بالفيديو: مذيعة مصرية تُطالب بالقبض على “السيسي” بتهمة السرقة !

بالفيديو: مذيعة مصرية تُطالب بالقبض على “السيسي”  بتهمة السرقة !

صحيفة المرصد : طالبت الإعلامية المصرية بسمة إبراهيم، بالقبض على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي؛ لكونه ملك وإستحوذ على عدد كبير من قلوب المصريين دون استئذان ، “بحسب وصفها” .

وأضافت الإعلامية خلال برنامج “مع الناس” عبر فضائية “الحدث اليوم” أن هناك حب رباني له في قلوب جميع المصريين، ولكونه كان واضح وشفاف منذ توليه منصبه، ولكونه أراد أن يحل مشاكل مصر “المتلتلة” منذ قيام ثورة 30 يونيو، وقضى على جذور الإرهاب، وحقق الأمن والاستقرار، ونجح في تحقيق ما وعد به في فترة قياسية، وانتشل المصريين من الفقر والإرهاب والجهل، معقبة: “دا مجنن ناس كتير”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

65 تعليق

  • 65
    ءءاني كت حأول

    اصلآ ءءاني ماااشي

  • 64
    بص حدرتك

    بصي حدرتك انتي مش واخزه بالك

  • 63
    جبال سدير

    مصرهي مصرلن تتغير من الف سنة وبعد الف سنة لن تتغير شعبها مع من غلب الكل عاوز يتقرب منة واذا سقط الكل ضدة وتطلع عيوبة هذة مصر

  • 62
    محامي

    نوع من نوع الرياء والكذب والخوف والتلميع مقابل شيء ماء

  • 61
    محمد على

    المطبلين

  • 60
    ابويزيد

    ياخي هما حرين يمدحوه يسبوه شي مايخصكم بشر ملقف في كل شي حاشرين انفسهم مايصدقو يلقو باب وينفكو على الخلق سب وشتايم وهذا من سوء الاخلاق وقلت الشيمه عند الانسان يصبح امعه يميل حيث الرياح تميل مع الخيل .

  • 59
    ابو جمل

    اي سيسي تتكلم عليه هده الادمية سيسي كوكب الارض او المريخ ههههه يحبه المصريبن هههههههه

  • 58
    استغفر الله كثيرا

    السياسة والدين خط أحمر يجب على كل الدول عدم التعرض للرموز والسياسة والاديان رئيس تم انتخابه يجب ان تقبله مهما حصل حتى تنتهي ولايته أو رئيسته وانت كمواطن لك حق التصويت وليس لك حق الشتم في الاعلام

  • 57
    ابويزيد

    ونقول ليش الناس تكرهنا شوف بالله التعليقات مافيه حليفي مافيه خويي مافيه صاحبي بس سب في خلق الله والله ناس مهبل مدري كيف عايشيين مافيه مبداء مافيه اي شي عندكم بلى في هذا الطخخ ناس عايشه كيف ماادري ..

  • 56
    سهم

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 55
    راعي غنم..🐐🐐

    الله يخليهم لكم..

    ..بس ودي مصر تتطور بتغير اللهجه.
    مع رؤية 2030.يحولونها لبنانيه او شاميه بشكل عام.أحسن ويتوافق مع الشكل والحياه..
    ..
    لكن اللهجه الحاليه تجيب دوار الراس من سمع لهم💆

  • 54
    غير معروف

    نفاق

  • 53
    غير معروف

    فعلا..مجنن ناس كتير!!بس بإيه مجننهم حضرتك؟؟بسبب غلاء الأسعارأو تدهور قيمة الجنيه أو الإرهاب فى سيناء أو الإنفلات الإعلامى أو محاربى الدين المتكاثرين بشكل يهدد القيم أو شحاتى الرز المتنقلين من بلدلبلد؟

  • 52
    وطني الحبيب

    صاحب الثلاجه

  • 51
    قصيمي معتق

    طالما ثلاجته 6شهور مافيها غير الماء يستاهل يسرق قلوب شعبه

  • 50
    محمد الشهري (🌍)

    💋👄🌹🌹🌹🌹🌹تستأهل مصر كل خير مصر ام الدنيا فديته انا ياس .

  • 49
    غير معروف

    يقول المثل المصصري ( المية تكذب الغطاس ) فقر وبطالة وتدهور اقتصادي ونشل وابتزاز وكل ذلك واضح للعين لكل من يزور مصر .

  • 48
    جليس الليل

    تفريــــــــــــــــش

  • 47
    زائرة

    🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁

  • 46
    محمد

    مصريه كذابه زي خنبوقة الكذاب

  • 45
    شنبو

    الرئيس الذي ملك القلوب فهو اردوغان حينما انقلب عليه الجيش انقلب الشعب التركي علي الجيش وهذا خير دليل علي انه ملك قلوبهم

  • 44
    غير معروف

    هز يا وز

  • 43
    شنبو

    حينما يصل التطبيل إلي اعلي المستويات فيكون الإعلامي عباره عن سلعه رخيصة الثمن تباع وتشتري فهذا هو حال الإعلام في مصر بعد الانقلاب

  • 42
    اسطوانات النظيم

    عندما المستمع يكون اجهل من ***ابيه سيقاضي السيسي على سرقة قلبه

  • 41
    الاخضر

    ما أحبه في الرئيس عبدالفتاح السيسي هو طيبة قلبه والذي على قلبه على لسانه اللهم وفقه .

  • 40
    نور علي

    السيسي انقذ مصر

  • 39
    نفسيه

    ت. 35. تميم. الله يوفقك. نحن في معمعه. أشكرك على لطفك وسمو اخلاقك ياعسى ربي يوفقك ويخليك لعينن ترجيك.

  • 38
    غير معروف

    يامدلس يامنافق 35 – تميم حشرك الله مع من تحب وتناصر قل امين حقين البارات والمراقص والشخلعة والاحية الخ

  • 37
    مسلم غيور

    أو مؤسات حكومية ولا إستقبال أو توديع للدبلواسيين الدولين فأين الرئيس فقط في التلفاز فلذلك عنده معجبات في التلفاز فأصبح كممثل بارع

  • 36
    مسلم غيور

    إذا كان رب البيت لدف ضارب فشيمة أهل البيت كله رقص ألجنيه في أدنى مستواه والبطالة في زادة والغلاء في إزدياد والسجون مملوءة الإعتقالات السياسي وتدمير سيناء الرئيس فقط في التلفاز لا إجتماع للوزارة أو

  • 35
    تميم

    أخوي الغالي 30 – نفسيه

    كل من مات في مصر من الشباب في رابعه وغيرها دمهم في رقبة القرضاوي المحرض وزمرته من فروخ الإخونجية ونقود الحمدين راجع الفيديو أثناء المضاهرات لعلك ترى من قام بالقتل من الإخوان

  • 34
    غير معروف

    تطبيل هذا سبب التخلف والبطالة والعنوسة والفقر وخراب الشوارع والنفسيات الخ

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    الناقد

    هياط أي كلام !!!!

  • 30
    نفسيه

    جميع من مات في ميدان رابعه العدويه. في رقبته. الوعد قدام. عند رب العباد رب العالمين.سوف يحاسبنا الله سبحانه وتعالى فرادا.

  • 29
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    الحمد لله انه ما سرق شي ثاني ههههههههههههههههههه

  • 28
    غير معروف

    سيقبض عليه .. لكن من ملك الموت شاء او لم يشا . قريب ام بعيد سيقبض عليله سيقبض عليه. .

  • 27
    ضمير الناس

    هذا السيسي رحمه من الله للشعب المصري الغلبان اماالاخونجيه فالعقوبة التي هزة مصرعندماصدقوهم ***ولكن الله سلم مصرمن كيد المتشددين***

  • 26
    عجيب

    لايشيخه حرام سرق القلوب السيسيه هههههه

  • 25
    Aaliiiiii

    ونعم بالسيسي
    مصر الان مستقرة بفضل الله ثم السيسي

  • 24
    ابو /// وديااااااااااااان

    بياعين كلام //// عادي الكذبة عارفينها كذبة لكن العجيب فعلا راح يصدقونها .  

  • 23
    غير معروف

    زمن الماده حتى ضميرك تبيعه. اااااخ يامه ضحكه من جهلها الامم.

  • 22
    ابو هلال

    المصريين عموما يسرقوا جيوب مش قلوب

  • 21
    بسطويسي بن عتريس الدمنهوري

    أجمل اتهام يوجه إليك من إنسان : اتهامه لك بأنك قد سرقت قلبه و فؤاده !

  • 20
    بسطويسي بن عتريس الدمنهوري

    رجاء من محب لكل المعلقين ؛ خففوا من التعليقات الخارجة عن صلب الموضوع و التي يقودها في العادة فريقان ميولهم صارت معروفه ..

  • 19
    هاشم

    خنبوقه من هم الاخونجي مايرقد الا بحبوب نفسيه

  • 18
    هاشم

    طيب ليش يتم القبض عليه دام انه ملك قلوبكم
    يعني بتحاكمونه على الحب على سرقه القلوب ولا الجيوب 😜

  • 17
    بسطويسي بن عتريس الدمنهوري

    اتفقنا معها أو اختلفنا ؛ فلا بد من احترام طرحها خاصة و أنها ذكرت لهذا الثناء أسبابا ، و أهل مكة أدرى بشعابها و، أهل مصر أدرى بمتطلباتهم السياسية و الأمنية و الاقتصادية ..

  • 16
    غير معروف

    اه منكم اه ياني 😂😂😂من راح يغلبكم حتي خنبوقه يحبه ويموت فيه بس مشكله خنبوقه هم الاخونجيه مش قادر ينام من الخوف منهم ربنا مش راح يسامحهم دول جننوا خنبوقه منكم لله يا اخونجيه 😂😂😂

  • 15
    نفساني

    الشوق غلاب

  • 14
    خــالـد بـن عبدالعـزيــز

    المصـــرييـــن بــس ! حتـــى القطـــرييــــن.

  • 13
    غير معروف

    جميع الالقاب استحوذ عليها قادة العرب المنافقون يبحثون عن القاب وصفات تقربهم درجة الحمد لله عندنا لقب محبب للجميع هيا كلمة (خادم الحرمين الشريفين)ليس هناك القاب او صفات خارجة عن الوضع الحقيقي

  • 12
    سعد

    اعلى درجات النفاق

  • 11
    غير معروف

    اخجلي شوي وخففي حدة النفاق

  • 10
    الفنكوش

    حلاوة المصريين رجال او نساء ان الواحد يضرب صاروخ اوصاروخين مع نفسه وجلس يتفنن ايش اقول عشان اشد الأنتياه يالزيز ياريق

  • 9
    الفنكوش

    في هذه صدقتي بالفعل عملك ميداني ميداني ولولا عملك الميداني وجهدك البدني ماوصلتي لهذا المنبر الأعلامي ؟

  • 8
    الكلام الزين في رؤوس ألسنتها

    الاعلام الرسمي العربي يتميز عن غيرة بالتطبيل والمدح الزائد الذي يصل إلى حد السذاجة والكذب على كل يحاكي فيه العقل والصدق والمنطق، وذلك بالتلميع والنفاق والتزلف من أجل دراهم معدودة .. نافذة توتير تكفي.

  • 7
    غير معروف

    لهدرجه وصل النفاق لاتخيل ذالك لاكني شاهدة المذيعه وتحسرت الحاله الي وصل لها النفاق الاعلامي

  • 6
    المسافر

    يكفي ان ثلاجته 10 سنوات لايوجد فيها شيء غير الميه

  • 5
    المر

    قدعه

  • 4
    بسمه

    🥁لابسة فستان😏😏

  • 3
    نفسيه

    ملك القلوب. الملك عبدالله الله يرحمه. ويسكنه جنات النعيم.

  • 2
    تطبيل

    تطبيل واللزي منوه ،،،

  • 1
    نفسيه

    امحق