شرطة جدة تقتل مواطن عاري تهجم على دورية بسلاح رشاش.. وكتب على سيارته هذه العبارة!

شرطة جدة تقتل مواطن عاري تهجم على دورية بسلاح رشاش.. وكتب على سيارته هذه العبارة!

صحيفة المرصد: قتل رجال دوريات الأمن، صباح اليوم، مواطن 36 عاماً حاول إطلاق النار على إحدى الدوريات الأمنية من سلاح رشاش كان يحمله عندما ترجّل من سيارته بحي الرحاب بجدة عارياً.

ووفقا لـ “سبق” قالت المصادر، إن الشخص المقتول كتب على سيارته: “أرغب في القتل أو الانتحار”، وكان يحمل رشاشاً حاول إطلاق أعيرة نارية منه، لكن رجال الأمن نجوا، واستلزم الأمر إطلاق النار عليه بعد أن رفض الانصياع وتسليم نفسه، خاصة وقد كان وقت ذهاب الطلاب للمدارس، والشوارع مكتظة بالسيارات.

وأوضحت المصادر أن الشخص المقتول اتضح أن لديه سوابق، فيما بدأت شرطة جدة في فتح محضر تحقيق لكشف ملابسات الجريمة، فيما تابع الحادث ميدانياً مدير دوريات الأمن ومدير شرطة جدة، كما تابعها مدير شرطة منطقة مكة المكرمة.

التعليقات مغلقة.

95 تعليق

  • premium medal
    95
    العنيد

    لاحول ولاقوه الابالله

  • premium medal
    94
    العنيد

    استغفر الله وتوب اليه

  • 93
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    يمكن مجنون !!!

  • 92
    ابوفيصل ج @@

    اللهم لاشماته هذاالبعد عن الله وهذه ماتفعلة المخدرات ومن يحاول المساس بحيات رجال الامن والمواطنين بهذه ألطريقه يستحق العقاب ولكن يجب على رجال الامن ان يكون البديل كماذكر تعليق ٨٤أذهومتوف لديهم

  • 91
    ثقافة رأي

    من ينوي الشر يستاهل عاري ولا متغطي.

  • 90
    جابر

    تعليق مخالف

  • 89
    خرق_الحرم_محمد الشعيفاني

    تعليق مخالف

  • 88
    عبدالله

    اطلق أعيده نارية او حاول يطلق فيه فرق

  • 87
    العابر

    البعد عن شرع الله و اوامره و الغموس في المنكرات و الفساد يؤدي إلى حالات نفسية و عدم رضى بما قسم الله تعالى له و أسأل الله تعالى أن يشفي كل مريض

  • 86
    👱🏻👨🏻👨🏻👲🏼👮🏼👱🏾

    الرجل صاحي كان او مجنون مايجي منه الا الشر والسؤ والفجور والأذيه والخراب والدمار والامراض والبلاء والمصايب والكوارث والارهاب والقتل

  • 85
    زائر

    العطالة…..العطالة……قنبلة موقوته وطنوا الوظايف يامسلمين أرحموا الشباب لم يعد عند البعض منهم مايخسره استوت حياته وموته

  • 84
    زائر

    يعني مافيش حل لشرطة الا ..القتل…مافية خطة ثانية كرصاص من المطاط. كاتصوبب باابرة مخدره. ..

  • 83
    قاطعوا الاتصالات السعودية

    قاتل الله الفقر شركة الاتصالات طردت اغلب موظفيها بالتطفيش وغلبهم لم ينهو الخدمة 25 عام
    بعروض لا تغني ولا تسمن من جوع وقالوا سياسة الدولة تقشف حسبنا الله عليهم

  • premium medal
    82
    غمد عِـطاف

    طخه و فجر مخه بعد ذا خطر ع مجتمع و لا عاري بعد !! نسأل الله السلامة و قواكم الله يا رجال أمننا.

  • 81
    مسكين

    اللهم اني اعوذ بك من الفقر وغلبه الدين…وقهر الرجال …

  • 80
    الغامدي

    المخدرات لعن الله من جلبها ومن صنعها

  • 79
    الى 75

    تعليق مخالف

  • 78
    التنين

    اقتلوه واصلبوه حتى يكون عظه وعبره لغيره
    كل من يحاول المساس أو الإخلال بالأمن يجب ردعه بكل الوسائل فهولاء مجرمون يشكلون خطرا كبيرا على المجتمع

  • 77
    دحومي

    ممكن مختل عقليلا كان بالإمكان التعامل معه باي طريقه دون قتله

  • 76
    فهد

    انها ***، لعبت بالناس اعب

  • 75
    رويلي القريات وعرعر🇱🇧🇱🇧

    الفقر أنا اشهد والقهررررر يالعتيبي رحم الله والديك تعليق 73 يارب انك تفرجها والحكومة تصدر قرارات جديدة للعاطلين …

  • 74
    غير معروف

    يمشي في الشارع وهو عريان .،
    ههههههه
    ليته قابل خنبوقة الخمينية بهالحال!!
    ساعة المنى عندها خنبووووقة.صراحة.

  • 73
    العتيبي

    لا حول ولا قوة الا بالله ستتكرر هذه الحادثة في الوقت القادم بسبب ضعف الوازع الديني والفقر والذي حل للبلد وانعدام التكاتف الاجتماعي وغياب الهيئات الحقوقية والاجتماعية

  • 72
    ابو نواف البرق

    لا يُوصل المرء السّوي للإقدام على مثل هذه الأفعال إلا المخدرات فهي تذهب العقل وتجعل المرء يعيش على هامش الحياة يستهدف فقط جرعة مخدر تطفىء لهيب جسده الذي بات مرتعا للحبوب والحُقن (عافانا الله جميعا

  • 71
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    تعليق ٣٨ مالك 😎

  • 70
    الحازمي

    معقولة فوت على نفسه مشاهدة المبارة الدريبي ديربي العاصمة

  • 69
    غير معروف

    مخدرات

  • 68
    السعوديةللسعودين

    شين الاجنبي اذا قام يتفلسسف ويقول زين كذا وكذا وحكمه كذا ومايدري عن شي ذي نفس وازهقت والحكم لله ثم لاصحاب الاختصاص والعلم.
    ***

  • 67
    ابويزيد

    هذا مستحيل يكون داعشي اوشي من هذا القبيل لاان الجموعات هذي مستحيليخرج الشارع بدون ملابس هذا يااما انه مسطول او انسان ضاربه فيوزاته الله يستر مايكون قضى على احد اش يخليه عريان في الشارع ومعاه رشاش.

  • 66
    عطيه

    قولو مراهق مو مواطن

  • 65
    عطيه

    اغلبهم صغار وكبار متاثرين بالافلام

  • 64
    نجداوي

    لابد ان يستخدم رجال الامن كافه الوسائل الرادعه لكل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ما اقدم عليه هذا الداعشي وان مصيرة سيكون اقوى وأشد الان . لان التراخي في التعامل مع المجرمين قد انتهى وحان وقت الجد

  • 63
    hima

    ارتاحت الارض,عقبال بقية المتشددين الهمج.

  • 62
    قلم الحقيقه

    زعلان على كلابك وخنازيرك من الدواعش والأخوان أن هلك واحد منهم.نتمنى لك نفس مصيره لكن لاتعلن أنك مريض نفسي ولكن صايح ونايح عز العرب أردوغان ثم ماتلبث الا ورصاصة بين عويناتك الحمر هههههههه

  • 61
    إستشاري صح

    لعله يريد الإنتحار أو مريض نفسي أو سكران الحمد لله على سلامة رجال الأمن وعابري الطريق.
    وعاد أمره إلى الله .

  • 60
    تعليق 59 هزلت ثم هزلت

    نقول ابلع العافية البلد دونه رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ولا طلبوا من تتكلم . اكتم ولا نبي منك هذا التملق

  • 59
    قلم الحقيقه

    كأني بالأخونجية كلاب الدواعش والأخوان سيحتفلون هذه الليلة لو أصاب جنودنا البواسل الشجعان في الدوريات الأمنيىة شرآ أومكروه لاسمح الله.لكن الله رد كيدهم في نحورهم فهلك واحد من عينتهم وطبختهم فأردي قتيلآ

  • premium medal
    58
    برق _ الحرم

    (((((( الله يكفي العباد والبلاد كل ذي شر_ مستطر))))

  • 57
    صقر العروبه

    انا اشوف اسم قلم الحقيقه فقط لا اقرأ تعليقاته ولا انقاشه ولله الحمد وهذي الطريقة جعلتني اتابع هالصحيفه والا كان متوفي من زمان

  • 56
    قلم الحقيقه

    نتمنى أن يكون لهؤلاء الأبطال الشجعان من جنود قواتنا ودورياتنا الأمنية البواسل عرضآ عسكريآ مهيبآ في دائرتهم التي تخصهم ويعملون بها بحضور مدرائهم لتكريمهم والاحتفاء بهم جراء العمل البطولي الذي قامو به.

  • 55
    د

    الظاهر مكثر من ام بي سي ٢ بافلامهم ذي

  • 54
    ساري

    قلم الحقيقه هاذا مصيرك بعد فتره لن ينفعك التحريض في الصحف وتصاب بالجنون وتخرج وتقتل

  • 53
    قلم الحقيقه

    حسبي الله عليكم يالأخونجية الخونة من الطابور الخامس كلاب الدواعش خنازير الأخوان ماعمري قرأت لكم حرفآ واحدآ في كل خبر أو قضية تخص أمن بلادنا مؤيدين له مدافعين عنه أو عن جنودنا ضد كل عدو متربص به شرآ.

  • 52
    قلم الحقيقه

    يجب أن نعود رجال الأمن كافة كل في قطاعه العسكري الذي يخصه وينتمي اليه على اطلاق النار فورآ دون تردد على مثل هؤلاء الخونة الارهابيين خاصة اذا كانو يحملون أسلحة نارية لأن التردد فيه خطر كبيرعلى حياتهم.

  • 51
    قلم الحقيقه

    يجب مكافئة رجال أمننا الذين قضو على هذا الارهابي من كلاب الدواعش الأخوان وبيض الله وجوههم.تكون مكافئتهم منحهم أوسمة وأنواط الشجاعة اضافة لترقيتهم الى رتب أعلى ومكافئة مادية 100,000 ألف ريال لكل منهم.

  • 50
    قلم الحقيقه

    كل من يحمل سلاحآ ناريآ ويحاول الاعتداء به على رجال أمننا البواسل يجب وفورآ ودون تردد اطلاق النار عليه ويكون التركيز في اصابته بالرصاص على مقدمة رأسه بين عيونه لتكون الاصابة مباشرة وقاتلة.الوطن خط أحمر

  • 49
    بسمه

    الحمدلله الذي عافانا ..تصرف رائع من الشرطه 👌🏻

  • 48
    قلم الحقيقه

    طالما أن نيته القتل ومقصده رجال أمن أو مواطنين أبرياء فهذا ارهابي من الأخوان أو الدواعش أو أنه جامع فكرهم بعقل واحد.وقتها ما يهم مريض عقل مريض قلب مريض سرطان كذوب مافيه ولا بلا.لابد من قتله فورآ .

  • 47
    غير معروف

    *** بايعها من انصار الاعين داعش او الاخونجيه قتله حلال وعمل بطولي من رجال الامن وعاري دلالة على انه قذر

  • 46
    قلم الحقيقه

    يالأخونجي كلب الأخوان لو أن هذا الارهابي صاحبكم تمكن من قتل رجال أمننا البواسل أو اصابتهم ماوجدناك تدافع من دونهم مثل ماتفعل الآن.المعتل عقليآ مايحمل سلاح رشاش ويترصد هم بنية قتلهم والاعتداء عليهم.

  • 45
    غير معروف

    من واقع الحياة (الحبوب) تفعل أشد من هذا وصلت بي من يستعملها بي الهذيان مره يقول أنا الرسول ومره انا ابولهب وأشياء يقولها لاتصدق

  • 44
    ودي افهم !!

    وقد بداء التحقيق في الجريمه…. ماهي جريمه .. انسان مريض يرغب فالقتل ومعه سلاج .. وطلاب مدارس.. ويهجم على رجال الامن..فكهم الله من شره وفكو المسلمين .. ويحاسبه رب العالمين

  • 43
    سالم

    اسامه تعليق ٣٩ لا تخاف الموت واصل للجميع اذا ماهو اليوم بكره ما تسمع بالمثل اللي يقول تعددت اسباب الموت والموت واحد

  • 42
    حلم الوطن

    اللهم لك الحمد ولك الشكر ان مكنت رجال الأمن وسلمتهم من شره

  • 41
    التعليق 123

    قال الله(والذين لا يدعون مع الله إله آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلقى اثام يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا الا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك…

  • 40
    الباحث عن الحقيقة

    ياخنبوقة الرجل عاري يعني معتل نفسيا مثلك بالضبط مصيرك مصيره تدعين على مريض نفسيا بعدم الرحمه ليش ما تدعين على فحلكم الصفار الفئر بعدم الرحمه وبقية الفئران في العوامية هذا مريض وتصرف رجال الأمن صحيح

  • 39
    اسامة

    سالم 26 تقدر تسوي مثله

  • 38
    التعليق 123

    نسأل الله العافية والسلامة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لايزال المرء في فسحة من دينه ما يصب دما حراما) رواه البخاري

  • 37
    كيك بالرز

    شرطه جده تقتل مواطن – ***
    اغلب الناس وخصوصا الزمن هذا عندها ظروف تتمنى ان الله ياخذه بامانته لاجل يرتاح ، رحمه الله علييه

  • 36
    التعليق 123

    نسأل الله العافية والسلامة

  • 35
    رهين الحياة

    عندما يتجاهل مواطني الشعوب مايعنيه الأمان والأمان وسلامة الأوطان في مكافحة الجريمه والفساد والمفسدين مابين مواطن مهستر ومقيم مستهترهنا تكون المشكله اعظم من مكافحة الجريمه لذاعلينا ان نتكاتف مع الأمن

  • 34
    رهين الحياة

    عندما يتجاهل مواطني الشعوب مايعنيه الأمان والأمان وسلامة الأوطان في مكافحة الجريمه والفساد والمفسدين مابين مواطن مهستر ومقيم مستهترهنا تكون المشكله اعظم من مكافحة الجريمه لذاعلينا ان نتكاتف مع الأمن

  • 33
    عابرون

    لاحول ولاقوة الابالله…الله يرحمه هذا أكيد معتل نفسي

  • 32
    غير معروف

    المفروض نقول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه

  • 31
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    تعليق 6 ممكن هوا الصح !!

  • 30
    🔴🔵🔴

    يمكن انه مريض نفسي . او مسحور او تحت تأثير المخدرات . رحمه الله . والحمدلله على سلامة رجال الأمن . ولو انها الهيئه لقرأت تعليقات المرضى او الحاقدين عليها غير ؟؟

  • 29
    رهين الحياة

    اتمنى من اخواني قرأ صحيفة المرصد تحميل تطبيق كلنا آمن لتبليغ عن اي مخالفه يرونها مهما كانت حتى لواشتباه قد يكون لبلاغك للجهات الأمنيه امورجنائيه لاتعلم ابعادها وخطرها على الوطن والمواطن

  • 28
    😘😘😘😘😘😘

    شرطة جدة تقتل مواطن ترجل من سيارته وهو عاري {{هههههههههه عاريا الله يرجه اقصد الله يرحمه ويسكنه الجنة}}

  • 27
    النمس

    22 – loovivool
    2018-02-08 15:00:17 كفيت ووفيت وكلام سليم 100% يكفي عن مليون تعليق بارك الله فيك — هذا مانود ان يكون عليه رجال الأمن ان لاتأخذفهم رئفه بمن يحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين

  • 26
    سالم

    الله يرحمه افتك من دفع الضرائب والفواتير والايجارات ووجع الرأس

  • 25
    الزرقوى

    هل كل الحالات يراقبها مدير الدوريات ومدير شرطة جده ومدير شرطة مكه والا بعض الحالات لا يتابعونها ؟ما اعلمه ان الاجهزه الامنيه كتله واحده ,الا أيه ؟

  • 24
    قلم الحقيقه

    ارهابي لايتجاوز اثنين اما داعشي أو أنه أخواني من الأخوان وربما الأخيرة هي الأقرب للصواب.يكفي عبارته التي كتبها لتدلل على نظام فكره الذي يتبع برامجه.عمومآ لارحمه الله وحمدآ لله على سلامة رجال أمننا.

  • 23
    رهين الحياة

    لامجال لتعاطف ولاالرحمه اوالتهاون مع من يحاول ان يعبث في البلادوالعباد اويزعزع امننا القومي كائنآمن كان ومن يتأمل السيفين والنخله سيدرك معنى مااقول حفظ الله دولتناوادام علينا نعمة الأمن والأمان يارب

  • 22
    loovivool

    هذا هو التصرف السليم لأن قتله فيه نجاه لناس كثير وكذلك هيبة للأمن وردع لمن نفسه تسول له الجرم ونتمنى التوفيق لرجال أمننا البواسل والنصر لرجال الجيش في الحد الجنوبي.

  • 21
    رهين الحياة

    لامجال لتعاطف ولاالرحمه اوالتهاون مع من يحاول ان يعبث في البلادوالعباد اويزعزع امننا القومي كائنآمن كان ومن يتأمل السيفين والنخله سيدرك معنى مااقول حفظ الله دولتناوادام علينا نعمة الأمن والأمان يارب

  • 20
    واقعي

    انا لله وانا اليه راجعون

  • 19
    غيمووووووو

    فيه عماره أعرفها في جده طويله وسلم الطواري من خلف العماره ماعليه قفل كان طلع الي فوق بعدين يقفز.. بس فيه مكتب هيئه في الدرج لزم يلبس ملابس عشان مايمسكونه

  • 18
    غير معروف

    ياصاحب التعليق6والله كذبت فيما قلت نحن ولله الحمد عايشين بأمن وأمان وأنت أولهم آكل شارب تقول أمراض نفسية بسبب الفقر يامفتري الأمراض النفسية غالبا تكون بسبب الإعراض عن الله اترك عنك كلام التهييج والإثا

  • 17
    رهين الحياة

    ماقام به رجال الأمن حفظهم الله هو الاجراء الذي لابدمنه ويارب يطبق هذاالنظام مع المجهولين الذينا يأتون من اليمن بطرق غيرنظاميه كما تفعل دولة عمان لذامافيه يمني اوافريقي الاويعلم ذالك لأن مصيرهم الموت

  • 16
    ررر

    يستاهل القتل .

  • 15
    ابووسيم

    هو ليس ارهابي يقتلوه…

  • 14
    غير معروف

    الله يوفقهم..تصرفوا صح..الشرطة الأمريكية تقتله حتى وهو بدون سلاح.ويعد دفاع عن النفس..اهم شيء لا يطلع الفاضين ويقولوا مريض نفسي.. للأسف أصبح شماعة لكل من يريد التهرب من العقاب والجزاء على جرائمه.

  • 13
    غير معروف

    صحيح والله

  • 12
    غير معروف

    اردغان الصهيوني الاعجمي ***

  • 11
    ابووسيم

    العاقل مستحيل ينزل الشارع عريان

  • 10
    مانزل مستواك

    هذا الى باقي

  • 9
    رعد الشمال

    هذا هو التصرف الصح من قبل الدوريات الأمنية مع من تسول له نفسه الإخلال بالأمن

  • 8
    غير معروف

    كوك مكثر

  • 7
    تعليق 3

    لاتعلم الدولة شغلها الدولة هى ادرى وتعامل الموقف بكل حزم وعزم

  • 6
    غير معروف

    امراض نفسيه بسبب الفقر والضرايب والفصل من الشركات التي افلست لاتحذفونها على المخدرات والدين نعرف ناس مهم لاقين حليب اطفال او مستشفى يعالجهم

  • 5
    عبدالرحمن

    أحسن الضن في اخيك المسلم،رحمه الله وعفاعنه،وقد يكون مريض نفسيآ.

  • premium medal
    4
    العنيد

    رجال أمننا البواسل أبناء التوحيد رجال الأمة رجال أمننا الذين قدموا أرواحهم رخيصة حماية لمقدسات هذه البلاد المباركة رجال أمننا الذين سهروا من أجلنا ولأجل راحتنا اللهم احفظ رجال أمننا من كل مكروه …

  • 3
    ابووسيم

    المفروض تصويب المسدس على رجله وليس قتله يمكن مريض نفسيا والتحقيق معه ومعرفه دوافعه.للفائده

  • 2
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    جدة العجيبة 😎😎

  • 1
    الزول منهو

    مخندرات شكلة انقطع وسوالك فلم امريكي الله لا يوصلنا للقطعة