رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالصور .. طلبة الصاعقه أثناء صعود قمة جبل "حافة العالم" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-واس : قام معالي قائد قوات الأمن الخاصه الفريق الركن مفلح بن سليم العتيبي، يرافقه مساعد القائد للتخطيط والتطوير اللواء منصور بن سالم الصقير، وقائد معهد تدريب القوات العقيد الركن فهد بن رشيد السبيعي، بالوقوف على تدريبات دورة الصاعقه رقم '12' في أسبوعها السادس عشر، المتضمن أعمال الدوريات والمنتهي بفرضية "الابرار" ومن ضمنها صعود قمة جبل حافة العالم شمال غرب مدينه الرياض.
كلمة تشجيعيه وفي نهاية التدريب وجه معالي الفريق العتيبي كلمة تشجيعيه وتوجيهية لمنسوبي الدورة من مختلف قطاعات الدولة العسكرية ببذل طاقاتهم وجهودهم للاستفادة من برنامج الدورة لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
برامج مدروسة علميًا وتكتيكيًا وأوضح مساعد القائد للتخطيط والتطوير اللواء منصور بن سالم الصقير أن برامج الصاعقة التي تعقد في القوات هي برامج مدروسة علميًا وتكتيكيًا وتخضع للفحص ودراسة النتائج لتحقق أهداف محددة تصل لها الدوره في نهايتها، وأن هذه البرامج من الأكثر قوة وإتقان على مستوى العالم، حيث حصلت على العديد من شهادات الجودة العالمية، فيما تندرج الدورة ضمن برنامج تدريبي عام للقوات، يحتوي على المئات من الدورات المتنوعة والمختلفة التخصصات العسكرية والفنية والإدارية والتكنلوجية والدورات العنيفة والتاسيسية والمتقدمة.
معهد تدريب القوات ويستقبل معهد القوات عشرات الآلاف من المتدربين من مختلف قطاعات الدولة العسكرية سواء من رئاسة أمن الدولة أو وزارة الدفاع أو وزارة الداخلية أو الحرس الملكي أو الحرس الوطني، وذلك ضمن برامج تبادل الخبرات والتعاون التدريبي المتنوع.
دورة الصاعقه وأشار اللواء الصقير بأن دورة الصاعقه الحاليه هي اول دورة يتم فيها تسلق قمة نهاية العالم الشهيره والتي تمكن جميع منسوبي الدوره من اجتيازها بنجاح تام مما يدل على مستوى القدره واللياقة البدنية العاليه التي اكتسبوها أثناء التدريب بالدورة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا







arrow up