رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. مواطن مسحور من أقرب الناس إليه يكشف تفاصيل مثيرة .. شاهد ماذا حدث لحظة تعرضه للرقية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى مواطن تفاصيل مثيرة عن معاناته مع السحر ، وكيف قامت خالته بسحره ، وكيف أثر ذلك على علاقته بزوجته وكذلك عمله ، استمرت لمدة 12 عاماً .
زيارة خالته والعصير المسحور
وقال المواطن ويدعى "مسفر" ، عبر برنامج مالم تر ، أن القصة بدأت عندما زارته خالته في منزله وقدمت له عصير ، وبعد أن تناول العصير أحس بألم شديد في جنبه الأيمن واصفاً الألم كأن شرب مياه تغلي في بطنه واستقرت في جنبه ، ووقع مغشياً عليه .
ولم تكتف خالته بذلك ، بل أبلغت زوجة مسفر أنها تريد أن تغير ملابسها وأصرت أن تغير ملابسها بغرفة نوم مسفر وزوجته مدعية أنها ليست غريبة وهي من أهل البيت ، وبالفعل أحست زوجة مسفر بالإحراج وتركتها تدخل غرفة النوم .
ماذا فعلت خالته بغرفة النوم ؟
وبعد أن دخلت بهدف تغيير ملابسها تأخرت نصف ساعة ، فأحست زوجة مسفر بالقلق وتصنتت من خلف باب غرفة النوم وسمعت صوت يشبه المياة التي تسكب على الأرض .
وبدأت المعاناة بعدما أنهت خالة مسفر الزيارة وذهبت ، حيث تتطورت المشاكل بين مسفر وزوجته ، مشيراً إلى أن زوجته كانت تراه مثل الحيوانات كما أنها كانت أوقات تريد الخروج من المنزل ليلاً ويلحق بها عند الباب وهي في غير وعيها .
تأثره بالرقية الشرعية
وأكد مسفر أن السحر أثر على عمله حيث كان شديد الغضب ، وتم إحالته للتقاعد الطبي.
فيما عرض مقدم البرنامج على مسفر أن يقوم أحد الرقاة بقراءة الرقية عليه ووافق بالفعل ، ولكن التغييرات التي بدت على جسده ووجهه بعد الرقية كانت صادمة ، حيث انتفض جسده وأصبح يصدر أصواتاً غريبة ، وأكد الراقي أن مسفر ممسوس بالفعل .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
[twitter_video id="963489598524592129"]

arrow up