رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد "رئيس نادي اليرموك" يكشف تفاصيل جديدة حول "مأساة الدراجين" ..ويصرح: وقع حادث آخر في نفس اليوم !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقى عبده أبو شرحة رئيس نادي اليرموك، مسؤولية الحادث المروري على طريق "أبو عريش" بجازان والذي أودى أمس بحياة أربعة ‏دراجين، وأصاب ستة آخرين من نادي اليرموك على قائد السيارة المتهور.
ولفت أبو شرحة خلال برنامج "أكشن يا دوري": "الحادث كان وجهًا لوجه"، واصفًا قائد السيارة - وهو طالب في المرحلة الثانوية - بأنه كان "متهورًا جدًّا جدًّا".
وأضاف أبو شرحة أن قائد السيارة وقت الحادث كان في حالة سباق مع أحد قائدي الدباب؛ ليصطدم بالدراجين بسرعة لا تقل عن 180 كلم، موضحا أن عدد الفريق بالكامل وقت الحادث كان 17 دراجًا، تتراوح أعمارهم بين 18-25 سنة.
وقوع حادث آخر لاثنين من زملاء الدراجين
وأشار أبو شرحة إلى وقوع حادث آخر لاثنين من زملاء الدراجين، كانا قد أنهيا تدريبهما في الصباح، وأُصيبوا في حادث اصطدام مع قلاب بينما كانا في طريقهما للاطمئنان على زملائهما المصابين، ما استُدعي الدفاع المدني لاستخراجهما وقت الحادث.
الفريق كان يسير على شكل تجمعات من دون إذن مسبق من المرور
وحول التقرير الأولي للمرور بشأن الحادث، الذي تضمن أن الفريق كان يسير على شكل تجمعات من دون إذن مسبق من إدارة المرور، قائلا:" في تمارين دراجات الأندية لم يحدث من قبل القيام بمخاطبة للمرور؛ لكونه تمرينًا عاديًّا، ويتكرر بشكل يومي، وعلى فترتين صباحًا ومساء".
ادرب الفريق يوميًّا مع مساعدي
وأردف أنه ومساعده يقومان بتدريب الفريق يوميًّا، ويكوِّنان لهم مصدات بسيارتَيْهما من الخلف؛ حتى لا تتم مفاجأتهم من الخلف.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up