بعد عام من الهروب والتخفي .. كمين محكم يطيح بـ”رجل أعمال معروف” مطالب بـ 20 مليونًا !

بعد عام من الهروب والتخفي .. كمين محكم يطيح بـ”رجل أعمال معروف” مطالب بـ 20 مليونًا !

صحيفة المرصد: تمكنت الأجهزة الأمنية بمكة ، من الإطاحة برجل أعمال كبير مطالب بدفع مبلغ 20 مليون ريال، وذلك بعد أكثر من عام من الهروب والتخفي.

وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال رفع بشأنه، عشر قضايا، في المبلغ المطلوب، وظل متهربًا لأكثر من عام بالرغم من الأوامر بالقبض عليه من محكمة التنفيذ بمكة.

وأكدت المصادر أنه تم القبض عليه بعد كمين محكم وجارٍ إحالته لمحكمة «التنفيذ»؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله في ضوء الدعاوي المرفوعة ضده من عدد من رجال الأعمال وأصحاب الفنادق والوحدات السكنية، وفقًا لـ “المدينة”.

الجدير بالإشار أن رجل الأعمال، الذي يعمل في الاستثمار في مجال إسكان الحجاج والمعتمرين، تعرض لأزمة مالية حالت دون وفائه بالالتزامات المالية المترتبة عليه.

التعليقات مغلقة.

11 تعليق

  • 11
    عابرون

    الله يفك دينه ودين كل مطلوب

  • 10
    سهم

    ياكثرهم ، اللي يجمع له كم مليون من بعض السذج ويحط رجلة ، مثل راعي مساهمة مخطط السحاب شمال الرياض ، اللي عليه 13 أمر إيقاف ، و2 أمر قبض ، ولاحياة لمن تنادي فص ملح وذاب !!! نقول اسمه ولا مايحتاج ؟؟؟؟

  • 9
    برق الشمال

    وش هالسرعه بالقبض عليه ماشااء الله اجاز

  • 8
    محمد

    الصكوك المزورة والتى لم يتخذ اجرى صحيح فيها بمبالغ كبيرة ماذا تسمى والصك امام المشتري موجود حتى المحكمة صادر منها امر البيع وبعد ان اريد أبيع يكتشف المشترى انه ليس صحيح صك مغشوش فيها حالات متعددة

  • 7
    محمد

    الصكوك المزورة والتى لم يتخذ اجرى صحيح فيها بمبالغ كبيرة ماذا تسمى والصك امام المشتري موجود حتى المحكمة صادر منها امر البيع وبعد ان اريد أبيع يكتشف المشترى انه ليس صحيح صك مغشوش فيها حالات متعددة

  • 6
    Khalid

    أول حرف من اسمه م

  • 5
    العنزي

    الرتز ينتظرك ويخليك تصوم الاثنين والخميس.

  • 4
    hima

    لو من يوم صدر الامر تم القببض عليه,ماكان اختفى لمدة سنه,وكذلك لو تم تعميم صوره في كل مكان,ماكان قدر يختفي دي المده,الا عدم نشر الصور والاسماء,هي السبب في برطعة اكلين الحقوق والمجرمين عندنا.

  • 3
    فلاح العجمي

    كمين محكم

  • 2
    الجال

    الحمدلله الذي عافانا مماابتلي به لكن المثل يقول من عاش بالحيلة مات بالفقر

  • 1
    حبشوش

    هذا اسمه ( ت س ش )من زمان هارب