الرئيسية / طليقة الراحل السعودي “وليد الجفالي” تبيع منزله بمبلغ خيالي .. شاهد صور القصر من الداخل!

طليقة الراحل السعودي “وليد الجفالي” تبيع منزله بمبلغ خيالي .. شاهد صور القصر من الداخل!

طليقة الراحل السعودي “وليد الجفالي” تبيع منزله بمبلغ خيالي .. شاهد صور القصر من الداخل!

ترجمة صحيفة المرصد: باعت عارضة الأزياء البريطانية، كريستينا استرادا، منزل زواجها بالملياردير السعودي، وليد الجفالي، بعد وفاته، بمبلغ خيالي، لتدخل بذلك إلى دائرة الأضواء من جديد، وفقا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وأضافت الصحيفة: “ليست هذه في المرة الأولى التي تثير فيها “كريستينا”، الجدل، فسبق وأن تم تطليقها بطريقة اعتبرت الأغلى في بريطانيا”.

وكانت عارضة الأزياء، أعلنت عن رغبتها في بيع منزلها البالغة مساحته 34 فدانًا والمكون من 16 غرفة نوم مع حمام سباحة وملعب تنس وهليوكبتر، في مزاد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني. وأوضحت “الديلي ميل”، أنه حين تزوج “الجفالي” كانت ثروته تقدر بـ 8 مليارات جنيه إسترليني، وكان الزواج سرًا من عارضة أزياء لبنانية تبلغ من العمر 35 عامًا، وحينها طلبت “استرادا” الطلاق، وحصلت عليه.

وأضافت: طلبت عارضة الأزياء تعويضا 196 مليون جنيه استرليني، من ضمنها مليون جنيه إسترليني سنوياً للملابس، و40 ألف جنيه إسترليني مخصصة لمعاطف الفرو، 109 آلاف جنيه استرليني، و21 ألف جنيه إسترليني للأحذية كل عام. وحصلت “استرادا” على مبلغ قيمته 75 مليون جنيه إسترليني، من بينهم 53 مليونًا كقيمة نقدية، لذا اعتبر الطلاق الذي وقع بينهما واحدًا من أغلى حالات الطلاق في بريطانيا. يُذكر أن الجفالي توفى وعمره 61 عامًا، بسبب سرطان الرئة بعد أقل من أسبوعين من تسوية قضية الطلاق في 2016.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

159 -
2018-02-14 09:19:24
سبحان الله اهل الحسد والحقد قلوبهم مليانة حقد وحسد يعني الرجل مات وبين يدي الله ولا تعلم ماذا عمل بالسر والعلانية حرام عليكم تقطعون الرجل وهو بالقبر طلعت الاحاديث وطلعت الحكمة فقط لانه ورث زوجة اجنبية
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
158 - الفقير
2018-02-14 07:03:10
عليها بالعافيه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
157 - ارزاق
2018-02-13 16:48:42
ارزاق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
156 - الى الحربي
2018-02-13 14:02:07
*** لكن بما ان الشخص توفي فما اقول الا الله يرحمه ويغفر له
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
155 - العاشق
2018-02-13 11:50:41
الله قصور الجنه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
154 - راكان
2018-02-13 08:54:06
الله يرحمه وبغفر له .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
153 - المترجم
2018-02-13 08:41:59
اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ ۖ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَت
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
152 - محب المرصد
2018-02-13 08:37:57
الله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
151 - محب آل البيت
2018-02-13 08:06:19
مثل هؤولاء التجار ***لم يستفيد منهم البلد كل اموالهم التي ***من البلد صرفت خارجه هل قدم للمجتمع أي شيء
لا يعجبني(0) اعجبني(14)
150 - ولد حصه
2018-02-13 07:18:03
مازالت المرأة مهانة في الغرب حتى يحين وقت الساعة انما هي سلعة تباع وتشترى في اعظم دول الحرية فما بالهم علينا وبناتنا ؟
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
149 - ههههههه
2018-02-13 05:24:35
دراهم كل شي دراهم...عندك فلوس احضن وبوس ماعندكش فلوس خذ***
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
148 - ابومحمد
2018-02-13 04:31:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
147 - الناقد
2018-02-13 01:44:44
القهر . . أن ملايين هذا الرجل أنتقلت لخارج السعوديه بلحظه واحده . . وما أستفاد الوطن منها ولابريال .. يا لله الخيرة !!
لا يعجبني(0) اعجبني(14)
146 - ضمير الناس
2018-02-13 01:43:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
145 - ضمير الناس
2018-02-13 01:41:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
144 - ضمير الناس
2018-02-13 01:38:08
سمحتك كتيرومش غصب عني ولاضعف مني ولكن لاني احب الفلوس بضمير***سمحني سمحني***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
143 - ضمير الناس
2018-02-13 01:36:11
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
142 - أبو مازن الصبيحي
2018-02-13 01:34:38
الدنيا حظوظ وارزاق مكتوبة من رب العباد ..الله يرحمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
141 - البيضفاعي
2018-02-13 00:05:50
بنات البلد افضل من هذه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
140 - قلم العكاسه
2018-02-12 23:39:51
٨ مليارات جنيه استرليني اذا كان الدولار ب٣،٧٥ ريال سعودي يعني بالجنيه الأسترليني حوالي ٥ ريال نظرب ٨ مليارات جنيه استرليني في ٥ مليارات ريال سعودي تطلع ب ٤٠ مليار ريال سعودي يالله وجهك ياكريم😲
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
139 - الزهراني
2018-02-12 23:20:22
وكل هذي الاموال وتتزوج هذي. ليتك باقي حي على شان اعاتبك لكن الله يرحمك
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
138 - راعي العوجا شايم
2018-02-12 22:48:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
137 - ابو نواف البرق
2018-02-12 22:27:43
امسك الخليفة عمر بتفاحة وكان ينظر اليها لكبر حجمها ولونها الزاهي فقال (إن أكلتها ذهبت وإن أطعمتها بقيت) لواستثمر الراحل هذه الاموال نفقة في سبيل الله لوقاه الله شر ذلك اليوم ولقاه نظرة وسرورا
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
136 - زائر
2018-02-12 22:21:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
135 - لن تموت نفس حتى تستوفي رزقها
2018-02-12 22:21:08
لو لعن بليس وتزوج من بلده مبلغ بسيط وحتى لوتم الطلاق يمكن يكون فيه مؤخر صداق مبلغ بسيط الان راحت فلوسه عند اعداء الدين الي يضحكون عليه وعلينا
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
134 - البتار
2018-02-12 22:16:58
اللهم لاشماته لو بريال ماتزوجها راحت فلوسه علي هالاشكال لومشى علي تعاليم الاسلام كان تزوج اجمل النساء واذا ماصار فيها نصيب يطلقها الطلاق الشرعى بالاسلام ولايدفع ولاشى
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
133 -
2018-02-12 22:16:58
حبشوش < لذكر غير سعودي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
132 - بردقان (نايت شفت)
2018-02-12 22:08:23
وعن ماله فيما انفقه، اللهم لا شماته ولا حول ولا قوة الا بالله ...
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
131 - قوندا
2018-02-12 22:00:07
انتقل من دار الفناء ل دار الحق والخلود مثال واضح للاهثين والمتفانيين في الملذات والذنوب والمعاصي والذي ادهى المفسد الذي يدعو للافساد في المجتمع هنا ذنوب مع ذنوبه وكلها في ميزان اعماله
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
130 -
2018-02-12 21:52:22
هذه والله ما أتزوجها ب ﷼ بس ما أقول غير سبحان الله ،،،،، و الله يغفر له ويحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
129 - عبدالله
2018-02-12 21:30:01
من ضعف دينه بدد أموالنا التي حصل عليها منا على النصارى (حسبي الله ونعم الوكيل )
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
128 - غريب
2018-02-12 21:16:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
127 - احمد
2018-02-12 21:07:15
متاع الدنيا زائل مهما بلغت من الثراء ..اللهم ارزقنا نعيم الجنه وحور الجنة وقصور الجنة ذلك النعيم الذي لايزول ولا ينتهي
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
126 - جحا يحقق
2018-02-12 21:02:10
صحيح الزين ما ينشرى بالمال ولا تترك الاصل الغربي وتاخذ من الاسبان مالقي الا هذه شكلها يخرع ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
125 - راجي رحمه ربه
2018-02-12 20:57:46
المال نعمه من نعم الله خاصتاً ان استخدمها الانسان فيما يرضي الله وينفع عباده انت المستفيد تصدق تقرب إلى الله بكل الطرق اللهم اجعلنا نقضي ماتبقى من اعمارنا ف طاعتك ومرضاتك واحعلنا نخشاك كأننا نراك آمين
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
124 - ماركتو
2018-02-12 20:56:24
وآخرتها كفن بـعشرة ريال وإندفن في حفرة ..(الله يرحمه ويغفر له) ومتى يعي أصحاب الثراء طالما هم على قيد الحياة ويفعلون الخير في دنياهم وهو ما سينفعهم في آخرتهم فالموت يأتي بغتة وفي أي لحظة.
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
123 - راجي رحمه ربه
2018-02-12 20:53:08
يوم لا ينفع لا مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم دنيا فانيه الاخره هي الباقيه مات وتمتع بماله غيره السعيد من اتعظ بغيره ابني مسجد تصدق اكفل ايتام اعمل اوقاف اللي تقدر عليه مادام ربي معطيك اغتنم🤔
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
122 -
2018-02-12 20:48:46
رح الورث
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 - مواطن
2018-02-12 20:48:34
‏بعض الزيجات ينتهي بعد ٢٠ أو ٣٠ سنة بالطلاق وينتهي الحال بالمطلقة بدون مسكّن أو نفقة وفِي كبر العمر.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
120 -
2018-02-12 20:47:48
هيا الكسبانه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
119 -
2018-02-12 20:44:50
صدق الله تعالى حين قال في كتابه الكريم: ﴿يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ * إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ﴾ ما نفعته ملياراته ويمكن تكون وبال عليه يوم القيامة رحمه ألله .
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
118 - عبد الله
2018-02-12 20:33:18
ألم يكن الزواج من مواطنة أفضل وأولى، واحفظ للمال داخل الوطن ؟!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
117 - لا حول ولا قوة الا بالله
2018-02-12 20:28:02
شكلها فلوس ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
116 - ام الغاليين👬❤
2018-02-12 20:22:21
وحنا هنا إعلقها حتى تتنازل عن المؤخر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
115 - عبيد
2018-02-12 20:21:15
احنا الله يفكنا من اهل الشيلات والحسد والدنيا بخير عاد اهل القصيم دم ضروسهم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
114 - عبيد
2018-02-12 20:20:05
الجفالي هو اللي يدور الزوجة وليس العكس هم اهل علم وتجارة وهو حر بماله ونفسه يتزوج ان شاء الله من زنجبار انتم خليكم *** وهياط الرجاجيل ولو انه من قماعتكم كان الحين له شيلة
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
113 - عبيد
2018-02-12 20:18:16
والله لو انه من قماعتك يالزيدي كان وصل السماء ودخل الجنه بس حقد اهل الحسد والعنصرية قال زوجتك تعمل لك عمله بر عسى ما هي اللي تقبره معروفين هل الزيود الوافدين ما يشوفون الا ربعهم وجماعتهم اهل حسد
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
112 - مو كوفي عنان
2018-02-12 19:58:06
أجنبية تدور فلوس السعودي وأجنبي يدور الأمان الوظيفي بزواجه بسعودية وسعودي سايب بنات بلده ويدور اجنبية وسعودية ماتحب متزوج وتوافق على اجنبي والخلاط شغال والنتيجه مالكم صلاح انا حر
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
111 -
2018-02-12 19:55:14
والله ثم والله وانا احلف انه لو انها سعوديه كانها نفعتك في قبرك تصدق عنك باموالك وتسوي خير بالورث اللي حصلته لو انك معذبها لكن الاحنبيه هذه هي باعته وفلتها اهم شي الجزم حقتها تحاوز ٢٦ الف جنيه استرلين
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
110 -
2018-02-12 19:52:57
كيف مطلقه تاخذ تبيع وحنا عندنا هنا لا حسبي الله لازم يعدلون القوانين عندنا ويخلون المطلقه تاخد زيهن حسبي الله بس راحت فلوسك لوحده حتى الله ماتعرفه وراح تسأل عن مالك فيما انفقته واين الله يعينك عالحساب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 2,179 )
109 - رعد الشمال
2018-02-12 19:46:22
أفضى لما قدم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
108 - جمعان
2018-02-12 19:39:16
الجفالي عندهم مصنع شاحنات تجميع له اربعين سنه كل الي فيه من ***الفلسطين هذا المصنع لا احد يعرف عنه شي ولايسمحوا لطلاب المدارس بزيارته ومقفلين عليه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
107 -
2018-02-12 19:39:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
106 - يجيب الله المطر
2018-02-12 19:32:53
***واجد وإذا جيت تطلب منه مساعده قال الله يعطيك .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
105 - بو خالد
2018-02-12 19:24:07
السعوديه ****ماتقول شي لكن تيسنا يحب العنز الغريب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
104 -
2018-02-12 19:18:40
يجب علينا الإتعاض والتفكر وأخذ العبرة .هذه حياة فناء وهي قصيرة مهما امتدت وطالت ويجب علينا أن نعمر دار البقاء بالطاعات والصدقات والأعمال الصالحة، أين ذهب الأغنياء والملوك والزعماء تركوا أموالهم ورحلوا
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
103 - ابو قصي
2018-02-12 19:14:19
الله يرزقها و يسعدها بهذه الأموال .
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
102 - باب الشمال
2018-02-12 19:07:43
لان الادارة فلسطينية ... راحت فلوسك ياصابر لو هاالملايين راحت داخل البلد ماكان احسن
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
101 - ابوهيثم
2018-02-12 18:57:40
الله يرحمه.الله يعوضه خير ان شاءالله. السعوديون لا يعلمون بأن المرأة الأجنبية اذاطلقت تأخذ تعويض بالملايين.
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
100 - حبشوش
2018-02-12 18:50:38
تستأهل لو اخذت ام ركبه كان عشت معها في كأبة وقهر ع الأقل عشت فترة من الزمن مع كل هالجمال ياحظك
لا يعجبني(41) اعجبني(2)
99 - خربزلي
2018-02-12 18:41:49
**المفروض تبيع عفش البيت اول وبعدين تبيع البيت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
98 - من تبووووووك
2018-02-12 18:33:13
نضيع بعضنا لو ساكنيين مثل كذا. ههههههههههه متعودين علي مجلس الرجال تنام فيه وااكل فيه وضيوف فيه وكلو فيه
لا يعجبني(15) اعجبني(5)
97 - شموخ الاسلام
2018-02-12 18:28:46
اذا واحد من ربعنا الي على قد حالهم راح لاحد من التجار طبعا موكاهم سلامة الطيبين يبغاه يساعدة على الزواج قله روح دورلك على عمل وعطاه خمسة الاف ريال على قول المثل فرع القرع يمد لبره
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
96 - ليآآآآآن ❤
2018-02-12 18:24:19
وعشان اثبت لكم صحة كلامي جيبولي ملياردير تزوج واحده جميله كلهم عاديات واقل من عاديات والله العظيم واخذها بذمتي فيه سعوديات اجمل منهنه بمليون مره لكن 🐏🐏🐏🐏 بيظل 🐏🐏
لا يعجبني(1) اعجبني(19)
95 - ليآآآآآن ❤
2018-02-12 18:21:51
انا اقول لكم ليه م يأخذون سعوديه لان السعوديه عندهاا كرامه مستحيل تغري رجل اوتبيع شرفها عشان مال بينما بعض الاجنبيات مبدعات في ذلگ وانتم ي الخرفان اخذو االعظه والعبره ونبهو عيالكم واصدقاائكم
لا يعجبني(4) اعجبني(16)
94 - مقهور
2018-02-12 18:14:04
مال التاعس للناعس
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
93 - ،
2018-02-12 18:13:23
ياحلالاه يالدراهم احمق زواج
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
92 -
2018-02-12 18:11:08
لو تزوج سعوديه مو ثت هل الورث لان..... لاكن الاجنبيه تاخذ حقها بقانونهم لايوجد سعوديه ورثت هل الورث ببساطه الى طلعو عينها وسنييييين لين تتراكم عليها الديون واول متستلم الورث تسدد به ديونها
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
91 - ساري
2018-02-12 18:07:37
54 - محمد الشهري (🌍) 26:10 حرام بالله ياهذا الإنسانة لو يعطون ببلاش ما أتزوجها ويا نفسي ما تميل لها#### كلامك كله مياعه وكذب ***انت حدك ***مثلك كافره او مسلمه لاتستعيب من خلقة الله يالقمله
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
90 - مهندس
2018-02-12 18:01:49
انا مع الزواج من اجنبيه بس بشرط تخلف منها ولد او بنت علشان يكون واسطه لبلدنا وفخر لنا في مجتمعات اخرى لكن تتزوج وما تخلف انا شايف انه غلط واذا عقيم يااخى تعالج او طفل انابيب اهم شي خلف
لا يعجبني(13) اعجبني(1)
89 -
2018-02-12 17:58:41
ليه البعض اذا صارت معه قروش سافر برى واخذ اجنبية؟ دايما الاحظ ان اللي معه فلوس ماياخذ الا اجنبية كأن بنت بلده ماهي ماليه عينه او كأنه حاسد بنت بلده مايبيها تاخذ ولا هلله؟! ويدفع للاجنبية كل مايملك!
لا يعجبني(2) اعجبني(12)
88 - hima
2018-02-12 17:50:10
تستاهل البطله,اكيد بتدعيلو على الورث الطيب.
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
87 - رخمه
2018-02-12 17:46:53
رخمه يالربع والله ماتستاهل ١٠الاف وعمرها٣٥ يعني تخرفن على اصول
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
86 - زائز
2018-02-12 17:41:11
من اصول ***تجار
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
85 -
2018-02-12 17:40:57
يوم لاينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
84 - فيصل.
2018-02-12 17:36:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 366 )
83 - عبدالله اليامي
2018-02-12 17:36:03
الجفالي ***** ، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
82 -
2018-02-12 17:32:07
وهاذي اخرتها بادة مبردة وعلى طبق الذة ومتاع الدنيا زوج وورث فاق الخيال وكله ....تذكرت الرتز لاكن فات الفوت الله يرحم اموات المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - وضحى
2018-02-12 17:29:16
يقولون جداتنا وامهاتنا مال بخيل تلعب به ( العياره ) للأسف. ياخذونها ورث وتروح ترث. حسبنا الله. عاد ذا وجه يصرف عليه كل هالملايين. قهر من جد. وتقولون حنا كاملين عقل ودين. الا والله في روسكم وشره وجع
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
80 - سمير
2018-02-12 17:28:05
قال تعلى عن حال الناس يوم القيامة ( إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (89) وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ (90) وَبُرِّزَتِ الْجَحِيمُ لِلْغَاوِينَ )
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
79 - القحطاني
2018-02-12 17:27:32
نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الجنه...الدنيا لا تساوي عند الله جناح بعوضة....هناك أثرياء كثر:لهم أعمال خيرية في السر لا يعلمها إلا الله ....تخيل أن هذه الأموال الطائلة سيقت إليك فماذا ستصنع بها..
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
78 - وش رايك !!
2018-02-12 17:25:22
اعوذ بالله يالله لا تبلانا ( طيب ما فيهم وحده مسلمة تقول الله يرحمه او تتصدق عنه ) يا عرس الهم والحزن ^_^
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
77 - رجب
2018-02-12 17:23:02
قالَ صلى الله عليه وسلم لا تزولُ قَدَمَا عبدٍ يومَ القيامةِ حتَّى يُسألَ عن أربعٍ متنها مالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وفيما أنفقَهُ
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
76 - واقعي
2018-02-12 17:16:32
يعني ماسوية اي شئ لبلدك لا علميا ولا اجتماعيا اخذتو فلوس البلد ووزعتوها على المساكين الله يرحم ويغفرله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
75 -
2018-02-12 17:14:21
ترا الباقي من المليارات راح المذيعة اللبنانيه وبناتها ، مستحيل الملياردير السعودي ياخذ سعوديه ، الحريم حوله زي الذبان
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
74 - إستشاري صح
2018-02-12 17:13:41
بعض الآباء يكد ويجمع المال ولربما بخل على نفسه فلم يعطي محتاج تحسب له عندالله ثم يورث هذا الأموال لمن يتلفها ويبددها في الحلال والحرام ...فيا ليت أصحاب الأموال يتعظون من هذا الخبر.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
73 - عناد
2018-02-12 17:07:45
57 - ريما Rima 🙇°•🗨 .... هههههههههههههههههه ريما بتقلك مآذن ....يبنت الناس هاذي مداخن لمواقد التدفئه هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 4,801 )
72 - غمد عِـطاف
2018-02-12 17:07:06
آآآآخ لو هالملاين لوحدة من بناتنا كان ما تحسفنا عليها و كان تمنينا لها بالبركة ! ترا هالدراهم خسارة على بلادنا كلها 😩
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
71 - المر
2018-02-12 17:02:48
المليارات من هنا وكالات سيارات واراضي بعدين البلد مومستفيد من التجار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - العنزي
2018-02-12 17:00:52
مات ***هذي نهايه البذخ المفرط عموما الله يرحم امواتنا وأموات المسلمين.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
69 - إستشاري صح
2018-02-12 16:59:54
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - إستشاري صح
2018-02-12 16:56:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 -
2018-02-12 16:56:29
البعض اذا صار معه قرشين سافر برى واخذ اجنبية! كأنه حاسد بنت بلده! طيب ليه ماتاخذ 4 من بنات بلدك وتساهم فـالقضاء عـالعنوسة دام معك فلوس وربي منعم عليك؟ خذلك 4 مـبنات بلدك تنقذهم مـالعنوسة وفلوسك ببلدك؟
لا يعجبني(4) اعجبني(7)
66 - محمد الحمراني
2018-02-12 16:53:31
*** رحمهما الله وعدة شخصيات سعودية مرتاحين ماليا معظم ثرواتهم راحت في زيجات بلغت مئات الملايين في حفلي الزواج والطلاق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
65 - ااरने की तैयारी
2018-02-12 16:53:09
ت 49 - المااااضي / خنبوقة رفضت التسوية على بلف كفر وحكم لها القاضي بلستك ووافقت هههههههههههههههه اموت على الطموح يام44 زوج
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
64 - الوطن غالي
2018-02-12 16:52:30
الله المستعان. هم التجار ***. لم يستفيد منهم بلدنا قرش احمر كلها. للملذات الحياه. وولاهم للوطانهم. اصحكم بعدم التجنيس. اكبر خطر على مسوى العالم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
63 - مسمار
2018-02-12 16:50:38
لو كان هالتركه ورثها لبنت البلد كان افصل لكن بعض الناس زي شجر القرع يمد برا ويستكثرون الخير لاهل البلد!!!
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
62 -
2018-02-12 16:49:49
سبحان الله والله مستوى قرش ياعالم عندنا بنات بالسعودية تحفه جمال وستر دين محتشمه ولا تاخذ واحد بالميه هلي خذته العرضه بس سبحان الله يعني عندي فلوس اروح لردا الناس بنات البلد يعزنك ويحفظن اموالك
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
61 - عبدالقيوم
2018-02-12 16:48:16
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والإكرام
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
60 -
2018-02-12 16:45:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - وهم الايام
2018-02-12 16:42:55
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - وهم الايام
2018-02-12 16:41:45
والله حرام تروح هالدراهم ع *** .. لوانه وزعها ع المساكين أبرك له لكن الحظ للشلقى والبلقى وشينت الملقى الله يهدي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:39:41
القصر روعه حيل جميل من الداخل ومن برى وشوفو من برى حاطين نفس المآذن معجباتهم ينقصه فقط هلال🌙😍خروج
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
56 -
2018-02-12 16:38:44
في ميزان ...........عند ربه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
55 - ابويزيد
2018-02-12 16:38:25
لو كان عمل بهذا المبلغ مشروع خيري كان استفاد منه الان ولكنه لم يوفق الى ذلك احيان كثيره المال يجعل الانسان يعيش في غرور لدرجة انه لايرى مايدور حوله ثقته زايده في نفسه واته الموت وترك المليارات وذهب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - محمد الشهري (🌍)
2018-02-12 16:36:10
حرام بالله ياهذا الإنسانة لو يعطون ببلاش ما أتزوجها ويا نفسي ما تميل لها اسم الله عليه شكلها اللهم لاشماتة تقول طير بجع حبيبي حبيب روحي يا السعودية كلك أنوثة ورقه يكفيني نظرة من عيونك تهتز لك روحي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
53 - سابق
2018-02-12 16:35:47
من مستعمر دولي الى مستعمر فردي تفس شروط الاستعمار البريطاني عندما يريد الرحيل عن احد مستعمراته اَي ان المستعمرة تبقى مدينة أمدا طويلا أخبث من الإنجليز مافيه مايخرجون من بلد الأبعد تدمير شعبها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
52 - خالد
2018-02-12 16:35:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - خالد
2018-02-12 16:34:30
الله*****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:32:22
اللي يكنزون الذهب والفضه يوم القيامة تكوى جباههم وجنوبهم💔
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
49 - المااااضي
2018-02-12 16:31:14
قلومة متزوجة بنشري من قماعتها وطلقها والتسويه بلف كفر والبريطانية خذت مليارات !!! شتان مابين ***والغزال
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
48 - اخو صيته
2018-02-12 16:29:44
فيني غصه من الخبر الي يستفز ليتها لسعوديه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 - الحارثي
2018-02-12 16:29:31
والله ماهي جميله لكن الله يوزع الارزاق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
46 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:29:19
انتم وش دراكم يمكن انفق سرا الصدقات واعمال الخير الاخرى بعضهم ينفقها سرا لاجل الأجر وبعيد عن الرياء
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
45 -
2018-02-12 16:29:06
تـ 36 انت جلس توزع صكوك الجنة. باين عليك ذكي واااااااااجد!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - @@@@@
2018-02-12 16:28:05
التاجرعندنا يعيش في الوطن و يصبح مليونير من خير الوطن ويستكثر يوظف مواطن كفء في شركته و يعطيه راتب جيد و عندما يصبح عمره80 سنه لا يتردد بصرف ملياراته على زوجه أوروبيه يعيش معها أيام ثم يموت و ترثه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
43 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:27:39
وشلون يعني طلقها قبل وفاته وقسم لها من ثروته هذا الغرب حتى بالطلاق لازم ياخذون فلوس لمواطنيهم غير الاطفال يفردون عضلاتهم على العرب للأسف !!!
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
42 - Yahoh
2018-02-12 16:26:37
36. الحنة. ليست. بالفلوس.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - المحقق كونن لا يخشى المحن
2018-02-12 16:25:35
تستاهل ما جاها أجل تخليه ***بلاش كل شي بحقه مع إنها مو ذاك الزود بس هو شايف قيمة ***كذا أجل تستاهل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
40 - ابو سليمان
2018-02-12 16:24:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:24:27
يايمني ياتعيش بأرضنا وتحترم نفسك اوتذهب لبلادك اليمن ماسلمنا من لسانك كل يوم تلمح لو سعودي مقيم باليمن ويقول كلام عن اليمن كان قتلوه الحوثيين وامثالهم لذلك اقول مره اخرى احترم نفسك يايمني!
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
38 - @@@@@
2018-02-12 16:23:24
التجار يتسترون على العمالة و يجنون المليارات بلا تعب و يرفعون الأسعار على المواطنين البسطاء و ذوو الدخل المحدود ثم يذهب التاجر الى خارج البلد و يتزوج أوروبية و عندما يموت أو يطلقها تلهف المليارات
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
37 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:20:45
ييتزوجن السعوديين مو حب بل طمع مدام عندهم المليارات وحصلت على اللي تبيه والحين ستبحث عن زوج جديد من جنسيتها!
لا يعجبني(13) اعجبني(3)
36 - ابو سعد
2018-02-12 16:20:23
لو انفق الجفالي هذا المال كما يقول تعليق 27 القحطاني كانت فلوسه دخلته الجنه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
35 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:18:58
لو يفكرون بعض الاغنياء ويجعلون لهم صدقه جاريه كمسجد آبار بالدول الفقيره او كعمل مشاريع وتوظيف مواطنين (ترى مو كل شيء نقول الدوله يجب ان تفعل وتفعل بل حتى الاغنياء رجال الاعمال البنوك اخدمو وطنكم
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
34 - موظف
2018-02-12 16:18:14
هذ نهاية ***...كل الفلوس طلعت برا الوطن العطاله على ألاخر..
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
33 - يمني مقيم
2018-02-12 16:17:59
لا يجي واحد ويقول الاجانب يحولو الزلط برا هذا زلطكم انتو خرجتوه بكيفكم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
32 - ابو علي
2018-02-12 16:17:40
الضريبة علي دخل الاثرياء وعلي ميراثهم اذا تعدي حدود معينة شي ضروري حتي لاتذهب ثروات هؤلاء الاثرياء لأمثال تلك الشمقة،،، لدينا ملا يقل عن 100,000 مائة الف بليونير دخلهم السنوي لايقل بآي حال من الأحوال
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1 )
31 - قلم الحقيقه
2018-02-12 16:17:31
الأخونجية حسبي الله عليهم ضايقو مثل هؤلاء في وطنهم فهاجرو الى خارجه و***
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
30 - ريما Rima 🙇°•🗨
2018-02-12 16:15:52
لم نسكن قصور بالدنيا ف يارب ارزقنا بقصور بالجنة🏞آمين
لا يعجبني(17) اعجبني(8)
29 - محمد بن سعد
2018-02-12 16:14:31
*** مدري وش شايف فيك الله يرحمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - ابو سعد
2018-02-12 16:14:30
*** والله في كل سعودية احلى منها ب 666 مرة لكن - ربعنا - يريدون نقل ثرواتنا لاوروبا
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
27 - وليد القحطاني
2018-02-12 16:10:29
والله الملايين لو توزعت وأعطاها للنساء السعوديات الي أكثرهم محتاجين من النساء الارامل والمطلقات حتى يحفظن حقوقهن بس الله المستعان راحت الأجنبيات والله قهر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
26 -
2018-02-12 16:09:02
16 مانبي أوربي مسلم ي وافد
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
25 - دهام بن دواس
2018-02-12 16:07:45
اللهم أرحم موتى المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - وليد القحطاني
2018-02-12 16:04:20
لو تزوج سعوديه. ومات. افضل له يبقى المال للبنت للسعوديه ولبلدها وتستأهلن بنت البلد بدل ماتروح للكفار.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 - زائر من الكَوَاكَبٌ
2018-02-12 16:03:29
يجب على مجمع الجفالي بعنيزة تقديم شكوى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - ررر
2018-02-12 16:02:07
مالت عليك يالشايب ***بالله وش فيها من الزين تتزوجها .
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
21 - بصراحه
2018-02-12 15:58:08
بعض السعوديين والسعوديات تجدهم للأسف مأكول حقهم اذا تزوجو من بعض الاجانب .. وانا اقول البعض
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - مشكلتي صريح ....
2018-02-12 15:58:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - ارض الحرمين
2018-02-12 15:57:53
مليارات البلد تعبث بها عباد الجنس والقمار والشهوات ونثروها خارج الوطن واكثر الشعب مديوووووووووووون وكبل بالاقساط يارب فرجك
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
18 - مشــعل
2018-02-12 15:54:44
سبحان المعطي راعيته لو احرج عليها ماجابت ريال
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
17 - مع التحية
2018-02-12 15:54:29
رجال الاعمال من افضل الناس تخطيطا بالحياة والدليل استمرار الثروة من جيل الى اخر الا بالعلاقات الزوجية تجد ان معظمهم فشلو في اختيار الزوجة وانتقلت الثروة الى خارج الوطن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
16 -
2018-02-12 15:54:18
يتزوجون من كل الجنسيات ويتركون الحلوى المغلفه واذا سعودية تزوجت من اوروبي مسلم قامت قيامتهم!؟!
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
15 - أستغفر الله
2018-02-12 15:54:09
ضاعت فلوسه وشقا وتعب ابوه الله يرحمهم على وحده ماتستاهل وبعض الناس تكون اموالهم مصيبه عليهم وتذهب لغيرهم وليتها راحت عند مسلمين فمثل هؤلاء الافضل الحجر على اموالهم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
14 - 🌼بيررو💅
2018-02-12 15:52:23
انا قلت من أول أبيه قمتي بعينه حق ناس ثانية عشان زادو عليك مليون انا كنت بدفع الي تبينه بس استعجلي حسافة الصداقة الي بينا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 947 )
13 - Totoo
2018-02-12 15:50:20
هذا الي كسبناه من الاجانب بعد ماتاخذ السعودي، الان بتدخل معرفات سب وتفرقه مساكين الاجانب ودهم نقلب بدلنا مثل بلادهم
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
12 -
2018-02-12 15:49:59
مال *** يأكله العيار ... أحياناً النزوات والمراهقات تؤدي بصاحبها إلى خسران الملايين ... من أجل لحظة متعه زائفه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 -
2018-02-12 15:48:26
غني جدا الله يرحمة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - موظف جمركي
2018-02-12 15:47:54
وين هـوبه هالقصر إذا كان مهوب ببريدة وضواحيهـا ما ينبغى ولا بريال !!
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
9 -
2018-02-12 15:47:40
غيوووم على أنفسهم السلام عليك ان الاوان أرحل عن الأحباب بدون أسباب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - ابووسيم
2018-02-12 15:46:44
مافيها من الانوثه شي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
7 - غيمووووووو
2018-02-12 15:43:25
تكفي توسطلي عندها عزيز المرصد كلنا فاضيني جزاك الله خيرا
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
6 -
2018-02-12 15:43:23
دق قلبي على المزهرية
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
5 - محتار
2018-02-12 15:41:51
ليش ماخذت حلوى مغلفه 😂😂😅
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
4 -
2018-02-12 15:41:47
بلاش يعتبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - عجيب
2018-02-12 15:41:37
كأنها ذكر متحول لأنثى
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
2 - الوطن
2018-02-12 15:40:22
اسعار مرسيدس على السعودي قصب واخرته لهالشيفه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
1 -
2018-02-12 15:40:13
فرصة عمرى تحديد النسل عفوا تجديد عفوا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X