الرئيسية / حالة من الغضب الشعبي لتطبيع قطر مع إسرائيل .. والجزيرة تلمع! – فيديو

حالة من الغضب الشعبي لتطبيع قطر مع إسرائيل .. والجزيرة تلمع! – فيديو

حالة من الغضب الشعبي لتطبيع قطر مع إسرائيل .. والجزيرة تلمع! – فيديو

صحيفة المرصد : تنتاب حالة من الغضب الشعبي في جميع أنحاء قطر، وذلك على خلفية استضافة الحكومة القطرية لإحدى الفرق الإسرائيلية للمشاركة في بطولة العالم المدرسية لكرة اليد، والتي استضافتها الدوحة في الفترة من 21 فبراير وحتى 1 مارس.

من جانبها حاولت قناة الجزيرة، الذراع الإعلامية لقطر، تزييف الحقائق والتمويه على الزيارة المشبوهة بعرض تغريدات باسم الغضب، ولم تأتِ بتغريدة واحدة لمن انتقدوا النظام الحاكم، بل والأدهى والأمرّ من ذلك أنها قامت بتبرير استضافتها بحجة أن قطر وجهة إقليمية لاستقبال البطولات الرياضة، وأن الدوحة ملزمة بذلك. وفي الحقيقة أن هناك بعض الدول العربية نظمت بطولات رياضية دون استضافة لاعبين إسرائيليين، آخرها بطولة الملك سلمان للشطرنج المقامة في المملكة.

وتُعد استضافة قطر للاعبين الإسرائيليين ليست الأولى من نوعها، فقد سبقتها مشاركة الإسرائيلي دودي سيلا في بطولة قطر المفتوحة للتنس، ومشاركة منتخب الطائرة الشاطئية الإسرائيلي.

وتنكر قناة الجزيرة وجود علاقات دبلوماسية بين قطر وإسرائيل، فكيف يدخل اللاعبون والمنتخبات الإسرائيلية لقطر بدون تأشيرة؟! والتأشيرة لا توجد إلا بوجود العلاقات الدبلوماسية بين الدول.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

81 - ابوخلف
2018-03-06 06:53:10
هي تخدم ملفها لدى امريكا.وهاهي امريكا تتحرك لرفع المقاطعه عنها.. وما يقوله ترامب يختلف عما تقرره الحكومه الخفيه او العميقه التي تدير امريكا منذ عقود ولايمكن ان تسمح لأي رئيس بان يغير من استراتيجياتها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 -
2018-03-05 22:33:13
على الشعب القطر الصبر وعدم التضجر خوف من سحب الجنسية ان الله يحب الصابرين لدى حكومة ظالمة و متغطرسه ولا تهتم بحال شعبها كان الله في عونكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - صاحب السعاده الاستاذ
2018-03-05 18:11:59
الشعوب العربيه جميعها مع حكومتها و لم و لن تغضب منها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - صاحب السعاده الاستاذ
2018-03-05 18:03:57
انا ضد التطبيع مع العدو المغتصب بس الحقيقه المرة**********
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - anoo
2018-03-05 15:11:00
انا ما اعرف ليه يغضبوا من مشاركة لاعبين رياضيين يحملون الجنسية الاسرائلية ولا يغضبون من وجود لاعبين سياسيين مثل (عزمي بشارة الاسرائلي ) بيديروا الحكم وبيخربوا البلد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - ابومازن الصبيحي
2018-03-05 14:09:13
يمكن انها ملزمة بذلك لانها راح تنظم كاس العالم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - مفسر احلام٠
2018-03-05 14:00:35
الشعب القطري لابد ان يحصل ع تاييد دولي لا زاحت الحمدين بالقوة العسكريه لان بقائهما ع في السياسه القطريه كارثه سيتضرر منها المواطن القطري بالقريب العاجل تحركوا ولا تهابون المثليين والاخونج والمجوس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - وضع الميت يالعنيد
2018-03-05 12:11:54
قطرائيل واذنابها الخونة الاخونجية وضع الميت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 - ابويزيد
2018-03-05 11:47:17
لكنه وجدت في الحقيقه عقول تستوعب وتصدق ماتقول وتؤمن انها على حق فيما يقولون وانها اصدق قناه تتحدث بصدق وبصرحه وتكشف المستور وهي من تحت الطاوله تلعب وتسوي علاقات وتضبط امورها .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - ابويزيد
2018-03-05 11:43:29
الاكبر والادهى من ذلك انها في الغرب تتهمنا بالعنصريه واننا نحرض على اسرائيل وبيننا اتفاق بعدم دخول اسرائيل بيننا كعرب وتحرض علينا الغرب وتصف نفسها للغرب انها دوله متحضره واننا متعصبون ومتخلفون والهدف؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
71 - ابويزيد
2018-03-05 11:39:44
قطر كما ذكر سابقا تلعب على الحبليين والكل عارف ان لقطر علاقات سياسيه وتجاريه وبينهم تواصل مستمر ولكن ياويل اي عربي يفكر يعمل مثل قطر يسلطو عليه قناة الجزيره خاين انظرو ماذا يفعل اختراق الاجماع العربي.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
70 -
2018-03-05 11:23:03
أم بسام فاضية ما غير قص ولزق والبركة في حزمة الكراث
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - محمد
2018-03-05 10:18:49
العدو صاحب والعدو لا يستطع يعيش بدونك كا ابليس وآدم والذريتين ق طر قط ر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 -
2018-03-05 09:57:53
الفلسطينيون قبلوا رسميا بحدود 67 وبهذا فلن يكون أمامهم إلا أن يعيشوا في هذا الجزء دون أن يكون لهم دولة بالمعنى المتعارف عليه دوليا. من حقهم أن يحلموا ولكن حلمهم بدولة كاملة السيادة مستحيل. هذا هو أكيد
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
67 - عادل
2018-03-05 09:54:45
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 -
2018-03-05 09:41:10
المصالحة مع اسرائيل مصلحة وطنية. مسار القضية التي حارب من أجلها العرب انتهت بالمصالحة بين الاسرائيليين والفلسطينيين. ما فائدة الاستمرار في المقاطعة وخاصة أن السلطة الفلسطينية هي صاحبة القرار لوحدها.
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
65 - ابو نواف البرق
2018-03-05 08:06:28
تتشدق (الجزيرة) بأنها لسان الحرية والدمقراطية والقلم الحر ولكن عندما يتعلق الأمر بحكومة قطر فنعم الأمر هو ولو كانت غارقه في وحل الغدر والخيانة ( إذا أطعم اللسان إستحت العين ووري الضمير القبر )
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 1,136 )
64 - فهد
2018-03-05 07:46:16
***. يجب ان يكون الحديث واضح وصريح اسرائيل هي عدوة الجميع وعلى قطر ان تتحمل جميع عواقب مثل هذا التطبيع من استمرار عزلة.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
63 - لتكن قطر وتركيا قدوتنا ؟ !
2018-03-05 07:33:55
هل تركيا سلمت اليهود فلسطين بثمن بخس ؟ التاريخ يشهد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - لتكن قطر وتركيا قدوتنا ؟ !
2018-03-05 07:32:36
لا أعلم ما نوع القطيع الاخونجي التابع
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
61 - لتكن قطر وتركيا قدوتنا ؟ !
2018-03-05 07:27:54
خيانة متوارثة أبا عن جد ثم شرعنوها بجماعة أخونجية
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
60 - لتكن قطر وتركيا قدوتنا ؟ !
2018-03-05 07:26:14
لم يبقى لهم من خيانة ليخونوا بها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
59 - لتكن قطر وتركيا قدوتنا ؟ !
2018-03-05 07:25:27
وقناة خنزيرة الخيانة الأخونجية وسيلة كذبهم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
58 - مضيع الطريق
2018-03-05 07:24:48
قطر فيه فلوس ههههههههههه ورق شكلكم ما تحبون الفلوس اضحكو هههههههه بقوه اضحكو الله يعين سعد ع سعيده اضحكوووووووو ههههههههه طعم الثوم واحد
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
57 - لتكن قطر وتركيا قدوتنا ؟ !
2018-03-05 07:24:32
لماذا يكذبون ؟! لأن الكذب يواري سوءاتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 - صاحب السعاده الاستاذ
2018-03-05 07:13:57
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - منصور
2018-03-05 07:13:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 -
2018-03-05 07:03:57
الصورة ابلغ من الكلام فقبحكم الله يامطايا اليهود والمجوس والترك اعمالكم **ضد دول الخليج وشعوبها فعلا انتم مرضى ويحتاج لكم علاج مكثف ودائما هذه حالة الاقزام امثالكم فلا بد للشعب القطري ان يقول كلمته
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
53 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 06:42:37
الجزيرة ما خفي كان اعظم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - ابو سلطان
2018-03-05 06:40:21
قطر كلها ماتجي 300 كيلو ويقولون وجهة اقليمية دويلة كوكتيل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 -
2018-03-05 06:32:44
قطرائيل تعودت الخزي والذل والهوان كم دماء اريقت بسببها كم دول دمرت كم علاقات انهدت بسببهم ما عملوه فالعرب والمسلمين عجزت اسرائيل عن فعله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 -
2018-03-05 06:30:17
تعليق ريما 37 في حفظ الله اللي جو بعد خروجك منتحلين لاعليك((
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - ............
2018-03-05 06:24:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - ............
2018-03-05 06:19:27
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 06:14:27
قيل شوي تقولوا قطر ما فيها شعب كلهم مجنسين وعددهم زي عدد حارة عندنا واليوم تتكلمون عن غضب شعبي اي شعب فيهم المجنس والي عدده ما يجي عدد حارة
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
46 - ابراهيم
2018-03-05 06:06:07
خريط خريط خريط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - hima
2018-03-05 06:05:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - الحرفي
2018-03-05 06:04:01
وهل تونا نعرف ذلك هذه الدويله سنوات عدة مع العدوعلاقه عيني عينك ونستغرب ألأن هم كما يقول المثل كايدين شتري (000) وهذه دويله مارقه وغير مهذبه ورايي تركها وعدم الوثوق بها للبته وليس لنا فايدة منها نهايئ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - RiMa ريما°•
2018-03-05 05:51:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - m
2018-03-05 05:20:57
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 -
2018-03-05 05:17:11
القرضاوي افت يابويا من راسك دا الرز حيوصلك كتير تحطهم مع سروتك هههه انت بقد تتكلم انا بحب الرز لما يكتر ولما يقولو بكره حتفتي مايقينيش نوم بفكر بالريال فكيف يعني لما يكون الرز كتير😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 -
2018-03-05 05:08:22
صحيح قطر علاقتهم مبطنه وظاهريه يحبون هذه الافعال وكاميرا الجزيرة بإسرائيل وعند الحوثي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - m
2018-03-05 05:03:32
ال مالهم علاقة ظاهرية ب اسرائيل علاقتهم مبطنة معروفين لو نظمو كاس العالم بيمنعون اسرائيل يقدرون ؟ هل شعبهم يكره اسرائيل ؟ وهل تهجمو ع اسرائيل كما يفعلون مع الاخرين ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
38 - ماجد البلوي
2018-03-05 05:01:47
حتى جيشهم تعداده 15 ألف كلهم بلوش وفرس مجنسين وموظفات الجوازات ولجمارك في منفذ أبو سمره كلهن سودانيات ومصريات مجنسات شعب مشترينه بلفلوس حتى وهم نايمين يقولون عاش تميم المجد وقطر كعبة المضيوم ههههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
37 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 04:59:19
القرضاوي🎤🔊ياخونا هو فيه ايه علاقة مع إسرائيل دول اسراىيل حبايبنا حنا ياالاخونج وقطر وهم اللي حيبقوننا بالكرسي آه ومال لازم تعرفو واحنا ياالاخونج نرفع شعارات اسلامية وحنا من قنبها بدنا الكرسي😂•خ
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 04:54:16
قطر قالت إيران شريفه وعلاقات اكثر مما مضى🇮🇷🇶🇦😝
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 04:52:02
علم إسرائيل يرفرفرف من سنين بالدوحة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 04:50:53
القرضاوي الاخونجي وين فتوته بعلاقة قطر بإسرائيل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 -
2018-03-05 04:47:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 04:45:46
من زمان وهم🇶🇦 منكشفين وكذلك قبل مده صرح حمد بن جاسم بالعلاقات وكذلك دخول اسراىيليات يلعبن بقطر ووووو😂لله الحمد اللي انكشفو اكثر بعلاقاتهم مع إسرائيل🇮🇱🇶🇦
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
31 - غازي بن شبيب
2018-03-05 04:45:25
ها كونَّا ماطاطا نقولها لما الامور تصير خلطبيطه بالصلصة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - ماجد البلوي
2018-03-05 04:44:12
الشعب الموجود في قطر الأن كلهم مجنسين ولائهم للمال القطري فقط والله ماهمهم إذا قطر أستظافة لاعبين من إسرائيل ولا من البحر أهم شي الريال القطري لا ينقطع عنهم علشان يرفعون شعارات تميم المجد هههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 - RiMa ريما🙇°•🗨
2018-03-05 04:43:23
وش رايك ياعهود 😂
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
28 -
2018-03-05 04:41:39
ام بسام ماعندك سالفة تقرالكم نشرة العربية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - m
2018-03-05 04:38:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - ماجد البلوي
2018-03-05 04:31:48
كيف غضب شعبي وتميم سحب جنسية القطريين وطردهم على السعوديه ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - m
2018-03-05 04:25:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2018-03-05 04:21:27
الاخوان اكبر كذبة في التاريخ
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
23 - أم بسام
2018-03-05 04:16:54
وكانت نتيجة الثوراة أنها أدمرة تلك الدول العربيه ونصف شعبها أنقتل ونصفهم الأخر أصبح لاجئ ومشرد في شوارع دول العالم
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
22 - اسامة
2018-03-05 04:08:30
والله لاغضب ولا استغراب الخونة مع الخونة والاشراف مع الاشراف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - أم بسام
2018-03-05 04:06:22
قطر من عام 1996 وهيا تعمل ضد الدول العربيه تكره المسلمين السنه ودفعة مليارات الدولارات لنشر الفوضى ولفتنه وقد نجحت في عام 2011 بأشعال فتيل الثوراة في ليبيا وتونس ومصر وسوريا وليمن
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
20 - أم بسام
2018-03-05 03:50:58
حتى شعب قطر الأصليين قامو بسحب الجنسيه منهم وجنسو مكانهم مرتزقه عجم ومن عرب الشمال وأفريقيا كانو مشردين في الشوارع أشتروهم بلمال علشان مايفتحو أفواههم بكلمه تدين سياسة قطر التخريبيه في البلاد العربيه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
19 - د ماجد
2018-03-05 03:44:55
اعوذ بالله منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 -
2018-03-05 03:42:28
عندما تسخر قطر التها الاعلامية وملياراتها لدعم الشيء ونقيضه فهذا يعني النفاق والخبث تدعي دعم فلسطين وتبني مستوطنات اسرائيل تدعم داعش وامريكا تقصف من اراضيها
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
17 - أم بسام
2018-03-05 03:39:35
دور قطر في منطقة الخليج مثل الخنجر المسموم تطعن في ظهر أبناء دول الخليج لصالح المشروع الإسرائيلي ولإيراني لهدم دولهم وقتلهم وتهجيرهم مثل مافعلو في ليبيا وتونس ومصر وسوريا وليمن أيام ثورة الربيع العربي
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
16 - F£
2018-03-05 03:38:35
اتقو الله ولاتفجرو في الخصومه او تتهمو المسلم بالكفر فكلامكم لايقدم ولا يأخر في الموقف السياسي ولكن قد يؤخر كثيراً اذا وقف العبد بين يدي وبه وهو قد كفّر المسلمين
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
15 - أم بسام
2018-03-05 03:28:25
جميع موظفين قناة الجزيره من عرب الشمال وأفريقيا غير مسلمين كانو مشردين في شوارع أوروبا وستقدمهم تنظيم الحمدين لينبحو ضد العرب المسلمين أهل السنه ولجماعه لأنهم بلأساس هم حاقدين على أي شعب عايش في وطنه
لا يعجبني(5) اعجبني(8)
14 -
2018-03-05 03:27:41
قطر دولة الارهاب
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
13 -
2018-03-05 03:22:45
عام ٩٥ انقلب حمد بن خليفه على والده وعام ٩٦ استقبل بيريز رئيس الكيان الصهيوني استقبال الفاتحين وعزف السلام الصهيوني في اروقة الدوحة واهدى بن خليفة سيف ال ثاني المذهب الى بيريز ماذا تتوقعوا من قطرائيل
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
12 - أم بسام
2018-03-05 03:13:33
الشيعه ولمسيحيين العرب ينفذون حمله صليبيه مجوسيه على المسلمين السنه العرب بمساندة ودعم مادي وإعلامي من إسرائيل وإيران وقطر ولهدف الأهم السعوديه لأنها بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين ؛؛؛
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
11 - ابوصالح سكري
2018-03-05 03:12:17
لاقوة مع الله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
10 -
2018-03-05 03:10:05
حكومة قطر خلية موساد نائمه في حضن العرب وقد عملت في تفكيك العرب وتدمير دولهم وتشتيت شعوبهم ما عجزت اسرائيل عن فعله عليها من الله ما تستحق عندما تم مقاطعتها غضب الغرب وجن جنونهم فهي منفذة الاجندة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
9 - مجبر رجل القعسي
2018-03-05 02:57:11
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 - مزارع من أرض الطيبين
2018-03-05 02:48:00
قطر خرجت كاتيس الحوق وراء ايران واسرائيل وامربكا وتركيا وباعت الغالي برخيص خلاص ماعد يفيد الكلام تلوثت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
7 -
2018-03-05 02:35:00
ماحد يقدر يحجب الشمس ولو كذبت الخنزيره
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
6 -
2018-03-05 02:34:30
فعلتها قطر قبل المقاطعة وهاهي تكررها بعد المقاطعة والنظام القطري منذ العام 1995 اتخذ اتجاه المصلحة الشخصية لشعوره بالغربة داخل محيطه وهاهو يحتمي بالشريفة ايران واردوغان وقبلهما امريكا واسرائيل !!!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
5 -
2018-03-05 02:31:34
فررررررررصه ياخنابق ادخل بمعرفاتك وشغلو التقيه ياذناب طهران
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
4 -
2018-03-05 02:23:53
امس تاجر امارات يرحب بالتعامل مع اسرائيل!!
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
3 - ابو محمد
2018-03-05 02:20:50
الحكومة القطرية اليوم تتعامل مع إسرائيل أمام الجميع و بالأمس كانت بالسر و الجزيرة تحاول تلمع أفعال قطر و تنشر الفتن و الأكاذيب . ولكن نسأل الله العون للاخوة القطريين على افعال و جرائم الحمدين ...
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
2 -
2018-03-05 02:20:13
ماخفي اعظم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
1 -
2018-03-05 02:18:32
عادي اسرائيل تزور قطرائيل اخوان ليه مستغربين
لا يعجبني(0) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير