
    عبدالرحمن بوكرشه

    ويري وخيري بيقي هاذوللي اللي ضيعوا وأضاعوا

  • 59
    ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ

    ☆ ﺃﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻥ مجتمعاً ﻳﺘﺮﺑﻰ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﺍ ﻓﻼ ﺧﻴﺮ ﻓﻴﻪ ﻭﻻ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﺒﻘﺎﺀ ﻭﻻ ﻳﺮﺟﻰ ﻣﻨﻪ ﻳﻮﻣﺎً ﺃﻥ ﻳﻐﺎﺭ ﺃﻭ ﻳﻔﺰﻉ ﻟﻺﺳﻼﻡ ﻭﺑﺬﻟﻚ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﻭﻋﺒﺎﺩ ﺍﻟﺼﻠﺒﺎﻥ ﻭﻋﻤﻼﺋﻬﻢ ﻗﺪ ﻧﺠﺤﻮﺍ ﻓﻲ ﺗﺨﺮﻳﺐ ﻣﺠﺘﻤﻌﺎﺗﻨﺎ ﻭﺳﻠﺨﻬﺎ ﻣﻦ ﻫﻮﻳﺘﻬﺎ

  • 58
    غير معروف

    يوجد في البلد عصابة لا تقل خطرا عن الدواعش والارهابيين والمجوس كل يوم يحاربون هذا الدين ويستفزون مشاعر المسلمين . يجب مراقبة هولاء وكشف سترهم . عصابات مدعومه من خارج البلد .

  • 57
    Rima ريما🙇°•🗨

    اللي بالصوره التحتيه وحده منهن حاطه على عيونها كل الكحله وعدسات لمشاهدة مباراة المفروض يمنع الكحل والمكياج

  • 56
    العنزي

    من زامكه الى ريري وياقلب لاتحزن.

  • 55
    Rima ريما🙇°•🗨

    يمكن بعضهن وجهها مو حلو وهي اصلا ماعمرها غطت وجهها فعند الذهاب للملعب تتلثم تبي تلفت النظر ماتلبس نقاب!

  • 54
    منقاش

    كله يسوق ويبيع .. أما المشتري فلا زال منبهرا

  • 53
    شيهانة❤️❤️المرصد

    اتركو الناس بحالها ✋كل/ن يلبس على ذوقه وميوله وانا عبايتي ازرق واصفر عالمي

  • 52
    فاهم

    ريري آل عبود مصممة؟؟؟؟ كلام كبير

  • 51
    منصور

    اللهم احفظ نسائنامن الانزلاق بالمنكرات

  • 50
    Rima ريما🙇°•🗨

    غير الصراخ بالملعب بالتشجيع يمكن فيه غناء وش بقى بعد !

  • 49
    فاتن

    من شفت اسمها ريري وانا غاسلة يدي من ذوقها

  • 48
    بسمه

    صباحك سعادة ياريما ..كيف حالك ؟؟من زمااااان عنك 😊

  • 47
    بن حيان

    تعليق ٢٦ فلاح العجمي
    انت غيي او تتغابى قلك الأجانب والوافدين. كل شي واضح وضوح الشمس لا تحطون الاجانب مظله للتغطيه

  • 46
    فاتن

    استغفر الله وصلت العباية للتلوين والزخارف الملونه والملحجة كانها ستاير!! اشكالها مُقرفه والله ، اجمل مافي العباية انها تكون سوداء بعيده كل البُعد عن الزخارف والالوان .. العباية للستر مو للفت الانتباه

  • 45
    محمد

    عندما يوضع الانسان في القبر يعرف ساعتها كم هو محضوظ او كم هو خسران

  • 44
    Rima ريما🙇°•🗨

    إلا فتنه يا بسمه تحسبين فقط الجميل به فتنه !!! يكفي ان عباياتهن ملفته للنظر وايضا الغرض منها تشجيع فتكفي ان تكون فتنه وايضا شكلهن عبايات كأنهن ثياب يعني مخصره وش غير هالفتنه!

  • 43
    طلال

    اعوذ بالله

  • 42
    وش رايك !!

    هم يبون كذا ^_^

  • 41
    Rima ريما🙇°•🗨

    إناث يرحن ويشترن عبايات لتشجيع ذكور بالملعب “استغفرالله __العباىه وضعت للاحتشام وليس للفت النظر🙄👀

  • 40
    حامد

    يا عمي عندنا مثل يقول الجنه تبي والنار تبي وكل شاه معلقه من عرقوبها

  • 39
    حبشوش

    ياي حق تستغل شعارات الانديه بدون تصريح ؟؟؟ لابد من ايقافها والتحقيق معها وسجنها وجلدها . تستاهلين ياريري

  • 38
    حقيقة

    الا يحصل اليوم بكل اندفاع وهمجية بكرة فاتورته يدفعها الاجيال من سمعة وطنهم

  • 37
    الماضي

    صراحة من حزني على الماضي أكتب القناة الأولى وتجي حاجات قديمه تذكرنا السعودية إلا نعتز فيها

  • 36
    !!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 35
    ابو مازن

    بعض المشايخ ضاعت هيبتهم..بعض البنات اضاعو سمعتهم..الوطن ليس حدود فقط وانما ممارسات إنسانية نظيفة

  • 34
    شايفهم

    آش هذا وتبغون مطر

  • 33
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاقنعه الدينيه ماخلاها احد .. لا اجنبي ولا وافد .. من اصحاب اللحى ( اللي يجون بتزكية الـ …… ) .. ولا من اهل البلد اللي بنوا القصور .. وارتكبوا المحظور .. وباسم الدين

  • 32
    الشيباني

    عباه حسب الشريعه الاسلاميه ولو إني ما شفتها لكن دام ريري هي من خيطتها نقول مبروك على بركة الله بس لي طلب بسيط نبي تصمم لنا سروال وفنيله تتماشى مع هذه العباه سيم سيم سيم سيم

  • 31
    منقاش

    تعليق مخالف

  • 30
    بسمه

    اللي يقولون فتنه ؟؟؟فين بالله وربي تجيب الهم ولا فيها اي جمال بالعكس ذوووق هابط جداً ولو تجيني ببلاش مالبستها 😷

  • 29
    ابو مازن

    الله يرحمك يا الملك فهد

  • 28
    ابو مازن

    اااه ياعيوني يا وطني مصابنا بك جلل بضياع هويتنا

  • 27
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وما ادراك ان ماتتحدث به وتدعيه على الله سبحانه .. واسلوبك في الترهيب والترعيب .. هو السنة السيئه .. فلست انت من يحدد ماهي السنه السيئه .. اتقوا الله في انفسكم .. ودعوا الخلق للخالق

  • 26
    فلاح العجمي

    الاجانب وابناء الوافدين صاروا يمارسون كل شيء باسم السعوديين وتحت اقنعه دينيه ورياضية وانسانيه .. الخ

  • 25
    زائر

    طيب وش دخلنا . انشاء الله يلبسوا بدون لاباس . جهنم خلقت لمن ..؟؟

  • 24
    الشيباني

    نشكر المصممة ريري ونبي عبايات بشوت لنا نحن الرقال………….?

  • 23
    فلاح العجمي

    يارب عجل بــ صلاح العمل والحال قبل فوات الآوان

  • 22
    الشيباني

    عفيه عفيه يا ريري ر ي ر ي بس مدري هذا هو إسمها أو اسم الدلع هقوتي إنها *** نبي درزن للأخت قلم الحقينه من تنطلق في الهواء الطلق لأنها تعشق الحياة تحب الرقص بين الفراشات وتنقز بين الزهور 🌷

  • 21
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((((( وما أنت عليهم بو كيل )))))

  • 20
    كوب بلاستيك

    قال صلى الله عليه وسلم ومن سن في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئ”ا خرجه مسلم في صحيحه.
    نسآل الله لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    بسم الله الرحمن الرحيم

    صفة “الرحمـن” هو ذو الرحمة الشاملة والتي عمّ بها المولى سبحانه المؤمنين والكافرين والمحسنين والمسيئين، وكل موجود في هذه الحياة الدنيا، بينما صفة ” الرحيم” هو ذو الرحمة الدائمة، وذلك ما يختص بالمؤمنين

  • 17
    / بسم الله الرحمن الرحيم / يامن وسعت رحمته كل شيء

    الذين لا يحسنون الظن بالله هم من يذكرون بالقبر وبالعذاب . ودنياهم مظلمه حالكة السواد وينسون او يتناسون كل صفات العفو والرحمه واللطف عند الله سبحانه .. وهم يتجنون على الخالق بهذا التجاوز

  • 16
    فواصل

    والله هذا ****تلقي كثير من هن على شكالتها ويروجن لهذا ا*** قلة ايش . عباءه والله ضحكتيني

  • 15
    الجوهره

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 14
    AS8

    ميول قوم عند قوم فوائد .. وعجلة الاقتصاد تدور .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. عندك عبايه تعاونيه ؟

  • premium medal
    13
    العنيد

    كل يوم فتنه جديدة الناس في غفله عن الجليل وعن الموت وعن القبر ليش تحملي نفسك اوزار كل من لبست هذه العبائه هل جسمك يقوى على نار جهنم (( أستغفر الله وتوب اليه))) اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين )))

  • 12
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    هيما بكرة تدفع الثمن 😎😎😎 كلوه زلط

  • 11
    غير معروف

    شكرا ريري قطعتي الطريق على من اراد تصاميم اكثر انفلات واصلي ربي يسعد يريري

  • 10
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    حسبنا الله ونعم الوكيل … كرهوا الناس بأي ترفيه صارررر تجارة واستغلال مواقف مستعدين لأيى قرار لو غير مألوف للاستغلال المادي؟!!

  • 9
    غير معروف

    احيان كل ماتحتاجه هو الجلوس وحيداً
    بعيد كل البعد عن آي نوع من انواع التواصل
    لترتيب افكارك فقط لاغير !

  • 8
    العربي

    هذي والله ما هي صيحه هي والله الضيعة

  • 7
    hima

    الله يوفقكن ويسعدكن,مااحلى الحريه الانسانيه والاستمتاع بلحياة بكل سلام,في تجمعات مسالمه هادفه جميله من الترفيه عن النفس,بارك الله في اصحاب القرار الانساني الجميل.

  • 6
    .....

    بعد ليه تلبسون عباية خلاص ارموها حسبي الله ونعم الوكيل

  • 5
    لصقة جروح

    قالها الشيخ المسفر بارك الله فيه قال اول شي العبايات ثم التشجيع القادم اعظم

  • 4
    مواطن

    حسبنا الله ونعم الوكيل في من وافق على ظهوركم للملاعب وجده فيها من عينات ريري الكثير الله لا يبلانا

  • 3
    ولد ابوه

    اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة وقنا عذاب النار

  • 2
    كلمه حق

    يا عيب العيب

  • 1
    ولد أمه

    اشتغلوا شياطين الإنس الله يكفينا شركم