رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: لبناني تسعيني يتعرض للصفع والركل في مركز علاجي بأمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثار مقطع فيديو، لمريض تسعيني داخل إحدى المراكز العلاجية بالولايات المتحدة، ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين، في وسائل الإعلام الأمريكية.
مريضاً عاجز
وأظهر الفيديو، المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ممرضة تعنف وتصفع عجوزاً مريضاً عاجزاً عن التحرك، وتوجه له أبشع الشتائم العنصرية داخل المركز، حيث كان يتعافى بعد خضوعه لعملية جراحية.
وفي التفاصيل، أكد أبناء العجوز التسعيني، أنهم لاحظوا وجود رضوض وبقعًا زرقاء، على جسد والدهم المريض فظنوا أنه وقع أرضاً في حادث عرضي. إلا أن الأمر تكرر مراراً ما دفعهم إلى الشك، فوضعوا كاميرا "مخفية" في "منبه" (ساعة) موضوع على طاولة بالقرب من سريره، ليصعقوا بمشاهد مروعة.
هاجر إلى الولايات المتحدة
وكان حسين يونس البالغ من العمر (89 عاماً) والذي هاجر إلى الولايات المتحدة من لبنان في التسعينات، اشتكى من سوء المعاملة والجروح التي أصيب بها في المركز حيث كان يتعافى من الجراحة.
دعوى قضائية
ورفع سليم يونس، مواطن أميركي لبناني الأصل، يبلغ من العمر 51 عاماً،، مع إخوته الخمسة دعوى قضائية مرتكزة على الكراهية والعنصرية بوجه مركز " Autumnwood of Livonia ، حيث كان والدهم المريض يعالج في العام 2015، بعد خضوعه لعملية جراحية، فإذا به يعنف ويهان.
وذكرت الأسرة في الدعوى المرفوعة، أن شتائم عرقية وجهت إلى والدهم، مؤكدة أنه تم الاعتداء عليه وتعنيفه عن طريق ركل ساقيه، وأخذ زر "المساعدة" لكي لا يتمكن من طلب المساعدة من أي ممرضة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up