اكتشاف علاج جديد لـ “سرطان البروستاتا” !

اكتشاف علاج جديد لـ “سرطان البروستاتا” !

صحيفة المرصد – وكالات : أظهرت دراسة طبية حديثة اكتشاف علاج جديد للسرطان، الذي يعتبر أحد أخطر أنواع السرطان في العالم، وهو سرطان البروستاتا.

وأوضحت الدراسة أن العلاج المجرب يعمل على تثبيط مستقبلات الإندروجين مما يمنع التستيرون من الارتباط بخلايا السرطان في البروستاتا ويمنع نقلها إلى أجزاء أخرى من الجسم، ويسمى العقار “أبالوتاميد”، بحسب صحيفة “ذا اندبدنت” البريطانية.

ولفتت الدراسة:” المشكلة تكون في انتشار السرطان من البروستاتا إلى العظام والغدد الليمفاوية التي تساعده على الانتشار في أجهزة أخرى داخل الجسم وتفشيه بسرعة كبيرة، مما يسبب الألم الشديد”، حيث أجريت الدراسة على أكثر من 1200 مريض من بلدان حول العالم الأسبوع الماضي، والتي حققت نتائج مبهرة عرضت في ندوة “سرطان الجهاز البولي التناسلي” بسان فرانسيسكو.

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    ابو نجر

    ونحن ماذا قدمنا لانفسنا وللانسانيه متقدمين علينا في جميع الصناعات وحنا نطارد البعارين ونتمايل على الشيلات والشاعر زعيط. ومعيط وشاطرين في الكبسات والمفطحات وما نقدر نصنع قصاص أظافر سلمولي على الباذنجان

  • 3
    مقهور

    هم يعملون ليل نهار بأبحاثهم ونحن بعض شبابنا يفحطون بالشوارع وفي المتنزهات والممشى ويقومون بأذية الناس بالمعاكسات وما الى ذلك هناك عقول تفكروهناك عقول تالفه

  • 2
    hima

    بارك الله لهم في علمهم اللي يسعد البشريه ويبشر بحياة سعيده للانسان عموما,الولايات المتحده الامريكيه واوروبا,هم منارة السلام والعلوم والعداله للبشريه.

  • 1
    ليبرالي يحب العلمانية

    دائما وابدا الغرب يستغل العلم لخدمة الانسان .. ولجعل حياتة افضل .. فشكرا لهم ولعلمائهم ولمختبراتهم ومراكزهم الطبية .. لا اعلم كيف ستكون حياتنا بدونهم ..