رئيس التحرير : مشعل العريفي

دارسة" تكشف عن وقوع انفجارات كبيرة على الأرض.. وعلماء يتوقعون نتائج مدمرة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: سلطت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، الضوء على دراسة أعدها العلماء، تنبأ باحتمالية وجود انفجارات على كوكب الأرض نتيجة وجود تغيرات في حقل القوة المغناطيسية واختلال الآشعة بها، معربين عن تخوفاتهم من أن تصبح النتائج مدمرة.
وأوضح العلماء أن اختلال هذه الآشعة يؤدي إلى حدوث انفجارات، تؤدي إلى تدمير اتصالاتنا بالأقمار الصناعية وإحراق إمدادات الكهرباء في العالم.
ونقلت "الديلي ميل" عن العلماء توقعاتهم: بأن تسود الفوضى وتتضاعف حالات سرطان الإنسان ويتم تدمير الحمض النووي للبشر، مردفة: : المليارات من المخلوقات في جميع أنحاء العالم سوف يموتون، وفي النهاية، يمكن أن ينفجر الغلاف الجوي للأرض نفسه بفعل الرياح الشمسية الشرسة، كما حدث منذ فترة طويلة في كوكب المريخ عندما تبدد المجال المغنطيسي.
وأكدت "الديلي ميل" أن حدوث هذه الكوارث، لم يصبح في أفلام الخيال العلمي فقط، ولكنه سيقع على الأرض، منوهة إلى ما أظهرته معدات الرصد ذات التكنولوجيا الفائقة والتي تشير إلى أن القطبين المغناطيسيين على الأرض على وشك التقلب وذلك بفضل التغيرات في جوهر الحديد المتدفق في قلب كوكبنا.
وذكرت الصحيفة أنه خلال ألف سنة سيتغير المجال المغناطيسي تماما، وسيصبح واقية الدرع المغناطيسي أضعف بكثير مما سيؤدي إلى عواقب كارثية محتملة.

http://video.dailymail.co.uk/video/mol/2017/03/22/1205895248454896919/640x360_MP4_1205895248454896919.mp4

arrow up