رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "الكهرباء" على "عدادات الأرض الفضاء" بجدة.. اتخذت عدة إجراءات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت الشركة السعودية للكهرباء، على مقطع فيديو متداول حول وجود عدادين كهربائيين في أرض فضاء بحي الرحمانية في جدة- حيث تم إيصال الخدمة الكهربائية وتركيب العدادين لمبانٍ كانت قائمة بالفعل برخصة بناء معتمدة من الأمانة، وأن المشترك قام بالمخالفة للأنظمة بإزالة المبنى وإجراء إنشاءات بالموقع والتعدي على الشبكة الكهربائية، دون الرجوع للشركة.
وقالت الشركة، إنها تطبق أعلى معايير الشفافية والسلامة خلال جميع مراحل إيصال الخدمة الكهربائية، في ظل التزامها الدائم بتقديم خدمة كهربائية موثوقة للمشتركين في جميع مناطق المملكة.
وأوضحت أنه تم إزالة التعدي على الشبكة الكهربائية، واتّخاذ الإجراءات النظامية والقانونية، وتحرير محضر ضد المشترك، بعد قيامه بنزع وتعديل موقع العدادات الكهربائية، دون الرجوع للمختصين بالشركة، وهي مخالفة تُمثل أيضًا خطورة ليس فقط على الممتلكات والمرافق، بل تتعدى إلى خطورة كبيرة على الأرواح، في ظل عدم التزام المشترك بالتنسيق مع الشركة لضمان الالتزام بمعايير السلامة الكهربائية بالموقع.
وأضافت الشركة: "نتابع استكمال كل الإجراءات النظامية بحق المشترك مع الجهات المختصة، مشيدة في الوقت نفسه بدور المواطنين والمقيمين ووسائل الإعلام في تسلط الضوء على أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ لكي يتسنى للمختصين بالشركة التعامل معها في أسرع وقت.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up