رئيس التحرير : مشعل العريفي

الطخيم: مبروك للهلال التعادل الغير عادل .. والحكم عطل لاعبي النصر بكروت عليها ألف علامة استفهام!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الناقد الرياضي فهد الطخيم على تعادل الهلال والنصر في ديربي الرياض.
التعادل الغير عادل وقال خلال تغريدة نشرها عبر صفحته على " تويتر" مبروك للهلال التعادل الغير عادل.. الحكم عطل لاعبي النصر بكروت عليها ألف علامة استفهام و ترك لاعبي المنافس يلعبوا على أقدام لاعبي النصر دون أي إنذارات! فريق كل ما تعطل أدوا له دفة". وأضاف خلال التغريدة" أين مثل هذا الحكم الأجنبي الذي فقدناه بمثل هذه المباريات!”.
تعصب أعمى وأثارت التغريدة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد، قائلا" أنت إنسان مريض!.. تعصب أعمى الكل تابع المباراة تعادل عادل للفريقين”.
قسما بالله إنك ما تستحي على وجهك وأضاف مغرد آخر:” قسما بالله إنك ما تستحي على وجهك أنت وأمثالك.. يا أخي الحكم ظلم الهلال”، بينما وصف مغرد ثالث “الطخيم” بأنه متعصب ومسكين. وتابع مغرد: " قسما بالله انك عاهة مع سبق الإصرار والترصد .... 3ركلات جزاء أو أكثر للهلال وتقول عطل النصر طرد على فرجاني وفوزير ..والحكم مطنش أنت كيف تفكر بس فهمني". وزاد مغرد " ما دمر النصر إلا هذه العقليات التعادل عادل بين النصر والهلال".
انتقد النصر لجل البناء لا تطبل وعلق مغرد قائلا " انتقد النصر لجل البناء لا تطبل" وأضاف مغرد :" معقولة هذا طرح إعلامي تتوقع احد يقتنع بالكلام العاطفي هذا الآن صدقت أن أكذب الإعلام أصفره".

arrow up