الرئيسية / شاهد .. ​مقطع “غير لائق” لـ 3 أطفال مع شابين يثير موجة جدل في المملكة!

شاهد .. ​مقطع “غير لائق” لـ 3 أطفال مع شابين يثير موجة جدل في المملكة!

شاهد ..  ​مقطع “غير لائق” لـ 3 أطفال مع شابين يثير موجة جدل في المملكة!

صحيفة المرصد: صرح المستشار القانوني ثامر السكاكر بأن عقوبة مُنتج فيديو استغلال الأطفال، الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل تصل للسجن خمس سنوات وغرامة 3 ملايين ريال، أو بهما معًا، داعيا الجميع للحذر من “السعي للشهرة دون النظر للمحتوى”.

وعقب السكاكر ‫ على انتشار الفيديو المسيء على مواقع التواصل: ” نظام الحماية من الإيذاء يدين تقصير الوالدَيْن في رعاية أفراد أسرتهما، ومنها الحماية من إنتاج هذا المحتوى المخالف شرعًا ونظامًا ..وأولياء أمور هؤلاء القُصّر مدانون”.

ومن ناحيته، أكد محمد المعدي، المتحدث باسم هيئة حقوق الإنسان، من حسابه الرسمي بتويتر أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية حيال مقطع الفيديو المسيء. ‏

‫وفي سياق متصل، طرح الإعلامي خالد العقيلي تساؤلا وهو يعلق على مقطع الفيديو المسيء حول الاستغلال غير الأخلاقي للأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي: “يا زمن العجايب! وش بقى بعد؟! حرام أن تُقتل براءة الطفولة بهذه المقاطع!”.




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

80 - خرق_الحرم
2018-02-14 01:20:30
ليش احد مقاطع حلا الترك الغنائيه في اليوتيوب حقق اكثر من 300 مليون مشاهده بينما مقاطع حطف البراءه ومقاطع في الظل لايتجاوز العشر من مشاهدات مقطع حلا الترك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
79 - سعد
2018-02-14 00:49:01
مافهمت شي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - عريف مضلي
2018-02-13 21:07:17
وش خذنا من هالورعنه غير الخزى والتفاهات الحياء منزوع من حياتهم. اين التربيه اين القيم مصيبه كمسلمين وتخرج هالتفاهات والمقاطع الغير اخلاقيه من بلدنا. اتمنى نشوف عقوبه صارمه.لتأديب هالعينات.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
77 - محب القرآن
2018-02-13 19:59:03
محتوى غير إيجابي ...يؤثر ع الأطفال سلبا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
76 - مسلم وسطي
2018-02-13 18:57:15
اللواط منتشر من سنين طويله بسبب**** حتى انتكست فطره الناس وانتشر لللواط و زنا المحارم لا بارك الله باهل الغلو
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
75 - ابومازن الصبيحي
2018-02-13 17:53:58
اكره هل الاشكال
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
74 - كلن فيه حقه من الطيب والردا
2018-02-13 16:43:38
حاير 71 اصابعك مهي زي بعض ولاتعمم على اكثر من 20 مليون فالتعميم لغة ال ؟؟ وهذي حالة شاذة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 - ❌❌❌
2018-02-13 16:15:21
وين أهلهم عنهم ليش مايربون عيالهم ويأدبوهم ويراقبوهم . بصراحه المقطع قمة القباحه وقمة التفاهه . ارجو عقابهم
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
72 - كلومبوس
2018-02-13 14:19:50
اليوتيوب مليان وراعين مع ***
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
71 - حاير فيكم
2018-02-13 12:30:56
قلنا لكم قبل أشهر هذي البداية والقادم أعظم....راحت عليكم الأخلاق👎👎👎
لا يعجبني(9) اعجبني(12)
70 -
2018-02-13 11:54:37
ياعمي ماحد حولك ... المخرج عاوز كذا ...
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
69 - 💯💯فهراوي💯💯
2018-02-13 11:01:29
حقيقة مقطع مؤسف جدا يعني ربو اولادكم صح يالبراليين ياحمقى
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
68 - 💯💯فهراوي💯💯
2018-02-13 10:56:19
🐻🐻🐻 🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻🐻👉 فعايلك الله يجثك
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
67 - 💯💯فهراوي💯💯
2018-02-13 10:49:31
قبل فترة احد الدعاة حذر وذكر قصة طفلة عمرها 10 سنوات قالو عنة اعداء الفطرة السليمة هذا اخونجي صحونجي ياحبيبي هذا الي يدعون لة الماسونية البرالية المقطع خاص لقطيع البراليين
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
66 - ام
2018-02-13 10:35:46
ماندري ايش يتفرجون ان سحبنا منهم الاجهزه نكون كذا فصلناهم عن التطور وان حددنا الوقت ماكفاهم وان راقبناهم فقدنا الثقه بيننا وبينهم يارب عقبال الباقين لاجل نرتاح خصوصا واحد منهم هو وشلة اطفال معه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
65 - ام
2018-02-13 10:33:26
الحمدلله الذي عافانا والله اني جدا فرحانه يارب يتممون هالاجراء لاجل يصيرون عبره لغيرهم تعبنا وتعبت نفسياتنا من اليوتيوبر المنتشرين لافكر ولااخلاق ولامبدأ ولاهدف الاجمع المال تعبنا والاجهزه بيد اطفالنا
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
64 - ابو فهد
2018-02-13 10:31:29
لابد من عقوبه على كل من عمل عمل يخالف ديننا الحنيف .
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
63 - لايك
2018-02-13 10:27:08
انا ماني فاهم بعض المعلقين ضد الموضوع وزعلانين يا اغبياء تنبيه لنا ولكم انتبهوا على عيالكم اللواط منتشر وذولي اطفال ينضحك عليهم مقطع يمثل الواقع اللي نشوفه ولا اسمع عنصري بغيض يقول اجانب ها كلهم قبايل
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
62 - بردقان
2018-02-13 10:08:17
مافهمت شي ..شكل صلاحية مفهوميتي تعيش انته :)
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 2,445 )
61 - نبرااس
2018-02-13 09:59:10
صراحه مقطع غير اخلاقي ولايوجد منه اي فائده,,
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
60 - ولد الهاص
2018-02-13 09:52:40
السؤال الذي يطرح نفسه هل تم تصوير هذا المقطع بعلم وموافقة أولياء أمورهم؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
59 - ابن الوغيده
2018-02-13 09:43:42
أذا طحت يافصيح لا تصيح,,,؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 23,982 )
58 - ابويوسف
2018-02-13 09:31:36
يارجل الطفل يعرف اشياء مانعرفها لكن ماينطق ويخجل وهذا اره ذكاء وقوه عكس الكبار يعبرون ويظهرو وبالمقاره بين تصرف كبير وصغير نجد الصغير فاهم ومودب عكس الكبير فاهى وباين عليه لذلك استريحو
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
57 - داعس الليبرالية
2018-02-13 09:23:34
هههههههه مضحك هالبرنامج اجل قتل برائة الاطفال ومن قتل حياء النساء واشغالهم عن مهامهم الامفروضه عليهم واخراجهم من البيوت وترك تربية الابناء انتوا القنوات الهابطه ببرامجها الخبيثه والفكر الليبرالي
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
56 - درر البحار
2018-02-13 09:14:46
برنامج فاشل وموضوع الحلقه مشكله أجتماعيه قديمه ليس لها حل
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
55 -
2018-02-13 08:54:48
من وصلنا لهذا الانحلال على ماقلت نسأل الله ان ينتقم منه دنيا واخره
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
54 - مشكلتي صريح ....
2018-02-13 08:52:35
الخير قادم اصبرو بس
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
53 - بوكس
2018-02-13 08:15:46
ياساتر ماهذا ؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
52 - خالد
2018-02-13 08:13:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - وليش ما يحلون الموضوع بطريقة قانونية
2018-02-13 08:07:38
يعني لا زم تشهرون بهم وتفضحونهم . المفروض اهل الاطفال يقاضون القناة والمذيع اللي شارك في هذي الفضيحة والتشهير .
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
50 - حتى قناة روتانه خليجه
2018-02-13 07:37:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
49 -
2018-02-13 07:36:34
ليش ؟؟وش فيها؟؟ترفيه يالربع ترفيه..!!!عاش الترفيه ونتائجه ومردوداته وتفلته وعبثه؟والله لا راح تشوفون ما هو أسوا والعن..صبركم شوى,فالقادم اخبث.وعاش الترفيه ..اللاأخلاقى.(إفرحوا يامحاربى الهيئة)إنبسطوا
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
48 - زائر
2018-02-13 07:30:31
قلة حيا ومسخره
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
47 - افهم
2018-02-13 07:23:01
عاشق حارق نفسك بالصحيفة في كل خبر ،، الذكرى المؤلمة تستمر مدى الحياة يا عاشق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 -
2018-02-13 07:20:32
الملام اهلهم وينهم عنهم واين التربية ؟؟ وأنت يا زيدي عاشق الدمام أنت في بلدك يفعل بك بربطة قات تجترها
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
45 - محمد ابو عايد
2018-02-13 07:14:40
اش دخل الاجانب بقلة الحياء والهياط والكلام الفاضي اللي بالفيديو
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 417 )
44 - ياسر11
2018-02-13 07:10:20
35 - يمني عاشق الدمام 😘😘 2018-02-13 06:37:00 ماقد خفى أعظم قتلوا الطفولة هااانا ==وأنتهكت المحارم ببلدك يالجعري
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
43 -
2018-02-13 07:06:58
كله من مسلسلاتكم شباب البومب واشكالها
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
42 -
2018-02-13 07:05:27
لايوجد اماكن ترفيه إلا التفحيط والتسكع بالاسواق وإذا اراد الشعب الخروج للحدائق وجدها مملوءة بالاجانب واوساخهم وازعاجهم وروائح دخان الشوي وليس لهذا الشعب إلا التفحيط كنوع من الترفيه الذي يفتقده
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
41 - صوت الحقيقه
2018-02-13 07:00:36
يمني مقيم ماانتشر هذا المصائب الا منكم خايف على ايش انتهاء منحل خلقه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
40 - loving liberal
2018-02-13 06:59:24
هنا الثقافه شبه معدومه والجوالات نشرة الفساد وياجب منع الجولات عن الاطفال حتى سن 21ويدرس على الكميوتروالوضع الحال انحلال اخلاقي وخسائرعلى اوليا الاموروستنزاف جيوبه من الجهله وقواعد الشرالتي تنشرالشر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
39 - متعب
2018-02-13 06:56:55
(انها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب اللتي في الصدور) مستقبل الأخلاق ينذر بمصائب لاحصر لها والوضع من جرف لدحديرى واصبحت الجراءه على ذالك في نظرهم من التطور والأنفتاحيه وهو لا يعدو كونه انحلال اخلاقي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
38 -
2018-02-13 06:40:34
المقطع بالكامل والممثلين من انتاج *** لديهم نفوذ قوي واسطة جدا. قوية الواسطة يكفي انهم ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - يمني عاشق الدمام 😘😘
2018-02-13 06:39:55
تعليق 31 و 31 و 31 كلنا قدنا نعرف مليان أشياء تصير هااانا 😎😎
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 - loving liberal
2018-02-13 06:38:32
فيه دول غير اسلاميه لم يحدث عندهم هذا الدمارالجنوني المدمرللحياة من الابتلى بعداءالحياة من العقوق وتبذيرالمال الاجرامي السيارة تتدمر عمدً ويخسر ولايعوض انهم مصيبة العصرانهم الخبث والخبائث وهل تعرفون د
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
35 - يمني عاشق الدمام 😘😘
2018-02-13 06:37:00
ماقد خفى أعظم قتلوا الطفولة هااانا 😶
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 -
2018-02-13 06:34:32
السوشيل ميديا دمر بيوت الإشراف
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
33 - /
2018-02-13 06:31:50
طيب .. وش تقولون في مقطع الحرمة اللي جابوها في القرية التراثية في جيزان .. في زفة العروس .. والتي زعم المنظمون أنها ( طفلة ) ورونا الأنظمة والعقوبات في حقهم .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
32 - hima
2018-02-13 06:31:28
وضع طبيعي لمجتمع تشوف فيه كل شي مختلف عن كل العالم والتاريخ,عزل عجيب بلذات لفئة الشباب والشابات,تشدد في التعامل معهم وعدم اعطائهم البدائل,استخدام القوة للاقناع,الخطب العنيفه,الحريه الانسانيه هي الحل.
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
31 -
2018-02-13 06:29:56
اقسم بالله حتى الغرب الكفار ما وصلوا لهذا الحقاره ولا استغلوا الاطفال هذا الاستغلال المنحط نطالب بمحاسبة كل من في المقطع ومحاسبة ابائهم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
30 -
2018-02-13 06:26:14
اي والله نطالب بمحاسبة الشاب إلي في المقطع لان كل مقاطعه تدور نحو نفس الفكره الانحلال الاخلاقي بالقوة يضحكونا حتى ولو كان على حساب الاخلاق نتمنا سجنه واغلاق قناته ومنعه من الظهور هو ومن معه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
29 - فهد العرماني
2018-02-13 06:22:16
اداب الشريعة الاسلامية في خطر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - الخبر الصحيح
2018-02-13 06:21:54
البيئه التي أفرزت هذه النماذج الهابطه بالقيم والإخلاق والتعاليم الشرعيه هي المسؤله عن صنع جيل فاسد وآباء رضوا لابنائهم هذا الانحطاط الصارخ يجب محاسبة هذه العصابه وجعلها عبره للمجتمع المحافظ.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - فهد العرماني
2018-02-13 06:21:27
توكم ما شفتوا شي ، والخافي اعظم ، هذا ما يريده الليبراليون ، الحرية و ...... الخ.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - loving liberal
2018-02-13 06:15:07
ي والله زمن العجائب والنكد وشي غريب مايحدث انفكاك غير مسبوق من اخلاقي وعدم احترام مشاعر الناس وعدم الاهتمام في المال ولم نعرف هذا الشي الا بعد الرضاعه الصناعيه فقدناكل جميل وبقوا عاله اعدا ومساخه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - فواصل
2018-02-13 06:13:21
احلف اللي مسوي الفديو او ورعان وماضيه اسود من سواد الليل. وش الفاده من هذا العمل المخل للاداب العامه يعنني تبي توصل رساله للاباء اقسم انك اكبر ****سبي الله عليك ومن شجعك.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 - انقذوا المهرجان
2018-02-13 06:12:17
انا من اشد الهواة للتصوير وانتظر المهرجان سنويا واصطدم كغيري بالجناح المقدس ( عسير )يمنعون التصوير بالذات للفنون التراثية بينما جميع الاجنحة لاتمانع ، لم يكن منعهم تنظيم فنحن مع التنظيم لكنه تضييق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 - انقذوا المهرجان
2018-02-13 06:10:45
المهرجان نافذة حضارية مهمة لأبناء البلد ولكن بعض الاجنحة المحنطة والمتكلسة ترفض حتى تصوير الفنون والفعاليات كجناح عسير التعيس بينما المهرجان يشجع التواصل والتصوير والا فما فائدة الحضور . انقذوا المه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - فهمي
2018-02-13 05:55:32
مجرد مشهد ليه مكبرين الموضوع
لا يعجبني(11) اعجبني(0)
21 - مها
2018-02-13 05:42:02
هذا فن ايش عرفكم انتوا ضحكتوا العالم علينا
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
20 - فتن كاقطع الليل المظلم
2018-02-13 05:34:37
يجماعة اتقوا اللة وللة لن يصلح حال الامة الا الرجوع للدين والصلاة الصلاة خافوا اللة يا مسلمين في اولادكم وللة انكم في اخر الزمان***
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
19 - مقهور
2018-02-13 05:30:17
الى الان ماشفتوا شئ الله يعين وزاره العمل بس
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
18 - يمني مقيم
2018-02-13 05:24:21
يا مصيبتي ايش هاذا الذي اشوفه هانا انا خايف على اخلاقي تتبدل
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
17 - رائع
2018-02-13 05:11:00
يجتمعون الدرباوية على ***وهذا غير لائق
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
16 - رائع
2018-02-13 05:06:47
الله يأخذك عقلك ياقلم الحقيقة كله منك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 - حقيقة
2018-02-13 05:00:58
شكرا خالد العقيلي من الدقيقة ٧:٤٥ كلام يدخل القلب ومؤثر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 -
2018-02-13 04:46:03
البعض للاسف يربون بناتهم على الجرأة واللبس العاري ويصورونها في مقاطع ترقص على اغاني وشيلات !! ويصورونها في مقاطع تسوي لها مكياج طفلة وتسوي لها مكياج !! البنت لازم تتربى على الحشمة في اللبس والتصرفات
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
13 - سعد بن فهد
2018-02-13 04:44:15
البركة في حقوق الانسان للأسف اطفال في سن 5 سنوات الى 15 سنه يتم استغلال طفولتهم من قبل اهلهم في المكياج والمودل والرقص وغيرها ولا حسيب ولارقيب والبعض يسمع كلمات من الجمهور يرددها ولا يفهم معناها
لا يعجبني(1) اعجبني(14)
12 - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2018-02-13 04:36:22
يبحث عن الترفيه هذا ما يقاتل من أجله قلم الفقر وبني لبرال وعلمان والانفتاح والزحف العظيم نحو خروج المرأة من العباه والغطوه وغير ذلك من التطور هذا هو ما يرغب فيه طيري وكوني حره
لا يعجبني(2) اعجبني(14)
11 -
2018-02-13 04:27:31
الاب كيف يرضى يشوف بناته مع الغرباء وكيف بنت بعمر 9 سنوات او 11 سنه لبسها عاري وقصير وكلها مكياج قتلوا براءتها !! لازم الاب والام يخافون الله في بناتهم حتى لو كانت صغيرة بالسن لازم يربونها على الحشمة
لا يعجبني(1) اعجبني(16)
10 - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2018-02-13 04:25:42
الفقر والبطالة وإلغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو سبب انتشار هذه الظاهره وتوكم ما شفتوا شي هذا طفل مع سعودي بكره تلقى طفل وطفله مع لبناني ويمني وهندي وبنقالي وش بقى بقي شي كثير في 2018 و19
لا يعجبني(5) اعجبني(34)
9 -
2018-02-13 04:15:52
ينطبق عليهم المثل كان في جره وطلع بره ، ماذا نتوقع من جيل رباه الخدم وتخلت الام التي طالما تغنى الشعراء فيها ولكن ام الامس تختلف عن ام اليوم فشكرا لامهات الامس واحسن الله عزاكم في ام اليوم الا مارحم
لا يعجبني(3) اعجبني(13)
8 -
2018-02-13 04:13:46
بنات اعمارهم 9 و11 و12 يترقصون على الشيلات ويصورون انفسهم حتى اهلهم يصورونهم عادي عندهم وين التربية وين الغيرة يستغلون بناتهم وبراءة بناتهم وجمال بناتهم عشان شهرة؟؟ واللي يترقصون بالأماكن العامة !!؟؟
لا يعجبني(5) اعجبني(26)
7 -
2018-02-13 04:10:06
اليوتيوب مليان مقاطع لبنوتات صغيرات اطفال ابرياء يرقصون ع الشيلات والاغاني كيف اهلها يصورونها ترقص على الشيلات ويستعرضون ببناتهم وين الغيرة بنات اعمارهم 10 و12 يصورون ويرقصون ويستعرضون وين اهلهم عنهم؟
لا يعجبني(4) اعجبني(26)
6 -
2018-02-13 04:07:59
الفلوس تعمي النفوس
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
5 - حقيقة
2018-02-13 04:05:35
الله يخزيه ويرديه ويبتيله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
4 - ولوو
2018-02-13 04:05:13
اي والله مصيبة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - حقيقة
2018-02-13 04:04:25
هذا ما يريده قلم الحقيقة الله يسلط عليه
لا يعجبني(5) اعجبني(13)
2 - حوقل
2018-02-13 04:01:30
شغلواالغرامات على كل مهمل ومخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
1 - زمن اغبر
2018-02-13 03:57:22
اللوم على اهاليهن حسبي الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(3) اعجبني(11)

أضف تعليق
كاريكاتير