واقعة صادمة.. بالصور: سيدة تعذب طفلها وتصيبه بحروق خطيرة في مصر

واقعة صادمة.. بالصور: سيدة تعذب طفلها وتصيبه بحروق خطيرة في مصر

صحيفة المرصد: قامت سيدة مصرية بتعذيب طفلها بالكي والحرق في أنحاء متفرقة من جسده ما أدى لإصابته بحروق خطيرة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، تلقت إخطارا من مستشفى كفر الشيخ العام باستقبال طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في حالة حرجة وتبين إصابته بكدمات وحروق واضطراب في الوعي، وهبوط شديد في الدورة الدموية .
وانتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات اللازمة وتبين أن والدة الطفل وراء ارتكاب الواقعة حيث قامت بتعذيبه بالكي والحرق والصعق بالكهرباء بمساعدة زوجها.
وتبين أن الأم تزوجت عم طفلها بعد وفاة والده وقامت بمساعدة زوجها بتعذيب الطفل، واعتقد الزوج أن الطفل فارق الحياة ففر هاربا، كما هربت الزوجة .
وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على والدة الطفل، حيث نفت تعذيبها لطفلها متهمة زوجها بتعذيبه لمشاكله المستمرة. وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

التعليقات مغلقة.

56 تعليق

  • 56
    ابتسام

    ياليت يسوون فيها نفس الشي واكثر حسبي الله ونعم الوكيل انا اتمناه وهي تعدبه 💔💔💔

  • 55
    ام خالد

    حسبه الله ونعم الوكيل في الام الظالمه ثلاث سنوات وتعذبونه وش مسوي لكم ذَا مايعرف بدنيا شي قطع قلبي عليه

  • 54
    المصريين بالاخص النساء

    مشهورين من زمان بالجرائم تقشعر لها الابدان

  • 53
    الشقاوي

    اقسم بالله لو كنت انا حاكم مصر السيسي لإمرة بجلب الام والعم وسعال النار فيهم في ميدان عام من غير محاكمة لان جريمتهما الا تحتاج لقاضي عليهم لعنة الله

  • 52
    Jmol

    حسبي الله ونعم الوكيل ابنها تسوي فيه كذا !!
    الله يوفقها يارب خذ حق هالطفل المسكين من هالمجرمه

  • 51
    غير معروف

    يالله ياقوي يامنتقم عليك بهم في الدنيا قبل الآخره ياالله.. لو شخص بالغ وكبير ماتحمل هذا الألم فكيف بهذا الجسد الصغير.. ماخلو جزء من جسمه الا وعذبووه فيه.. يالله يالله أرنا عجائب قدرتك فيهم يالله..😔💔

  • 50
    بدون اسم

    لو ولد حرام ما سوت فيه كذا

  • 49
    بنت أبوها

    الله لا يوفقها بيعيه ولا تحرقينه حسبي الله عليها ونعم الوكيل

  • 48
    الخميني متفخذ الاطفال

    يا الله يالله … ابن ادم يتمنى طفل يربيه ليسند ظهره في اخر عمره .. وهذه الحيوانه تذيق هذا الطفل العذاب .. شكلها من روافض مصر لان الطريقه ذي مجوسيه رافضيه للتنكيل بالاطفال .. لعن الله كل مجوسي حقير

  • 47
    ابو اجمل

    ياالله راسي يكاد ان ينفجر لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • 46
    سهم

    لاحول ولاقوة إلا بالله ، انعدمت الرحمة من القلوب .

  • 45
    ام ريان

    حسبي الله ونعم الوكيل نعمة اعطاها الله لها وغيرها يدفع ملايين يبحث عن هذه النعم

  • 44
    محمد

    هاذي رومنسيات المصريين كما يدعيه قلم الكذب والتضليل خنبوقة ابو معرفات حريمية يكذب ويضلل ويمدح غير السعوديين بالمقابل يشتم ويستهزء بالسعوديين ويهاجم الدين واهلة خنبوقة ابو معرف فريدة شوقي ومها وسامية

  • 43
    كفى كذب

    ناقصات عقل ودين فلا عجب من فعلهن

  • 42
    اللهم احفظ جنودنا البواسل

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكما ما ذنب هذا الطفل اليتيم هذه ليست أم والعياذ بالله تبغي تتخلص من هذاالطفل اليتيم علشان يصفى لها الجو مع عريس الغفلة اللهم انتقم لهذا الطفل المسكين اللهم آمين

  • 41
    غير معروف

    مصر ام البلاوي والعجائب لا تستغربون ياساده انها مصر طول لسان وصراخ اقل ما تسمعهو من مصري سب الام هي علي طرف اي لسان مصري أو مصريه

  • 40
    منصور

    حسبناالله ونعم الوكيل ايش ذنب الطفل تعملين فيه كذا لكن حبيت اذكرك فيه ربي لهذاالطفل سوف يريكم عذابه في الدناوالاخرة

  • 39
    مواطن

    يارب رحمتك الحيونات ماتعمل كذا حنا باخر الزمن

  • 38
    زهور

    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل نقطت ضعفي في الحياة هم الأطفال 💔💘***

  • 37
    سالم

    هاذي شعوب متخلفه تتكاثر وبس تحصل الواحد يروح يبزرلك ٦ أو ٧ ويسلمهم للشارع والشارع يربيهم على الإجرام والضياع حتى هاذي الام لو ترجع لماضيها ستجده ماضي اسود وأنها تربية شوارع

  • 36
    غير معروف

    يولد المصري اوالمصرية همهم في الدنيا هذي الفلوس ولاغيره

  • 35
    غير معروف

    الله ينتقم منها ومن زوجها عاجلا غير آجل
    ها المجرمة الحقيرة

  • 34
    فهد

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم.

  • 33
    الحر تكفيه الاشاره

    واقعة غريبة ومن الغرائب أيضا تسمية هذه الأم المتوحشة (سيدة) اقرب اسم لها مجرمة اومتوحشة

  • 32
    m3aned9

    لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله عليهم … صور مؤلمة

  • 31
    غمد عِـطاف

    يا قلبي !!!!!!!! وش ذنبه المسكين و وش خطاه عشان تسوي فيه كل هالأفتراء و البلاء !!!!!!؟ شكل قلبها ميت من الرحمة و الشفقة و عقلها متبخر و متحجر ! لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • 30
    ام متوحشه

    الله اكبر بمساعدة زوجها بتعديب يبدوا ان الطفل شديد قوي

  • 29
    مرور الكرام

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 27
    ادعو له بالشفاء ...

    لا اله الا الله
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 26
    المفكر

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ، الى متى مسلسلات الاطفال سينتهي هؤلاء هم احباب الله طفل لاحول ولاقوة له ، ليه يامصر ليه يا ام الدنيا مش كفاية .

  • 25
    ابويزيد

    والله ماني مصدق ياناس ان الام هي من فعل ذلك والله اني كل مااشوف الصور اتالم الم شديد ماني مصدق انه فيه بشر بهذه القسوه في الحياه منظر تقشعر منه الابدان خاصه عمره ثلاثه سنوات ياالله والله مصيبه وكارثه

  • 24
    الحارثي

    حسبي الله ونعم الوكيل الله يأخذ بحقه منهم

  • 23

    لاحول ولاقوة (الا) بالله

  • 22
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    المجرم إذا شاف الجرائم في العالم يقوم يجزر ويحرق في من حوله

  • 21
    أم بسام

    ثورات الربيع العربي الفاشل سبب للعرب حاله من الإضطرابات النفسيه ولحقد ولكراهيه أصبحو لا يطيقون الحياه لذالك يطلق عليهم الأن الشعوب المحبطه ؛؛؛

  • 20
    جنوبية..🌻

    ماظن بعقلها مافي ام تسوي كذا بولدها ماصدق في ناس بهذا الخبث اعوذ بالله حسبنا اللة ونعم الوكيل

  • 19
    عابرون

    لعنة الله عليها بنت الحراام …في احد يسوي هلون بطفل لاوبعد ضناها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللهم سلط عليها من العذاب مايجعلها عبرة لغيرها من المجرمين…هاذي صلخها قسم بالله حلال ملعونة الخير

  • 18
    ابو سعد

    لن تجد في لغة العرب كلمات تصف الواقع المصري الاجتماعي هذه المراءة عّينه منه الاف الاطفال يعيشون تحت الكباري بدون اهل والوضع يتفاقم

  • 17
    صبحي

    هذا اخر زمان شياطين الانس والجن تلبسوا البشر الذين بعدين عن الله وعن ذكره وشريعته فصاروا يقومون بهذه الاعمال الاجرامية البشعة.

  • 16
    شموخ الاسلام

    حسبي الله عليها هذا يتيم وعمه مايستحي على وجهه هذا ولد اخوك ماهو ولد احد غريب يقول المثل العم والد وهذا زبالة قال تعالى(فاما اليتيم فلاتقهر)وهذول عذبوه لاحول ولاقوة الابالله

  • 15
    ابويزيد

    شي مايصوره عقل بشر انه فيه ناس بالقسوه هذي والله ماتخيلت انه في يوم في حياتي رايح اصادف موقف مثل هذا من ام تفعل بابنها هذا الامر شي خيالي لولا الصوره لقلت كذبو ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن فعل .

  • 14
    طاهر ابومنصور

    نسئل الله العظيم ان يشفي هذا الطفل البرئ
    ونسئل الله ان يكافيها بعملها هذا عاجل غير اجل
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    ولاحولاة ولاقوة الابالله

  • 13
    ابويزيد

    يالطيف الطف معقوله فيه بشر بهذه القسوه معقوله فيه ناس قلوبها ملئيه بالحقد معقوله فيه بشر مافيه قلوبها رحمه اش هذا شي مايتخيله عقل بشر على وجه الارض هذي امه فعلت ذلك ويقولك الام والام يالطيف الطف.

  • 12
    أبوطلال

    لاحول ولاقوة إلا بالله .. هذا العمل الشنيع يستوجب فاعله أشد أنواع العقوبة أين كان ..لقد تجرد فاعله من الإسلام ورحمته كما تجرد من الإنسانية الحقة …فلا رحمة ولاتهاون لمثل هؤلاء

  • 11
    ابو خالد

    حسبي الله عليها وعلى زوجها باذن الله مردودة لهم

  • 10
    محمد

    أسأل الله العضيم ان يرينا فيك عجائب قدرته

  • 9
    غير معروف

    البهيمة ماتعذب ولدها.
    وين القلوب رايحة؟!!!!

  • 8
    غير معروف

    هذا تعامل مسلم لقد تجردوا من الإنسانيه انه طفل يتيم
    هي ليست أم وإنما هي أشبه الا الحيوان المفترس الذي ينهش بالنيابه الا الفريسه
    لا أقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم بعزتك وجلالك أنصره ولو بِع حي

  • 7
    غير معروف

    عمري وصل للخمسين اتمنى طفل وهذي تعذب فلذة كبدها الله ينتقم منها ومن كل شخص ما يقدر نعم رب العالمين

  • 6
    علاوي الهلالي

    ذي مريضة نفسياً

  • 5
    زاير66

    لا اله الا الله , معقوله فيه اب او ام في الدنيا يعطية قلبه يسوي في طفله كذا , مستحيل اكيد مو ولده او جاي بطريقه الحرام , استغفر الله واتوب اليه

  • 4
    Aba Rakan

    الموضوع خارج عن تغطية التعليقات .. لا حول ولا قوة الا بالله

  • 3
    عاشق البحر .....

    حسبي الله وهو نعم الوكيل فيكم … ايش ذنب الطفل ثلاث سنوات يامجرمين .. اللهم كون له وكون معه وشافيه

  • 2
    غير معروف

    الله ينتقم لهذا الضعيف الظلم ظلمات يارب اشفي هذا الطفل وانتقم له فانه مظلوم وانت حرمت الظلم على نفسك

  • 1
    غير معروف

    حسبها الله فيه اللهم اكف هذاليتيم فيهم بحق جلالك وقدرتك