شاهد .. صياح ودق على الطبول أثناء استقبال الفنانة “شجون الهاجري” داخل فندق هيلتون بجدة

شاهد .. صياح ودق على الطبول أثناء استقبال الفنانة “شجون الهاجري” داخل فندق هيلتون بجدة

صحيفة المرصد: تفاعلت الفنانة الكويتية، شجون الهاجري، مع معجبيها في معرض عالم الجمال 2018 الذي أقيم في فندق جدة هيلتون، وحضره عدد من رجال وسيدات الأعمال وكبار الشخصيات من ممثلي القنصليات في جدة. وأذاعت “شجون” مقطع فيديو، يشرح الأجواء في المعرض، كما توجهت إلى الحضور، قائلة: “شعب السعودية على رأسي”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=FdC-VSF4qVY

التعليقات مغلقة.

185 تعليق

  • 185
    ❗️🤔❗️

    اكثرهم أشوااام .. مادري ليش تذكرت دعايه قديمه > لاباش كيري

  • 184
    ابومازن الصبيحي

    اللهم يا مثبت العقول ثبت عقولنا ” قال صبوا القهوة **** وين يعروفون هل السوالف ومكان مسخره

  • 183
    عايد العنزي

    تعليق مخالف

  • 182
    معليش

    معليش خلهم يستانسون وينبسطون

  • 181
    سعودي قديم

    الله لايبلانا شعب مخفة

  • 180
    فاطمه

    الي سمح بالاختلاط والفساد الي يحصل في جده يتحمل اوزار الناس كلها الي بتحضر مثل الاختلاط والفوضى وفعلا جده غير بالفساد اللهم انا نعوذ بك من تحول عافيتك وفجاءة نقمتك وزوال نعمتك وجميع سخطك

  • 179
    فاطمه

    الي سمح بالاختلاط والفوضى هاذي يتحمل اوزارهم كلهم ويتحمل الذنوب والمجاهره في المعاصي حسبنا الله ونعم الوكيل واذا جده غير فهي فعلا **

  • 178
    ابو فهد

    للدرجة هذي وصلنا .. لاحول ولا قوة الا بالله اللهم أصلح احوال المسلمين

  • 177
    مقهور

    تعليق مخالف

  • 176
    د ماجد

    شيء مضحك ربعنا ينتقدون بالتعليقات وبالواقع تجدهم مايخلون مكان مايروحون له مع هالاشكال ويصورونها ويعززون لها سواء بالتواصل الاجتماعي ولا غيرهم – شوف مريم حسين اغلب متابعيها سعوديين ومع ذلك هياط ضدها

  • 175
    غير معروف

    ايش الموضوع ؟ ماني فاهم شيئ !

  • 174
    رأي

    تعليق مخالف

  • 173
    ....

    تعليق مخالف

  • 172
    ابوعلي990

    رجال وسيدات اعمال
    الله الله
    تجمعت ***مع بعضها البعض

  • 171
    راكان

    تعليق مخالف

  • 170
    العابر

    تعليق مخالف

  • 169
    العابر

    إلتم المتعوس على خيب الرجا

  • 168
    غير معروف

    تعليق 161 فيصل حفظك الله قلت الحقيقة .

  • 167
    تعليق 161

    وكلامك على متمه يحتاج بعد من يحذفه في تورابورا ويخلي الأجنبي الي يبي يطردونه غصب والله ثم والله ان الأجانب هم الي ماسكين اقتصاد البلد وخادمين الشعب لكن من يفهم فيهم الا من رحم ربك فتورابورا مشروع جيد

  • 166
    غير معروف

    الله يرحم صدام بن حسين

  • 165
    غير معروف

    خايف أقول الله يهديها تروح تأخذ عمره ونتوهق

  • 164
    خطاب🇸🇦

    الله المستعان

  • 163
    الحربي

    اللهم احفظ الملك سلمان

  • 162
    الحربي

    الله يرحمنا برحمته ***

  • 161
    فيصل

    هذا الشعب يحتاج للعودة للوراء
    أيام الخيمة والجمل والصحراء
    قمة الجهل والعقلية الضعيفة والشعور بالنقص.

  • 160
    المشاكس

    حسبى الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 159
    فيصل

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

  • 158
    الصرحه راحه

    الحمد لله علي نعمه العقل ذولا وين رجالهم يطاردون وري ذي اللي تقول سلقه صيد شوجي هههه

  • 157
    راجي رحمه ربه

    طيب مو صوت المرأه عوره ومزاحمه الرجال ايش اضرارها وين عقولكم هزلت لكن الله يرحم ايام مضت ماكان هذا الامور موجوده لكن مالنا الا الدعاء ثم الدعاء بصلاح النيه والذريه اللهم استر عوارتنا وآمن رواعتنا آمين

  • 156
    راجي رحمه ربه

    ايش رايكم هزلت الرجوله راحت والحياء راح بكل الله يهدينا ويهديهم لما فيه رضا الله ويثبتا ويثبتهم ويحفظ عيالنا وبناتنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن استر عوارتنا وآمن رواعتنا نسأل الله العفو والعافية 👐

  • 155
    عبد الله

    اللهم احفظ نسائنا ونساء المسلمين من التبرج والسفور والاختلاط، لا حول ولا قوة إلا بالله .

  • 154
    Xx5halidxX

    امحق رجـــــــــــــال والله حاضرين لها الله يسود وجهيكم

  • 153
    المجد

    قال تعالى ((يومئذ تعرضون لاتخفى منكم خافية)) والله لو استحضرنا هذه الآية الكريمة لما خرجنا بهذا الوضع تبرج وسفور واختلاط ومنكرات

  • 152
    سائق التكسي

    وووووع هاذي المسترجلة ….اكرههههها…ومافتحت الفيديو من كرهي لها…بس مقهور من خرفاننا راحوا خسارة………….

  • 151
    سائق التكسي

    وووووع هاذي المسترجلةى….اكرههههها

  • 150
    ابو فهد

    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 149
    علي

    اشباه الرجال

  • 148
    alhwawe

    شعب ذابحته الديون والمهايط ؟؟

  • 147
    شمالي...

    هيئه الترفيه وقياده المرأة ودخول المرأة للملاعب عزالله خرب البلد

  • 146
    القحطاني 1

    جدة محطة مكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمن وليس لاستقبال ***.

  • premium medal
    145

    الله المستعان

  • 144
    غير معروف

    الله يرحمك ياابومتعب واسكنك فسيح جنانه……………………

  • 143
    سامي

    تعليق مخالف

  • 142
    سامي

    الحقوا الناس في جـــــــــــــــــــــــــــدة على بوابة ***

  • 141
    غير معروف

    بالله تسمون هذا تطور وتقدم ؟؟؟؟؟ وبعدين شجون هذي وينها ووين الجمال …. بلدنا راح في الباي باي … والله يستر

  • 140
    سالم

    كل مانتقدم نتخلف اكثر
    لو كان عالم كبير له انجازاته لم نستقبله ربع هذا الاستقبال

  • 139
    سامي

    والله لو تجمعون هدولي البنات وتودوهم الحد الجنوبي يخدموا العسكر هناك احسن على الاقل احسن من قلة الحياء هادي وبرضه واجب وطني يقوموا فيه تجاه بلدهم ومملكتهم بدل ماهم قاعدين يطاردوا المشاهير وفضاوه ضياع

  • 138
    زائر

    للاسف صار هذا مستواكم وتفكيركم وهمكم

  • 137
    زائر

    قلة حيا

  • 136
    زائر

    ***
    الطيور على اشباهها تقع

  • 135
    عابره

    فضحتونا وفضحتوا البلد يامتخلفين ي هبل

  • 134
    سعبولة

    اللهم لك الحمد ..اللهم لا اعتراض 🙂

  • 133
    ياليل ابولمبه

    المثل يقول الي ماشاف شيئ وشاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتجنن مايدرون انها انسانه مثلها مثلهم ولهبلا الي جالسه تصور تقول من الزحمه ما اقدر اسوي اهدأت من الزحمه اعوذ بالله تقول غربان متليمه

  • 132
    ساطي

    فضحتــــــــــــــــــــــــــــــــــــونا ولاكنا نعرف شئ

  • 131
    ابو ديما

    نعوذ بالله من هذه ***/// اللهم أصلح نساء المسلمين وارزقهن الحشمة والحجاب واجعلهن بالصحابيات مقتديات وللسنة متبعات وصرف عنهن دعاة *** والاختلاط يارب العالمين.

  • 130
    عودا

    هذا للوافدين خاصه الي اخذو الحنسيه ومحسوبين ع السعوديه قلعه تقلعهم

  • 129
    عاشق

    والله مافي شعب زي السعودي يخلي من ****مشهور فيهم فراغ عاطفي ***الله يعين عليهم بس

  • 128
    منصف

    هي ما تحصل هالاحتفالية في الكويت، لكن عندنا بشر عقولها فارغة

  • 127
    محلي

    تعليق مخالف

  • 126
    ابو فهد

    والله شيء مؤسف هذا يحصل في بلادنا

  • 125
    لويفي

    جدة وماأدراك ماجدة. ***

  • 124
    ابو سعد

    يرجع مبتعثونا بالتفوق والشهادات – عالسكّيت – ونستقبل شجون استقبال الفاتحين واعيباااااه

  • 123
    ام خالد

    كل ****في العالم صار له قيمه عندالسعوديين والا من هي شجون…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 122
    ام خالد

    استغفر الله العظيم.. ولا حول ولا قوة الا بالله..

  • 121
    ً👻

    تعبنا من تعاملنا ك سعوديين لماذا نعطي الشي اكبر من حجمه من هم الفنانين ومن هم المشاهير ومن هي شجون الهاجري عقول فاارغه من العقل وقله الدين والحياء

  • 120
    ً

    تطبيل علا وحده حتى ا*****فنانين وسينما وختلاط وقياده السياره للمرأه الله المستعااان يارب الطف بِنَا وكفنا شرور هذا الزمن

  • premium medal
    119
    غمد عِـطاف

    عقول تاراللي !! نسأل الله السلامة من هذا الهراء و التفاهات.

  • 118
    راجعو حساباتكم

    كل من يعمل زحمه وتطبيل وهرجله غبي وفاشل و

  • 117
    عمر

    تعليق مخالف

  • 116
    al-rabighi

    اللهم رد شباب وبنات المسلمين إليك رداً جميلاً واهدهم إلى صراطك المستقيم يارب العالمين آمين

  • 115
    al-rabighi

    يجب احاطة المرأة المسلمه علمًا بما يريده أعداء الإسلام من خروجها؛ والقضاء على عفتها وهى ان شاء الله قادرة على فهم ذلك واستيعابه.

  • 114
    al-rabighi

    يجب أن تُربَّى المرأة المسلمة تربيةً حقيقية منذ الصغر، لتنشأ نشأةً طيبة، وتربيتها بإبعادها عن كل ما يأباه الدين الحنيف،

  • 113
    ابن الوغيده

    تعليق مخالف

  • 112
    al-rabighi

    اللهم حصن فتيات المسلمين بالزواج و الستر و العفاف و الغنى يا رب العالمين.

  • 111
    القلم الحر

    صرنا ازود من الشعب المصري مع من غلب وبس

  • 110
    al-rabighi

    اللهم اهدي نساء المسلمين و اجعلهن هاديات مهديات راضيات مرضيات حافظات للغيب بما حفظ الله. . اللهم احفظ هن من التبرج و الفجور و منكر الأخلاق يا عزيز يا غفور

  • 109
    al-rabighi

    الفاضي يعمل نفسه قاضي

  • 108
    ابوعبدالله

    الحمد لله على نعمة العقل ***

  • 107
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 106
    ههههه

    تعليق مخالف

  • 105
    أم فهد

    قبل فترة جابوا*** في مول لااعرف السبب لكن اللي شفته الناس لما شافوه وراه من في المول كلهم وتصوروا معه وكانوامبسوطين فعرفت المونه والبصلة والكيال فارتاحت نفسي قليلااللهم استدرجهم من حيث لايعلمون

  • 104
    غير معروف

    السعوديين والسعوديات كل من هب ودب صاروله جمهور

  • 103
    داعس الليبرالية

    يفرون من سماع الاذان الى سماع الاغاني ومن المساجد الى المسارح*** وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • 102
    علي

    الحمدلله ع نعمة العقل شعب يبي له حاجة تعيده للصواب سخف وتفاهه لا اعلم ماذا قدمت هذه الفنانة حتى يقدم لها هذا الاستقبال
    بالطبع ما يحصل نتيجة***

  • 101
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 100
    غير معروف

    صراخ الفانزات ولا ***؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 99
    غير معروف

    مبااااااااااااااااااااااااااااااااااع

  • 98
    راعي العوجا شايم

    لو انها حلقة ذكر في مسجد لولو الادبار

  • 97
    وووووواحد

    قال تعالي ” اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون “

  • 96
    ابوريشه

    الحمد لله على نعمة العقل ***

  • 95
    عقاب

    الحمدلله على نعمة العقل

  • 94
    غير معروف

    كل تافه وتافهه ظهرت فى التلفاز لأى سبب ولو حتى فى برنامج الفضائح!!طرنا به فى العجه؟؟؟أقصد طار به المرضى أو المستأجرين(حمهور بالفلوس) ليجعل لنفسه ولنفسها قيمة وسوقا؟ولا مانغ ولا ضابط للتفلت.

  • 93
    اسامة

    صدقوني لو ماهي الفنانه شجون محترمة ماشفتو محبت الناس لها

  • 92
    عبدالله

    ***واللي يزعل يشرب من البحر

  • 91
    غير معروف

    إن هذا الذى يحصل من قبل بعضنا يالسعوديين مع بعض من يسمون أنفسهم وأنفسهن فنانين ,,أمر يدعوا للتساؤل والأسى فى نفس الوقت؟هناك خلل رهيب فى منهجية تفكيرنا وتقيمنا للأشياء..خلل كبير وعملية هدم للقيم ممنهج.

  • 90
    غالب

    وش قلة الحياء

  • premium medal
    89
    الرحااال

    السعاده لايفنيها احد..لتكن سعيدا هانئا مرتاح البال..اترك البشر في حالهم..السعاده كنز 💚

  • 88
    ابو فيصل

    فعلا ذوق ربعنا هذه الايام متدني جدا حتى هذي لها استقبال ومعجبين

  • 87
    صالح الاحمدي

    الله لايبلانا انتم شايفين ***اللي مجتمعين حوليها
    وكل واحد فيهم ماد الضحكة مفكر انه جاب الذيب من ذيله

  • 86
    صعيل

    من هي شجون هل هي عالمه خدمة العالم بعلمها

  • 85
    حسن

    يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر ..

  • 84
    عاشور

    هي بتوزع عليهم فلوس مجمعين عليها اصحاب العقول في راحه

  • 83
    جمعان

    زمان يجي الواحد ويروح ماحد درى عنه اما الان فلا نقول الا الله المستعان

  • 82
    ابوسلطان.

    هههههه ونعم الافاده والاستفاده 😂😂😂😂

  • 81
    ............

    ***الفن؟ لا ينتج عنه سوى الجراثيم والمكروبات الضاره

  • 80
    ............

    هذا زمانك وزمن الي على شاكلتك ماهو زمن النساء والرجال الاحرار اللهم اعز الاسلام والمسلمين السنة الموحدين لاجلال سلطانك

  • 79
    غير معروف

    استغفر الله العظيم

  • 78
    ابويزيد

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ربنا لاتوخذنا بما فعل السفهاء منا

    ******سبحانك مااحلمك

  • 77
    مع الخيل

    ماعاد فيه رجال ولاحريم صاحين هذولي جماعة اللي خبرك ولا الاصللين ماتهمهم التفاهات هذه

  • 76
    غير معروف

    68 ليش ماتكون شجاع وتعترف بالمشكله وهي ان المشكله من ابناء وبنات البلد انفسهم فلو كانو قدوه وملتزمين لما تجراء احد على كسر قيمكم ودينكم لاغريب ولا قريب ولا مجنس ولكن المشكله من يحمل خطاه غيره

  • 75
    hima

    دايمة افراحك يابلادي,وبارك الله في كل من قدمو لنشر الفرح وابداعاتهم الفنيه في بلادنا.

  • 74
    ابو منار

    وفق الضوابط الشرعيه التي لاتتعارض مع قيمنا وعاداتنا الطيبه… ..قلبك عامر بذكرالله والايمان

  • 73
    ام الفهود

    ساذجة تجمّع لها السذج ! أهذه قدوة فتياتنا ؟! نسأل الله السلامة

  • 72
    طبيب نفسي

    جده ام الرخا والشــــــــــده

  • 71
    متاااابع

    لاحول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل وكفى

  • 70
    34

    فنانة رائعه وتساهل

  • 69
    غير معروف

    بعضهم ما خلى فنانة وممثلة ومشهورة الا ومدحها وتغزل فيها واذا جت هنا واستقبلوها البنات قال ليه وليه وليه وليه يناقض نفسه!!!! اجل وينك عن الخرفان اللي ما خلو فنانة وممثلة ومذيعة الا ومدحوها وطبلولها !!!

  • 68
    الحربي

    لمن يقول البعض هذه تبيعات التجنس يقول البعض انتو عنصريين للأسف اغلبهم ماهم اصل .

  • 67
    الحربي

    انا من جدة ولا انكر انه عندنا فيئات من المجتمع ما وراهم احد ويفشلون وصورة سيئة لنا ومعتقدين انهاحظارة وهيا ليست إلا ***لو كانت دعوة لمحاظرة دينية كان مالقينا وحدة من ذي الاشكال .جدة اصبحت حقل تجارب

  • 66
    ددددد

    راحو الحريم الثقيلات الرزينات العفيفات وبركره الاشكال ذي يصيرون ربات بيوت واي اسره راح تنتج بعدها لارجال يحمون البلد ولانساء تربي اجيال

  • 65
    منقاش

    يا هذي الزحمة وكل الأيدي ترتفع منصوبة نحو السماء ليس للدعاء وإنما للتصوير .. طيب وتصوروا ليه وكل الصور بكرة تكون هي ناشرتها وتنقون منها اللي يعجبكم .. بصراحة انا يعجبني الاحتشام والرزانة والثقل

  • 64
    منقاش

    ما هذا الحرس الشديد ؟ .. عيب عليكم أو على الأقل لو كانت الضيفة متواضعة وفيها وزن للأمور لما قبلت بتلك الدائرة من الرجال تحرسها .. وشرهتي على من يعطى جاه ومقام أكبر من استحقاق الشخص

  • 63
    غير معروف

    62 خخخخخخ

  • 62
    غير معروف

    46 \\\\\ وليه ياروحي مخبيه نفسك ومسويه انك ذكر تراك من عينة مستقبلين شجون عمتك وتاج راسك ياذكر

  • 61
    غير معروف

    52\\\\\\\ اوكيه وريني ياحبيبتي بنشوف هههههههههههاااااااااااي مالت عليك يالسحليه

  • 60
    غير معروف

    46\\\\\\\ ماني شايفه انك رجال قدامي بصراحه وشايفه انك ذكر ومتخبي ياروح الماما روحي حبيبي نامي

  • 59

    تعليق مخالف

  • 58
    زائر

    مصخره هزلت ورب الكعبه

  • 57
    غير معروف

    56 – هاشم
    2018-03-07 03:08:44
    كل مرأة موجوده بالحفل ولي امرها.ويش تبي يستقبلون وجهك العفن ي هاشم **

  • 56
    هاشم

    كل مرأة موجوده بالحفل ولي امرها **

  • 55
    هاشم

    انا بس بودي اسئل الذكور اللي مودين عوائلهم لمثل هالحفلات وش يحسون فيه

  • 54
    القحطاني

    ماعرف ليش هالتصرفات صراخ وناس مشفوعه وحرس وزحمه مع ان جميع ممثلين العالم ينزلون في دبي وفي غيرها ماحد يدري عنه ولا يدق لهم خبر والهيلق عندنا ماعرف متى ببتطور فكرهم الي باقي يظهر منه غبار ووووتخلف😷

  • 53
    هاشم

    الحضور كله حريم وذكور مافيه رجال حاضرين

  • 52
    بيررو

    46 رد عليك كفى ووفى بس بزيد شوي كلامك غبي ** اتمنى اصير ربع شوجي هع هع والله من الدلاخة الي فيكي طسي لا اسري عليك وجع

  • 51
    الفيصل

    بالمختصر
    مسوين زحمه والخط فاضي
    انتبه من ساهر
    صايدك صايدك

  • 50
    شرقاويه

    وربي لو تمر من جنبي ماالتفت فيها فضحونا هالحريم مين شجوون علشان تبيعين حياك ودينك على شانها والله ماني ملتزمه ولا متشدده بس اللي صاير شي مخيف ** لابارك الله فيكم ترفيه فاششششششششششششل

  • 49
    غير معروف

    شجون طيوبه وحبوبه ومتواضعه وشخصيتها جميله وروحها جميله وتمثيلها جميل الله يوفقها ويرزقها بالزوج الطيب

  • 48
    وااااو

    والله لو يعطوني فلوس ما اروح .هذا يقلل من قدركم هي مخلوقه زيها زيك

  • premium medal
    47
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    ت36 واضح انك ذكر ** ماتستقوي الا على البنات لانك ضعيف امام الرجال داعسين عليك الرجال عشان كذا متخبي وتتصيد البنات وما تطلع حرتك الا في البنات كل يوم مستلم وحده من البنات تفرد عضلاتك عليها

  • premium medal
    45
    برق _ الحرم

    ((((( فكيف #نكون _قدوة # )))))

  • 44
    زائره

    الحمدلله على نعمه العقل. هذا هو التطور

  • 43
    زائره

    ️ايش تخلف هذا. مو لهذه الدرجه كذا. ههههههه وباقي حفله تامر حسني

  • 42
    غير معروف

    عشان كذا الطلاق والعنوسة منتشرة والقضايا الاخلاقية ب ازدياد

  • premium medal
    41
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    40
    برق _ الحرم

    ((((كانت جدة بوابة الحرمين ….واليوم اصبحت بوابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ))))))

  • 39
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    لاحول ولاقوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    الناقد

    يالله لك الحمد !!!!

  • 36
    غير معروف

    34 \\\\ واضح انك منهم والخلا من يوم شفت معرفك واظافرك المقرفه غسلت ايدي والود ودك تكونين ربع شجون الرائعه ولاكن غيرتك منها خلتك تدورين مكانك هههههههههههههههاااااااااي

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    🌼بيررو💅

    الرجال بتتقطع عروقهم وهم شادين ايادي بعض عشان يحرسون شوجي والبنات تزاحم وتتعور بس تاخذ صورة يا اومي ادخلي قوقل صورها مليان يعنني شفت شوج على التبيعة ياي من قدي لو كنت معاهم بسوي زيهم بس انتقدهم فضاوة

  • 33
    RiMa ريما🙇°•🗨

    خروج

  • 32
    🌼بيررو💅

    هذا كله لشجوي الصغيرة أجل لو جات احلام كيف بيكون استقبالها جيبو موضي تدق

  • 31
    RiMa ريما🙇°•🗨

    فيه مدن لله الحمد للحين محافظين مو فقط القرى

  • 30
    ouedus

    حسينا الله ونعم الوكيل

  • 29
    غير معروف

    شوووو هاااااظ ههههههههههههه

  • 28
    غير معروف

    لا نرضي ذلك

  • 27
    غير معروف

    قلت لعيالي نريدالخروج من المدينةوالبحث عن قريةوالعيش فيهابعيداعن هذه المنكرات واخاف ان الجاي اكبرلكنهم رفضواواناخائفةعلى نفسي وعيالي من غضب الله

  • 26
    مياده

    حياتى شوجى الله يسعدها يارب وان شاء الله تنبسط بالسعوديه
    بالنسبه اللى مو عاحبهم الوضع ترا كدا ديرتنا اذا مو عاجبتك اطلع بره البلد
    عقبال ماتصير دولتنا زي بقيه دول الخليج كافى الانغلاق اللى كنا فيه

  • 25
    غير معروف

    اللي تأتي لبلادنا المفروض تلتزم بقوانيننا او لا تأتي هل ترضى ببلادها ان نكون ضد قوانينهم ومانلتزم بها

  • 24
    غير معروف

    رجعنا اكثر من 1439 سنه للخلف وحسبنا الله

  • 23
    ولوو

    هذا إسلامهم المعتدل اللي يقولون عنه

  • 22
    من تبووووووك

    شوجي هههههههههه **

  • 21
    غير معروف

    بدون تحيه للحاقده والمريضه ام فهد وياليت تسمعنا صوتها في مثل هذه الاخبار المؤسفه ولا عامله نفسك ميته غررررررردي

  • 20
    غير معروف

    اللهم احفظ بلادنا بحفظك

  • 19
    غير معروف

    ابغى اصحى من الحلم حلم مفجع وطني الحبيب** فيه شي غلط لازم نبحث عنه نحن في اختبار

  • 18
    RiMa ريما🙇°•🗨

    تحسب كل اللي يناظرن لها يحبنها او معجبات بل فضول وبعضهن يصورن يبن يورنهن ليس شرط اعجاب ..إلخ

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    الله ينتقم منكم شر انتقام يامن ضيعتم الأمانة

  • 15
    RiMa ريما🙇°•🗨

    سعودية محجبه وكويتية مو محجبه!القانون والدين واحد يلزم الحجاب

  • 14
    غير معروف

    هل هاذي هي الحضاره والتقدم؟

  • 13
    غير معروف

    ** انا لله وانا اليه لراجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • 12
    RiMa ريما🙇°•🗨

    جايات يبن الجمهور والشهره 💸

  • 11
    انا اقول كلمة واحده بس

    عساكم فدوه **

  • 10
    MN

    الطيور على أشكالها تقع.

  • premium medal
    9
    برق _ الحرم

    (((( المهم دفعة الضريبة المضافة على الدعاية والاعلان ؟ )))))

  • 8
    غير معروف

    ماهذا ياقوم الله يخارجنا بس

  • 7
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ضيع الامانة **

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    ((((( اختلاط وسفور ))))

  • 5
    RiMa ريما°•

    وين الحجاب والعباءة **

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 3
    قلب الاسد التعبان

    قبحكم الله

  • 2
    ولوو

    الله يرحم الملك عبدالعزيز مؤسس الدولة السعودية ويرحم محمد بن عبدالوهاب

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    ((( اي جمال في تبرج من ليس له ؟؟؟؟….مثل جمال _الاصل لايقارن )))))