رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد ثقب خزان وقود سيارته .. "السلمي" يكشف كيف تاه بين "مكة وتبوك" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الشاب حسام السلمي عن تفاصيل ما حصل معه بعد تعطل سيارته خلال رحلته من مكة إلى تبوك بسبب ثقب في خزان الوقود، قائلا:" انطلقت الخميس الماضي من مكة إلى تبوك لزيارة أصدقائي، وفي يوم السبت الماضي وأثناء الرحلة تعطلت السيارة بسبب ثقب في خزان الوقود".
تواصل مع أقاربه ليخبرهم بأنه خرج عن الطريق العام
ولفت السلمي:" حاول التواصل مع أقاربه ليخبرهم بأنه خرج عن الطريق العام إلى الطريق الصحراوي الذي تاه فيه، إلا أن المنطقة لم يكن فيها إرسال"، :"بعدما تركت السيارة أخذت معي ثلاث عبوات من المياه وبسكويتا بالتمر، وأصبحت أبحث عن مكان أستظل فيه، وظللت على هذا الحال حتى يوم الاثنين، حيث تمكنت من التواصل مع أقاربي لمدة أربع ثوان فقط بعدها قطع الإرسال"، بحسب" مكة".
خال السلمي: حسام كان في منطقة جبلية
ومن ناحيته، أوضح يوسف عوض السلمي "خال حسام" أن الثوان الأربع التي تواصل فيها مع أقاربه ساعدت الجهات الأمنية في تحديد المنطقة التي فقد فيها، لافتا:" آخر اتصال تلقوه من حسام أفادهم بوجوده في منطقة جبلية لا يستطيع تحديدها، وذلك بعد ابتعاده عن موقع سيارته المتعطلة التي لم يستطع العودة لها".
عضو بجمعية عون رافق الشاب أثناء نقله إلى مركز صحي
وفي السياق نفسه، أبان المتحدث الرسمي لـجمعية عون خالد الدغيلبي أن أحد أعضاء الجمعية رافق الشاب أثناء نقله إلى مركز صحي المعظم لإجراء الإسعافات اللازمة والاطمئنان على حالته، موضحا أنه في صحة جيدة.

arrow up