الرئيسية / شاهد .. لحظة هجوم أسد على طفلة خلال فعالية بجدة

شاهد .. لحظة هجوم أسد على طفلة خلال فعالية بجدة

شاهد .. لحظة هجوم أسد على طفلة خلال فعالية بجدة

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو لفعالية بمدينة جدة ضمت فقرة تسببت في استياء واسع بين النشطاء .

وأظهر الفيديو عدد من الأطفال وهم يتحركون حول “أسد” لمحاولة استفزازه ، وبالفعل بدأ الأطفال يتحركون حول الأسد وهو يركض خلفهم ، وفجأة فقد مدربه السيطرة عليه وانقض على طفلة وأطبق براثنه عليها .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

60 - احذروا الحيوانات المفترسه
2018-03-08 00:29:01
من اعطاه الاذن بالمشاركه يجب ان يقدم للنيابه حياه الناس لعبه المحاسبه اولا لمن استضاف المدرب والنمر واشك انه مدرب لانه هرب ... يا ناس احذروا من هؤلاء الذين يمتلكون حيوانات مفترسه لانهم اول من يهرب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
59 - وتتكرر المأساه وبلا ضوابط ولا محاسبه
2018-03-08 00:23:09
فعلا تخلف حيوان مفترس مع اطفال حتى لو مو اطفال فيه معايير للسلامه مدرب برخصه وشبك عازل عن الناس غير كذا ممنوع يعني لازم يموت احد حتى تتطبق معايير السلامه اتقوا الله في انفسكم وفي حياه الناس ما يصير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - هذا تلاعب بحياه الاطفال لا بارك الله في من استدعاه
2018-03-08 00:19:39
يعني ما فيه استفاده من الهجمات اللي صارت قبل.. حيوانات مفترسه مع الاطفال بنفس الشبك هذي ما صارت حتى في الدول اللي عندها سيرك ومدربين محترفين للمره الالف تتكرر يا عالم يا ناس لازم الاحتياطات شبك عازل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - منقاش
2018-03-07 21:56:40
المدرب لابس قبعة كاوبوي .. يعني الرجال قدها وقدود ويتصنع البطولة والاقدام .. نفترض انك سحبت مخالب الأسد وكذلك أنيابه .. طريقة الأسود في القتل هي خنق الرقبة أو كسرها وهو هنا لا يحتاج إلى مخالب يا قوي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - اكثر شي
2018-03-07 16:19:01
احلى شي خلي ينفعهم الدلع الزايد
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
55 - اكثر شي
2018-03-07 16:17:41
احلى شي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
54 - ابومازن الصبيحي
2018-03-07 15:23:54
وش هل الهمجية لا بارك الله فيكم في احد صاحي يحط حيوان مفترس بوسط قفص وحولة اطفال يثيرون استفزاه .؟! والشره على الآباء والامهات الذين رضوا بهذا الشئ والا المنظمين متخلفين .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
53 - صرررريح
2018-03-07 15:03:07
عاااااااااااااااااااااااااااالم غريييييييييييييييييييييب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - ابوتركي
2018-03-07 14:16:45
هذا حيوان بطبعة مفترس كيف يدخلون الاطفال وين امهاتهم حتى المدرب ماهو عارف شلون يتصرف .. !! والخطأ على ادارة المهرجان اللي همها تحصيل الفلوس من الناس لابد من اعادة النظر في مثل هذي الفعاليات وتنظيمها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
51 - ابوتركي
2018-03-07 14:08:46
هذا حيوان بطبعة مفترس كيف يدخلون الاطفال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - 0000
2018-03-07 13:51:57
هذا حيوان غريزته الافتراس تدخلوا عنده وتستفزوه ومدربه موقادر يسيطر عليه وبعدين تلوموه وتقولوا اقتله تخيل يسوي في بنتي كذا؟؟ ليش تدخل بنتك عنده من الاساس وليش تقام هالفعالية من الاساس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
49 - التخلف والغباء يخلف المشاكل والمصائب
2018-03-07 13:03:07
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 8,432 )
48 - أسم
2018-03-07 12:51:33
31الحزم. اقترح مليون لوالديها//ماشاءالله عليك نبيه مليون لوالديها (مكافأة للإهمال).. اقول خلف الله عاللي علمك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - لا يعقل
2018-03-07 12:35:07
فعاليات زي ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,432 )
46 - أسم
2018-03-07 12:31:46
41كاشفهم.لو انا مكان ابو البنت اجيب سلاح واطخ الاسد// والله ان ابو البنت**** بعد وتسحب البنت منه لانه (هو وامها) ليسوا باكفاء لتربية هالبنت الجميله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
45 - المواطن
2018-03-07 11:00:24
هل نسميه جهل او الطاسة الضائعة ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
44 - ؟
2018-03-07 10:47:08
يجب سعودة التدريب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
43 - حكيم
2018-03-07 10:36:38
عقول الناس ظاعت اخلي عيالي يلعبون مع حيوانات مفترسه *** ابوهم ومدرب مهمل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - جلاد الظلما
2018-03-07 10:35:45
اتوقع ان هيئة الترفيه راح تحاسب الحيوان لانه يتبع بعض الاحيان غريزته الاسد اخطأ ويجب معقبته اهل الفتاة الف سؤال وسؤال ؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
41 - كاشفهم !!
2018-03-07 09:06:24
من غير زعل لو انا مكان ابو البنت اجيب سلاح واطخ الأسد , لو كل واحد يسوي كذا راح تختفي هذه الظاهرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - عيصو
2018-03-07 09:05:03
سبحان الله كل شي عندنا غلط هذا حيوان خلقه الله مفترس سهل استفزازه و مهما تم ترويضه الخطر موجود تروحون تدخلون عليه اطفال همج يزعجوه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 1,136 )
39 - فهد
2018-03-07 08:20:41
فوضى ترفيهية لمجرد ان نصبح مثل الاخرين.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
38 - زائر
2018-03-07 08:03:32
الحيوانات تحن على بعضها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 -
2018-03-07 07:57:18
لازل حب المال يطغى على كل شي حتى الارواح طفلة وعضها اسد طيب من الملام الطفلة تركت للخطر واهلها يتفرجون ام منسقي الحفلة الي همهم عد النقود ام خطاء الجهات الرسمية التي تتدخل بعد الحدث
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
36 - غباء فاحش
2018-03-07 07:50:04
يتركون حيون مفترس يتجول بين الناس ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
35 -
2018-03-07 07:37:52
المفروض يحاسب من سمح لصاحب الأسد بالمشاركة في الفعاليات هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة إلا إذا تم منع إحضار الحيوانات المفترسة ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
34 - لا اله الا الله محمد رسول الله
2018-03-07 07:33:14
الشرهة على الأهل المتخلفين
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
33 - sasa1974
2018-03-07 06:50:15
مين الحيوان الان ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
32 - عاشور
2018-03-07 06:45:22
من يتحمل هذا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - الحزم
2018-03-07 06:16:12
هل فيه برنامج علاجي ونفسي بطفله ول أهلها؟ هل يعوض الطفل ووالديه عن الحادثه وجميع الأطفال الموجدين عن الصدمه النفسيه والإرهاب الذي مروا به. أقترح مليون ريال ل الطفله ومليون ل والديها ونص مليون لكل طفل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - hima
2018-03-07 06:06:27
ايش الابلسه دي,ليش بيعلمو الاطفال مواتة القلب والحقد على الحيوان,والله المفروض ينسجن المسؤول ملايقل عن 5سنين,وعلاج نفسي للطفله على حسابو.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - سنتر
2018-03-07 05:42:56
الله لطف وستر ياناس بطلو الدجة اللي مال امها داعي وفكونا من ذي العلوم اللي تنقص في ادميتكم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
28 - الحربي
2018-03-07 04:54:24
هيا بالله هذا تصرف صحيح من المشرفين ومن المدربين لو انك مدخل ناس كبار يقدرون يدافعون عن انفسهم نفول معليش الاسد او اللبوة صغيرولاكن مدخلين اطفال وفيهم بنات . شي غريب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-03-07 03:45:49
الاسد يظل اسد مافيه اسد اليف ومدرب ...قالها المتنبي بس وين اللي يفهم.: اذارأيت انياب الليث بارزة... فلا تظنن أن الليث يبتسم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - رفه يامرفه
2018-03-07 03:16:21
ربعنا فاهمين الترفيه غلط وداخلينه من حيث انتهى الآخرين بدون لاعلم ولاتثقيف ولافهم ولادراسه ... وعلى قول المثل عنزة بدو وطاحت في مريسه
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
25 - فهد12
2018-03-07 03:08:56
مستحيل ينزل الاسد بين الناس الا اذا اكيد اسنانه مخلوعه بالكامل والا كان فيه كلام ثان
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
24 -
2018-03-07 03:02:58
متى تفهمون ان هذا الحيوانات الافتراس فيه غريزه حتى لو روضته مئة سنه واكلته فيل قبل العرض يبقى الافتراس حاجه اساسيه في تركيبته ومستحيل يتركها لازم يهجم ويغرس انيابه حتى يرتاح
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
23 -
2018-03-07 03:01:14
ليت أكلها عشان الصاحي مايدخل عياله عند حيوان مفترس
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
22 - أول 1
2018-03-07 02:36:27
المفروض منظم الفقرة يعاقب على التسيب والإهمال بحق أرواح الأطفال.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
21 - ي ت 18 زائر / تدري أن فيه خطة تقول لا تحط احتياط على الدكه لعب كل الموجودين
2018-03-07 02:28:29
بس مشكلة هذه الخطة هي أنهم لا يعرفون وش المطلوب والصحيح للمراد .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 -
2018-03-07 02:23:57
احسن تستاهل البنت وابوها وامها الى جهنم مين قالكم تتركون بنتكم من حيوان مفترس ولا مسوين لها ترفيه على بالكم هيا روحوا عالجوها نفسياً طول حياتها الى جهنم **
لا يعجبني(11) اعجبني(10)
19 - الأمر الغريب في هالحيونات .. الكلب تقوله ياكلب ولا يزعل
2018-03-07 02:22:27
لكن هذا المشهد لم أشاهد كلب حقيقي حتى لا يزعل علانا خخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - زائر
2018-03-07 02:19:38
صدق فوضى الترفيه يعااااااااالم مو بكذا الترفيه. استغلوها ملاهي عالميه ومائيه. وياليت تحولون مرتفعات الباحه وابها وفيفا اقلبوها مدن عالميه مو بحيوانات ورقص هاذا تخلف ياناس عندكم مدن استغلوها
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
17 - ياسمين 🌸
2018-03-07 02:11:22
فعلا بيأثر على نفسيتها طول العمر وبيصير عندها اضطراب سلوكي وفزه عند النوم اذا لم تعالج نفسيا بأسرع وقت مع علاج جروحها
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
16 - نوره
2018-03-07 02:06:55
يحسبها حمار وحشي صغيرور ألذ طعم 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 - الحزم
2018-03-07 01:57:14
هذه ليست الحادثه الأوله، سوف يكون لهذا الحادث ردة فعل وإنعكاس سلبي على الطفله وكل الأطفال الذين شاهدوه قد ينتج منها أمراض نفسيه وأذى للوالدين. من المسؤول عن الفوضى وتخويف الناس وإرهابهم؟؟ وكيف محاسبته
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
14 -
2018-03-07 01:57:10
احد يخلي عياله يلعب مع الاسد وش ذا التخلف
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
13 - ✍️ عذب الكلام
2018-03-07 01:53:07
أسد ينقض على طفلة !! أين والديها ولماذا سمحوا لها بالتواجد مع حيوان مفترس 🐆
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
12 - ولوو
2018-03-07 01:46:54
الحيوانات المفترسة لاتصلح للعب والتربية في المنازل لأن ليس من طبعها أليف في لحظة قد يرجع المفترس إلى طبيعته
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 45,549 )
11 - برق _ الحرم
2018-03-07 01:45:52
(((((( هل تعلم؟ ان قوة ...ضربة الاسد تعادل 500 رطل ....وخطورة الاسود لاتكمن في انيابها ومخالبها فقط ......بقدر قوة ضرب أياديها ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
10 - المر
2018-03-07 01:45:46
مدخلين الاطفال وسط الحيونات ابش الهبل والعباء
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
9 - الزين
2018-03-07 01:45:26
هههههههههههههههه😂🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
8 - 🌼بيررو💅
2018-03-07 01:42:33
عادي جدا اهلها راضين نزلو بنتهم تلعب معا الاسد ليش استاة واتنكد واهلها فرحانين يصورون حتى ماشفت أي مبادرة منهم وبنتهم بياكلها الاسد يحسبونه ارنب بس كبير وحتى الارنب يعض إذا غثيته
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
7 - الحقيقة مرة
2018-03-07 01:35:15
هذه الحادثة لو حدثت في امريكا او اروبا يقال رئيس هيئة الترفيه في نفس الوقت
لا يعجبني(0) اعجبني(28)
6 - اوتارذهبية
2018-03-07 01:34:21
يستفزّون أسد بأطفال ماهذا الغباء والتخلف هههههههههههه يستاهلون من يعبثون بالحيوانات الشرسة ليته فرمهم فرم كلهم بعض الناس مايفهم الا اذا مات ولا تسبب في موت اخرين تسيب وغباء بدون اهل خبرة وأقفاص 👻😂
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
5 - متمرس
2018-03-07 01:34:19
المرور يمنع جلوس الاطفال بالمقعد الامام وانتم بتخلوها قدام اسد !!! دي بتخاف من الكلب يطلع لها اسد !!
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
4 - واقعية
2018-03-07 01:32:40
اطفال مع اسد!! ايش الهمجية هذي!! فين معايير السلامة؟
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
3 -
2018-03-07 01:28:28
😥حشر الطفله استهتار بالاطفال كيف الاهل يعرضون حياة اطفالهم للخطر واثقين ان الأسد اليف مارح يعظ
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
2 - مصراوي
2018-03-07 01:28:20
خلي هيئة الترفيه بتاعتكم تنفعها
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
1 -
2018-03-07 01:23:20
العام الماضي هجوم نمر على طفله بالجوف والان هجوم اسد على طفله بجده !!
لا يعجبني(1) اعجبني(4)

أضف تعليق
كاريكاتير
X