شاهد: زيارة الإعلامية “أريج العبد الله” لـ “المجاردة” تثير استياء النشطاء.. ماذا فعلت النساء حول مركبتها

شاهد: زيارة الإعلامية “أريج العبد الله” لـ “المجاردة” تثير استياء النشطاء.. ماذا فعلت النساء حول مركبتها

صحيفة المرصد: تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لـ الإعلامية أريج العبد الله، خلال زيارتها لمنطقة المجاردة يوم الإثنين الماضي.
وأظهر مقطع الفيديو، تزاحم العديد من السيدات والرجال الذين تجمعوا حول المركبة التي كانت تسير ببطئ وتقل داخلها أريج العبد الله.
وعبّر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الهيئة التي بدت فيها النساء وهن يزدحمن حول المركبة، ويرفعن أيديهن بهواتفهن النقالة في محاولة لتصوير الإعلامية.
وأظهر مقطع الفيديو، صوت فتاة وهي تتحدث: “افتحولي الشباك أسلم عليهم لو سمحت لو سمحت.. أمانة خليني أسلم عليهم”، في إشارة لمنع فتح الشباك لها من قبل قوات الأمن كإجراء احترازي.
فيما قال متداولو المقطع أن صوت الفتاة الذي ظهر في الفيديو، هو لـ “أريج العبد الله”، مؤكدين أنها ليست مشهورة بالقدر الذي يجعل هذا الكم من الاحتفاء بوجودها في منطقة المجاردة.

https://www.youtube.com/watch?v=Pcz30E47CHs

التعليقات مغلقة.

279 تعليق

  • 279
    حنفي

    السوال يطرح نفسه هالحريم معقوله ماوراهم رجال

  • 278
    الخميس

    تذكروا يوم السعداء والشقاء …..

  • 277
    ابو فهدالمدينة

    تعليق مخالف

  • 276
    لوزه

    الشرهه على من اعطي لتافهين قيمه زحام ووسط الرجال نحن من ساهمنا بشهره الاشكال ذي ولا ذي وش مسويه لخدمه الدين او الوطن هل لديها شي مفيد ايجابي يفيد المجتمع

  • 275
    بنت محافظه والله

    وع والقصه.

  • 274
    منصف

    متى تفيق نسائنا من هذا السبات .. ألا يعلمن أنها لا تزيد عنهن بشيء وليست أعلى قدرا منهن .. لماذا هذا الاندفاع على ناس مالها أي قيمة تستحق هذا الترحيب

  • 273
    صريح

    على قولة المثل …رزق الهبل على المجانين

  • 272
    ***

    الرجال

  • 271
    ارجوان

    تعليق مخالف

  • 270
    هذي***

    تعليق مخالف

  • 269
    الوسطيه

    لاتعلمو بناتنا هذا **** والسخافه وغداً تعاعقبوهم بما قلدوه

  • 268
    الجوف

    خلاص احترو ظهور قوم يأجوج ومأجوج من عقب ماشفتو من مظاهر كنا لانفكر في حدوثها بالمملكه.

  • 267
    الناصح

    هذا التخلف الحقيقي دخلنا جحر الضب مبروك للحاضرين اين الاباء هل وصلت المرحله لهذه الدرجه على و ين رايحين ياشباب في هذه السفاهه

  • 266
    غير معروف

    المسلم اذا سوى جريمه قالو الإسلام هو السبب ويدعو للارهاب ليش الجرائم الي عندهم مايقولون المسيحيه هي السبب المجرم يولد مجرم ولا علاقه للديانه بالاجرام لكن بعض المجرمين يستخدم الديانات غطا على اجرامه

  • 265
    علي

    مفروض يخلوها تمشي كذا بدون حراسه خلونا نشوف تالي الهمجيه كيف بتكون رجال الامن الله يعينهم عندهم مهام اكبر من كذا ماهم فاضين لاعلاميه يمنعون الدلوخ والدلخات عنها

  • 264
    فارس ربعة

    ابشركم الدجال بيطلع

  • 263
    alhwawe

    اللهم لاشماته من يوم شفت شعرها وقصتها وأنا غاسل يدي منها ومن الي معها ومهايطينها يارب لك الحكد على العقل وبس ؟؟

  • 262
    عايد

    تعليق مخالف

  • 261
    حاله

    هذي كانت تطقطق على المجتمع وتعتبره تافه الحين صارت رمز *** من جد الحين ولاكيف.

  • 260
    9 9 9

    ماحدث فالمهرجان هو انفلات امني وجمهور من اشباه الرجال حولوا الوصول للاعلاميات ..وكل مانقول الحمدلله على نعمة العقل والله يستر علينا وعلى المسلمين

  • 259
    أبو غلا

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 258
    ههههههه

    علشان ****هههههههههههههههه ***

  • 257
    القحطاني

    ظباط وعسكر يحمون ***ماكأن فيه شغله ليش يوافقون من البدايه وليش قبل كل شي مايكون فيه تصريح من الشرطه وترتيب وش المهزله وليش يكبرون ***وهم جنودنا يرجعون من الميادين معاقين ماحد يقدرهم ليش

  • 256
    ابو. بدر.

    احمدوا. ربكم. على. نعمة العقل والدين. والله لو انها داعية. او مخترعة. او. دكتوره. اعلاميه وكاشفة

  • 255
    قلم ***

    حضور تافه جدا وسطحي جدا

  • 254
    yahia

    الله المستعان !!!!

  • 253
    الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلامية

    وش ذا الكبت اللي يخلي الناس تزاحم على شخص شبه مجهول, إيش صار ببعض الناس؟ وين العلم والثقافه والترفع عن التفاهات وإلا هذا مانشوفه إلا عندي؟

  • 252
    مواااطن

    ابرررررررررررررررررك

  • 251
    سلام ياوطني الحبيب

    0 – قلم الحقيقه
    2018-02-14 15:47:12
    (((أبو شماغ وفوضويته وهمجيته .)))

    بهذا الرد اثبت على نفسك انك اجنبي

  • 250
    سعد العسيري

    عليكم من الله ماتستحقون وندعي الله ونصلي للاستسقاء
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 249
    الفقير

    انه الفراغ وقلة الايمان ياساده … راحت الهيئه وزادت البلاوي

  • 248
    الخالدي الجوف

    الحمدالله وشكر اقسم بالله قمه المصخره والفشيله ياخي استحو

  • 247
    لي صاحبن كنت احبه

    حالهم يحزن يالله

  • 246
    سعد بن فهد

    ذهب الحياه لدى بعض النساء وذهبت الرجولة لدى بعض الرجال

  • 245
    لا إله إلى الله

    اقسم بالله هزلت شي ماكان على البال اشوف زي هالمناظر المشكله اني اناقش كذا واحد والقى الصدمه بالرد اني انا معقد وش صار بالناس وش انفلات في الاخلاق لاتعليق يعجزاللسان عن الوصف الله المستعان يارب سلم سلم

  • 244
    الزهراني

    تعليق مخالف

  • 243
    مصحصح

    اكيد اجانب 🙄🙄🙄🙄🙄🙄🙄

  • 242
    بمرتبة مستشار

    *****.. نسال الله السلامه

  • 241
    سوسو

    هاذي التفاها بعينها والله من جد خرفان

  • 240
    سعود

    تعليق 238 141 اصبر شوي*********

  • 239
    سعود

    سؤال يبطح نفسه الاحتكاك بين الرجال والنساء هنا قانوني أو هناك مخالفه لقانون كرة القدم ستوتجب العقوبات من حكم المباراة ؟

  • 238
    141

    والله مافشلنا الا القراوى . يفتخر بزواج ابنته من الماني والثاني مع زوجته فالمدرج

  • 237
    غير معروف

    اللهم أكفناء شر كل ذي شر واصلح قلوبنا وطهرها من هذه الامور الدنيويه والفتن ٠

  • 236
    141

    مالذي يحصل؟ ***

  • 235
    141

    ***.فاهمين التطور غلط

  • premium medal
    234
    بيتر

    انا البسيط ما اعرفه ولو كانت هنادى الكندرى مازاحمت ناس مكبوته تدور لو حادث تلتم حوله

  • 233
    غير معروف

    اسالك بالله الكلام هذا صحيح
    انا عشت بالمملكه صراحه ما شفت فوضي مثل هذه

  • 232
    141

    الي تعليق 212 ماجد الفرنسي..ما احد جايك والفضايح وخصوصا الدينيه ماجتنا الا من الفلاليح اللي ظهروا مع ظهور النفط فقط..وقبل النفط كانو يعرفون مقامهم

  • 231
    مايحتاج

    تعليق مخالف

  • 230
    مايحتاج

    مزاطة ترطب

  • 229
    ممم

    تجمهروا عشان***

  • 228
    زائر

    ت 227 العنصريه جريمه لها عقوبه رادعه لأمثالك العنصريين قاتل الله العنصريه

  • 227
    قوندا

    ٠٧ ما يحتاج ههههههههههههههههههه

  • 226
    محبة وطنها وحجابها

    اللهم سلم سلم

  • 225
    غير معروف

    صار اسافل القوم اعلاها
    الي هالدوجه صار وضعنا

  • 224
    غير معروف

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 223
    بيتكوين

    2030

  • 222
    ابو حسام

    عالم يتجمهرون على سخافتهم
    ضعفاء عقل ودين
    يقتدون بسفهائهم

  • 221
    راعي العوجا شايم

    قراء المرصد الشرفاء سريت لكم خنبوقة من الساحة والسر لاتواطن ذكر عبد الملك الحوثي شبو عليها وانا قريب الجهاز في جنبي

  • 220
    المُزن

    🍃🍁أعلامية مرة وحدة أول مرة أسمع عنها!! على العموم هذا زمن التافهين والتافهات ، اللهم نور بصيرتنا واهدنا ورد كل ضال إليك رداً جميلا اللهم آمين.🍁🍃

  • 219
    الرياض

    الحووول ويش وضع البنات من بين الرجال وزحام ياناس اتقوي الله في بناتكم والله حرام

  • 218
    أستغفر الله

    الحمد لله الذي عافنا مما أبتلاهم به ***

  • 217
    ابو عمر

    كيف عيب وهي مو عيب عليها تسوي كذا اللهم لاتوآخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 216
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 215
    إستشاري صح

    فوضى وقلة حياء مقننة ومطلوبة . الإسبوع الماضي نطلب غيث المطر لكن الله سبحانه يرى ويعلم مالانعلم فأبدلنا بالغبار .
    وهذا بسبب أفعال السفهاء والمنافقين .

  • 214
    كنكت

    ***

  • 213
    إستشاري صح

    تفسيري لما يدور إنه تمرد على الدين والعادات والأخلاق ولكن الله سبحانه لايعجزه شيء …وحسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 212
    ماجد

    ماذكر ان جا احد عندنا حتى لو هذاك التافه راعي صامولي – ولا بنت بانستقرام – الا وفشلونا نوعيتين – حنسات طعوس بصراخهم ابك ابك – ولا التكارنه راعين النقا والسلاسل بو جيزن

  • 211
    ام ريان

    الزحام حول الكعبة*** ربي لا تطف لنا نورا

  • 210
    إستشاري صح

    تفسيري لما يدور إنه تمرد على الدين والعادات والأخلاق ولكن الله سبحانه لايعجزه شيء …وحسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 209
    ام ريان

    يارب سترك ورحمتك يارب اصلح لنا ابنائنا وبناتنا ولا تقبض ارواحهم الا وانت راض عنهم يارب

  • 208
    ماجد

    انا ماهمني المقطع ولا اعرف البنت- سمعتو مقطع صراخ المطعسه الدرباويه – يوووووه – والله ان هذه الأشكال مفشلتنا بالداخل والخارج – هذا وهو بالمجارده يعني محافظه – امحق

  • 207
    إستشاري صح

    وأيش اللي حاصل ؟ لماذا استخف الناس ؟ هل ذهبت عقولهم وقرروا بيع دينهم وعاداتهم وشيمهم
    الوضع غريب مريب ، الله يكفينا شر ما يدور حوالينا .

  • 206
    سوداني مقيم

    بالحديث – اكثر اتباع الدجال من النساء حتى ياتي الرجل فيوثق زوجته وأمه وابنته وعمته مخافه ان تخرج اليه

  • 205
    عبدالرحمن

    اللهم استرنا فوق الأرض وتحتها،عيب.

  • 204
    جحا يحقق

    المجاردة وما حولها لها جانب خفي منذ القدم عالم منفتحة وما يعرف هذا الا قليل جدا..***

  • 203
    غير معروف

    مسخرة شعب وكل هؤلاء مسجلين في حافز وحساب المواطن

  • 202
    ابويزيد

    ويكبرو عيالهم ماعندهم غير هذي النوعيات هي قدوتها ومن جيل الى جيل نفس النمط بدون ادنى تغير حرام هذا ظلم لهم تخلوهم في نفس الدائره خرجوهم وزعوهم شوفي اي صرفه تشعترهم ولا ماتحصل الا نفس النوعيه هذي .

  • 201
    ابويزيد

    جماعة خدمكو يبغالهم 1000 سنه يعيشو في امريكا حتى يبداو يتعلمو و1000 سنه في الماتيا حتى يطبقو ماتعلموه لازم من شعترتهم لاانهم ملتمين ويتوالدو في مكان واحد نفس الثقافه ونفس التعليم ونفس اللغه والعادات

  • 200
    شهاب

    بمجرد رؤيتك للمقطع ينتابك الاشمئزازوالغثيان اللهم يارحمان يارحيم رحمة من رحماتك اوسع من ذنوب عبادك وان اجتمعو الله المستعان

  • 199
    غير معروف

    والله من التفاهه وقله العقل

  • 198
    غير معروف

    هذا الفيديو يعتبر صفعه للصحويين 👍

  • 197
    راعي العوجاشايم

    تعليق مخالف

  • 196
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن لدينه ووطنه

    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك باعدا الدين ودعاة التغريب

  • 195
    عبد الحميد

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 194
    مفسر احلام٠

    نطالب باعادة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الوضع استفحل يالربع والمطار شحت والذنوب زادت اللهم لاتؤاخذنا بما يفعله السفها منا والله حاله يرثا لها اي تقدم واي انحطاط

  • 193
    سعودي

    يعني ايش نشطاء، مفردة عجيبة، تثير استياء البعض وايس نشطاء، ردة فعل بعض الناس لا يعني انهم نشطاء، هم جزء من نسيجنا الاجتماعي ولا يعني استياءهم انهم نشطاء

  • 192
    غير معروف

    وش هذا التخلف

  • 191
    غير معروف

    اقول رجعو الهيئه لايجينا اكثر المسئلة متبشر بخير

  • 190
    غير معروف

    هاذي ريم العبدالله ولا مارلين منرو

  • 189
    دسلايك للخنبوق بدون ما اقرأ

    هههه
    ارهبوهم

  • 188
    بسمه

    مين هذي ؟اول مره اسمع فيها 🤦‍♀️فعلاً يجعلون من الحمقى مشاهير!!

  • 187
    محمد سقراط

    نعم تم الاحتفاء بالإعلاميات بشكل يعكس كرم وعفوية اهل المدينة البسيط كونه ضيف ويجب اكرامة
    لكن المحافظة أبشركم في حالة مخاض لتخلص من الأجنة الفاسدة سيروا الي الامام

  • 186
    bigwill

    عالم تافه

  • 185
    راعي العوجاشايم

    ياخنبوقة لما تخاطبني لازم تنحني وتقول لي سيدي افهم يادلخ اماصحيح***

  • 184
    ام احمد

    حسبنا الله عليهم وحده وحده
    وعلى قلم ***

  • 183
    غير معروف

    قال إصلاحات قال حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 182
    غير معروف

    اللهم طهر بلادنا الحبيبة من المفسدين الفاسدين ورد كيدهم في نحورهم

  • 181
    راعي العوجاشايم

    لا تراوغين ياخنبوقة عن الجواب على سؤلي عن الحوثي

  • 180
    غير معروف

    أطلقوا العنان السفهاء من أشباه الرجال والنساء فعاثوا الفساد في البلاد حسبنا ونعم الوكيل عليهم أجمعين

  • 179
    راعي العوجاشايم

    ١٧٥ راعي العوجا تاج على راسك ليه ماتجاوب على سؤلي انه التقية تمنعك من ذالك المهم وش رايك محتاج لراعي غنم وابعطيك حمار وزهاب على شرط يكون عندك اقامة سارية المفعول ويجوز لك نقل الكفالة وتحت ضمان حضرمي

  • 178
    فهد العرماني

    الليبراليين ينتصرون . هل ستستمر انتصاراتهم على الاسلام؟

  • 177
    ابوفهد

    اخر الزمان يكرم التافه

  • 176
    مراقب الوضع

    بجد تخلف وجهل وعلى ايش فتاه سوشل ميديا !!!
    ***

  • 175
    ابوسجى

    صار لهن حضور وجماهيرية وشعبية

    ***

  • premium medal
    174
    الرحااال

    اما راعي العوجا .. حفله .. 😅😅😅😅💚

  • 173
    هايلوكس

    مهازل مهازل مهازل … حسبي الله على من حطنا وسط ذي المهازل .. هذا تخلف وليس تطور أو تقدم …

  • 172
    راعي العوجاشايم

    خنبوقة هربت حديناه على الصعب ماتقدر ترد

  • 171
    غير معروف

    ********

  • 170
    محمد علي

    والله ياهم ناس همج و ما تستحي على وجيهها!!! حتى والشرطه موجودين ولا فيه فايده. الله يعين وقت سواقة الحريم بتصير بلاوي. لذلك أنا أنصح بعدم الإستعجال في السواقه حتى تستقر الأمور ويتأدبون الهمج بالخيزران

  • 169
    غيمووووووو

    تروي الحلوين واجد لاتسون حركات وزحمه ولله لوه مايكل الله يرحمه

  • 168
    بدور

    لاحول ولا قوة الا بالله يارب لايبلانا

  • 167
    كجمغلو

    لا حول ولا قوة الا بالله ……………. ***

  • 166
    منى

    يمني مقيم واضع لنفسه لايكات كثيره ههه الحمدلله والشكر الله لا يبلانا

  • 165
    وطني حبيبي

    قلة حياء وقلة دين تزاحم الرجال هذي ماعندها اهل يضبونها اش الفايدة انهم يجيبون هالاشكال ع مدن لها عاداتها وتقاليدها كل غرضهم نشر الفساد

  • 164
    راعي العوجاشايم

    خنبوقة الرحالة اذا كنت رجل وشجاع عطني رايك في عبدالملك الحوثي والا تلايط ***

  • 163
    محمد الشهري (🌍)

    تعليق 150 نعلم درك مثل الذهب هذي هي اريج عبدالله جعلي فدوه روحها 🌺🌹

  • 162
    لصقة جروح

    هذولي يبلهم هيئة المعروف

  • 161
    راعي العوجاشايم

    نعم راعي العوجاء سلايل من دخل صنعاء وميدي ومن انت وشعبك في خدمته ياخنبوقة والعوجاعزوة اخونورة الي ارت ملوك العرب وخلاكم انت وشعبك في خدمتهم كافيهم ***مثلك

  • 160
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 159
    غيمووووووو

    في مكان **** بدون زحمه 😍😍😍😍😘😘😘

  • premium medal
    158
    الرحااال

    وانا راعي العوجا 😅😅😅😅💚💚💚💚والله لطني من الضحك يعورني 💚

  • premium medal
    157
    الرحااال

    ياراعي العوجا..الله يعدلها خوفتنا ياخوي 😅💚

  • premium medal
    156
    الرحااال

    راعي العوجاء..ذكرني بالهبيده لما يهدد ويلغى قصيد..جاكم البطل الشجاع راعي العوجاء خخخخ 💚

  • premium medal
    155
    الرحااال

    ياراعي العوجاء..من جدك انك راعيها..بصراحه خوفت الجميع..بالله شوي شوي علينا..الله يعين قلم الحقيقه..ويعينا جميعا..اما راعي العوجاء 😅💚

  • 154
    شنقار

    الله يفكنا من شر العقايب

  • 153
    غير معروف

    المال والعياذ بالله فتنه

  • 152
    راعي العوجاشايم

    خنبوقة دخل راعي العوجا اهجد توكلنا عى الله بدا القصف اثبت لا تهرب جيتك ونا راعي العوجا

  • 151
    اابو احمد

    الله لا يبلانا ايش صار في هالعالم 😕

  • 150
    نون

    هذه اريج عبدالله احدى المتبرعات بجزء من كبدها لاحد الاطفال

  • 149
    غير معروف

    كم عرض زواج جاها دايم المشهورات تنهال عليهم عروض الزواج

  • premium medal
    148
    إنسان منصف

    مين يقدر يعمل مثل ما عملته ،،،،،،،هذه الفتاة البطله(( اريج عبدالله ))،،،،،لو احد يطلب منك تتبرع بدم ،،،،هربت!!!،،،،،،هي تبرعت بجزء من كبدها ،،،،،لطفل لا تعرفه،،،،،،،👍

  • 147
    محامي

    قصة شعرها يدل على تربيتها الاسلامبه السمحه

  • 146
    ابومازن الصبيحي

    لا حول ولاقوة الا بالله .. هذه احدى مخترعات ****

  • premium medal
    145
    إنسان منصف

    فتاة عظيمه،،،،،،،الله يوفقها،،،،،،ويسعدها،،،،،،،آمين👉

  • premium medal
    144
    إنسان منصف

    اللي يسال عن ،،،،،،الفتاة الرائعه ،،،،،اريج عبدالله ،،،،،تبرعت بجزء من كيدها،،،،،،،،لطفل ،،،،،ماتعرفه ،،،،،،بدون اي مقالبل،،،،،،،👉

  • 143
    خالد القحطاني

    مافيه صاروخ

  • 142
    خالد القحطاني

    برضا ماني قايل

  • 141
    قنقم ستار

    تعليق مخالف

  • 140
    hima

    الله يوفقها ومثيلاتها من ناشرات الفرح والسلام في الوطن.

  • 139
    غير معروف

    هي جميلة ولكن عملها ****
    فيه لاشك أريد بالشهرة الفنى وكسب المال ***بعدما كانت فقيرة جدا

  • 138
    محمد العلي

    شعب عاطفي جدا كنا في جره وطلعنا بره

  • 137
    اخو صيته

    ياوحلالاه من خذهم بلي الاصطوانه لين تنشف عظامهم

  • 136
    من جيزان الفل

    أبوه ياغارة الله ماهو هذا الحال الصراخ هذا تشجيع لها ولا خايفين منها من هذه وايش سوت عشان يجتمعون عليها انا خفت من صياحهم حسبت فيهم حاجة صابتهم كنت بفزع لهم

  • 135
    غير معروف

    او أمشي وحصلت ناقلة بترول أرامكو ضخمة ويحاول سياقها ان صدمني من الخلف ويخرج من الشباك سيارته ويعمل عمل بيدة حركه بعيدة عن الديني والأخلاقي فلمااستوقفني وجدتةسكران للنهايةسعودي كيف هذا يقود سيارةبترول

  • 134
    ( )

    من هي اريج العبدالله هل هي ممثلة ام فنانه ماعرفه الحمد لله على العقل

  • 133
    غير معروف

    والله عيب علئ اشباه الرجال كانت العرب تفتخر باابائهم باالرجوله والان ماذا يقول ابنائهم واحفاد هاوءلاء عندما يكون لهم اولاد واحفاد سيكونون وصمة عار

  • 132
    الخثعمي

    ما قهرني في الموضوع الا اشباه الرجال كلهم شيبان يتراقصون اليس فيكم رجل رشيد
    اخزاكم الله

  • 131
    1

    حسبنا الله ونعم الوكيل. الرجال انقرضوا

  • 130
    السلام عليكم

    المشهد اقرب للشغب

  • 129
    يمني مقيم

    يا محمد الشهري دام أنتم تحترموها لماذا فعلتم هاكذا بها او فقط شاطرين بالمراجل على النت وبالحقيقة عكسها الحرمه خرجت مفزوعة والرجال يقولو لكم عيب عيب هاذا شرفكم يا اخي والله انا الاجنبي استحي افعل هاكذا

  • 128
    محامي

    لماذا الاهتمام ***حتى يصبحوا ***

  • 127
    غير معروف

    ديرتها وبين أهلها وكل واحد من هؤلاء الشباب ينظر إليها كأخته أو بنته. أهل هذه المنطقة معروف عن أهلها الشرف و الشهامة والحمية وعزة النفس والنظر للمرأة كشقيقة وشريكة في الحياة. التنطع الصحونجي مات هنا.

  • 126
    غير معروف

    118 وش معنى هههلبلاططممعلبب

  • 125
    نووور

    ياجمال شفته بها مشا الله تبارك الله بين المجارده وابها

  • 124
    خربزلي

    تعليق مخالف

  • 123
    هذة الحقيقة

    *** يقولون عيب عليكم الا والله عيب على المسئول عن هذه المهازل وساكت

  • 122
    غير معروف

    118 😳😤😠🤫

  • 121
    فهد العرماني

    اخر الزمان

  • 120
    دنْيَـاغَـريبَـه للأَسَـفْ

    المفروض يمنعو هل الشكال من دخول اى مهرجان او احتفلات

  • 119
    غير معروف

    112 😠😤

  • 118
    اكيد عارف كيف تعرفنا

    106 استقبلتني بالمطار وخذتني للفندق واحلى ضيافة ولا بتايلند كذا وتشكل لي من الزين كل يوم ناوي ارجع نحتاج للي مثلك هههلبلاططممعلبب

  • 117
    غير معروف

    109😳😠😤

  • 116
    العنزي

    بويه.

  • 115
    محمد الشهري (🌍)

    احب اسمع أغنيه احلام نجمة الخليج الله يسعدها خاصة لما تقول اللي ما يطول العنب عنه حامض يقول موت بحرتكم يا عزال ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 114
    العنزي

    اسالكم بالله لو هذا مخترع شي قومي يفيد البلد باختراعات تنقذ البشرية هل يتجمعون عليه هكذا. المشكله انها مجرد ممثله تحفظ نص ويتصرف فيها المخرج. وتلبي طلباته. يامه ضحكه من جهلها الامم.

  • 113
    غير معروف

    قلم الحقيقه ماتفهم ماتستحي اقولك قم دور لي عروس جالس تعلق قم قم ياشيبه سريع
    اترك اللي بيدك ودور من **فرصه اخيره
    وجتك عريس كامل من الى ناقص نقراء الكتاب
    ونعلي الجواب ونعزم المعزايم وتعبك عندي

  • 112
    غير معروف

    الرد لي 106 وليس 104

  • 111
    غير معروف

    105 – ب****

  • 110
    محمد الشهري (🌍)

    الله يسعدها وبكل أمانه جتنا ونورتنا واكنها الحم الحنيذ والعسل والسمن وحرام اني أنا كنت من اول المرحبين فيها بنت فيها روح مرحه حبوبه حنونه الكل حبها يالعكس ما خلفت إلا ذكرها الطيب اسال يسعدها بكل خطوة

  • 109
    غير معروف

    104 وهذا اللي صار معي جيت طيران وباحلى فندق وماقصرن معي وبدون تكلفه بلاش كثر خيركم هههاببغهكةبث

  • 108
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 107
    📌

    بدون سخرية …. مين هذه اللي يتكلموا عنها بصراحة أول مرة أسمع عنها !!!!!!

  • 106
    غير معروف

    ديرتها وبين أهلها وكل واحد من هؤلاء الشباب ينظر إليها كأخته أو بنته. أهل هذه المنطقة معروف عن أهلها الشرف و الشهامة والحمية وعزة النفس والنظر للمرأة كشقيقة وشريكة في الحياة. التنطع الصحونجي مات هنا.

  • 105
    غير معروف

    رحال الماضي وقلم بالنيابة عن بقية الاسماء لانها تبعهم

  • 104
    قلم الحقيقه

    لم يكن متسيد الساحة السعودية سواهم على كافة صعدهم أكثر من ثلاثين سنة وخطبهم من فوق منابرهم الأخونج الصحونج تصدح وهم خلفها لدرجة تصلي المغرب في مسجد فيه محاضرة لهم تنتقل لجامع لصلاة العشاء فيه ندوة.

  • 103
    غير معروف

    85 طريقتك ماتناسبهم

  • 102
    غير معروف

    معلم الماضي ابشرك مفروجة عليهن من زمان عندها بدائل وطرق ووسائل واساليب بس تجربتك ما تناسبهم الستر مطلوب

  • 101
    غير معروف

    قلم الحقيقه ياخي انا جاهز من الى بتزوج
    سعودية دور تكف واعطيك تعبك اهم حاجة ورقة
    الموافقه من وزارة الدخلية والامارة يالله يانشمي
    تكف سريع سريع قم دورلي ورد خبر واصله على الاخر 😤

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    من جيزان الفل

    أبوه ياغارة الله ماهو هذا الحال الصراخ هذا تشجيع لها ولا خايفين منها من هذه وايش سوت عشان يجتمعون عليها انا خفت من صياحهم حسبت فيهم حاجة صابتهم كنت بفزع لهم

  • 98
    منقاش

    ما احد يزعل ولكننا افضل من ذلك ولا أدري ماذا دهانا .. أقول هذا من هذه اللمة العجيبة وتكدس البشر عليها وكأن هذه الحرمة شجرة الدر او رابعة العدوية

  • 97
    سعيد

    ملينا هالمصخره خلاص لابد من ايقافها ومن ورأها

  • 96
    مع الخيل

    ياأمة ضحكت عليكم الامم الله يفشلكم فشلتونا ارتقو وكفايه مهازل الى متى ونحن من حفرة لدحديرة

  • 95
    منقاش

    ما احد يزعل ولكننا افضل من ذلك ولا أدري ماذا دهانا .. أقول هذا من هذه اللمة العجيبة وتكدس البشر عليها وكأن هذه الحرمة شجرة الدر او رابعة العدوية

  • 94
    راعي العوجا شايم

    ياتعليق 84 خنبوقة حوثي يمني وليس سعودي والسعودية الاصيلة تموت ولا تتجوز من يخمونها امثالكم

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    لازال مسلسل*** مستمر

    تعليق مخالف

  • 91
    قلم الحقيقه

    لماذا اليوم يحمل المسؤولية كاملة مثل هؤلاء دعاة الأخونجية الصحونجية في بلادنا لخروج مثل هذه المشاهد اللاأخلاقية.لأنهم هم طوال أكثر من عقدين أو ثلاثة عقود يبشرون بقيمهم وأخلاقهم واليوم شاهدو النتائج.

  • 90
    منقاش

    من هي اريج العبدالله؟؟ تكفون عطونا سيرتها ما سمعنا بها من قبل … المشكلة كل من تعلق يصحيفة أو بميكرفون اعطيت له شهادة اعلامي .. الاعلامي هو فقط من يحمل شهادة من قسم الاعلام وغير ذلك يسرح بعيد

  • 89
    غير معروف

    اول مره نسمع عنها من تكون هذي الحرمه إلي طيحت غتر التهمان وهم يحرسونها فعلا الوضع صعب الله يرحم حالكم

  • 88
    غير معروف

    قلم الحقيقه ليش ماتفتحون مجال لزواج المقيم من سعودية شوف عددكم كثير وفوضه وصراخ واضح
    الكبت والحرمان حرام عليكم ياخي رفق بالقوارير

  • 87
    لازال مسلسل ***مستمر

    تعليق مخالف

  • 86
    قلم الحقيقه

    هل يمكن حقيقة أن يثق أحد بعد اليوم بمثل هؤلاء الدعاة الأخونجية الصحونجية ونحن نشاهد مثل هذه الجموع المتجمعة تلاحق فتيات ونساء سعوديات.أين هي خطبكم وتجمعاتكم وفي خيمكم الدعودية في محاربة مثل هذا السلوك

  • 85
    معلم متقاعد

    شفاحة بالمشهورين وتوق للحرية بسبب الكبت الرهيب الذي تعيشه نساء المنطقة الجنوبية خاصة .

  • 84
    غير معروف

    74 – قلم الهلس علم نفسك هذولا جماعتك العريق واحد

  • 83
    راعي العوجا شايم

    تعليق مخالف

  • 82
    تنفع ***هذا اخرها

    حبوش وافارقة وزيدية ويقولك قبائل حتى من اشكالهم تسد النفس كأن المقطع بتنزانيا وبوركينا فاسو
    ****

  • 81
    ابويزيد

    حسبي الله على من شجعهم والا هذي تستقبل المفروض هذي وشكالها مايعبرون عزي لابناء المستقبل الي هذي ومثلها امهاتهم

  • 80
    قلم الحقيقه

    نعم طبول جوفاء فارغة من الداخل من كل قيم أو أخلاق وأدب لامع أنفسهم ولا مع مجتمعهم.رغم أن هؤلاء دروسهم كلها دين وقيم اسلامية من اسلام عظيم هذب الانسان وعلمه الاحترام والأخلاق مع الغير وهؤلاء نحروها.

المزيد