رئيس التحرير : مشعل العريفي

نائب الرئيس اليمني يخرج عن صمته ويكشف عن أخطر حرب ستتعرض لها اليمن.. ويؤكد:"الحوثي يمتلك لوبي لتجنيد الأطفال" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر عن كواليس ما بعد مقتل علي عبدالله صالح، قائلا:" 19 من أبناء علي عبدالله صالح خرجوا من اليمن وجاؤوا إلى السعودية غير الذي ذهب إلى سلطنة عمان"، مضيفا:" عزيت بالهاتف أحمد وعمار".
التسجيل المزعوم بين صالح وبيني "مفبرك"
ولفت الأحمر:"قبل اغتيال علي عبدالله صالح خرج تسجيل يزعم أنه جرى اتصال بيني وبين صالح والحقيقة أنه مفبرك".
الحوثي يجند الأطفال بالمدارس
وأضاف أن الحوثي يجند الأطفال بالمدارس، موضحا:" غيروا المناهج التربوية كلها ووضعوا شعارهم ويدرسون عقيدتهم، فالحرب العسكرية مؤقتة ووقتية، لكن الحرب الثقافية أبدية، وهي أخطر من هذه الحروب"، بحسب "عكاظ".
لولا تدخل عاصفة الحزم لكانت مقاومة الحوثي كلاماً جزافا
وتابع:" الحوثي بعد الانقلاب والاستيلاء على الحكم أخذ 8 مليارات دولار من داخل البنك المركزي، وهي تحت تصرفه، و6 تريليونات عملة محلية، والشرعية خرجت خالية الوفاض، لولا أن هيأ الله الملك سلمان باستقباله للشرعية ورجال اليمن"، مضيفا:" الحوثي استولى على أكثر من 3 مليارات طلقة كلاشنكوف، من بينها مليارا طلقة أتى بها الروس في 2012 مجانا للدولة، ولولا تدخل عاصفة الحزم لكانت مقاومة الحوثي كلاماً جزافاً".
الحوثي يمتلك "لوبي"
وأكد أن الحوثي سيطر على كل المؤسسات المدنية والعسكرية والأمنية والاستخباراتية، مضيفا أن الحوثي يمتلك "لوبي" واللعبة كبيرة وليست بسيطة.. لعبة تستهدف اليمن والمنطقة والجزيرة العربية بشكل عام والخليج العربي.
مسيطرون على 85% من الأراضي اليمنية
وأشار :"أننا مسيطرون على 85% من الأراضي اليمنية، وعاصفة الحزم أنقذت اليمنيين وأعادت اليمن إلى العرب، وأعادت لليمني اعتباره، وأعادت روح اليمني المعنوية ليتنفس الصعداء ويقاتل ويقاوم إلى جانب التحالف الذي حمل على عاتقه أن يشاركك في الدم، في الميدان، في الجو، في السياسة، بواسطة هذه الجهود والمساهمة الكبرى استطعت أن تنفذ قرارات دولية كبرى، تؤيدك وتؤيد الخليج وتؤيد الشرعية وهذا بثقل المملكة والتحالف، بعد القرارات الأممية وتأييد المبادرة الخليجية لمخرجات الحوار الوطني أصبح الناس يركنون إلى عدم الاعتراف بهذا الانقلاب".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up