مصر تفرج عن الراقصة الجوهرة!

مصر تفرج عن الراقصة الجوهرة!

صحيفة المرصد: أفرجت النيابة المصرية، اليوم الثلاثاء، عن الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ”جوهرة” بعد ساعات من القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور إثر الفيديو الفاضح، الذي نشر لها على مواقع التواصل وهي ترتدي بدلة رقص شبه عارية، تظهر مفاتن جسدها وتشير إلى أجزاء حساسة من جسدها بغرض الإثارة.

وأخلت النيابة سبيل الراقصة بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيق معها في 3 تهم التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز، والعمل دون ترخيص.

وكانت قوات شرطة السياحة ألقت القبض على الراقصة التي تقدم فقرات رقص شرقي  في أحد الملاهي الليلية بشارع الهرم في منطقة الجيزة، عقب انتشار الفيديو الخاص بها.

واعترفت الراقصة في التحقيقات أنها هي صاحبة الفيديو، لكن عللت الأمر بأنه مرخص، وتم وفقًا لأوراق رسمية بارتدائها تلك البدلة والرقص بها.

 

التعليقات مغلقة.

55 تعليق

  • 55
    .

    تعليق مخالف

  • 54
    فهد

    مسكينة وقعت بالفخ فاصبحت لعبة بايديهم واستغلالها لدواعي الترفية عن الرجال. هذه هي العبودية بثوب جديد.

  • 53
    ت51

    ترضاها ***

  • 52
    راني

    مادري راح تكون مخلصة للحب او وفية 🤣🤣🤣🤣 ولابتخونه مع خويه ؟

  • 51
    غير معروف

    عشرات الخيوط و اقضب الباب براءة

  • 50
    غير معروف

    قلنا لكم لن يجرؤ الأمن المصري على حبسها.هذي روسيةوهم بذلوا الغالي والنفيس في استجداء روسيا لكي توافق على عودة السياح مثل هذي وشاكلتها.كي يفرون بها السطول حقنا وحق الخليج لتنشيط السياحة المصري

  • 49
    بص حدرتك

    بص حدرتك انتا مش واخز بالك

  • 48
    غير معروف

    ت 36 جنوبية أصيلة كذا بنات الجنوب بنات رجال

  • 47
    غير معروف

    شي طبيعي في هذا الزمن هذه رقااااااااصة و ليس تمساح أو شاكوش مع إحترامي

  • 46
    Sccc

    وش بلاكم على المزة الجوهرة دلوعة ابوها

  • 45
    تصرف شخصي

    غير مستغرب لان السجون فقط لفئات أخرى ..الى الله المشتكى

  • 44
    Sccc

    ضلموها المسيكينه اه يازمن

  • 43
    البرنس

    هذول الروسيات فتيات تعري في بلدانهم عاوز يعملو ايه في مصر😁

  • 42
    فهد12

    في زمن السيسي حفظه الله لا يوجد مظلوم سواء متفسخة او معتدلة حتى الاخونج كلاب قطر وتركيا عايشين في مصر بكامل حقوقهم

  • 41
    ليبرالي يحب العلمانية

    خبر مفرح .. ويجيب الضغط للمتطرفين والدواعش .. الفن يجب ان يصان وان تكون له حصانة بعكس الذين علموا ابنائنا القتل والتدمير الذين يستحقون العقاب والسجن خوفا افكارهم الهدامة

  • 40
    ابو خالد

    ***سبحان الله كل بلد بها الصالح والطالح لكن للأسف ***

  • 39
    بالمختصر

    غيمووووووو >>> انت وامثالك شوهتوا صورة المواطن

  • 38
    ............

    تعليق مخالف

  • 37
    A.awad

    المثل يقول : مـن عــدوك …قــال صاحـب مِهْـنَـتَـك ..؟ وهـذه الــروسـيـه بـتـبـيـع المـويـه في حارةالسقايـين..!!

  • 36
    جنوبية ..🌻

    تعليق 26 نغار من ايه من تفسخها وفجورها وغضب ربي عليها ولا من دخولها السجن الا نتعوذ بالله من فعلها الله يسترنا ويثبتنا على الدين وعلى الحشمة والحياء

  • 35
    شموخ الاسلام

    المرة الجاية تلبس العباية وترقص عيب عليك ياجوهرة اختشي باء فيه لبس رقص شبه عاري ومستر كلها شبه عاريه ناس منحطة ماتستحي جف ماء الحياء في وجهها

  • 34
    شمالية

    زمن العجب ، خيرةالناس تسجن والناس *** تطلع،

  • 33
    مقهور

    الان يأتي الدجاجه (13) ويقول الايات ناقصه

  • 32
    مقهور

    تعليقات بعض الاخوه لن تذهب سدى راجعوا انفسكم فهي شاهدة عليكم (قال تعالى) مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) الى قوله تعالى( وَجَاءَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ)

  • 31
    فارس

    أكيد بيفرجون عنها لأنها نفس التخصص …

  • 30
    ابو عبد الرحمن

    لأجل أن تشتغل في شرم الشيخ كمحترفة رقص وجلب مزيدا من الرز للمالية المصرية ☝️

  • 29
    غيمووووووو

    إلى 20 ….ماهو حرام اني اموت هناك وتحت رجلها ياخي خاف ربك…بعدين انا قلت بروح اضربها بتفرج من بعيد وفيه بتكارد ما بيخليني أوصل ابوس يدها القمر قال اموت وتحت رجالها الله يشفيك كويس منت مسوئل عن احد

  • 28
    سعودي

    جميله صراحه

  • 27
    غير معروف

    مبروك للشعب المصري والسعودي هذا الخبر

  • 26
    غيمووووووو

    يارجال لو جت السعوديه بيغارن منها البنات ولي بتقلب داعشيه ولي بتقلب ع الهزاز طول عمرها والله تصير خيص بيصه…نروح هناك ونغير جو ونشرب مياه روحانيه وفله موفنيك عالم آخر 😍😍وتطلع من الكتمه الي هنا

  • 25
    ابو منار

    عجيبة يامصر صار ميلان ارضي من كثر هز الوسط

  • 24
    أالحقباني

    22 – 77

    2018-02-07 15:15:40 
    لو اشتغلت في السعوديه لكان دخلها اعلى بكثير و كان وفرت علينا تكاليف السفرهههههههه شكر

  • 23
    Rima ريما🙇°•🗨

    خروج

  • 22
    77

    لو اشتغلت في السعوديه لكان دخلها اعلى بكثير و كان وفرت علينا تكاليف السفر

  • 21
    Rima ريما🙇°•🗨

    لكن مهما كان اذا فيه ايحات وحركات خادشه للحياء بأي مكان كان بمصر ان تتم معاقبته وسجنه وتغريمه

  • 20
    غير معروف

    ت 15 وان شاءالله تموت تحت رجلها

  • 19
    Rima ريما🙇°•🗨

    كذلك هي روسية فتوقعت ان تخرج قلتلكم ماتقعد يومين

  • 18
    Rima ريما🙇°•🗨

    😂 وش اللي مو مرخص اللبس بمصر كلن يلبس على كيفه ويرقص وهذا اللي موجود بمسلسلاتكم وبالشوارع والمسارح والملاهي والبرامج ووو

  • 17
    ابويزيد

    كل قريه فيها خر**

  • 16
    غير معروف

    والله ماهو جاهل الا انت صاحب التعليق 5 نقل الايه ولم يأتي الابماقاله الله

  • 15
    غيمووووووو

    والله ممتعه انشالله بعد أسبوعين شرم الشيخ وبشوفهاء 😍😍😍😍😍😍

  • 14
    مقهور الى 13

    13 الجاهل انت ايها الأحمق المسموح هنا 200 حرف وماجبت الايات من بيتي وتصف الناس بالجهله ضف وجهك

  • 13
    غير معروف

    ياصاحب التعليق رقم 5 أنت جاهل في أمور الدين أكمل جميع الآيات يا جاهل

  • 12
    شر الطريق

    الفسق والفجور إثر الفيديو الفاضح صبح صبح يا عمي الحج والى بيتعمل في الكبريهات تسمية اية رحلة بحرية

  • 11
    خالد

    عمار يمصر

  • 10
    مسكين

    اهم شي الزلط ….

  • 9
    المعتدل

    مصر أم الرقص كيف يسجنون رقاصه

  • 8
    أالحقباني

    علم هذا روسيا واليس خليجي ولكن خليجي كان بكم نفرح عنه علم يمصر

  • 7
    جحدر

    الراقصة لن يعملوا لها شيء لان وراءها بوووووووتن

  • 6
    محد قال لي

    تحيا مصر .. وموهبتها روعه كأنها ريشه ماشاء الله عليها ..

  • 5
    مقهور

    متى الحكام المسلمون يطبقون ماقاله الله ورسوله قال تعالى ( وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ)

  • 4
    hima

    وفق الله العداله المصريه المتسامحه والمحبه للحريه الانسانيه والمحافظه على الجمال والفرح الاجتماعي.

  • 3
    حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى

    يدعون الفضيله وهم ابعد ما يكون منها فهذه الروسيه وجدت ضالتها في بلد عربي مسلم بواسطة اهل الهوى واتباع الشيطان ليجتمعوا بجانبها واحاطوا بها من كل مكان ليشاهدوا خلاعة جسدها التى لاتخلوا منه تلك الدوله

  • 2
    !!

    غصب عليهم تطلع !

  • 1
    من المدينه

    طيب مبروك انها خرجت
    مابنام الايام والليالي ***