رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : "العقيلي" يفاجئ متابعيه ويعلن وجهته الجديدة بعد ترك "روتانا خليجية"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :يُقدّم الإعلامي السعودي، خالد العقيلي، برنامجه الجديد على شاشة القناة السعودية الأولى، قريبا، بعد إعلانه العودة إليها تاركا، قناة روتانا خليجية، ومن المقرر أن يكون البرنامج "اجتماعي" يذاع بشكل يومي ومباشر.
من جهته، نشر مدير القناة الأولى، خالد مدخلي، مقطعا، عبر حسابه على "تويتر"، جمعه بـ "العقيلي"، وبارك له على الانضمام للقناة السعودية. وخلال الفيديو، أعرب "العقيلي" عن أمنيته في أن يكون برنامجه على الشاشة السعودية جديدا شكلا ومضمونا، مؤكدا أن عودة إلى القناة السعودية بعد غياب دام إلى 13 عاما "شيء جميل".
وعن بداية مسيرته الإعلامية، قال إنها كانت في القناة السعودية، متابعا: "الآن أعود لها بحلتها الجديدة وبقربها من المشاهد السعودي، وأراهن على التجربة المقبلة للقناة بشكل عام من ناحية التغيير والتطوير". ولمدة 4 أعوام متتالية، قدم "العقيلي" برنامج "يا هلا"، وتناول خلاله، عدد من القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية التي تشغل بال المواطن السعودي.
وبدأ "العقيلي" مسيرته الإعلامية، بالعمل في التليفزيون السعودي، وانتقل بعدها للقناة الإخبارية، ثم الاقتصادية، وتدرج إلى أن توصل لتقديم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا
[twitter_video id="970309530172248064"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up