شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

الجزيرة-سعود الماضي

الجزيرة-منال محمد

الجزيرة-طلال الشعشاع

الجزيرة-رشيد السليم

الجزيرة-عبد الرحمن هاجد

الجزيرة-عبد الله المرزوق

الجزيرة-مفرح الزيادي

الرياض-ربيع

الرياض-عبد السلام الهليل

الوطن-هنداوي

مكة-عبد الله جابر

مكة-ياسر أحمد

التعليقات مغلقة.

585 تعليق

  • 585
    سميه

    ودي أرجع بعدين أكتب لك أكثر عندي كلام كثير وحب كبير لكن اخوي يبغى الحين يطلعنا بالسياره علشان الامطار .وهذي 😙 على خدودك

  • 584
    سميه

    وترفضه بسبب شروطها وينكسر قلبي وأتعقد من الحياه أنا ماسكه نفسي وافرغ هالمشاعر من هنا وهناك الله المستعان لذلك أفكر أكتفي بك لأنك أمير وحلو وتستاهل كل كلام العشاق اللي انقال في الدنيا وتعرف تسعد الأنثى

  • 583
    سميه

    حبيبي انا البنت الوحيدة لأمي بين أخوان وعندي اخوات من أبوي واللي تاعبني اهتمام أمي فيني وتركيزها علي مخنوقه منه لأن أي عريس يتقدم تتفحصه من وإلى وترفضه وأخاف أحب واحد وأتعلق فيه بجنون واخليه يتقدم لي

  • 582
    سميه

    احتفظ بك لأنك اثمن اشيائى اللي حصلت عليها 💜من أول ماعرفتك عرفت إن بداخلك عشق للأنثى لاينتهي كإنسان منصف لكن انت بأدب وتربيه وأخلاق وحشمه وتكرم عن هذا العربيد المسكين لا حصل دين ولادنيا اللهم لا شماته

  • 581
    سميه

    عندنا أمطار خفيفه بأطلع الحوش وأرفع يدي وأدعو لك ولي 😙 وراجعه

  • 580
    سميه

    تدري ان معرف )س) ماعمري كتبت فيه وحتى اليوم الجمعه معرف سمية منتحل وانت دقق بالمعرف اذا حط تاء مربوطه بالأخبر سمية هذا مو أنا ومنار العلياني مو أنا واللي كتبت ميم مو أنا والظاهر فيه وحده ثالثه تحبك 😂

  • 579
    سميه

    يالباااااااااه يامفرح ياحبي الأولي والأخير 💕 قرأت ماكتبت لي يوم الأربعاء تسلم بالغلا والحلا والعسل اللي يلحس لحس 💏 الله يشفي زوجتك وترتاح معها وتفرخ نواني ونونات بالقريب العاجل على قول عهود 😂😂

  • 578
    غمد عِـطاف

    ت 577 ذيبان و كفووووو عليك و جوابك صحيح اللسان و مبروك الفوز و تستاهل التصفيق 👏👏👏👏👏👏

  • 577
    غير معروف

    اللسان ياغمد

  • 576
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي: ذواق لواق…يشعرك باللذه ! زكام له عاق…و دايم يأذه ! من يكون ؟ موفقين.

  • premium medal
    575
    ابويوسف

    اقول الجوع كافر ماعندكم تميز زيتونات جبنه عكاوى جدايل كوب شاى مخرع بحليب كبده فول مع شطه وعليه جبن مناقيش كلزونى نقانق اشيا تدور براسى وكالعاده لوزين وميرندا

  • 574
    غمد عِـطاف

    ت 573 دليلي الدكتور مصطفى محمود رحمه الله في برنامجه العلم و الإيمان بأحدى حلقاته عن موضوع النحل شاهدتهُ له و كيف تخرجه من فمها وهو كالدبوس.

  • 573
    غير معروف

    غمد ندرى انه من بطوناها السائل يقول من فمها ولا من غيره وش دليلك

  • 572
    غير معروف

    غمد شكرررررررررررررررا

  • 571
    غمد عِـطاف

    ت 567 خطأ ابويوسف و الجواب الجرس المعلق برقبة العنز قصدي برقبة المرياع قائد كتيبة القطيع خخخخخخخخخخ

  • 570
    غمد عِـطاف

    ت 566 كفووووو و صح عليك العمر و مبروك عليك الفوز و تستاهل التصفيق 👏👏👏👏👏👏

  • 569
    غمد عِـطاف

    ت 564 خطأ يا رفيقي

  • 568
    غمد عِـطاف

    العسل يا الربع تخرجهُ النحلة من بطنها عن طريق فمها ! قال تعالى(يخرج من بطونها شرابٌ مختلفٌ ألوانه فيهِ شفاءٌ للناس)

  • premium medal
    567
    ابويوسف

    الوقت

  • 566
    غير معروف

    العمر ياغمد

  • 565
    غير معروف

    بلادي ندرى انه من بطوناها اجل من كراعينها السائل يقول من فمها ولا من غيره

  • 564
    طويلي جميلي

    اللغز الفلوس

  • 563
    غمد عِـطاف

    صبحكم الله بالرضى و التفى ! تذكير باللغز: ساري غادي…ولحدن يرده ! لاهوب رادي…وانت تعده ! وشو ؟

  • 562
    غير معروف

    شريت عسل وانخميت على بالي الغابه السوداء وطلع مقلد ونفس الكتابه ونفس الاسم واتفاجأ انه عسل ا***

  • 561
    غمد عِـطاف

    ت 528 للأسف أُخيه خطأ

  • 560
    غير معروف

    557″ وين مثب وفي اي ايه فيه وصف عام يخرج من بطونها ولكن من اين

  • premium medal
    559
    ابويوسف

    الغريب من شاف الى يبيعون لقاح النخل الكافور تلقى عليها نحل بالهبل عشان كذا يمكن مقوى

  • premium medal
    558
    ابويوسف

    ندرى انه من بطوناها

  • 557
    عااشق الجورري 🌺

    النحل يخرج العسل من بطونه عن طريق أفواهه … وهذا مثبت بالدليل و موجود في سورة النحل … الله يخلف

  • premium medal
    556
    ابويوسف

    فيه خبز اسمه خبز سمن عند الفران 👍 لذيذ مع انه عجين ***

  • 555
    عااشق الجورري 🌺

    قال العسل يطلع من ديوس النحل … الله يخلف على من جابك … وانا أقول بيع الوافدين يضحكون على بعض البشر هناء أتاريه من الغباء المدقع و المنتشر …

  • premium medal
    554
    ابويوسف

    ايوه هو هذا الى بالقشطه يعطيك الطعم والسعر في متناول الجميع خدمه للوطن والوطنيه حتى البقاله ماتخذ على ضريبه

  • 553
    غير معروف

    ابو يوسف شكلك العسل اللي يجي مع القطشة هو صح رخيص ومو اصلي بس مشي حالك معك قشطة 😁

  • 552
    غير معروف

    551″ هههههه

  • 551
    غير معروف

    550 امزح لا أعرف مصري ولا شي بس باشوف ردات الفعل

  • 550
    غير معروف

    545 ” انا ماتهمته ولا ظلمته ولا ذكرته لا بخير ولا بشر وممكن يكون الرجال صادق ولا يمكن اشكك في ذمة احد الا ان يثبت كذبه وبالدليل وليس افتراء

  • premium medal
    549
    ابويوسف

    عسل الغابه السوداء المانى اصلى ببنده والتميمى ووو البقالات الكبيره

  • premium medal
    548
    ابويوسف

    اصبحنا على الجمعه صبحهم بالخير صلو على الحبيب اللهم صل وسلم عليه

  • premium medal
    547
    ابويوسف

    تبون عسل وانا العسل بزاته عندكم ماش ماعندكم نظر

  • 546
    غير معروف

    العسل اللي ينباع بالشمع هذا اللي تخاف منه العسل إذا ماخذته من رجال ثقة يعني صاحب منحلة أو صاحب محل متأكد من مصدره غير كذا اخذ عسل شركة معروفة مثل الغابة السوداء أقلها مفحوص من وزارة التجارة

  • 545
    غير معروف

    يعني ما في ثقة الرجل يقول على ضمانته😀

  • 544
    غير معروف

    543 العسل مايعرفه الا اللي عنده خلايا ويعرف طعم العسل وفي اسوء الاحوال لاتشتري عسل الا بشمعه وابعد عن السائل

  • 543
    غير معروف

    اللي يبقى عسل فيه واحد مصري يبيع عسل وعلى ذمته يقول أصلي

  • 542
    غير معروف

    541 ” الايه عامه وليست مفصله واعتقد مثلك ان العسل يخرج من الفم ***

  • 541
    غير معروف

    531يخرج من بطنها عن طريق الفم والله اعلم كما في الآية (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)

  • 540
    غير معروف

    داومو على الاستغفار ولا تنسون الوتر

  • 539
    غير معروف

    ابووووو يوسف والله سؤالي منجد وقوقل له الف اجابه ي537

  • 538
    غير معروف

    531 🐝🐝🍺😲؟؟؟؟

  • 537
    غير معروف

    531 تخرج العسل من الفم وتقدري تتأكدي من الشيخ قوقل

  • 536
    مفتاح علبة قشطه

    😂😂😂.قشوووط.💛 🌷 بصراحه الفرق الصغيرة تخووووف والله يستر ع الاتحاد.

  • premium medal
    535
    ابويوسف

    العسل يطلع مع ديوسه ماعمرك شفت نحله ترضع

  • premium medal
    534
    ابويوسف

    المعذره بى نوم ضحكت على نمط الحياه استودعكم الله باخذ عوفه محارب قتل حتى جيشه

  • premium medal
    533
    ابويوسف

    هلا قشطه مبسوط على الباطن اليوم حتى الشباصه مزغرته

  • 532
    مفتاح علبة قشطه

    فم خاص 😂.قشوووط.💛 🌷

  • 531
    غير معروف

    عندي سؤااااااااال وارجو االمساعده ضروري \ كيف تخرج النحله العسل هل هو من الفم ام من مخرج خاص

  • 530
    مفتاح علبة قشطه

    زعلانه الجميلة ؟

  • 529
    مفتاح علبة قشطه

    ي ابويوسف انا مدري مفتاحي في جيب مين؟😂.قشوووط.💛 🌷

  • 528
    نوره

    اليوم او يوم الامس

  • 527
    مفتاح علبة قشطه

    ابويوسف هذا مفتاح معك أي خدمة أشرت لي 😂😂😂😜.قشوووط 💛 🌷

  • 526
    غير معروف

    دنيا تزين للغرير وتغره
    بين الليال وبين الأيام غارات
    غارة زمان ويكفي الله شره
    وادري الهوى والنفس وابليس ما مات
    احذر عدوك دبه العمر مره
    واخذ الحذر من صاحبك عشر مرات

  • premium medal
    525
    ابويوسف

    يقولك لاتضع مفتاح سعادتك في جيب شخص يابو المشاقيص

  • 524
    غير معروف

    عن الوفا يعطونك أحاديث و دروس وصـدورهـم بالغـدر مسرح جريمـه 💔

  • 523
    غمد عِـطاف

    تصبحون على خير ولا تنسون تحلون لغزي ! خروج

  • premium medal
    522
    ابويوسف

    ولوفينا نهرب ونطيهر مع هالهواء الطاير 🎼

  • 521
    غمد عِـطاف

    ت 520 ايوا يا بويا هداك الجداوي الممثل زمان ! هيا تروح معايا جدة اوم الرخا و الشدة خخخخخخخخ

  • premium medal
    520
    ابويوسف

    تعرف مشفاص

  • 519
    غمد عِـطاف

    ت 518 يقول لك الفلوس تحيي النفوس و أنا أقول لا والله ما يحييها إلا ذكر الله !! للأسف يا رفيقي خطأ و شاكر لك محاولتك.

  • 518
    غير معروف

    الجواب الفلوس 😂

  • 517
    غير معروف

    لا

  • 516
    غير معروف

    لا

  • 515
    غمد عِـطاف

    ت 511 شكل سنابك يا ابويوسف مركاز مشقاص ابو عمه و طاقية خخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    514
    ابويوسف

    لا شكله سياسى مخضرم تيفانى

  • premium medal
    513
    ابويوسف

    بعد نمط حياه المواطن 😂

  • premium medal
    512
    ابويوسف

    حاول تتواصل معى

  • premium medal
    511
    ابويوسف

    تعال سنابى يقطع بليسك نمط الحياه بخاويك

  • premium medal
    510
    ابويوسف

    نمط الحياه هههههههه✋️لا خلاص تكفى

  • 509
    غمد عِـطاف

    يمنع المحادثات الجانبية و التركز في الحديث عن لغزي فقط خخخخخخخخخخخخ

  • 508
    غمد عِـطاف

    ت 507 اما نمط حياة المواطن !! قايل محاضرة مو لغز خخخخخخخ لا لا يا عزيزي غلط فااادح ههههههه

  • 507
    غير معروف

    498 غمد عطاف حل اللغز نمط حياة المواطن

  • premium medal
    506
    ابويوسف

    بحفظ الله ياذكيه

  • premium medal
    505
    ابويوسف

    ريما للحين تفكر بحل اللغز حق قبل امس مغرزه بلغوه نزلت الاجابه

  • 504
    بدور

    خرووووج

  • 503
    بدور

    استودعكم الله سبحانه وتعالى

    تصبحوووون على خير دمتم بود

  • 502
    بدور

    شكراً لك الله يسعدك دووم

  • 501
    غمد عِـطاف

    ت 497 يا النظال يا أبو عيون حارة 🙄 خخخخخخخخخخ

  • 500
    بدور

    أسأل الله لكم في هذا اليله : حسنات تتكاثر .. وذنوب تتناثر .. وهموم تتطاير .. وأن يجعل ابتسامتكم سعادة .. وصمتكم عبادة .. وخاتمتكم شهادة ..

  • 499
    بدور

    قولوه قبل النوم

    .
    اللهم لاتأخذني من الدنيا الا وانت راضٍ عني ،
    اللهم احسن خاتمتي اللهم اغفر ذنوبي ،
    استغفرالله واتوب اليه ، استغفرالله العظيم

  • 498
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز: ساري غادي…ولحدن يرده ! لاهوب رادي…وانت تعده ! وشو ؟

  • 497
    غير معروف

    488 بدور
    تراني سميت عليك قبل اكتب اهبي وبسم الله عليك من عين الله يحفظك جعلك بخير

  • 496
    غمد عِـطاف

    ت 485 اللي فات مات يا ابويوسف وشولوه نرد لوه ! ناظروه ت ٣٦٧

  • 495
    غير معروف

    بنت عموووو من ذوي الرحم اعطيك فيلا هدية

  • 494
    غير معروف

    بولادي من جرح قلبك ؟ انا خلاص مابجرحك ولا باداقشك وباعدك حسبت جدي لخامس عشر

  • 493
    بدور

    كان من دعاء رسول الله ﷺ ، اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني ، فإن هؤلاء تجمع لك دنياك وآخرتك ،

  • 492
    غير معروف

    بولادي وش بلاك اليوم معصب

  • 491
    عااشق الجورري 🌺

    للأسف القلوب إذا تم جرحها وأصبحت تنزف من الصعب ضمد جراها و إيقااف نزيفها …..

  • 490
    غمد عِـطاف

    ت 481 شدعوة يا ابو يوسف متشمخ ! حشى قطو عتوي ذا مهوب سيف خخخخخخخخخخخخخ

  • 489
    غير معروف

    يقول بيركن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اركن ياصباب القهوه

  • 488
    بدور

    الأسئلة صعبة😳ولا اهبي السبب الله يسامحك😂

  • 487
    غمد عِـطاف

    ت 478 لا يا الحبيب خطأ ! حاسك مكشر و مبوز و أنت تكتب !!! عسى ما شر خخخخخخخخخخخخخ

  • 486
    عااشق الجورري 🌺

    نركن له بعد طول و عناء الأبحار …

  • premium medal
    485
    ابويوسف

    اعد لغز العجينه بقيس صعوبه اللغز واقيم الى حلوه 🏃🏃

  • 484
    عااشق الجورري 🌺

    💞 هنااك بعض القلوب على شواطئنا نجد فيها لذّة المكوث بعد كلّ رحلة إبحارا في عالم المجهول بين طيات الحياة 🌺 لكن للأسف الشديد تم تكسير مجاديف القلوب التي كانت لنا في يوما ما شاطئ يتبع

  • 483
    غمد عِـطاف

    ت 475 يا معود يوز عن هالسوالف ترا دندرتنا و أذيتنا ويا هالحنة << شرايك فيني و أنا أتحجا كويتي هههههههههههه

  • 482
    بدور

    قال النبي صلى الله عليه وسلم: و مَنْ كَظَمَ غَيْظَهُ و لَوْ شاءَ أنْ يُمْضِيَهُ أَمْضَاهُ مَلأَ اللهُ قلبَهُ رَجَاءً يومَ القيامة

  • premium medal
    481
    ابويوسف

    غمد الحين الغمد بيت السيف انتبه لايجرحك شكل وجهك متمخش

  • 480
    بدور

    ابو يوسف😂😂الله يسعدك

  • premium medal
    479
    ابويوسف

    بدور حلت الغز !! 😜 وشو ماكله اوميغا3 او احد مغششك

  • 478
    غير معروف

    الوقت ياغمد

  • 477
    غمد عِـطاف

    ت 473 يا المجهول
    عفووووووووووووووواًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاً تعبت و أنا أكتبها خخخخخخخخخ

  • 476
    بدور

    عن أبي ذر -رضي الله عنه- : أن رسول الله ﷺ سُئل أي الكلام أفضل ؟ فقالﷺ: َ ما اصطفى الله لملائكته أو لعباده : سبحــــان اللــــه وبحمـــــده

  • 475
    غير معروف

    يقول من وجهة نظره خخخخخخخخ اي وجهه واي بطيخ ***

  • 474
    غمد عِـطاف

    ت 466 قاعد تشوش أفكاري و تخف فيني هاه ؟ خخخخخخخخخخخخخ

  • 473
    غير معروف

    469 غمد عِـطاف
    شكررررررررررررررررررررررررررا

  • 472
    بدور

    قال النبي صلى الله عليه وسلم: تعلَّموا من أنسابِكم ما تَصِلون به أرحامَكم ؛ فإنَّ صلَةَ الرَّحِمِ محبَّةٌ في الأهلِ ، مَثراةٌ في المالِ

  • 471
    غمد عِـطاف

    طيب هاكم لغزي التالي: ساري غادي…ولحدن يرده ! لاهوب رادي…وانت تعده ! وشو ؟ موفقين.

  • 470
    عااشق الجورري 🌺

    قبحتي ي الهامان فايزة كم أكرة من هم من جنسك ي 😷

  • 469
    غمد عِـطاف

    ت457 كفووووو و صح عليك الرموت كنترول و مبروك الفوز و تستاهل التصفيق 👏👏👏👏👏👏

  • 468
    غير معروف

    ابو المعرفات المريض مره واعظ ومره شاعر ومره صايع علانا ياصباب القهوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 467
    بدور

    بالرغم من حسن اخلاقه كان يدعو الله ان يحسن اخلاقه .عن عائشه رضي الله عنها قالت:كان صلى الله عليه وسلم يقول:اللهم حسن خُلقي كما حسنت خلقي.

  • 466
    يا غمد اللعطاف

    ترى قصده الذموت

  • 465
    عااشق الجورري 🌺

    من وجهة نظري يعرض نفسه على طبيب نفساني فإذا لم يتم علاجه فالمصحة العقلية هي حضانته و دارة الذي يضم منهم على شاكلته ….

  • 464
    بدور

    شكراً زيزفون

  • 463
    تقبل الله منك صالح اﻷعمال ياغمد عطاف

    اللهم آمين ولك ولكل مسلم ومسلمة .

  • 462
    بدور

    اهلًا بمن انضم لصفحة اليوم

  • 461
    بدور

    عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله قال ( يسلم الراكبُ على الماشي ، والماشي على القاعِدِ ، والقليل على الكثيرِ

  • 460
    بدور

    ماشاء الله طلع صح العجينة روعه

  • 459
    عااشق الجورري 🌺

    كأني أساعدك بين أقرانه يتهكم على هذا و ذاك و يقذفه بأشد و أقبح ما يطلقة لسانه القذر ، وضحكاتهم لها دوي و قهقهة … قبحت و من رباك ي ذاك …..

  • 458
    بدور

    عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه : قال رسول الله ⁧#ﷺ⁩ : { سبق المفردون } قالوا : وما المفردون يا رسول الله : قال {الذاكرون الله كثيراً

  • 457
    غير معروف

    الريموت كنترول

  • 456
    غمد عِـطاف

    ت 450 افااااااا طردة يا ابو يوسف ؟؟ أبا أستقعد لكم في ذا ليمن أزحلقكم منيا ههههههههههههههههههههه

  • 455
    عااشق الجورري 🌺

    ربما كان محروم منذ نعومة أظافرة اللعب مع أقرانه أو حنان الأبوين ،

  • 454
    غمد عِـطاف

    ت 440 وس ذا الرمود بعد ؟ يبي لي أسوي له لغز ثاني خخخخخخخخ لا صدز وشو ذا الرمود ؟

  • 453
    عااشق الجورري 🌺

    بعض الأخوة المعلقين للأسف ماخذ الأستهزاء بالأخرين نوع من أنواع التسلية و الضحك ،، لا أعلم ماذا يحس بأفعاله تلك ،، هل هو مريض أم ناقص فيحاول يكملة بحركاته الطفولية ..

  • 452
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    451
    ابويوسف

    ‏بما ان الجو رايق وجميل وين حبة الخال اللي فيكم.

    ‏،
    ***

  • premium medal
    450
    ابويوسف

    خلاص انتهى دوركم بالتعليق اطلعو بتخل مجموعتى جاهم النوم

  • 449
    غير معروف

    قلبها يتعب من غيرك خخخخخخخخخخخخخخخخخ هوينا يام مشادق شرهتك ع من اعطى البزرنه جوال

  • 448
    منار العلياني

    دمعه تسيل و شمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي يتعب 😍Sتصبحون على خير استودعكم الله

  • 447
    غير معروف

    تقول فكرت ان اهديك عيونى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وععععععع

  • 446
    عااشق الجورري 🌺

    1,370 )438 – غمد عِـطاف 2018-02-22 23:04:58
    ت 432 آمين و من غير كدر و تعكير أخوي عااشق /// الجميع أن شاء الله

  • 445
    غير معروف

    تقول فكرت ان اهديك عيونى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وععععععع

  • 444
    منار العلياني

    زهر وورد وريحان قطفته من جنة الرحمن هدية لاعز انسان حبيبىS❤S

  • 443
    غير معروف

    إخرسي

  • 442
    غير معروف

    ام مشادق تقول أهواك انا اهواك خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 441
    منار العلياني

    فكرت ان اهديك عيونى .. ولكن خفت ان اشتاق اليك فلا اراك😍😍sssS

  • 440
    غير معروف

    الريمود ياغمد

  • 439
    منار العلياني

    أهواك انا اهواك ح=حلفت انا منساك ب=بدا منساك

  • 438
    غمد عِـطاف

    ت 432 آمين و من غير كدر و تعكير أخوي عااشق

  • 437
    منار العلياني

    أهواك انا اهواك ح=حلفت انا منساك ب=بدا منساك

  • 436
    غمد عِـطاف

    طيب اللغز الجديد يقول: مريحك وأنت قاعد…ولا يخليك تنهض ! تقلب نازل صاعد…وكلن معه زي بعض ! ما هوَ ؟ موفقين.

  • 435
    غمد عِـطاف

    ت 429 خلاص ما عاد لك معي لا نوبةً ثانية ولا ثالثة و ما عاد لك معي إلا الركادة !! نهجتي الأخيرة تخنطلت و تدحرجت و تعورت و معها هونت من النهجات و خل نهاجك لك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 434
    منار العلياني

    تمر الايام .. وانتظرصوتك .. وتمرالايام .. واتمنى شوفك .. ويمرالعمر .. وانا أحبك

  • 433
    غمد عِـطاف

    ت 427 لا لا خلاص أقتنعت و رضيت بخيشتينك لولات و ما أبي خيشت الربيات و الليرات يا وخش خخخخخخخخخخخ

  • 432
    عااشق الجورري 🌺

    ي مسانا خير

  • 431
    غمد عِـطاف

    ت 426 أنت ينطبق عليك المثل اللي يقول و فير الماءُ بعد الجهدِ بالماءُ خخخخخخخخخخخخ حكيك مثل حكيها مشوش مخربش خخخخخخخخخخ

  • 430
    غمد عِـطاف

    ت 424 و أنت لا تصير خرج شعير خخخخخخخخخ أسأل الله أن يقضي دينك و يعينك.

  • 429
    ي غمد

    ما شاء الله علاك بس النوبت الثانية رح من بعيد ترى وأنت جاي ناهج ما عاينت قلم الشخابيط حين تمحته مسسسرع هههههههه بس ما شاء الله عليك .

  • 428
    غير معروف

    417بيتريقو 😂😂😂

  • 427
    غير معروف

    423 غمد عِـطاف
    خيشاتي وانا حر لاتخليني ادعيلك بعشر خيشات مليانه روبيات ولا لايرات ههههههههههههههه

  • 426
    ي غمد

    ترى زيزفناش باش تقول الغازك بزاااف مثل هكذا ياااخي .ههههه

  • 425
    غمد عِـطاف

    ت 421 ولا أنت و كفووووو و صح عليك المراية و مبروك الفوز و تستاهل التصفيق 👏👏👏👏👏👏👏 بس وش رايك بنهجتي السريعة خخخخخخخخخ

  • 424
    آمين

    وأنا لو نصف خيشة أقضي بعض الدين .. أبك أبك ﻻتصير خيشة هرري بن قهوة
    هههههههه

  • 423
    غمد عِـطاف

    ت 420 أعقب أعقب أعقب !! و ليش أن شاءالله أنت ست خياش و أنا بس خيشتين ؟؟؟؟؟؟؟ هونت و بسحب دعوتي خخخخخخخخخخخخخ

  • 422
    غمد عِـطاف

    ت 415 شو شو شو !!!؟ والله ما عرفت إلا أسمي غمد عِـطاف و غيرو ولا أشي خخخخخخخخخخخخخخخخ واحد يترجم ليّ يا الرفاقه خخخخخخخخخخخ

  • 421
    يا غمد اللعطاف

    هذي الكنديشن ههههه تراها المراية أو المرآة .. أنهج علانا ﻻهنت .

  • 420
    غير معروف

    416 غمد عِـطاف
    امين ويارب يرزقك بخيشتين مليانه من خمسميات وانا بست خيشات خمسميات

  • 419
    غير معروف

    هههههههههه

  • 418
    💔زيزفون 💔

    بنحيو ست ساره وست بدور هنا بيحبرو بتعاليق حلوه بيها نصاحه وكلم جميل ومينافشو حدا بيهم اخلاق كبيره وميجافرن حدا وميجرحو حدا وبلاحظ بهن اخوه وكلم طيب اخوه وميحبرن غلط بيهم خير نحيوهم

  • 417
    💔زيزفون 💔

    بننصحو خواتي اهنا مهاوي حزن وميقدروش يعايشو همهم بيتريقو ببعض وينافشو بعض هك حرام وعالق بكلم يرضي الله ومنا بنحبرو بنصح غلط وهك اختي حبكم الله

  • 416
    غمد عِـطاف

    ت 412 الله يضمد جرحي و جرحك بالدراهم المراهم 💵💵 بأذن الله و من حيث لا نحتسب خخخخخخخخخخخخ

  • 415
    💔زيزفون 💔

    اخي غمد عطاف هك لاباس ولغاز بحرك الفيكر وحسن منوالم النفس مناش نتهاون بيه ونعالجو جذور ومنركوش ينامر بجسدنا وتواجر بيه نسوو تصف ونرمو كل اشي غلط

  • 414
    💔زيزفون 💔

    بنحبو نسلمو عل كل معالقين ونخصو ست جلنار وست ريما ونقولو ربنا يسعدكم

  • 413
    💔زيزفون 💔

    مسا الخير

  • 412
    غير معروف

    عاد انت جيت ع الجرح ياغمد هههههههههههههههههههه

  • 411
    غمد عِـطاف

    زين يقول لغزي الجديد: تقابلها و تقابلك…و زوجتك ما تغار ! ولو تقبلها و تقبلك…أحساسها ما ثار ! مين دي خطافة الرقاله ؟ خخخخخخخ موفقين.

  • 410
    غمد عِـطاف

    ت 409 شكلك مثلي اسبوعين بالكثير من أستلامه و نترقب له شهر و نص قدام خخخخخخخخخ الله يرزقنا و ياك و المسلمين و يطرح في رواتبنا البركة و برافووو الراتب و تستاهل التصفيق 👏👏👏👏👏

  • 409
    غير معروف

    الراااااااااااااااااااااااتب

  • 408
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي الجديد: من شهر لشهر…نترقبه كَـ القمر ! ولا تأخر نكفهر…و ننقهر و نتذمر ! منو هذا ؟ موفقين.

  • 407
    غمد عِـطاف

    ت 404 ومين قال لك أحتقرهم ! بالعكس أحترمهم ولكن أتجنب الحديث معهم لأسباب عدة وليس هناك داعي لذكرها وبالنسبة لذكاء المرأة فهوَ أكثر رونق وبريق من ذكاء الرجل والرجاجيل الله يهديهم مو معطين الغازي ويه 😩

  • 406
    غمد عِـطاف

    ت 403 ☺️🤭😊 مرا مرا خجلان <<< مدلع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 405
    غير معروف

    بدور اهبي وش ذالعقل

  • 404
    غير معروف

    ياغمدو مايحل ألغازك إلا نساء وانت تحتقر النساء خخخخخخخاااي

  • 403
    غير معروف

    372 غمد عِـطاف
    يسعد قلبك وروحك المرحه

  • 402
    غمد عِـطاف

    خروج و سوف أعود لاحقاً و معي لغز جديد لكم أن شاءالله

  • 401
    غمد عِـطاف

    ت 398 برافووووو و صح عليك العجينة و مبروك الفوز و تستاهلين التصفيق 👏👏👏👏👏👏

  • 400
    غمد عِـطاف

    ت 397 غلط

  • 399
    غمد عِـطاف

    ت 395 خطأ

  • 398
    بدور

    عجينة

  • 397
    غير معروف

    الفريكه

  • 396
    غمد عِـطاف

    ت 391 ياخي قسم بالله أزعجتنا ههههههههههههههه يرحم امك و ابوك خلااااص خخخخخخخخخخ ترا أضحك من شر البلية هههههههههه

  • 395
    غير معروف

    ن ه ** حل اللغز خخخخخخخ

  • 394
    بدور

    عصيدة

  • 393
    غير معروف

    النه** 😎

  • 392
    غمد عِـطاف

    ت 384 الله عاد هالوقت حزته ! عندك علم كم سعر صندوق الفلين الصغير ؟ …. للأسف جوابك خطأ و شاكر لك المحاولة.

  • 391
    غير معروف

    مرتبكه تفشلت منداء الحلو ههههههاي

  • 390
    بدور

    هههههههه

  • 389
    غير معروف

    دين بغزل خخخخخهههاي

  • 388
    غمد عِـطاف

    ت 382 هاه قريب بس روح يمين يسار شوي ! اللغز جوابه مؤنث فدقق شوي باللغز

  • 387
    غمد عِـطاف

    ت 381 وش هالزبدة اللي تنحط ع جمر ! ولا زبدة ديناصورة تتحمل خخخخخخخخ لا خطأ و شاكر لك المحاولة

  • 386
    غير معروف

    اللهم لا شماته طاحت بدور من عيون المتابعين احاديث ونداء خخخههههاي

المزيد