رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: تعرف على "هالة الحمراني" أول مدربة سعودية في الملاكمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :استغلت  السعودية  "هالة  الحمراني " تبلغ من العمر 41 عاما مبادرات الانفتاح والإصلاحات الاجتماعية لتفتتح صالة تدريب فنون القتال للنساء فقط في جدة مشيرة إلى أنها لن تتوقف عن تدريب النساء حتى يتم إرسال فريق نسائي سعودي إلى الألعاب الأولمبية.
هالة الحمراني هالة الحمراني المولودة من أب سعودي وأم أمريكية هي لاعبة ملاكمة حازت أيضا على الحزام الأسود في لعبة الـ”جوجتسو” اليابانية لفنون القتال والدفاع عن النفس وهي في عمر الـ 16 سنة.
الرياضة مهمة جدا للمرأة وحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية قالت هالة الحمراني:"أعتقد بأن الرياضة مهمة جدا للمرأة " مشيرة إلى أنها خصصت في غرفة في منزلها لإعطاء دروس للنساء السعوديات في الفنون القتالية قبل أن تقوم باستئجار صالة كبيرة في الطابق الأرضي لإحدى البنايات في جدة لتدريب تلاميذها بعد الإقبال الشديد على التدريب.
الدفاع عن أنفسهن وتابعت هالة: “هذا النادي الوحيد من نوعه في السعودية… أريد للنساء أن يؤمن بأن القدرة على الدفاع عن أنفسهن مفيدة جداً لعقلهن مثل جسدهن. موضحة أن هناك إقبال وحماسة كبيرة من قبل النساء على التدريب وأنهن يتغيرن للأفضل وتزداد ثقتهن بأنفسهن بمرور الوقت.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا





taken-by=flagboxing
taken-by=flagboxing

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up