رئيس التحرير : مشعل العريفي

ما بين "محاولات اغتيال" لـ "حرق منزله" .. "نبيه البراهيم" سعودي ناجي من 7 اعتداءات إرهابية يكشف ما حصل معه ! -صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى نبيه البراهيم عضو المجلس البلدي بالقطيف تفاصيل حول تعرضه لسبعة اعتداءات إرهابية، قائلا:"إن وضعه الصحي في تحسن مستمر، بعد مروره بمراحل العلاج المختلفة رافقه فيها الكرسي المتحرك ثم المشاية ذو الأربعة قوائم، ثم العكازتان والآن ترافقه عكازة واحدة يتكئ عليها أثناء المشي والحركة".
حرق المكتب الهندسي الخاص بنا في العوامية
وأوضح البراهيم:" أسندت إلينا كمكتب هندسي استشاري مهمة الرفع المساحي لكافة العقارات في المسورة"، لافتا:" في 25 يوليو 2014م تم حرق المكتب الهندسي الخاص بنا في مقر العوامية، بجميع محتوياته مع سيارة خاصة لمكتبنا كانت بالخارج".
أطلق الرصاص على سيارة لأسرتي
وأشار البراهيم :"في 5 سبتمبر 2014 تم إطلاق الرصاص على المنزل، وأسرتي بداخله كما أطلق الرصاص على سيارة لنا كانت واقفة أمام المنزل"، مضيفا:"في 21 سبتمبر 2014 تمت محاولة إحراق المنزل من الخارج بإحراق محطة كهربائية فرعية لصيقة بسور المنزل في منتصف الليل، وكنت حينها أؤدي العمرة في مكة المكرمة، ولم يكن في البيت إلا زوجتي وابني الصغير والعاملة المنزلية"، بحسب "العربية.نت".
محاولة اختطافي شخصيا أثناء عبوري بالسيارة بأحد الشوارع
وأردف البراهيم:" في 23 سبتمبر 2014 تم تكسير أسوار وتخريب مزرعة الوالد في العوامية بالكامل، وفي مساء 9 مارس 2017 تم محاولة اختطافي شخصيا أثناء عبوري بالسيارة أحد الشوارع البعيدة نسبيا عن العمران، وعند فشل المحاولة تحول الأمر إلى محاولة اغتيالي، فنجوت منها، وما زلت أتلقى العلاج الطبي في "مايو كلينيك في الولايات المتحدة الأميركية" بسبب أضرار الرصاص الذي أدى إلى كسر معقد في عظمة الركبة".
إطلاق رصاص ناري من الخارج
وأبان البراهيم:" في 16 أبريل 2017م تم إطلاق الرصاص على المنزل وتكسير كاميرات المراقبة، أما في 3 يونيو 2017 فقد تم حرق إحدى الغرف في الجانب الجنوبي من البيت بإطلاق رصاص ناري من الخارج، وبتاريخ 4 يونيو 2017 تم اقتحام البيت وحرقه بالكامل".
تركيب عظمة الفخذ في المفصل
وحول مراحل العلاج التي مر بها، قال البراهيم:" بعد إصابتي في 9 مارس 2017 برصاصتين، إحداهما في الظهر والأخرى في الركبة، لم يستقرا في جسدي بل خرجتا من الجهة الأخرى على الفور، وقضيت 3 أسابيع في مستشفى قوى الأمن بالدمام، تحت حراسة مشددة من أمن الدولة، وقد أجريت لي في يوم 10 مارس 2017 عملية إعادة تركيب عظمة الفخذ في المفصل".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up