رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل حقاً رجل الحرب العالمية الثانية "تشرشل" خان زوجته مع"فتاة ليل"-فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: تُرى ماهي الحياة السرية الخاصة لإمبراطور الحرب العالمية الثانية "وينستن تشرشل"؟ ذلك ما تناولته صحيفة الديلي ميل البريطانية، حيث كشفت أن رجل الحرب الذي ترك بصمة كبيرة بالعالم كله حتى الآن و تحدثت عنه الروايات و المقالات و فيلم "darkest hour" عن قصة حياته على وشك أن يربح جائزة الأوسكار.
إلا أن رجل الحرب السياسي البارز في حياته الخاصة جزء جامح. قبل الحرب العالمية الثانية كان "تشرشل" قد تعرض لأحلك أوقاته فقد خرج من البرلمان بعد أن اتبع حزبه "المحافظين" و افلس بعد أن خسر ثروته في "Wall Street Crash" بنفس العام 1929، ثم لجأ لحياة العربدة و السكر على حساب صديقه الثري اللورد بريفبروك" و في أحد تلك السهرات بفيلا صديقه الثري في فرنسا، و قابل أجمل فتيات الليل في فرنسا" دوريس ديليفنجين" الخالة الكبرى لعارضة الأزياء الحالية" كارا ديليفينجنكين" و يقال أنهما ترافقا لفترة و ظهر معها في كثير من حلقات السهر و في فندق الريتز و كان قد رسم صورتها بعد أن وقع في حبها، وخان زوجته صاحبة الشأن الرفيع" كليمنتين".
يقال أن دوريس كانت مومس القادة و الأمراء أصحاب المقامات الرفيعة، و كانت تتميز بقوامها الرائع و عيناها الزرقاوتان و ساقيها الرفيعتان الطويلتان و بشرتها البيضاء النقية.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

http://video.dailymail.co.uk/video/bc/rtmp_uds/1418450360/2014/11/19/1418450360_3900831869001_churchill.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up