رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. متسابق كويتي يثير ضجة في "ذا فويس": أليسا تحتضنه بعنف وأحلام تهرب لجهة الجمهور والحلاني يقرر الاعتزال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهدت الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج "ذا فويس" حالة من التنافس الكبير بين المدربين الأربعة، بسبب المتسابق الكويتي حسن العطار، وأدى ذلك لمغادرة أحلام موقعها وتوجهت إلى مكان الجمهور .
عروض من إليسا وأحلام وأثار المتسابق إعجاب المدربين وحاول كلا منهم إقناعه بالانضمام إلى فريقه وعرضت إليسا عليه تذاكر من درجة "VIP" تصطحبه فيها إلى حيث الحفلات التي يحييها باقي المدربين من أجل مشاهدتهم وهو بصحبتها فيما قالت أحلام له أن لديها حفلا بالولايات المتحدة الأميركية على المسرح الذي يشهد إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار، وستصطحبه من أجل الغناء بصحبتها.
عاصي الحلاني وحماقي كما أعلن عاصي الحلاني عن اعتزال الغناء من أجل التفرغ لهذه الموهبة المميزة في حال انضم لفريقه، وأهداه قمصانا تحمل شعار "أحلى صوت" بينما قال محمد حماقي أنه لا يملك سوى الغناء والموسيقى من أجل منحه للمتسابق.
أحلام تغادر موقعها وغادرت أحلام موقعها وذهبت إلى حيث يتواجد الجمهور، قبل إعلان المتسابق عن اختياره . ووجهت أحلام رسالة إلى المتسابق قائلة "ممكن تجيني صدمة عصبية.. إذا اختارتني برجع" فيما أكدت أليسا للمتسابق أن أحلام ستعود في كل الأحوال من أجل استئناف تصوير البرنامج. واختار المتسابق في النهاية الانضمام لفريق إليسا فيما قامت الأخيرة باحتضانه .

arrow up