شاهد : شبان يسخرون من رجال الأمن وعمل المرأة في التفتيش .. ومغرد : ” سماجة والله”

شاهد : شبان يسخرون من رجال الأمن وعمل المرأة في التفتيش .. ومغرد : ” سماجة والله”

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو تمثيلي لعدد من الأشخاص وهم يسخرون من عمل المرأة في نقاط التفتيش .

وخلال الفيديو حاول عدد من الأشخاص إظهار الفرق بين المرأة عندما تقوم بتوقيف مخالف في نقطة تفتيش وهو يتغزل بها ويطلب منها أن تقوم بكتابة كافة المخالفات ، وبين رجل المرور عندما يوقف امرأة في نقاط التفتيش وهو يتغزل بالسائقة ، مشيرين إلى أنه في كلتا الحالتين يتغزل الرجل بالمرأة ، بحسب اعتقادهم .

ردة فعل المغردون

وأثار الفيديو استياء المغردون ، معتبرين أن الفيديو يسيء للمرأة العاملة في نقاط التفتيش وكذلك رجال المرور .

وقال المغرد عبدالرحمن الدحيم : ” يعني هذا لا هو تمثيل .. ولا هو كوميديا .. ولا هو توعوي .. ولا هو تراجيدي مؤثر .. ولا هو مشهد يستحق تصويره .. شيء غريب هوس البعض في عمل مثل هذه التفاهات ومضيعة الوقت أمانة ” .

وأضاف المغرد خالد :” بس الصحيح أنه فن كوميدي بينما اللي في المقطع سماجة والله” .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

165 تعليق

  • 165
    بردقان

    فعلا سماجة ..تلووهم والا عطوهم دورات ف العمل السينمائي او الدرامي او ماشابه غديهم يثرون الحركة المسرحية والسينمائية و …درقن درقن 🙂

  • 164
    استغفر الله كثيرا

    اهل السماجة وقلة الحياء كثر بعد وسائل التواصل الاجتماعي كل يغني على ليلى وليلى مادرت عنهم … على فكرة اين نظام مكافحة الجرائم الالكترونية ضد المتهجمين على النظام العام

  • 163
    ابو سعود

    كل من شارك في هذا في هذا العمل المسئ والمشين بحق رجال الامن والنساء
    يجب معاقبتهم اشد العقاب ليكونوا عبره لغيرهم
    ***الله ولا وفقهم

  • 162
    منصور

    الصراحة المقطع جدارهيب وهادف وواقعي

  • 161
    hima

    هذا هو ردة فعل المتشددين,على اي تطور انساني في المجتمع,محاولاتهم لاحباط المجتمع من التغيير,لكي لايفقدو هيبتهم وافكارهم وسطوتهم وسلطتهم في المجتمع,بلذات على النساء,وعزل المجتمع للتحكم فيه براحتهم.

  • 160
    سياسي

    بصراحة خطوه كانت ضروريه جدا لأننا اصبحنا في زمن تستغل فيه حصانة النساء في السعودية لتستر على الأرهاب والمهربين والمفسدين والمخالفون لذا سيكون لها دور لايستهان به …

  • 159
    غير معروف

    تم القبض عليهم من قبل المباحث الحمد لله واحالتهم للنيابه العامة

  • 158
    القلم الحر

    تعليق مخالف

  • 157
    ............

    تعليق مخالف

  • 156
    الحرفي

    هذا اللي يسخر ساذج من السذج اللي اللي الله يعلم بحاله اشوف عمل عادي وشريف ولماذا النساء لأتنزل الميدان رايي هي بتكون توؤدي عملها كما ينبغي وصدقني تخلف اغلب الرجال يتعدى الحدود وتجده صايع صايع هذا يجب؟

  • 155
    جت على هالضعوف

    طاش ماطاش هو خلى شيء جعلوا رجل الامن انسان سبيكه وضعيف المفروض ان رجل الامن يضع بالاعلام حتى بالكومديا انه رجل جاد محافظ منظبط مهذب يسعى لحفظ الامن هذا هو المفروض

  • 154
    غير معروف

    اذا لم يحاسبو ستزيد على رجال امننا . المفروض ننقل صورة حسنه لبلدنا بلاد الحرمين الشريفين .

  • 153
    بخيت

    تصحيح خطاء . لكي يحترمكم غيركم

  • 152
    بخيت

    هل تريدون مواطنيكم يحونون موضوع للسخريه مثل الصعايده !!!!
    احترموا وطنكم واخوانكم المواطنين وخواتكم المواطنات لمي يحترمكم غيرهم اما اذا سخرتوا منهم فان الغير سيتطاول ويسخر منهم.
    انتبهوا

  • 151
    الزهراني

    السوال المهم الخطوط الطويله فيها نقاط تفتيش
    الخاصه باامن الطرق هل فيها مفتشات
    طيب فيه احد يسمح لبنته اوزوجته
    ( )

  • 150
    بخيت

    امثال هؤلاء من يسخرون من اي سعودي او سعوديه وهم سعوديين يجب ان يعاقبوا ويشهر بهم .وطننا ومواطنينا لاتسخرون منهم ولا من عملهم .من اوفى لك من مواطنيك ومن احن عليك من وطنك .
    يتبع

  • 149
    سعيد الشهري

    ياليتني يوم الدويسة غايب مع الغنم في غبة الشعايب اطش اطش اطش

  • 148
    عواد

    الشبيحة دائما ضعيف امام الجنس الناعم ما شاف نعمه ,

  • 147
    سعيد الشهري

    قطعوا ظهورهم بالخيزران خلوهم يعرفون ان الله حق اضربوهم على كراعينهم وعلى كيعانهم وخلوهم يمشون في الصباح في الضريب بدون حثيان

  • 146
    العابر

    الواقع راح يكون أمر من هذا التمثيل الكوميدي الساخر الذي أصاب الحقيقة المرة التي يريدها العلمنجية و اللبرنجية

  • 145
    سعيد الشهري

    ياعثري ياعثري ياعثري فشلوبنا فكري انهم مهبولين

  • 144
    سعيد الشهري

    لو كانوا مودبين ماسوو ذا الضيعه الله يفشلهم

  • 143
    سعيد الشهري

    ياومتي ياذولا الشباب الله يهديهم مذا ودهم به الله يصعق عليهم

  • 142
    ضمير الناس

    ناس ماهي واثقه من نفسهافكيف تثق بغيرها***يفضحون انفسهم بانفسهم***

  • 141
    غير معروف

    135 – محمد الشهري(🌍) Gccxx معليش لاتزعل بس والله دائما احس انه انته كذا 😂😂😂😂😂

  • 140
    غير معروف

    135 – محمد الشهري(🌍) Gccxx
    يعني هطفة مخفة 😬

  • 139
    صبحي

    هذا الواقع وهذا اللي ببصير فعلا.

  • 138
    الله يصلح الحال

    ت 135 محمد عيب عليك تتصيد البنات استح على وجهك وحاط سنابك بعد ترى كما تدين تدان خاف ربك واتق الله في ام عيالك واهتم في بيتك وعيالك وخل عنك الغزل والمغازل وقلة الحياء .. الله يصلح ويهديك ترى عيب عليك

  • 137
    الى محمد الشهري

    انت لاتمثل بني شهر وانت واضح انك متخلف عساك ماتشبع اثقل وحاسب نفسك قبل عزران يشيلك واتقي ربك وصاحب الصالحين عسى الله يتوب ع خلقه وترفع في تعليقاتك الحقيره وانت تمثل نفسك راقب ربك

  • 136
    نجد

    ليش شباب يشوهون صورتهم قدام العالم *

  • 135
    محمد الشهري(🌍) Gccxx6

    ت 134 ما فهمت الله يسعدك

  • 134
    غير معروف

    133 – محمد الشهري(🌍) gccxx6 اشك انك الوحيد اللي يمثلك الفيديو 😂😂😂😂 وبقوووووه

  • 133
    محمد الشهري(🌍) gccxx6

    على العلم يا نورة التراحيب تبقى فى مكانها لانك من يستاهلها يا غلا🌹✋🏻

  • 132
    غير معروف

    هاذول وامثالهم كثير من المرتزقة والخوارج يتصيدون اي فرصة في الحياة ليبثو سمومهم ويسيؤون لبنات وابناء هاذا الوطن وليشككو في شرفهم و اخلاقياتهم

  • 131
    غير معروف

    ايش التخلف هاذا يعني في المملكة عندنا المرأة ما تتعامل مع الرجل الا في نقطة التفتيش مافيه اسواق مافيه مستشفيات مافيه دوائر حكومية مافيه مطارات !!!!!!!!!! بس سبحان الله اهل العقول في راحة

  • 130
    غير معروف

    * يعني انه راعي غزل ومعاكسات وتحرش بالنساء وهمه النساء وكأنه مسعور ماقد شاف انثى بحياته مع ان اغلبهم لفّوووو العالم وشافوا نساء شبه عاريات ولا سوو مثل اللي سواه حق المقطع هذا

  • 129
    ابوفهد

    أنا اعتبرها اساءه لي شخصيا كمواطن واشعر بالخجل

  • 128
    الملكي 1

    لانهم مش متعودين مصدومين مصيرهم يتعودون في الامارات في عمان في الكويت والبحرين شيء طبيعي كنت اتمنا اي واحد يسيء لرجال اامفروش يسجلون رقم اللوحه حق السياره ويتم استدعاءه

  • 127
    الأساءة لرجال الأمن

    الأساءة لرجال الأمن إساءة للجميع

  • 126
    غير معروف

    ماتدرون يمكن كل واحد يلاقي شريكة حياته اللي تناسبه ويتزوجها على سنة الله ورسوله وتنخفض نسبة العنوسة

  • 125
    غير معروف

    قلم الحقيقه هل انت ربوت او انسان

  • 124
    غير معروف

    في كلتا الحالتين يتغزل الرجل بالمرأة ؟!؟ اذا متزوج ليه مايتغزل بزوجته حلاله ام عياله ؟؟ واذا عزوبي بيرضى احد يتغزل في اخته ؟؟ او بيرضى اخته تتغزل برجل اجنبي عنها ؟؟

  • 123
    هههههه

    119 – دايخ ….. مستجد أو مستجد حدد من الآن حتى نزبطك * قصدي الأساس خخخ

  • 122
    غير معروف

    ليش كل يوم عن القياده والخروج هذا الشئ صار والي راضي مشكلته والي مو راضي والنعم فيه

  • 121
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    هذا اللي بيصير والعن ليش تستشرفون يابني ليبرال

  • 119
    دايخ

    ودي اتوظف بالمرور احد عنده واسطه

  • 118
    ي ت 113

    المشكلة أحياناً من مرارتها يفوت الزعل إعلانا ههههه

  • 117
    صويلح

    هذا الواقع اللي راح يصير

  • 116
    ي ت 110

    هل تستطيع التكفل بكل النفوس وأنواعها وقوتها نعوذ بالله من كل شر والقرب له لكن نتمنا من الله صلاح الحال والأحوال .

  • 115
    طحموس

    كل شيء جديد يتخوف منه ويمكن لبقايا الصحونج دور في مثل هذه الأمور لتخويف الناس

  • 114
    جنوبية..

    من قالكم المراة ماتتعامل معا المرور كثير نساء تملك سيارة باسمها ويسوقها سائق تراجع المرور ولها كل احترام وبلاش تشويه لصورة الأمن ولا للرجل وتشويه للمراة وانتقاصها ارتقو احنا افضل من غيرنا

  • 113
    غير معروف

    الحقيقه تزعل دائما

  • 112
    احمد

    لي متى الخفه والاستظراف ؟ كل من هب ودب صور وقعد يتسيمج ؟ يازين الثقل والعقل بسس

  • 111
    65

    والله المفروض يتم التحقيق معهم

  • 110
    غير معروف

    هذة هو حال المفلسين معتقدين بان النساء و رجال المرور مثلهم حيوانات لايفكرون الا بالغزل وقلة الحياء

  • 109
    يحدث اعظم من كذا

    شيء واقعي حيدث ما دام انفتحت السبحة

  • 108
    نوره

    اش دعوه عيوني محمد الشهري ترى ماني كويتيه بس كنت اصغيره اطالع ميلات يعني مجلات واقرأ قصص وايد اول ماساقن وكانوا يعدلون لهن تواير السياره ثم يدعمونها تعمد وحركات وجذيه 😛

  • 107
    فهد12

    من سقط المتاع لم يحصلوا حتى على الثانوية وهذا سبب حقدهم على بنات المملكة المتميزات في كل المجالات كحقد الاخونج على هذه البلاد المباركة

  • 106
    الرياض

    بناتنا نفتخر فيهم ونثق فيهم وشبابنا والله مظلومين من هالخرابيط شبابنا فيهم فزعه ونخوه ولا يرضون ع خواتهم اي شي /قبل 30سنه لين الان فيه حريم يسووقون بالبدوء تسوق الوايت والجيب الشاص /ولايكثر بس الخلا

  • 105
    محمد الشهري(🌍)

    تعليق97 نورة اعرف من كذا انك كويتية يا مرحبا والله هلا ومسهلا والف مرحبا يا مرحبا يا مرحبا يا مرحبا هلا هلا هلا ومليون مرحبا يا نورة 🌹

  • 104
    لصقة جروح

    احفظوا نساءكم رسالة المقطع

  • 103
    ياسمين🌸

    ماأقول الكل أقول البعض شهبان لهبان ماعمرهم شافوا حرمه تتكلم معهم أو تطلب حاجة منهم إلا وتبسم وتسبيل ولو تطلب مليون ريال عطاها 😗

  • 102
    رامي

    يافهد لاتقارن المغرب باطهر بقاع الأرض الله يسعدك

  • 101
    محمد العبيد

    الله لايغير علينا

  • 100
    Fahd

    هههههههههه😒سماجه المقطع محسسني ان الشباب عمرهم ماشفو حريم العالم تطور عرفو كيف يسافرون كيف يتعاملون معاد باقي الا اشكالك بس الى يتخرفنون (يارب الايام ماتجمعني بيك) طيب لوسافرت 🤔المغرب تنجلط صح

  • 99
    خلود

    ياشين المناكير على يده والا الطحين حول العيون 😂😂😂😂😂

  • 98
    خذها من الاخر

    يعني حنا خرفان كل ماشفنا حرمه غازلناها تشويه لصورة الرجل السعودي حنا مجتمعنا مسلم محافظ لنا عادات وتقاليد يجب احترامها فديو سامج مسيء لحريمنا ومسيء لرجال امننا والله قلة حياء سماجة ونقص عقل

  • 97
    نوره

    أذكر بالكويت حصل كذا أول ماسمحوا بقيادة المرأه للسياره وبعدين تعودوا 😂

  • 96
    الرياض

    سماجه بايخ هو المقطع الحرمه افضل منك يالخايس ماعندك اهل الله يشوه وجههك والله ماخرب البلد الاانت وشكالك

  • 95
    مراقب

    تعليق 87 ما تدري بعمرك تتوهم وتصدق نفسك

  • 94
    ولووو

    ترونها هذي الحقيقة لو ما رضينا بيصير بعضها.

  • 93
    بها

    وين الطيبين

  • 92
    ابومازن الصبيحي

    مصاخه وسماجه وقلة فهم ووجيه باردة ولا يجيدون حتى التمثيل .؟ وارجو ان لا ينتشر لان هولاء يسيئون للبلد .؟

  • 91
    العزم و الحسم

    هذه ليست سماجه و لا تفاهات . هي اكبر من هالشي بكثير هالاوباش يسؤون لنسائنا و لرجال المرور و اننا شعب ليس لديه الا الغزل و التحرش بالنساء يجب الضرب علي ايديهم بيد من حديد حتي يكونون عبره لامثالهم

  • 90
    غير معروف

    قلة حياء وقلة ادب مقاطع مسخرة

  • 89
    غير معروف

    قريبآ ستتضح الصوره لمن يقف خلف هذه المقاطع ولمصلحة من تم عمل هذه المقاطع المشينه والمسيئه ؟ – وكم الثمن الذي قبض من اجل هذه المقاطع المسيئه لجهاز امني ؟؟؟

  • 88
    محسن الزهراني

    سنشاهد الفرق بين الضبط اول اي قبل سنتان والفرق ف قادم الأيام الله يستر

  • 87
    مطمزيل قلومة

    81 – مراقب / قلومه الخومينيه تعزز لنفسها وياصبر الأرض على الغباء

  • 86
    غير معروف

    ههههههههههههههههخخخخخخخخ المقطع مضحك بس والله والله هذا هو الواقع وهو اللي بيحصل سواء رضينا او أرضينا والله المستعان عليك يازمن 😏😏

  • 85
    ولد الشايب

    تعليق مخالف

  • 84
    جحا يحقق

    انا اشوف انه عادي في البداية تداول النكت وسعت الصدر بعد كم سنة الوضع بيكون جدا عادي وبلاش كل واحد مسوي فيها ثواب وعقاب

  • 83
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    تعليق 82 أحسنت ياعاطل ولافض فوك وبوركت إن شاء الله ✔✔✔✔✔✔

  • 82
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    مانرضى بمثل هالتفاهات والاسقاطات من تافهين وفي مقطع جديد ايضا لناس تتكلم عن الورش والعمالة بالورش يتجمعون عند سيارة!!!! عيب نقل هالمقاطع أو حتى مشاهدتها والله عيب 😑😑

  • 81
    مراقب

    تعليق 67 الم يعجبك قول قلم الحقيقة أن قليل الأدب سيؤدبه النظام فما الذي اوجعك وترى انا لا اعرف قلم الحقيقة لكن تعليقاته في الصميم .

  • 80
    غمد عِـطاف

    هذا المشهد أستخفاف بالحكومة و بالأمن و يجب أن يحاسبوا و يعاقبوا على هذا الأستهزاء بوطن له قدره و حجمه الضخم بين الدول العربية و الأسلامية و العالم أجمع.

  • 79
    العزم و الحسم

    هذه ليست سماجه و لا تفاهات . هي اكبر من هالشي بكثير هالاوباش يسؤون لنسائنا و لرجال المرور و اننا شعب ليس لديه الا الغزل و التحرش بالنساء يجب الضرب علي ايديهم بيد من حديد حتي يكونون عبره لامثالهم

  • 78
    ابوسلطان.

    😂😂😂😂

  • 77
    اخو صيته

    طيب ليش حاطين سنابه

  • 76
    يجيب الله المطر 😂

    طيب وين الجهات الأمنيه عنهم ؟

  • 75
    عبدالله

    والله جابوها على الجرح ومتوقع الاسواء خاصه اذا راحت بالسيارة للورش ياساتر عماله محمظه لها سنين ما شافت قدامها حرمها ،بلاوي منهم

  • 74
    م ع

    اعتقد ان هذه الحقيقة الي بتصير

  • 73
    ابد

    مافيها اي لازم ان تقبل السخرية وهذا شي طبيعي. نعم لتعمل المرأة مفتشة بل بالعكس يجب ان نساندها لكن مجرد ان وضع احد نكتة انقلبت الامور. مافيها اي شي وليبتسم الناس ومنها نتعلم من الاخطاء😉

  • 72
    زائر واقعي

    أرى أنه عمل جيد توعية بالمفهوم المخالف وبطريقه كوميدية ولا يوجد فيها تعميم

  • 71
    كونان

    32 …. ياليت تتذكر كلامي في قادم الايام وتعرف ان كلامي هو عين الصواب وليس هرولتك نحو االانفتاح والتفسخ

  • 70
    فريدة شوقي

    دعابه لا ضرر منها ولكن الاخونج كعادتهم يحاولون اثارة الرأي العام اذا كان الموضوع يخص حقوق المرأة

  • 69
    مهندس

    هذه اهانه للسعوديه ولرجل الامن وللمرأه لذلك يجب القبض على هؤولاء التافهين ومعاقبتهم

  • 68
    غير معروف

    ارجو ان لانشاهد مشاهد استنقاص في مقاطع اليوتيوب على النساء الى نقد بناء وهادف ..

  • 67
    سعد الغامدي

    اعنقد ان قلم الحقيقه جهاز مبرمج ولبيس لديه احساس

  • 66
    😡

    بدل مايسوون مقطع عن غض البصر ويحثون الرجل على غض البصر او يسوون مقطع عن أهمية غض البصر في هذا الزمن لتحصين الرجل من الوقوع في المحظور هذه اخرتها يشجعونه على الغزل والمغازل والتحرش اللفظي عيب والله عيب

  • 65
    غير معروف

    تسخرمن من من الجهات الي اقرت القرارورجل الامن الذي يقوم بواجبة بغض النظر عن الجنس اذا لم تحاسب ف لك من حماك وانقذك انا احترم البدلة اي كان يلبسها هي تمثل النظام ولو استوقفتني شرطيةاحترمها واقدم احترام

  • 64
    سعد الغامدي

    ياقلم الحقيقه هات شي مفيد

  • 63
    الحقباني

    علم (36 – فايز أبو بكر)ناموا بدري بكره دوام تخيل ان الحقباني شرطي مرور علم بدل ما يقول عطيني الرخصه يقول تمر خلاص قهوه حقباني علم شكر علي مرورك جميل بس الآن رجال مرور مجهول رابطه الحزم والاستعمال الج

  • 62
    سعد الغامدي

    هات نصائح للشباب

  • 61
    غير معروف

    سخافة وتافهة فشلونا شوفوا كيف حاط مناكير ولابس نقاب وحجاب كل هذا عشان يسخر من المراة ويسخر من عملها فشلونا حتى الاجنبي ماسواها لا والمصيبة إساءتهم لرجال الامن قمة التافهة والسخافة والاهانة لسمعة البلد

  • 60
    كيف كايف

    لا لاهالحين المكوى ماوصل ذنب البعير
    والله يبي يجي شي الغرب ما وصلوا له تخيلوا جهل وعنصريه وحميه وعلمانيه ولبراليه وعادات وتقاليد وثار وش توقعون يصير

    بصير زلزال يعتذر جهاز رختر عن قياس درجته قوته

  • 59
    سعد الغامدي

    قلم الحقيقه انت ماتتعب ماتنام ماعندك شغل

  • 58
    AMS.f

    ت51 هل الغزل والتحرش احلة السلام للذكور . الاسلام امر بغض البصر . وليس بالغزل والتحرش .

  • 57
    ابوسامر

    تعليق عادي وين المشكلة

  • 56
    غير معروف

    هل السخرية بالنساء اصبح جريمة ويجب محاسبتهم وكانهم معصومين او منزهين مع العلم ان لو ان الخبر يتعلق بعالم دين جليل لقرأت تعليقات السخرية والتهكم ويقولون انها رأي وحرية شخصية ابفهم هل انتم محامين للنساء

  • 55
    زائر من الكَوَاكَبٌ

  • 54
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    والله قلة حياء مشهد سخيف ومكرر ويتشبه بالمراة وفشلونا قدام العالم جعلونا أضحوكة لا هدف ولا محتوى كل من هب ودب سوى مشهد سخيف عشان يشتهر اطالب ب معاقبتهم لانهم شوهوا رجال الامن وكأن ماهمهم الا الترقيم

  • 53
    ابوصالح سكري

    كفوكفو ت 28 حصل قصة حب واعجاب ووووزواج قبل 20 عام شاب موظف ومفتش في جمرك مطارالملك خالد الدولي شاف موظفة ومفتشة لنساء في جمرك المطاروووووووقع لهم قصة حب وووزواج سعيد والحمدلله

  • 52
    يجب

    تقبل الانتقاد والنكتة فلا تجعلوها حاجز للتطور. يجب ان نضحك ونبتسم لكن وقت الجد جد ومافيها استهتار🤔

  • 51
    غير معروف

    اصحاب المقاطع كلامهم سليم فالغزل والتغزل حاصل حاصل لكن التغريبيين الفاسدين المفسدين المنبطحين للغرب مقهورين ومو عاجبهم الانتقاد الذي كشف خبثهم وفسادهم وعراهم أمام المجتمع

  • 50
    غير معروف

    كل الي اقولة رسالة استهزاء وظهار ان هذة اخلاق البعض لابد من محاسبتهم لانهتم للهجتهم نشد او نرخي

  • 49
    تعليق 31

    مثل الببغاء يكرر كلمه كل شوي باسم ومعرف مختلف . لكن نقول لك والله ما حد درا عنك . ومن يستخدم هذا المعرف في الإساءة للغير سياتي يوم ويجرونه من اذنه

  • 48
    مواطن

    الأمر تم بقرار حكومي وليس بمطالب شعبية وهنا المشكلة عندما تقرر انت او غيرك معارضة التاريخ والهوية والتراث والشعب ستخسر ولو بعد حين

  • 47
    غير معروف

    الى اصحاب العلاقة كيف يلبس بدلة رسمية ومن اين اتى بها بغض النظر من اي ….. المحاسبه للجميع

  • 46
    الباحث عن الحقيقة

    تكوين المرأة ونفسيتها لا يناسب مثل هذه الأعمال لكن عسى الله يصلح احوال المسلمين

  • 45
    مواطن

    هذا رأي الشعب السعودي الاصيل الشباب هذي ما جابت شي من الوحي لمسو استياء الشعب فقرروا اخراج مشاهد تتناسب ووعي الشعب بما يحدث بحجة التغيير متى اصبح التقليد تطوير

  • 44
    للاسف

    قاعدين يسيؤون لرجال الأمن ويسيؤون للمراة السعودية ويسيؤون للرجل السعودي وانه لهالدرجة خروف ويتحرش ويغازل والله عيب عليهم

  • 43
    مسمار

    بالعكس هذا مقطع توعوي وتثقيفي يضع النقاط ع الحروف ليوضح مايمكن ان يحدث من تجاوزات اذا بدأ سريان القرار ويجب وضع عقوبات رادعه لمنع مايمكن ان يحدث من بعض الاشخاص فخذو المقطع من جانب ايجابي!!

  • 42
    فايز أبو بكر

    بشروني شيهانه معها رخصه أو ودي اتوسط لها لأن عندي واسطه في قسم الرخص والمرور علم

  • 41
    سعد

    يجب يعاقب .

  • 40
    غير معروف

    كل الي اقولة غندا ستحترمها وتقدم لها الرخصة وانت تقول لها اسف معليش والله منتبهت ولن تتغزل الواقع غيرالخيال وانشاء الله اشاهدها وهي تحرر لك مخالفة وانت صامت لاتستطيع التفوة بكلمة الى فقط اسف معليش

  • 39
    طيب والقضاة والعلماء

    والي استهزئ بالقضاة والمشايخ والمطاوعة ليه محد يعاقبهم
    الله المستعان بس

  • 38
    الحطيئة

    كل زول بزوجة بتاعو الا انا ماعندي مرة لي كدا بس كدا بس

  • 37
    الحطيئة

    عشرة سنين كفيلة بتطهير البلاد من الرجعيين

  • 36
    فايز أبو بكر

    ناموا بدري بكره دوام تخيل ان الحقباني شرطي مرور علم بدل ما يقول عطيني الرخصه يقول تمر خلاص قهوه حقباني علم ههههههههه ههههههاااااااايخخخخااااي

  • 35
    حوقل

    الصدق الان الوضع عبارة عن ***

  • 34
    -

    طالما ان المشهد لم يتحدث بان هذه النقطة في دولة بعينها فليس لاحد الحق بمصادرة الخيال والفكر الابداعي

  • 33
    لا تحزن

    مقطع سخيف. من انتجه أسخف منه … المحترم المحترمه عارفين طريقهم

  • 32
    غير معروف

    6 – كونان كواااااارث كلامك يمثلك انت وخاصتك القريبين ويعكس سلوكك انت ومستوى تفكيرك

  • 31
    عباس

    اذا كان تفكيرك المنحط المستمد من سوء تربيتك وأخلاقك وأدبك فالحكومة هي من ستربيك وتجعلك محترمآ انت وغيرك وكل من يحاول أن ينقل وساخة وعفن فكره وثقافته من خلال مشاهد تهريجية مسيئة جدآ لبلادنا ورجا أمنها.

  • 30
    غير معروف

    السلق يعبرون عن رأيهم بالأذية والإساءة للاخرين

  • 29
    راعي غنم..🐐🐐

    انتباه 📣
    نرجوا من الجميع التقييد بأنظمة المرور
    وربط حزام الأمان..
    ..
    دمتم سالمين،،،.

  • 28
    عـ

    عمل المرأة في نقاط التفتيش عشان تفتش على النساء وليس على الرجال و بكره النساء بيسوقون السيارات والمرأة لا تفتش الا على امرأة مثلها

  • 27
    فايز أبو بكر

    عاطل آبك آبك أنت للحين حي ليش ما تروح قطر وتتزوج غطريه وتعين خير و تركب جيب لوكسس2018

  • 26
    تعليق 12 نقول لك لا يكثر

    وكلامك هذا اللي تقوله عن الناس ينطبق عليك انت فقط

  • 25
    للاسف

    قاعدين يسيؤون لرجال الأمن ويسيؤون للمراة السعودية ويسيؤون للرجل السعودي وانه لهالدرجة خروف ويتحرش ويغازل والله عيب عليهم

  • 24
    متهور

    قلم الخنبقة لا تتكلم بلسان الحكومة فلم تنصبك للدفاع عنها وانت ليس وصي على عبادالله ودع الخلق للخالق … فما اراك الا اخونجي او داعشي متستر بإدعائك كره الاخوان والدواعش فكفاك تمثيل

  • 23
    ؟؟؟؟

    الصلاة بدون الخشوع فالشهوة عند الشيطان

  • 22
    غير معروف

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 21
    اللهم احفظ ابنائنا وبناتنا والمسلمين

    اللهم من اراد بشبابنا وبناتنا تفسخ وسفور اللهم لاتقم له قائمه واجعل تدبيرة تدميرة يارب…

  • 20
    غير معروف

    فيه عينه من اشباه الرجال كذا خرفان كل شي عندهم مغازل وتغزل واستهتار باعراض الناس وهذا المقطع يسيء لرجال المرور ويسيء للسعوديات والله عيب كل شي عندهم يأخذونه بسخرية واستهزاء واستهتار

  • 19
    ,;:;,:;,;,;:;;,,,;:;,:;,,,;;;,,,;;,,,,;;,,

    راقبيني ايتها الحاقده ف انا اريدك ان تموتي هماً

  • 18
    برق _ الحرم

    (((( زمان اشحن_الموبايل …..الحديث سدد_ القسائم )))))

  • 17
    فايز أبو بكر

    كيف أقدر اتوظف في المرور ودي اجنن راعي جيب في شارع 112 كل يوم مخالفه لين يترك المهابد والمرامح في المرصد وإللي على رأسه بطحاء يحسس علاها ⚘🌷🌵🌴🌳🌲

  • 16
    متمرس

    ليش ماتقبلون بحرية الرأي ؟؟ هذا رأيهم وهم يعبرون عن رأيهم بعدم قبول عمل المرأة في نقاط التفتيش… مثل من يعبر عن رأيه بقبول عمل المرأة في نقاط التفتيش يقول المثل : لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

  • 15
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    كل شيء معاقبة معاقبة في ذا 😏😏

  • 14
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    مهزززلة مسخررررة ومتوقع كل شيء😑😑😑😑

  • 13
    برق _ الحرم

    ((((من قرب الكبريت من القاز ))))

  • 12
    قلم الحقيقه

    اذا كان تفكيرك المنحط المستمد من سوء تربيتك وأخلاقك وأدبك فالحكومة هي من ستربيك وتجعلك محترمآ انت وغيرك وكل من يحاول أن ينقل وساخة وعفن فكره وثقافته من خلال مشاهد تهريجية مسيئة جدآ لبلادنا ورجا أمنها.

  • 11
    لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء

    لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء

  • 10
    ابوصالح سكري

    الله يستر يجب احترام الجميع يا شباب الوطن وعدم الحركات مع بنات الرجال الحياة نوروالحمدلله

  • 9
    غير معروف

    اذا كان تفكيرك المنحط المستمد من سوء تربيتك وأخلاقك وأدبك فالحكومة هي من ستربيك وتجعلك محترمآ انت وغيرك وكل من يحاول أن ينقل وساخة وعفن فكره وثقافته من خلال مشاهد تهريجية مسيئة جدآ لبلادنا ورجال أمنها

  • 8
    تعددت المعرفات والحاقد واحد هو قلم الحوثي

    ههههههههههههههههههههه

  • 7
    اللهم اجعل بلاد الحرمين عامر بالاسلام حتى قيام الساعة

    الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين واجعل من اراد افساد في بلاد الحرمين اللهم اجعله الامراض المستعصية تنهش في جسده واجعل كيده في نحره

  • 6
    كونان

    بالعكس مقطع حلو وجميل ومؤشر يدل على اللي بيحصل في قادم الايام من الكوارث والمصائب

  • 5
    عبود

    أتوقع اكبر من كذا بيصير

  • 4
    قلم الحقيقه

    لابد من عقابهم وتأديبهم والتشهير بهم لانهم حاولو الاسائة لرجال الأمن في المرور التابعين لوزارة الداخلية والاسائة للنساء السعوديات العاملات في نفس القطاع.حكومتنا السعودية لن تتركهم وستحاسبهم .

  • 3
    ونتوا ويش دخلكم في عباد الله

    كل واحد قاله كلمتين او عمل مقطع حسبتوا كل صيحه عليكم . خفوا على الناس وبلاش تكميم حريات الناس ) في احد البرامج الأمريكي وعلى الهوا ضحكوا على شعر راس ترامب . خلاص فكونا وبلاش تقييد حريات المجتمع

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    كل شي معاقبه معاقبه ,,,,,,سخريه لطيفه

  • 1
    Noura

    وهذا اللي راح يحصل فعلا