ساندوتش “شاورما” ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط

ساندوتش “شاورما” ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط

صحيفة المرصد: أثارت قضية خلع، رفعتها ربة منزل مصرية تدعى “سميحه” 30 عامًا، ضد زوجها أحمد، الكثير من الجدل، بسبب “ساندوتش شاورما”.

وفي التفاصيل، أوضحت سميحة أنها خرجت في نزهة مع زوجها أحمد، ويعمل مدرسًا، وطلبت منه أن يشتري لها “ساندوتش شاورما”، ولكنه رفض ذلك واتهمها بأنها تستغله.

وأوضحت “سميحة”: قال لي إحنا خارجين نشرب عصير بس، مبينة: عندما رفض زوجي شراء ساندوتش الشاورما غضبت، وظل يؤنبني أثناء وجودنا في السيارة وأنه قد أخطأ لأنه خرجني وأني مفترية وقال “مخرجك ومركبك عربيتي حقي أنا بس لأنها من شقايا وتعبي” وأقسم عليَّ أنزل من العربية وأعود للمنزل راكبة ميكروباص، ما دفعها لرفع دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة.

ولفتت الزوجة في الدعوى المقدمة أن زوجها البخيل قال لها من أول يوم زواج: أنا لا بحب الخروج ولا الفسح، الخروج بيصرف ودا تبذير، مشددة أنه مقتدر ماديًّا ويعطي دروسًا خصوصية.

وأضافت “سميحة”: زوجي بخيل جدًّا حتى في الكلام؛ فعندما أطلب منه يتكلم معي أنا أتكلم مع نفسي طول الوقت يكون رده “كتر الكلام بيجوع وبالتالي نحتاج نأكل وجبة زيادة”.

وتابعت الزوجة: “زوجي بيعد العيش قبل خروجه للعمل حتى يعرف أكلت كم رغيف في عدم وجوده ويحكم على آكل الأرز والمكرونة بالعيش حتى أشبع، وكيس المسحوق يغسله بعدما ينتهي ليضع فيه محتوياته أثناء خروجه للعمل.”

التعليقات مغلقة.

115 تعليق

  • 115
    مسك

    شر البليه مايضحك
    استغفر الله العظيم وأتوب اليه

  • 114
    فتى الجبل 1

    اعوذ بالله من هالاشكال ههههههه من جد. جلده !! ايش هذي الدنائه شيئ مقرف !!

  • 113
    حر

    من يستهزئ بالبشر لأنه ضعفاء ,,لا بد من يوم يأتي ويستهزأ به .. بعض السعوديين بسبب مالهم يرى نفسه فوق الجميع ..ويحق لها الاستهزاء بالأخرين وشعورهم ..هذا طلاق ودمار بيوت وهنالك من يضحك ويعلق بشكل بذيء

  • 112
    المهلي ما يولي

    لو ان زوجته صاروخ وحلوه ما كان سوى كذا بس هو بخيل البيان عليه والرجل البخيل بقى بخيل حتى لو تزوج رؤى الصبان هههههههههههه

  • 111
    اتكلي على الله وطلقيه.. ربنا يوفقك

    لا زوجك هذا زبالة وقمامة.. هذا رجل رخيص ودنيء.. اللي بعد العيش هذا… وعنده الكلام بيجوع ويحتاج لوجبة.. هذا اطلقي من ابو ابوه.. هذا زبالة وندل.. يلا اتكلي على الله وطلقيه

  • 110
    أبو هادي

    يهبا المغلوث المشفوح

  • 109
    ابوفهد

    قال الله تعالى (وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ)؟

  • 108
    ام هدى

    اللي يعد اقراص العيش قبل مايطلع مايستبعد عليه يعد حبات الرز وعيدان المكرونه .. وهالبخيل يوم انه تزوجها اكيد انه حاسب حسبته وانه بيطلع الكسبان .. لكن الامور ماجت على كيفه وعلى هواه

  • 107
    زائرة

    إذا كان الكلام هذا صحيح ماالومهن اذا بنت مصرية ٢٥ سنة تاخذ سعودي بالثمانين

  • 106
    ..(( ياجماعة الخير ))..

    انصحكم ان لاتصدقون من طرف واحد حتى تعرفون وتتأكدون من الطرفين

  • 105
    Alnitak

    ليش الزواج من أساسه !!!!!!!!!!

  • 104
    غير معروف

    يا لهوي ايه العبط ده عشان شورمه تبخل عليها يا بعيد

  • 103
    غير معروف

    دامه انه جلدف من الفقزه ليه يتزوج كرها عشان شاورما كان مقلبته نفضت المطبخ وبعدين تروح عشان ينجلط

  • 102
    وهم الايام

    اخس عليك ياوحيمد تبخل ع زوجتك سموحة بسندويشة شاورما ب ٨ ريال الصاروخ طيب اشترلها صغيره ب ٥ ريال ياجعيصان هذا وانت توك في شهر العسل بعري عليك ابك انا لوتطلبني صيخ الشاورما البلية بكبره شريته لها حبي 😘

  • 101
    100

    تعليق100 تستطيع ان تقول حريم او نساء بدون تحديد جنسية بعينها ولكن عندما تقوم بتحديد جنسية ***فهذا يدل على حقد دفين في قلبك اتجاه السعوديين ***

  • 100
    سعود

    بعض الحريم(***)….
    وليس الكل!!!
    ماينفع معها إلا كذا💪💪👎👎
    وبعضهمن تستااااااهل الكرم💓💞💓💞👍👍

  • 99
    ابومازن الصبيحي

    ياحبت عيني البنت يختي توها عروسة وكاي في نفسها شاورما اصلها بتتوحم ياضنايا اخس عليك يا عبدو

  • 98
    ياسمين🌸

    الحين فهمت وش معنى “الكرم يستر العيوب”

  • 97
    غير معروف

    فقير وسيئ واحرجتنا واحنا نقرأ الخبر ياراجل يا مفتري تتزوج ليه يا بخيل

  • 96
    غزواني والعز عنواني

    والله انكم لفاشلون

  • 95
    ههههه

    هههههههه مصاري ماعليهم شرهه. شعب هذه الله يعين الارض عليهم شعب معاق حتى أمه يأخذ يحاسبهم على ريال

  • 94
    غزواني والعز عنواني

    ????!!!!!

  • 93
    اهم تعليق

    ت90 يلقى الجحود والنكران ! هذه نهاية كل واحد يتزوج من اجنبية تجرجره وراها مثل الخروف وتشفط جيوبه وتحولها لاهلها وبلدها واذا شبعت جحدت

  • 92
    غزواني والعز عنواني

    ربما كانت تريد التخلص منه ولم تجد غير هذه الطريقة

  • 91
    .

    صدقت والله ياخالد

  • 90
    خالد ابو راس

    تحياتي للرجل السعودي الي يدفع كل شي ويدلع زوجته واكل من ارقى المطاعم ..ومع ذلك يلقى الجحود والنكران وهو لازال صابر على ما ابتلاه الله به .

  • 89
    بسكات

    غريبه ماقطعته وحطته فكياس

  • 88
    ابو راشد

    من خلال عشرتي بزملاء بخلاء انهم يحبون نفوسهم كثير ويخبون ينعزمون عند الناس ويستغلون الشخص والعكس معهم البخيل مهما بلغ من الصفات الحميده فإنه لايعاشر اكره البخلاء كره الموت

  • 87
    ميادة

    دا راجل حرام الخلع فيه هذا فسخ نكاح مع الزامه بالنفقه اذا فى اولاد

  • 86
    loving liberal

    الى قمال اتنين وتمانين اكيد قبلها طلابات تطم النفس وتمغص البطن واسندوتش شرارة المشكله حتى يتخلص منها وفي حال طلبها للخلع ترجع المبالغ التي دفعها عليها وقال اذا بغيت الفراق اضرب على الي مايطاق

  • 85
    العمده

    البخيل مكروه من الجميع حتى من البخلاء مثله ولاكن هناك فرق بين من يريد تنظيم حياته اقتصاديا ومن يبخل على أسرته ومن يعولهم شرعا.بصراحه البخل دمار للحياة الزوجيه خاصة والاسريه والاجتماعيه عامة ⁉️

  • 84
    Yahoh

    اللي. أوله. شرط. آخره. نور. هم. طالعين يشربوا عصير بس.

  • 83
    جمال

    82 ساندويتش شاورما هو فيه اقتصاد معه أكثر من كذا

  • 82
    loving liberal

    المصريات من حوالي خمس سنوات اصابتهن عدوى شرقيه وتحدثو عنهن الاختصاصيين وارجال في حالت نفور منهن وقبل المصريات يعاشرن الزوج افضل معاشره واقتصاديات وانيسات ومحبه بين الازواج

  • 81
    في زوجات ماعندهم قوت يومهم وتتحمل وتصبر وهذي من اجل شاورما وبخيل ؟ونصف المجتمع المصري يعيش تحت خط الفقر؟

    اما انها مغصوبة على هالزواج ت****؟ او بعد الزواج مدخل مزاجها ****؟صبرت لسن الثلاثين وماطلع فارس أحلامها وقررت تطلق منه؟وعرفت تختار السبب المقنع لتخلعه باقل من شهر ونصف زواج وهذامن كيد النساء؟

  • 80
    واقعي

    امور شخصية بحتة.
    هذا نشر غسيل.
    الله يستر علينا وعليهم

  • 79
    اسامة

    اكثر البخلا مرضين نفساين

  • 78
    بدور

    استغفر الله العظيم عشان شاورما اعوذ بالله من البخل واهله

  • 77
    بدر

    احوووه والله لو انه سعودي بعد الضرايب ما سوى كذا اخس ياطعميه كل ذا البخل وكمان تعطي دروس خصوصي يعني مليونير

  • 76
    غير معروف

    صفات تنفر الانثى من الرجل

    حتى لو كانت تحبه :

    1-قلة الإهتمام
    2-الكذب
    3-البرود
    4-القسوه
    5-الخيانة
    6-البخل
    7-مقارنتها بالأخريات 💔

  • 75
    ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

    يالطيف وش ذا ياحمار بتموت مابتاخذ معاك القبر غير قطن وقماش

  • 74
    غير معروف

    اقبح انواع البخل بخل العواطف
    ولكل بخيل مبرراته فذاك يدعي الحكمة في حفظ قرشه الابيض ليومه الاسود والاخر يدعي الصرامة والجدية في قسوته وجفائه

  • 73
    غير معروف

    البخل صفة ذميمة تجعل اوسم الناس اقبحهم

  • 72
    saloomm

    حشى هذا الجاحظ. الخبر فيه مبالغه كبيره لانه لو صحيح بخيل بحسب تكاليف الزواج وقيمة الشوارما وراح يجيب لها سيخ كامل.

  • 71
    أبورائد

    أعتقد فيه مبالغه منها تبغى تخلص منه

  • 70
    ahbob💫💫💫

    معك حق هذا ماحد يتزوجه اعوذبالله من البخل والاسراف

  • 69
    hima

    اعوذ ب الله, دا اللي ظل حيطه ولا ظل راجل.

  • 68
    زائر

    ياراجل اتق لله حرمتك الجديدة خرجت معاك لنزهة وطلبت سانوتش المسكينة وتعمل لها ها المشاكل ؟
    لوانا حجيب لها المطعم كله كسفتها ياراجل غلى حتت ساندوتش اعوذ بالله

  • 67
    حق

    😂😂😂😂

  • 66
    زائر

    حرام عليه هي ماطلبت شي كبير مجرد ساندويش ايش كل هالبخل الفاحش

  • 65
    غير معروف

    البخل هو سوء ظن بالله الرزاق كفانا الله شره.

  • 64
    الناسك 22

    اطالب جميع الازواج ان يقلدوا هذا الزوج الفاضل لما فيه من مصالح كثيره للزوجه والابناء والوطن , فبهذا تختفي السمنه وتقل الامراض وتصلح الاحوال الماديه وينشط الخيال ………الخ الخ

  • 63
    المُزن

    🍃🍁يامعشز الرجال كونوا كرماء .. مع أمهاتكم وأخواتكم وزوجاتكم وبناتكم ، يامعزز الرجال أحذروا غضب زوجاتكم إن كن على حق بتطبخ الطبخة على نار هادية !!! المهم كونوا كرماءوتهادواتحابوا 🍁🍃

  • 62
    ابونواف...

    ((كثر الكلام بيجوع))أتعبت من بعدك يابسطوسي

  • 61
    جمعه مباركه

    يا جماعة الخير هذه القصص تكون في قضايا الخلع والمحامي يسرد هذه الاسباب الفظيعه المكذوبة حتى يقنع القاضي بخلع موكلته .. والله أعلم

  • 60
    Rima ريما🙇°•🗨

    بخيل جدا جدا ومايقولها كلام حلو ومجوعها واذا نقصت خبزه يمكن قتلها هذا وش تبين فيه الطلاق راحه راح تاكلين وتنبسطين بدال ماتصيبك الأمراض ونقص الفيتامينات •خ

  • 59
    Rima ريما🙇°•🗨

    الحين من يصوم يذبحه الجوع ينتظر المغرب ويحس بكسل وتعب لأنه ما اكل فكيف بهذه الزوجه الظاهر تاكل باليوم نص وجبه !ويمكن حتى الفواكه ما تعرفها

  • 58
    Rima ريما🙇°•🗨

    اعوذبالله صعب يبخل عليك الشخص باللقمة اللي تاكلها الجوع صعب الشخص حر ياكل بأي وقت ماحد عليه سلطه عليك !

  • 57
    عادل

    يمكن فيه كلام طلعش والنسوان مهما تتجمَّل معها تنكر وتقول ماشفت حاجه انا قسمت الأسبوع الفائت ما اثق في النسوان

  • 56
    عبدالرحمن بوكرشه

    احس فيه مبالغه

  • 55
    عمر السميري

    البخل صفة ذميمه

  • 54
    سرسري

    المصريه عاوزه شاورما والي عندنا ليتهم يقنعون بالشاورما عاوزين دهب يامال الذهاب

  • 53
    Rima ريما🙇°•🗨

    ماعنده شنطة او كيس لحمل اشياءه الخاصة بالعمل ويضعها بكيس الصابون 🤣🤔اعانك الله وشلون متحملته كل هالسنين وحتى بالكلام الحلو والسوالف بخيل اجل وش مجلسك اذا مامعك اطفال سهل طلاقك تطلقي وعيشي حياتك

  • 52
    المُزن

    🍃🍁البخل تعوذ منه الرسول صل الله عليه وسلم ، الله يكون في عون زوجة البخيل وابنة البخيل ، يارب أحفظنا من عيشة الضنك🍁🍃

  • 51
    Rima ريما🙇°•🗨

    معروف الانثى ثرثارة ويسببلك جوع كما تقولين تحتاجين اكل كتير🙆‍♀️ اعوذبالله يابعض البخل بخل غريب عجيب اول مره اسمع بان شخص من بخله يعد الخبز قبل مايخرج وهو ايضامقتدر ماديا! الفقير مافعل مثلك!

  • 50
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    عاد خله يشتري صابون

  • 49
    ي و س ف

    انا لوي منها ما اخلعه الا بعد ما أحطله سم في الأكل

  • 48
    قوندا

    اهتبدوه اهل حلي

  • 47
    سيطره

    من الأساس المفروض ما يتزوج ويعيش في قبره لوحده ويترك بنت الناس في حالها . اعرف *** ما يعطي عياله ريال واحد وعايشين على الشحاثه والسرقات رغم ان عنده ملايين .

  • 46
    غير معروف

    أووووووووووووووف من هالعينات

  • 45
    Goodman

    بخيل ، البخيل في العُرف العربي نقص في المروة و الرجولة !

  • 44
    يوسف

    كتر الكلام بيجوع

    هههههههههه هههههههههه

  • 43
    خبير

    لا تصدقوا كلامها قبل أن تسمعوا الطرف الثاني لأنهن يكفرن العشير وأكثر أهل النار منهن فقد أخبرنا المصطفى صلى الله عليه وسلم خبرهن .

  • 42
    غير معروف

    20 انت محيط في اشي ذا والا الامور طيبه مايوص الطير الامن خبر

  • 41
    غير معروف

    20 انت كذاب محيط في اشي ذا والا الامور طيبه مايوص الطير الامن خبر

  • 40
    غير معروف

    تري اغلبهم المصاوره بخلاء بجد

  • 39
    غير معروف

    هي لو الاكل اللي في الثلاجه واللي وفي المطبخ خبته يرجع البيت فاضي ينجلط وتراح لو ماانلط تقول بهزر معك هذا خائف من الفقر والجوع والبخيل تري يكره الناس

  • 38
    Totoo

    ت٣٠والله انك ماقلت الصدق قلت الي عندك ىتشوفه بمحيطك،الشيمه والتقدير والاحترام احنا اهل له

  • 37
    هذة الحقيقة

    هذا إنسان *** والله لو تطلب زوجتي عيوني لأعطيها لانها إنسان راقيه بدينها ومخافتها من الله

  • 36
    غير معروف

    ت ٣٠ اقسم ان تعليقك في محله وزيدك من الشعر بيت لو تقطع من لحمك لها وتزعل منك من حاجه تافها تقول ايش سويت لي يالفاعل يالتارك مافيهم جميل خلها على ربك ناقصات عقل ودين الا من رحم ربي

  • 35
    مشرف بن شريف ال شرف

    ليش ما طلبت كفته ههههههههه

  • 34
    مشرف بن شريف ال شرف

    هذا مثل واحد أعرفه من جماعة هههههههههه

  • 33
    آفا يَاذَا العلم (ابو محمد)

    والله اذا ماحققت طلباتها أطاوع مين والله طلباتها أوامر الحبيبة انسانة منحتني عمرها حبيبة وممرضة وطاهية وابخل عليها بشاورما والله العظيم لو طلبت عيوني ترخص لها وللعلم تراها سعوديه مثلي الله يحفظها لي

  • 32
    شيخ مزيون

    الموقف الاخير كان القشة التى انهت العلاقة ولها الحق صبرت عليه كثير واهانها بطردها من السيارة .

  • 31
    المواطن

    عقول أطفال لأنهم تعدوا سن المراهقه

  • 30
    @@@@@

    طلبت شاورما فقط يا بلاش!هذي لو انها زوجتي أوديها للمطعم كل أسبوع. تعال شوف اللي عندنا كل أسبوع ما يكفيها تصرف 500ريال هذا غير الخير اللي بالبيت و تسهر بالليل وتنام بالنهار و لا هو معجبها

  • 29
    غير معروف

    لوشافت ابتاع الكبسه اللي عندناومع ذالك متحملته انشهدان مافيه زي اسعوديه وذاوصلت الاربعين قال ودي ادور اثانيه بس المثل قال اللي لقته الاوله تلقاه الثانيه✋🏻

  • 28
    ali

    اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك . البخل صفه غير مرغوبة في الرجل اصرف على امك واولادك وزوجتك فالحياة قصيره اذا لم تصرفها عليهم وانت حي سوف تصرف بعد مماتك .احمد الله وكن من الشاكرين

  • 27
    صريحه

    ماعليه الحسسف 😂🙄

  • 26
    ابو عمر

    اسواء صفه في الإنسان خاصه في مايتعلق بالأكل

  • 25
    غير معروف

    يا*** 40يوم منين جبت30سنة احول

  • 24
    خالد العلي

    ههههههههه الكلام الكثير يستهلك اكل عشان كذا يضل ساكت من يكلم زوجته

  • 23
    مفسر احلام٠

    تعليق رقم ٢٠ الزواج دام اربعين يوم عمرها ٣٠ سنه سميحه اقراء قاتل الله الكذب والجهل

  • 22
    مفسر احلام٠

    اما في بخل المال صدقت واما في بخل الكلام كذبت لان المصاري اكثر الشعوب ضحك وكلام سبها تخلع لعل الله يعوضك خيرا منها وهي الشاورما بلاش ههههههههه

  • 21
    ابو عمر

    يا ناس تبون الصراحه معها حق

  • 20
    فهد12

    بعد 30 سنة زواج تتكلمي في زوجك بالقبيح…. قليلة اصل

  • 19
    غير معروف

    عوذه بيحسب كم تاكلي رغيف خبز لاوالله البخيل

  • 18
    سعود

    اما الكلام يسبب الجوع دي علامه الكدب والافتراء 🤥

  • 17
    سعود

    🤔 اعتقد انها كبرت الافتراء شويه🤒

  • 16
    غير معروف

    اتركوا الشورما والهمبرجر الا اذا كان منتج في السعودية هناك مقاطع مقرفة عن الهمبرجر وطريقة تعاملهم مع البقر بعدما شاهدت هذه المقاطع تركت الهمبرجر مدى الحياة ولا استبعد ان تكون الشورما مثله طبخ البيت وب

  • 15
    🐅 Macan 🐅

    صنف عجيب…!!!

  • 14
    اذكروا الله / صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم -

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –

  • 13
    سنونو

    من جهة اعتبر هذا المصري بخيل ومن جهة ثانية لا يحترم المال الا من تعب لإيجاد

  • 12
    Totoo

    صبحي رح حرر بلدك من الحوثي يعيث فساد خليت الدرعا ترعا وجاي تملي علينا اوامرك

  • 11
    Totoo

    لانعليق ، البخل صفة سيئه تدفع الناس للبحث عن المال لو بطريقة حرام

  • 10
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يقولك مصريه جالسه تاكل فول وطعميه على الكورنيش ومعها ولدها جلست تبكي
    قال الله يمه مالك بتعيطي ليه قالت يخص عليك
    ذكرتني بريحة المرحوم😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 9
    صبحي

    لو الشعب السعودي من الرجال يطبقون زي مايطبقه هالمصري كان سكنو قصور وجميع المطاعم والهايبرات اعلنت افلاسها.

  • 8
    إلى 3 بو علي

    انت ناقص عقل..؟؟تدري ليه لأنك مافهمت أبعاد المشكله ..الله يعين اللي حولك على تفكيرك. شكلك تقرأ وانت جوعان

  • 7
    زائر

    كتر الكلام بيجوع وبالتالي نحتاج نأكل وجبة زيادة”. هههههههههههههههههههه😂

  • 6
    M

    اللهم اني اعوذ بك من البخل
    مايتعوذ الرسول من شي فيه خير
    🤔😂😂😂😂😂اللهم لاشماته

  • 5
    جبال سدير

    اعوذ بالله الى هذة الدرجة يعد الخبز لاتاكل منة شيئ اثناء غيابة

  • 4
    غير معروف

    رجل اقتصادي يدخر لك إذا مات

  • 3
    بوعلي🎈

    عقل ناقص منها وين الى يقولون الاجانب عندهم رومنسيه اجل طلاق بسبب سندويش ههه خذلها فلفل ارخص وافضل ؟الحمدلله والشكر ع نعمة العقل بعض العقول داخلها ج …ة مصديه

  • 2
    سعود العتيبي

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂الله لايبلانا الحمدلله اني ماني بخيل ولاأبوي بخيل من غيرقصور في الرجال

  • 1
    ليبرالي يحب العلمانية

    الناس بشكل مباشر .. ماشاء الله تبارك الله