تفاصيل ملاحقة مواطن لـ”رجل أعمال” رفض تنفيذ حكم قضائي مكتسب القطعية وعليه أمر سام يلزمه بدفع 39 مليون ريال

تفاصيل ملاحقة مواطن لـ”رجل أعمال” رفض تنفيذ حكم قضائي مكتسب القطعية وعليه أمر سام يلزمه بدفع 39 مليون ريال

صحيفة المرصد :تمكن رجل أعمال سبعيني النفاذ من عدة أوامر بالقبض عليه ، بعد أن صدر ضده منذ قرابة 9 سنوات حكماً شرعياً مكتسب القطعية ومصادق عليه من ​محكمة ​التمييز ومجلس القضاء ​الأعلى و​المحكمة​ العليا وعليه أمر سام​ من خادم الحرمين الشريفين يلزمه بدفع مبلغ يتجاوز الـ 39 مليون ريال لصالح مواطن آخر. .

وكشف المواطن عبدالله شعيل أبو غبران القحطاني بحسب سبق ، أنه يستمر في ملاحقته لغريمه رجل الأعمال الذي استطاع النفاذ من كل أوامر القبض حتى الآن.

وأضاف القحطاني : ” “هذا ​يعد ​خلل كبير عندما تعجز قوة ​بأكملها​ متمثلة في شرطة منطقة مكة وشرطة جدة في القبض على مواطن طاعن في السن يبلغ من العمر 70 عاماً في قضية حقوقية من أبسط القضايا​”.​

ورغم صدور أمر بحبس المنفذ ضده منذ عام ​ 1431هـ وإيقاف خدماته ومنعه من السفر إلا أنه لا زال حراً طليقاً.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

35 تعليق

  • 35
    غير معروف

    سعيدان رزك محروق في كل خبر

  • 34
    ابووسيم

    النظام على الضعيف فقط

  • 33
    وزيرنفسه

    ايقاف الخدمات ليست حلا في المبالغ الكبيره

  • 32
    غير معروف

    كن لديه هذا المبلغ لن ولم يتم تطبيق القانون عليه الفلوس فوق القانون

  • 31
    احساس ..

    السبعيني متاثر بفلم الشايب العايب

  • 30
    غير معروف

    لديه نفوذ قويً جداً جداً ضباط رتب عسكرية عالية جداً جداً

  • 29
    حقيقه مؤلمه

    لو بغو اجتهدو و جابوه

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    المر

    اولاده مالهم شغل خصمه معه امر قبض اذا غرق محله او شافه امر القبض اي دوريه او قسم يمسكه لكن عنده فلوس وعناوين كثيره غير مغروفه يتهرب لانه قضيه ماليه لكن لو جنائيه مايفلت

  • 26
    مواطن

    عشانهو غني لو فقير جرجروه جرجره

  • 25
    الناقد

    تعليق مخالف

  • 24
    السييف

    طيب ليش يقولون حكم مكتسب القطعيه يقولون حكم مطاطى قابل لتمدد اكيد فيه اكثر من جهه واقفه معه يعنى تسع سنوات وينه لوكان تحت الارض جابوه

  • 23
    غير معروف

    فيه مثل يقول اذا خصيمك القاضى من تقاضى

  • 22
    الحزم والعزم

    هذا الكلام صحيح وغيضن من فيض انا من اربع سنوات وانا اطارد واحد بمبلغ ميه واربعين الف ماقدرت اجيبه مع العلم انه صادر صك تنفيذ من المحكمه الجزاءيه ويتلاعب وقف كل شي يقول مرفوع له طلب صك اعسار وانتضر

  • 21
    محمد العنزي

    أمر من خادم الحرمين بالقبض عليه ولانفذ أمر الملك قوووويه لو علم الملك ان أمره لم ينفذ ماهي ردة فعله اكيد إعدام للمتستر عليه

  • 20
    ابوسلطان.

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 19
    al-rabighi

    المثل المصري يقول حكم القوي على الضعيف

  • 18
    أبوخالد السعودي / الدمام

    غريبه ، المفروض يحضر بالقوة الجبرية حسب النظام

  • 17
    al-rabighi

    القوة لله

  • 16
    ريح الخزامى الغامدي

    يوقفون خدماته وخدمات أولاده وبناته وكل شخص له علاقه به ، ويضعون اسمه في البلاك لست ويعممون عليه حتى المستشفيات والمستوصفات الحكومية يتم التعميم عليه بها ، حتى يسلم نفسه او يتم القبض عليه .

  • 15
    غير معروف

    شدلي واقطعلك هاذه القظا لدينا وحسافه كل شي صار غش وخداع وضياع امه مع حقوقها… الفساد ياخوان..

  • 14
    غير معروف

    شدلي واقطعلك هاذه القظا لدينا وحسافه كل شي صار غش وخداع وضياع امه مع حقوقها… الفساد ياخوان..

  • 13
    غير معروف

    يمكن عنده واسطة

  • 12
    عيصو

    تعليق 10 صح لسانك

  • 11
    اطالب سمير بريك اللقماني و سلطان ركف الركف من2006

    تعليق مخالف

  • 10
    هههه عجيب !!

    بدل من ان يهتموا في تطوير القضاء
    اهتموا في الترفيه والافساد

    انا لدي قضيه من عام 28
    واطرافها لم يتم القبض عليهم

  • 9
    غير معروف

    من قراء خواتيم سورة البقرة في ليلة كفتاه

  • 8
    غير معروف

    ملايين وبعض طالبات وطلاب المدارس لايجدون مصروف فسحة مدرسة ملايين فيها زكاة وفيها صدقة

  • 7
    حبشوش

    الله واكبر عليك يا *** ادفع للرجال حقه

  • 6
    غير معروف

    لازال للفساد بقية 9 اعوام والقضية محكوم بها حكم شرعي مكتسب القطيعة ومصادق علية من محكمة التمييز ومجلس القضاء الاعلي والمحكمة العليا وعلية أمر سام من خادم الحرمين الشريفين بالتنفيذ ، ماذا يريد المفسدون

  • premium medal
    5
    اللامي1

    يا ليل ما أطولك

  • 4
    عشر سنوات

    للازم يفتح ريتز جدة

  • premium medal
    3
    اللامي1

    9 اعوام ؟

  • 2
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    يجيب لك نص والباقي بعدين

  • 1
    سعيدان

    ابك 39 مليون من جبتها يالقحطاني الله لايجعل الدنيا اكبر همنا