قد يستغرب البعض تغريدتي .. أول تعليق من “تركي آل الشيخ” على احتمال قوي بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر

قد يستغرب البعض تغريدتي .. أول تعليق من “تركي آل الشيخ” على احتمال قوي بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر

صحيفة المرصد : علق رئيس الهيئة العامة للرياضة ، تركي آل الشيخ ، على ما نشرته وسائل إعلام ألمانية حول أن قطر مهددة بسحب تنظيم كأس العالم 2022 منها .

وقال آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” لا أتمنى سحب تنظيم مونديال 2022م من قطر الشقيقة .. كما تداولت بعض وسائل الإعلام العالمية ” .

وأضاف في تغريدة أخرى : ” قد يستغرب البعض تغريدتي ، ولكن قطر جيراننا وأهلنا، المشكلة مع الحمدين وخيال المآتة أما قطر فقطر في قلوبنا دائماً وعلى مدى التاريخ” .

وكانت مجلة “فوكوس” الألمانية قد نشرت تقريراً يتضمن احتمالية سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر ، وكذلك ترشيح إنجلترا والولايات المتحدة لاستضافته .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

42 تعليق

  • 42
    غير معروف

    مواطن قطري ليسو للمشاكل المواطن بقطرمواطن عادي ((المشكله ولبهاوساسهابالحمدين حكام دكتاتوريين.يحكومون قطربالحديد والنارويتوارثونها))ومرتع الاءرهاب كماوردببيان دول المقاطعه.وادخلوقوى وجيوش كبرى ببلادهم.

  • 41
    غير معروف

    💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛

  • 40
    غير معروف

    لسان حال كل عالمي نصراوي ورسالة لكل من يتآمر عليه…النصر عشقي وذوقي 💛النصر دم في عروقي💛 حتى لو ما فاز ببطولة 💛يكفي فاز بخفوقي💛

  • 39
    مناور

    تعليق مخالف

  • 38
    اعلامنا واعلام مصري الشقيقة بنفس المصداقية

    تعليق مخالف

  • 37
    سحلب

    إذا سحبت منهم فهم الرابحين لوجود عقوبات بالمليارات عند اخلال العقد ثم الفعالية تافه حدها لستك وتشويت

  • 36
    @@@@@

    لكن حكام قطر تآمروا مع جميع الأعداء و المرتزقه على قتل الملك عبدالله رحمه الله و تقسيم السعودية و إثارة الثورات و الخروج على حكومات الدول الشقيقة و خانوا العهود و نكثوا المواثيق إنها قطرائيل

  • 35
    ابو فيصل السامر

    تعليق مخالف

  • 34
    ابوعلي

    تعليق مخالف

  • 33
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 32
    ابوسليمان

    ***المقاطعة مستمرة ان شاءالله حتى ينخ خيال الماته و نظام الهمدين لا بارك الله فيهم وعلى عمتهم شريفة و ***

  • 31
    نايف المالكي

    تعليق مخالف

  • 30
    hima

    راي وكلام فيه الكثير من الحكمه.

  • 29
    شنبو

    تعليق مخالف

  • 28
    لصقة جروح

    تعليق مخالف

  • 27
    مزارع من أرض الطيبين

    اكتشاف بير نفط في الفضاء وحنا نتكلم عن كورة لاحولة ولاقوة الا بالله

  • 26
    ابويزيد

    دول عباره عن قارات ولديهم الخبره الكبيره في مثل هذه البطولات ولديهم من المؤاهلات ماتتفوق به على قطر بالاف المرات يتروكوها ويجو لجزيره في وسط البحر 90% من سكانها بدو ولاعندهم مايجذب الاوربيين حر وصبخ.

  • 25
    ابويزيد

    مايتكلم من فراغ راجل محنك ويعرف ايش يقول وايش يكتب كاس العالم 2022 اما في امريكا او بريطانيا اذا الله
    اعطنا عمر وعشنا الى ذلك اليوم .اما قطر انسى انها تستضيف هذه البطوله مرسى بحري يستضف بطولة العالم

  • 24
    اسمرعبرالملكي

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    اسامة

    دويلة تنظم الارهاب تنظم كاس العالم مايصير

  • 21
    544

    تعليق مخالف

  • 20
    ياليل ياعين

    تعليق مخالف

  • 19
    jok-5

    2022 قطر بتكون مع اهلها وجيرانها والحمدين يالسجن يالمنفى

  • 18
    يا مفسر اﻷحلام

    المهم السوق ذلحين ضارب.

  • 17
    مع احترامي لرأيك وغيرك بأي رأي

    هي خطة محكمة للتفرد على وحده وحده بالعالم اﻻسلامي والعربي وإستنزاف اﻷمة بكل شيء وطريقة .. والهمدين منغرون بغرورهم حفظ الله المسلمين ببلاد الحرمين وقطر وغيرها .

  • 16
    مفسر احلام٠

    اذا قالت اسرائيل المونديال يقام في قدر يعني بيقام غصب عن اوروبا قاطبه واذا رأت ان في قياك المنديال مشقه ع الجمديم سوف يسحب قطر سلمت المفانيح لاسرائيل تسرح وتمرح بسوق واقف مدري جالس اللهم عجل بموت حمتو

  • 15
    المهااااا

    تعليق مخالف

  • 14
    قحطاني

    تعليق مخالف

  • 13
    ياليل ابولمبه

    9 – قصيمي معتق
    2018-02-24 01:33:26
    معتق بالزبيب ولا بالتمر المهم لاتكثر الخميره تجيب الصداع كثرة الخميره خل الشغل يكون موزون

  • 12
    علي بابا

    تعليق مخالف

  • 11
    ياليل ابولمبه

    يقول المثل المصري ( في الزحمه رحمه ) بمعنى ممكن واحد في الزحمه ينشل محفظه اواي شيئ ثمين يسد فيه جوعه وحاجته من اجل كذا قالوا في الزحمه رحمه

  • 10
    قصيمي معتق

    احرقهم ي بوناصز بالاستحقار وعدم المبالاة لهم

  • 9
    007

    مشكلق الفيفا مع ملف قطر للاستضافة مونديال 2022… مشكلة فساد ورشاوي …. وهذا سبب سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر الشقيقه … المشكله فسااااااااد ورشاااااااااااوي وليست مشكلة شخصيه او غير ذلك …

  • 8
    اسمع كلامك

    ت٤ (لايسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم) راجع تفسير ابن كثير وتواضع لله لكي لايبتليك

  • 7
    ابومازن الصبيحي

    ما اعتقد يتم سحب تنظيم كاس العالم من قطر لانهم بصراحة ماهو ناقصهم شئ وموفرين كل ما تطلبه الفيفا

  • 6
    007

    تعليق مخالف

  • 5
    اذكروا الله / صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم -

    سبحان الله وبحمده —

  • 4
    علي

    وافقت قطر على شواطى عرات و خمور ومثليين واباحة كل شي ممنوع واخذت ذنوب والنهاية تحرم وتضيع اموال وتفضح بكذبها

  • 3
    عبدالله

    احترم راي معالي المستشار انا ودي تنسحب منهم مايستاهلون والشعب الشقيق سوف يبقى شقيق

  • 2
    إستشاري صح

    إستضافة كأس العالم ليس في صالح أي دولة عربية إسلامية ، وتظن الدولة المستضيفة إنها رابحة وفي الواقع يقابل ذلك جهود مضنية ودخول حثالات على البلد الإسلامي تفسده ، لوينسحب التنظيم خير لقطر والعرب وشر ذهب.

  • 1
    الشمري٩٩

    انالله وانا اليه راجعون