شاهد .. معلمون مصريون يحتفون بزواج زميلهم القحطاني في المزاحمية

شاهد .. معلمون مصريون يحتفون بزواج زميلهم القحطاني في المزاحمية

صحيفة المرصد:تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر طريقة احتفاء مجموعة من المدرسين المصريين بزواج زميلهم السعودي”القحطاني” في المزاحمية .

وقام الزملاء المصرين بالإلتفاف حول المواطن السعودي أثناء احتفاله بزواجه وأخذ معه مجموعة من الصور التذكارية معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بزواجه.

كما ألقى الزملاء قصيدةً رائعةً لهذه المناسبة باللهجة السعودية نالت استحسان وثناء الحاضرين.

وأيضاً أهدى أصدقاء المواطن من المصريين واليمنيين والسوريين مكافأة لزميلهم مقدارها 12 ألف ريال وسط تهليل وصيحات الفرح التي غمرت أجواء الاحتفال بالزواج.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

73 تعليق

  • 73
    قلم العكاسه

    والله ونعم فيهم جميع ونعم الزماله والأخوه اما النوايا فمالنا شغل فيها ولنا الظاهر والظاهر جميل جداً

  • 72
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    حنا صووحابك …نحبك كسير..اوي بالحيل ..اهديك القصيدة … جالس لوحدك كدا سرحان …العب يالا اشرب يالا

  • 71
    صدهم بها ... !..... الفرس ينسون ال التعريف عندما يحاولون النطق بالعربيه

    مثال : …. لأجل بنزين غالي ..!…. وما اكثرهم .. في مواقعنا وفيديوهاتنا والمواضيع اللي عنا .. مالهم شغل الا الخراب …………. لكن ما اسهل من صيدتهم ………. هم واللي مشغلهم

  • 70
    ابو نواف

    تعليق مخالف

  • 69
    سعد

    المصريين يفرحون من قلب ويشيلون العرس شيل عشان كذا زواجاتهم حلوه مو زواجاتنا الي تفشل

  • 68
    ههههه

    شعب ابو صره منافقين علشان فلوس الاكل تحصل حتى سيارات وصلتهم للقاعه الافراح لأجل بنزين غالي ههههه

  • 67
    ....

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    اكيد العريس صاحب المدرسة او المدير….

  • 65
    محمد

    خنبوقة قلم الايراني قاعد يتهم كل الدول العربيه اهل السنة بالدواعش والارهابيين والقاعدة وترك ايران الخمينية وحزب الشيان والحوثي مفضوح قلم الايرانيه الخمينية قاعدلك وافضحك وافضح معرفاتك الخمينيه

  • 64
    حازم

    تعرضه لموقف في الصفر اثر عليه وتم تخزينه في عقله الباطن ويستمتع بالتوبيخ من الآخرين ليمثل ضحية السادية أجوف كالطبل لا يفيد مجرد نكرة ويحاول استفزاز الآخرين بمفردات مكررة ليتلقى مزيد من الاهانة فمن هو

  • 63
    حازم

    مسكين ساذج وصدق نفسه يكرر مفرداته في كل تعليق فكر خاوي وضحل للغاية والنرجسية واضحة عليه ولم يصدق المسكين ويعتقد انه ذاك الهمام وهو لا شيء***

  • 62
    محمد

    اللهم اني سخرت قلمي لفضح ما يسمى قلم الحقيقة ومعرفات وفضح معرفاته وتضليله***

  • 61
    قلم الحقيقه

    اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد .

  • 60
    قلم الحقيقه

    اللهم اني سخرت قلمي وفكري في ماأكتبه لوجهك سبحانك وتعالى لاأريد جزاء ولا شكورآ.اللهم احفظ هذه البلاد وشعبها وحكامها من كل أذى وشر ومكروه من قبل هذه الطغمة من الأخوان والدواعش ومن الصفويين الايرانيين.

  • 59
    ابومازن الصبيحي

    تعليق مخالف

  • 58
    ابومازن الصبيحي

    قلم الهلوسة بالاخونج .***وهولاء اتوا ليباركو لزميلهم الزواج وانت قلبتها الى عنصرية مقيتة واتهمتهم بما ليس فيهم وهل شققت عن قلوبهم يا روبيضة ..!؟

  • 57
    عتيبي مطنوخ

    الله يجزاهم خير ووافين
    ومالكم ومال الحسد
    وانت يالحقيقه لاتأخذك العزه بالأثم
    ترى محاسب هُن كل كلمه يوم القيامه
    ولاتتهم المسلمين بشي ليس فيهم
    واترك هذي المواضيع لمن اكبر منك

  • 56
    قلم الحقيقه

    وبعض السعوديين على نياتهم يرزقون خصوصآ أهل الحفل والمناسبة يعتقدون أن دور هؤلاء الأجانب الأخونجية ومن يقف معهم يقتصر على التهنئة والمباركة ولم يأتو الا من أجل هذا الهدف بينما الثعابين لاتسمع لها فحيح.

  • 55
    قلم الحقيقه

    هذا هو الفكر الأخونجي الأخواني الخبيث يشتغل 24ساعة لايترك شاردة ولاواردة الا ويستغلها لتمرير أجنداته داخل البلدان العربية التي يتواجد فيها لكسب مزيدآ من المؤيدين والتابعين لجماعتهم الأخوانية الارهابية

  • 54
    قلم الحقيقه

    استغلال في أبشع صوره من قبل هؤلاء الحزبيين الأخوان الأجانب لمناسباتنا وعوائدنا الطيبة للاحتفالات التي تقام في بلادنا.هم لايستطيعون التجمع في شارع أو مسجد وجامع للتظاهر لكن هنا ساتر لهم تحت مسمى زواج.

  • 53
    قلم الحقيقه

    من سمح لهؤلاء الحزبيين الأخوان الأجانب وغيرهم بالتجمع وخلق مايشبه بالمظاهرة في استغلال واضح من قبلهم لعاداتنا وتقاليدنا لتمرير مثل هذه الأجندة والأهداف الخبيثة واستغلال مثل هذه المناسبات لتجمعاتهم.

  • 52
    مواطن

    البلد اصبحت مرتع للعمال المصريين , اليمنين, الباكستانين, البنقال, الهنود , الفلبينين الى متى هذا السرطان المنتشر

  • 51
    قلم الحقيقه

    ياجهات أمنية يامركز اعتدال والقائمين عليه يانيابة عامة الى كل مخلص وشريف ومدافع عن بلادنا وقادتنا أين أنتم عن مثل هذه التجمعات المشبوهة لأحقد وأخطر جماعة أخوانية ارهابية معادية للعرب وبلدانهم وشعوبهم.

  • 50
    قلم الحقيقه

    لكنهم جعلو من هذا الزواح والاحتفاء بالعريس واجهة أو لوحة مشبوهة لهم للاختباء من خلفها لتمرير أجنداتهم السياسية والحزبية لجماعة الأخوان الارهابية المحظورة في بلادنا.السؤآل هنا من جلب هؤلاء داخل بلادنا؟

  • 49
    جماعة الاخوان المسلمين جماعة اسلامية سنية تؤمن بالكتاب والسنة رغم أنف الحاقدين والمنافقين

    لم أقراء في حياتي لبلاهاء تكتب بكل حماقة وغباء مثل هذي المعتوهه المسماه زوراً (قلم الحقيقة)

  • 48
    hima

    ليش للان تعليمنا منتشر فيه المعلمين الاجانب العرب,ولمتى,وايش الجدوى منهم؟نظره بسيطه للمستوى الطلابي,تعطي فكره كامله لمستوى التطور العلمي مدرسي او جامعي.

  • 47
    قلم الحقيقه

    واضح وضوح الشمس في رابعة النهار أن جميع هؤلاء المصريين ينتمون لجماعة الأخوان الارهابية المحظورة ومن يقف خلفهم جعلو من الاحتفال فرصة لهم وخدعة من قبلهم لتشكيل بروفة لتجمعاتهم وحشودهم وهو أمر لاجدال فيه

  • 46
    قلم الحقيقه

    كيف تم تجميعهم هؤلاء الأجانب المصريين المنتمين لجماعة الأخوان الارهابية في مصر ومن يقف خلفهم ومن هم السعوديين المتحالفين معهم خاصة من كان يقرأ قصيدتهم التي كتبوها وغيرهم من الأجانب الحاضرين معهم.

  • 45
    كنكت

    نفس الطينه ونفس الطبايع

  • 44
    قلم الحقيقه

    أين الجهات الأمنية عن هذه التجمعات المشبوهة للأجانب المصريين الحزبيين التابعين لجماعة الأخوان الارهابية المحظورة في بلادنا وغيرهم.أين هم المسؤولين عن مركز اعتدال الذي تم انشائه لمكافحة التطرف مادورهم.

  • 43
    قلم الحقيقه

    وضع المصريين والجماعات مع الأجانب الذين معهم وضع مشبوه وتدور حوله ألف علامة استفهام واستفهام.واضح أن الهدف المعلن احتفال بزواج لكن هناك هدف غير معلن وهو حشد الحشود والتجمعات لجماعة محظورة داخل بلادنا.

  • 42
    المدني

    قال الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم:( ماالفقر أخشى عليكم،ولكن أخشى أن تفتح عليكم الدنيا،فتنافسوها كما تنافسوها فتهلككم كما أهلكتهم).يا مسلمين أحذرواالحالقة:( الحسد).لاتباغضوا،لا تحاسدوا،لا تحاربوا.

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    الصيادله المصريين والدكاترة والمدرسين لهم نفس التوجه والافكار رغم حلق اللحيه او تربيتها

  • 39
    مواطن

    دليل على نجاح سعوده المدارس

  • 38
    سالم

    سبحان الله أكره الحركات هاذي مره مصاريه ومره باكستانيه ومره يمنه وبكره يمكن يسوون البنقاليه نفس الحركه وكل الموضوع عباره عن مصالح ونفاق

  • 37
    المثل يقول

    اذا كان لك عند الثور حاجه قول له يا سيدي

  • 36
    🙂 ابن القرية 🙂

    يا محمود .. الذي لا يعرف عادات وتقاليد الشعوب والقبائل لا يعلق .. فأنت مثل الذي يطب في بحر تتلاطم أمواجه وما تعرف تسبح . خلك على الشاطئ وتفرج ودع أهل الغوص يغوصون .. فهمت ولا نزيدك ..

  • 35
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 34
    راعي العوجا شايم

    تعليق مخالف

  • 33
    متأمل

    حضور رائع وإلقاء أروع وتمازج تقافي روعة .. دامت الأفراح

  • 32
    عبدالرحمن

    أهل مصر اخوان وأحبه،كثر خيرهم والشكر لهم،عاملهم العريس بالطيب والأخوة، وعاملوه بأحسن منها. اخواني،النية مطيه ،لا تتدخلو في النيات تأثمون.

  • 31
    محموود

    الكل يعلم انهم كاذبون تبا للمراهقون حتى كبار شياب للاسف

  • 30
    جبال سدير

    تعليق مخالف

  • 29
    الثقفي

    تعليق مخالف

  • 28
    زائر قديم

    الألم النفسي غالبا مايسبب حرقه بالصدر ، وخاصة من له سنوات يعاني الألم بين الصحف ،، عموما ردد : الصراخ ..

  • 27
    المدارس الأهلية !! والصيدليات!!

    المدارس الأهلية لحقت بالصيدليات !!

  • 26
    المدارس الأهلية !! والصيدليات!!

    المدارس الأهلية !! والصيدليات!! لي تحفظ ؟!

  • 25
    المدارس الأهلية !!

    كيف يتم اختيارهم سواء هنا أو في مصر ؟ من يأتون غالبهم يحمل نفس التوجه

  • 24
    يمني مقيم

    ابو نواف يا اخي زيادة الخير خيرين ايش بها اذا وفرنا كم زلطه للمستقبل

  • 23
    غير معروف

    كم عددهم كثير اين تعيين المدرس السعودي بعض الاحتفلات تكشف المستور في التعليم

  • 22
    المدارس الأهلية !!

    الاحظ أن أكثر المعلمين المصريين في المدارس له توجهات حزبية ؟!

  • 21
    مصري محترم

    كل التشوفه دا …احن بنسميه بمصر .. اديني فلوس مش عزين نرجع مصر

  • 20
    Zmsy

    المفروض حتي الوزارات تدفع رسوم علي موظفيها غير السعوديين…وعندما تري اكثر وزارة تدفع رسوم اعرف انها ****

  • 19
    Zmsy

    باقي فيه معلمين غير سعوديين 😨

  • 18
    ولد المزحمية

    يخي اخر سنتين ..كثرو االفلسطينين و الممصرين بشكل كبير …تقول حتلال اقتصادي

  • 17
    غير معروف

    وجهة نظر ويمني لشخص واحد

  • 16
    🔸️ااببووححمموودد

    علومة طيبة ◽بس طوّل حتتين ⁉️

  • 15
    غير معروف

    كفو يا بو صلاح كفو علموك الموقف الرجولي مثل ما علمتهم ما في الكتب

  • 14
    تعليق

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    هههه

  • 12
    ابونواف...

    يمني قبل مده تهايط والآن تتكلم عن الرسوم وين كلامك الاول

  • 11
    مقهور

    والنعم فيهم هذي الأخوه ولابلاش (لالالالا للعنصريه) (انا متأكد ايقونه لايعجبني ستصل لمئات الالاف)

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    موظف

    كل هذولي مدرسين مصرين في المزحمة …..وقول البلد مليانة عاطلين

  • 8
    يمني مقيم

    الاجانب يعرفو الأصول المفروض تنلغي الرسوم بعد هاذي الزفة

  • 7
    سعد ال حزام

    تعليق مخالف

  • 6
    وجهة نظر

    زوجوهم سعوديات

  • 5
    ابوسطام الرجعان

    تعليق مخالف

  • 4
    كالعادة

    العرب ظاهرة صوتية

  • 3
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 2
    Totoo

    هياط ، وضفونا بدال الاجانب ضاع عمرنا

  • 1
    مواطن ١

    أبناء البلد أولى بوظائف التعليم يا وزارة التربية والتعليم