رئيس التحرير : مشعل العريفي

حالة من الغضب الشعبي لتطبيع قطر مع إسرائيل .. والجزيرة تلمع! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تنتاب حالة من الغضب الشعبي في جميع أنحاء قطر، وذلك على خلفية استضافة الحكومة القطرية لإحدى الفرق الإسرائيلية للمشاركة في بطولة العالم المدرسية لكرة اليد، والتي استضافتها الدوحة في الفترة من 21 فبراير وحتى 1 مارس.
من جانبها حاولت قناة الجزيرة، الذراع الإعلامية لقطر، تزييف الحقائق والتمويه على الزيارة المشبوهة بعرض تغريدات باسم الغضب، ولم تأتِ بتغريدة واحدة لمن انتقدوا النظام الحاكم، بل والأدهى والأمرّ من ذلك أنها قامت بتبرير استضافتها بحجة أن قطر وجهة إقليمية لاستقبال البطولات الرياضة، وأن الدوحة ملزمة بذلك. وفي الحقيقة أن هناك بعض الدول العربية نظمت بطولات رياضية دون استضافة لاعبين إسرائيليين، آخرها بطولة الملك سلمان للشطرنج المقامة في المملكة.
وتُعد استضافة قطر للاعبين الإسرائيليين ليست الأولى من نوعها، فقد سبقتها مشاركة الإسرائيلي دودي سيلا في بطولة قطر المفتوحة للتنس، ومشاركة منتخب الطائرة الشاطئية الإسرائيلي.
وتنكر قناة الجزيرة وجود علاقات دبلوماسية بين قطر وإسرائيل، فكيف يدخل اللاعبون والمنتخبات الإسرائيلية لقطر بدون تأشيرة؟! والتأشيرة لا توجد إلا بوجود العلاقات الدبلوماسية بين الدول.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up