رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: فتاة تحاول الخروج من قبرها طوال 11 يومًا من دفنها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو محاولة مجموعة من الرجال في البرازيل إخراج تابوت فتاة من قبرها بعد دفنها حية لمدة 11 يومًا.
ووفقا لموقع "ميرور" ظلت البرازيلية "روزانجيلا ألميدا دوس سانتوس" البالغة من العمر 37 عامًا تصارع للخروج من تابوتها لمدة 11 يومًا.
صرخات قادمة من القبر
وقال سكان المحليين إنهم سمعوا صرخات قادمة من قبر "سانتوس"، وعندما تمّ استخراج جثتها وجدوا الدماء تغطي التابوت وإصابات في معصميها تكشف صراعها للخروج من التابوت.
وذكر شهود عيان يسكنون قرب المقبرة: إنهم كانوا يسمعون صراخًا أثناء الليل، ويؤكد أحدهم أنه عندما ذهب إلى القبر سمع ضجيجًا بداخله، فاعتقد بداية أن الحديث يدور عن مقلب من بعض الأطفال، لكنه سمع الصراخ مرة أخرى.
محاولة الخروج
وأضافت والدة المرأة أنهم عندما أزالوا التابوت وفتحوا الغطاء وجدوا جروحًا وإصابات تغطي جسد ابنتها، التي كانت مستلقية دون حراك، وأنّ تلك الجروح لم تكن موجودة، لافتة إلى أنها أصيبت جراء محاولاتها فتح الغطاء وإزالة المسامير بيديها في محاولة للخروج، كما خرجت قطع القطن التي كانت تسد أذنيها وأنفها.
لا تزال حيّة
واحتشد أكثر من 500 شخص في المقبرة لرؤية الحادث، حيث اعتقد الكثيرون أنها لا تزال حيّة بعد لمس قدمها واكتشاف أن جسدها دافئ، ما دفعهم لاستدعاء سيارة الإسعاف، لكن الأطباء أكدوا وفاتها.
وتوفيت"سانتوس"  يوم 28 يناير الماضي ودفنت في اليوم التالي، بعد أسبوع من احتجازها في المستشفى كونها تعاني منذ أن كانت طفلة من مشكلات في القلب، وكانت تتناول أدوية مضادة للتشنج.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=170&v=JdyeUPW7ins

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up