رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدير سعودي يرفض قرار نقله وتعيينه مستشاراً

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رفض مدير عام الأراضي والممتلكات بأمانة مكة المكرمة غرب السعودية تنفيذ قرار وكيل الأمانة للخدمات المكلف بتسيير أعمال الأمانة بنقله من منصبه وتكليفه مستشاراً لمساعد أمين العاصمة المقدسة لتنمية الاستثمارات البلدية.
وقال المهندس طلعت بن سالم البار في خطاب وجهه لوكيل الأمين، بحسب صحيفة "المدينة"، إن قرار وزير الشؤون البلدية والقروية بتكليفكم بتسيير أعمال الأمانة لا يخولكم إلا بتسيير العمل وليس لكم الحق في نقلي من منصبي كوني معيناً بقرار من أمين العاصمة المقدسة.
وكان وكيل الأمين للخدمات والمكلف بتسيير أعمال الأمانة المهندس عبدالسلام مشاط أصدر قراراً بنقل "البار" من منصبه كمدير عام للأراضي والممتلكات وتعيينه مستشاراً لمساعد أمين العاصمة المقدسة لتنمية الاستثمارات البلدية.
وأوضح نائب رئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية المحامي والموثق نبيل بن عبدالله قملو أنه بخصوص قرار وكيل الأمين الذي كُلف بتسيير أمور أمانة العاصمة المقدسة نقل مدير عام الأراضي والممتلكات من منصبه وتعيننه مستشارًا فهنا لا بد أن نفرق بين الصلاحيات التي أعطيت له بقرار الوزير إذا ما كانت لتيسير الأعمال اليومية فإنه لا يحق له اتخاذ مثل هذا القرار باستبعاد أو نقل أو تعيين لأن معالي الوزير لم يعطه هذه الصلاحيات وإذا كان مُنح هذه الصلاحيات فإن قراره لا يعيبه شيء.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up