الرئيسية / فضح مذيع قناة الجزيرة “أحمد منصور” على مواقع التواصل.. والأخير يرد بحظر آلاف المتابعين! -صورة

فضح مذيع قناة الجزيرة “أحمد منصور” على مواقع التواصل.. والأخير يرد بحظر آلاف المتابعين! -صورة

فضح مذيع قناة الجزيرة “أحمد منصور” على مواقع التواصل.. والأخير يرد بحظر آلاف المتابعين! -صورة

صحيفة المرصد: كشف عدد كبير من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عدة وقائع غير معروفة عن مذيع قناة الجزيرة “أحمد منصور” بعدما حاول الأخير انتقاد صلاة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارة سموه إلى مصر.

وقد دشن مغردون هاشتاقاً قالوا إنه مخصص لكشف فضائح الاعلامي أحمد منصور وحمل الهاشتاق عنوان: “علمو أحمد منصور الإسلام”.

وكانت الفضيحة الأولى بحسب تغريدات آلاف المتابعين أنه سبق وقام بسرقة أجهزة خاصة بمعمل إحدى الكليات المصرية وتم اعتقاله على إثرها أثناء دراسته بالكلية.

ومن الفضائح أيضاً أنه تم الاعتداء عليه ضرباً عام ٢٠٠٥ م بمصر من قبل أشخاص وذلك بسبب كذبه عليهم وجاء الاعتداء قبل تقديمه لبرنامج عبر قناة الجزيرة حيث تم ضربه وربطه بأحدى السيارات المتوقفة أمام أبواب الأستوديو الخاص بالبرنامج والذي كان بمصر.

ولقصر الفترة قام بتقديم البرنامج بعدما فك قيده المارة في الطريق. وبعد البرنامج قام بتقديم شكوى رسمية ولكنها قوبلت بالرفض بسبب أن وقت البلاغ يتداخل مع تقديمه للبرنامج.

ومن الفضائح أيضا أن الجهات المصرية قامت بالإبلاغ عنه ودعت للقبض عليه بتهم كثيرة منها الاختطاف والاغتصاب والسرقة وجاءت أيضاً مذكرة اعتقال اخرى صادر من منظمة الشرطة الجنائية الدولية، حيث تم اعتقاله بألمانيا بمطار برلين في شهر يونيو 2015م وتم اعتقاله وحبسه عدة أيام وخرج بعد تدخل الحكومة القطرية بذلك.

ولم يجد الإعلامي أحمد منصور طريقة لوقف هذا الهجوم وهذه الفضائح إلا بحظر المغردين خوفاً من كشف سيرته بدولته الأم مصر.

 

 

 

 

 

 




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

127 - محمد
2018-03-13 09:16:48
والله مو منه الحليب الحمير الي شاربه +الكوارع الحمير الي ياكله بعد وين عنك مفتي الدار القرضاوي يعلمك اصول الدين ياحرامي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
126 - مسلم غيور
2018-03-13 04:02:13
صحفي محنك وذكي ومخلص وملتزم فلم يبيع قلمه مقابل دولارات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
125 - love man one befor 2
2018-03-12 22:19:39
اول مره اعرف منصور هذا ؟ لا يعني لي شي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
124 -
2018-03-12 13:13:36
سروق وله عين الكلب يتكلم هههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
123 - مسلم غيور
2018-03-12 02:40:40
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
122 - عمران
2018-03-12 02:23:00
لا شيء يحرق كل المتآمرين والمتربصين والحاقدين ،، اكثر من رؤيتهم لرموز هاتين الدولتين وهم على وئام والتحام ،، وهو مايجب الاكثار منه حتى تتفطر قلوبهم كمدا وحتي يجافي النوم اعينهم .. وتنسحق افئدتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 - عمران
2018-03-12 02:15:35
لو ارادوا اختيار صوره تمثل القبح والنفس العفنه المحمله بالحقد وبالضغينه والتي تنطق ملامحها بكل تلك المعاني لما وجدوا في العالم كله من يتفوق على كشرته وهي تعبر عن كل ذلك بتفوق لا ينازعها عليه احد
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
120 - ويختفي كلبهم العنيد
2018-03-12 01:01:26
ويختفي كلبهم العنيد في مثل هذه المواضيع كالعادة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
119 - بصراحه
2018-03-11 23:20:53
ينطبق عليه المثل القائل القافله تسير والكلب ينبح قافلت السعوديه تسير واحمدمنصور ينبح في الجزيره
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
118 - الشاهد
2018-03-11 23:01:17
كفو رنوووه المغردين السعوديين وتم دحر الاخونجيه المتاسلمين وخنزيرتم انتهى
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
117 -
2018-03-11 20:44:07
يوسف علاونه فضح قناة الجزيرة ايما فضيحه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 3,487 )
116 - أسم
2018-03-11 20:11:08
111واقعي.اللهم احفظ بلادالحرمين//لم تعد تنفعكم تقية الاخوان المسلمين ياأحفاد البنا وسيئ قطب ياخوارج العصر أعرف ان دعوتك لدولتنا وولي امرنا مبطنه وولائك الحقيقي هو لتركيتك وخليفتك عربخان (فاتكم القطار)
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
115 - فهد العرماني
2018-03-11 19:30:22
ههههههههههههه لا ترحمونه اجلدوووووه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
114 - ابو وليد
2018-03-11 19:22:16
مشكلتة لا يعرف الحديث الشريفة هو يعرف كم بتعطيني من الريالت ماهمة دين ولادنيا أهم شي عندة الفلوس بس
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
113 - ياليل ابولمبه
2018-03-11 19:09:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
112 - ياليل ابولمبه
2018-03-11 19:06:11
هؤلاء هم الأخونجيه ارباب سوابق- حياتهم كلها كذب وتدليس وسرقات وتزوير وخمر وعربده ولأهم من ذلك انهم محترفون في تؤيل ايات الله ولأحاديث النبويه على هواهم وعند الافتاء ياسلام يفتون بالأبره ويبلعون المخيط
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
111 - واقعي
2018-03-11 19:05:44
خنبوقه معصب. هههههه. صار يخجل من التعليق باسمه ***. لانه انكشف للملاء وانفضح على رؤوس الاشهاد. اللهم احفظ بلاد الحرمين من مكر امثاله. وانصر خادم الحرمين وولي عهده الامين. وليخسىء الخاسؤون.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
110 -
2018-03-11 18:07:14
أقل مافيها أن الأمير في مهمة من آجل أمته وشعبه بس أسألك سؤال ماذا قدمت جالس تنايح بالكذب على شأن آموال قطر خلاص انكشف الغطاء خلك على كذبك وظلمك للناس ونهايتك كالكلب المطرود أميرنا خط أحمر
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
109 - ابو وليد
2018-03-11 18:03:59
هذا اوسخ مذيع بس عطة كم ريال ينقلب على بلدةوعلى اهلة زبالة طول عمرة زبالة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 3,487 )
108 - أسم
2018-03-11 17:42:42
52سحلب.خلكم من الباقيين شوفي الخشوع// انجاس لخوان المسلمين وذنب لمشايخكم ودعاتكم وعبيد لقادتكم ورموزكم وولائكم لخليفتكم وعقيدتكم يالخوارج لافائده منكم ولا رجاء لهدايتكم الا ان يشاء الله
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,487 )
107 - أسم
2018-03-11 17:37:22
69ابوفراس. اقول الله يهديهم// نعم (او) يفضحهم وياخذهم ونفتك من شرهم لنرتاح وترتاح البلد ويرتاحون
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,487 )
106 - أسم
2018-03-11 17:34:29
72صخر.القافله تسير والكلاب تنبح// طيب انت مع القافله ولا مع ال....😲
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
105 - أبو فراس
2018-03-11 17:31:27
أين ذهب صراخهم وزعيقهم أيام الخريف العبري أدراج الرياح(ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله)لذا تجد بعضهم يقول طلقت السياسة بالثلاث طبعا مؤقتا لأنه قالها قبل ذلك وعاد إليها إنهم والله أشد من الحرباء تلونا ؟
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,487 )
104 - أسم
2018-03-11 17:31:01
91ابوفراس.ننتظر تعليقات *****// انا معكم من المنتظرين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,487 )
103 - أسم
2018-03-11 17:27:41
97واقعب.هذا وقته// اما (انت) يالخر🐏وف الخوانجي فقد انتهى وقتكم وفضحتم على رؤوس الاشهاد ولن تقوم لك ولجماعتك الخوارج خوان المسلمين قائمه وكما قال عنكم حبيبنا المصطفى عليه السلام كلما ظهر منهم قرن قطع
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
102 - أبو فراس
2018-03-11 17:14:33
لذا رموز الصحوة الإخوانية عندنا في قلق شديد وربما اضطراب في النوم وكوابيس وأحلام مزعجة حال النوم لذا يتمنون عودة العلاقات كما كانت مع الدول الإخوانية وهيهات لذا لن ولن تجد لهم موقفا ولا تغريدة واحدة ؟
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
101 - أبو فراس
2018-03-11 17:01:04
رموز الصحوة الإخوانية في موقف لا يحسدون عليه وقعوا بين نارين أو بين فكي كماشة على حسب زعمهم لذا لا يستطيعون انتقاد أحمد منصور ولا قناة الخنزيرة يعتبر خط أحمر لأنها سوف تخرج ملفاتهم لذا يفضلون الصمت ؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
100 - هتان
2018-03-11 16:56:09
الا تعرف ياغبي صلاة تحية دخول المسجد!! ياشاذ يابتاع قناة الفتنه الا تعرف ماهذي الصلاة يا اخونجي !! ولكن امثالك كثر في هذه القناة العفنة تفوووووووووه على وجهك وعلى قناتك العفنه يامرتزق يابوق يانتن..
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
99 - سعيد الفهمي الزهراني
2018-03-11 16:43:10
يا الأخونجي أنت وعمامك إن أردت القذارة يالقذر فمستعدين نغطسك فيها وملفاتك الوسخة وفضائحك في أدراج مكاتبنا فماذا تستفيد من إستهزادك بشخص الأمير محمد بن سلمان وكشفنا لك عيوبك على الملأ كان رحت حالك.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
98 - سعيد الفهمي الزهراني
2018-03-11 16:38:20
ال سعود ما يركبون الا الفرس الأصيلة يا المجرم والحقير احمد منصور جرائمك لم يسلم احد من أذاك وزاد خربك عزمي بخاره ....لكن أنا مستعد***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
97 - واقعي
2018-03-11 16:37:40
افا. وين خنبوقه ؟؟. هذا وقته.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
96 - سعيد الفهمي الزهراني
2018-03-11 16:30:53
بلده الأم مصر الذي ناصبها العداء من أجل حفنة فلوس من دويلة قطر واصبح عميلا مزدوجا ....الى جانب سلوكة المشينة فإن أقرانه يعرفون أن أخلاقه وشرفه داسوا عليها وكانت كالبساط يفترشونه كلما ارادوا ذلك .
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
95 - وسيط عقار
2018-03-11 15:32:58
هذا الحقير يستهزاء بسيدة محمد بن سلمان لان الحقير لا يعرف للاسلام طريق و لا يعرف الصلاة فهو كل و فلوس يييع امه و عرضه و شرفه حقير
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
94 - 😘😘😘😘😘😘
2018-03-11 15:22:59
لي سنة مافتحت طويطر احاف يلوث افكاري بعد ماصار يلم من هب ودب وخاصة ساقطي المرحلة الثانوية
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
93 - ابويزيد
2018-03-11 15:14:12
وبعدين الصلاه هي تحية المسجد تجوز للفرد اذا دخل المسجد واذا كانو جماعه يصلو تحية المسجد مع بعض وصلاة الجماعه افضل من صلاة الفرد ب25 درجه فالامر مقبول وطبيعي واتوقع كل مسلم يعرف ذلك وغريبه مسلم ويعلق .
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
92 - ابويزيد
2018-03-11 15:09:59
كلب اكثر من اثار الفتنه هذا الخنزير على قناة الخنزيره وكلهم خنازير وتجمعو في حضيره واحده انسان يحاول بكل وسيله تمزيق الشعب المصري عشان يشبع راغبات الانتقام والحقد الذي ملاء قلبه ووجد من يرحب بذلك .
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
91 - أبو فراس
2018-03-11 15:09:05
كم وكم اشتقت إلى تعليقاتكم مشايخنا الكرام حول هذا الموضوع المهم الشيخ عايض حفظه الله والشيخ محمد العريفي حفظه الله والشيخ سعيد مسفر حفظه الله والشيخ علي القرني والشيخ صالح المغامسي حفظه الله
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
90 - الناسك 22
2018-03-11 15:03:27
الشعره التي قصمت ظهر البعير . يستاهل والله فضحه .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
89 - سعود الاسمري
2018-03-11 14:51:52
هذا كذاب العصر من اذناب قناتهم المشبوهه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
88 - بردقان
2018-03-11 14:50:20
ادعس ع غاربه ذا السروق ..العميل المرتزق ؟؟ إهيب ياوجهه ...
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
87 - بخيت الزهراني
2018-03-11 14:47:26
زمرة مرتزقه شحاذين ،كذابين مكشوفين لنا،امثالك ،وأمثال ،فيصل القاسم ،وجمال ريان ، وعزمي بشاره،وبنت قنه،والهاشمي، وغيركم من الاخونجيه،برامجكم فاسده،مكشوفة لنا،من بدايتها،لأنكم كذابين وكلاب تنبحون فقط ،
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
86 - بخيت الزهراني
2018-03-11 14:32:44
ياكذاب وَيَا منافق ياعديم المرؤه والضمير كنت في بدايتك عامل في دولة الإمارات ، وانته خريج سجون لقضايا نصب واحتيال وقضايا جنسيه ،انته ماعندك شرف،جزمة الاميرمحمد ،على وجهك،ياخسيس وَيَا حقير ،تذكرجرايمك،
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
85 - أبو فراس
2018-03-11 14:31:11
عليك من الله ماتستحق ياصاحب التعليق 39 يا مجرم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
84 - راعي العوجا شايم
2018-03-11 14:31:08
لاتغلطون اسمها مزبلة الجزيرة والمزبلة لايعمل بها الا زبالين ويش الغريب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
83 - صاحي في زمن قاحي
2018-03-11 14:28:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 - دواس
2018-03-11 14:19:55
ياقزم متعود على الكذب والتدليس لأنك متربي بالخنزيرة ألفاضك سوقيه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
81 - النمس
2018-03-11 14:19:48
طلعت حرامي يابطه ههههههههههههههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
80 - عبدالعزيز الشمري
2018-03-11 14:09:27
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:59:41
لقد أسمعنى منصور صوت (( قباعة في قناة حضيرة خيانته ))
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
78 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:58:06
72 - صخر .... القافله تسير والخنازير (( تقابع )) هكذا يستقيم المعنى والمقصد !! صوت الخنزير يسمى ( قباع ) وصوت قناة الجزيرة مقابع اخونجية خونة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
77 - أبو فراس
2018-03-11 13:50:57
ياصاحب التعليق 72 المسمي نفسه صخر أحسنت تقصد الصحوة الإخوانية شفت كيف أنا معك طيب أحسنت الظن فيك يالغالي
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
76 - غازي بن شبيب
2018-03-11 13:49:17
رحم الله زمان كنا تلمع هذا وامثاله من حثالة العالم الان هناك واحد متاسلم مدان في بلده في جريمة لواط له لحيه ولابس بشت ننتظر اليوم اللي راح يفضح في المواقع وان غداُ لناظره لقريب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - صلاة اي انسان بينه وبين خالقه -- والسرائر والقلوب حسابها عند باريها
2018-03-11 13:48:42
** حفظ رب العزة هذه الامة من كل شر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
74 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:46:30
خنزير !!! خل خنزيرة قطر تنفعك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
73 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:45:39
مذيع قناة الخنزيرة !! يكفيه شرف الانتماء لفصيلة خنزيرته
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
72 - صخر
2018-03-11 13:45:11
القافله تسير والكلاب تنبح
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
71 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:44:10
فضحهم الله العليم الخبير ... قبل أن يفضحهم خلق الله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
70 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:42:51
طحت في أيدينا ،،،، خل الـ 70 ألف ذنب خائن ينفعونك يا منصور
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
69 - أبو فراس
2018-03-11 13:39:23
أستغرب أشد الاستغراب من بعض بني قومي يدعون الوطنية وهم والله أبعد الناس عن الوطنية لو كان الموضوع عن غزال سقطت من السيارة في الهند لرأيت التعليقات من كل حدب وصوب يعلقون أقول الله يهديهم ويبصرهم بالأمو
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
68 -
2018-03-11 13:37:36
منهو هذا معدوم العقل الي في القناه هذي عساه العمئ طول عمره
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
67 - المرزوق
2018-03-11 13:33:05
أمثال أحمد منصور وعبدالباري عطوان والهاشمي الحامدي صاحب فضائية المستقلة ( المسألة ) ولاءهم وإخلاصهم لمن يدفع أكثر أي جهة كانت ممكن غدا مع السعودية لو لوحت لهم بزيادة قيمة النباح أكثر من قطر 😎
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 3,455 )
66 - ابونواف...
2018-03-11 13:29:20
المغردين نتفو المرتزق تنتيف
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
65 - أبو فراس
2018-03-11 13:24:11
صدقوني أتوقع من المشايخ الكرام المذكورون سابقا سوف يشنون هجوما لا هوادة فيه على القناة وعلى العميل أحمد منصور وسوف ترون ذلك بعد سقوط الحكومة القطرية عاجلا بإذن الله
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
64 - عادي
2018-03-11 13:22:09
ياأحمد أخرس
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
63 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:20:16
59 - أبو فراس .. أتمنى ( لقد أسمعت لو ناديت حيًّا .... ولكن لا حياة لمن تنادي )
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
62 - ابواحمد
2018-03-11 13:19:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:17:31
أموت وأفهم لماذا طبع الأخونجية الخيانة ؟!
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
60 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:16:48
هل سولت لك نفسك الخائنة الدفاع عن منصور ؟!
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
59 - أبو فراس
2018-03-11 13:15:57
تعليق مخالف
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
58 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:15:18
مخلفات اخوان قناة خنزير قطر الخيانة والغدر !!
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
57 - إنهم الأخونجية الخونة ! يا سادهـ
2018-03-11 13:10:40
هذا نمونة من أذناب الأخونجية المرتزقة
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
56 - أبو فراس
2018-03-11 13:08:55
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - ضد الخائن احمد مهزوم وليس منصور
2018-03-11 13:06:04
بالله عليكم مصدقين ان احمد منصور يفقه في الدين جاهل في الدين الاسلامي وفاشل في عمله الاعلامي وخائن لوطنه مص
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
54 - أبو فراس
2018-03-11 13:02:13
أتحدى أيا واحد من مشايخ الصحوة عندنا الذين كانوا يظهرون على قناة الخنزيرة ينتقدون القناة أو العميل أحمد منصور التحدي مفتوح ؟ تدرون ماالسبب إنها العمالة الإخوانية الأجساد في الوطن والعقول خارج الوطن ؟؟
لا يعجبني(7) اعجبني(5)
53 - سامي
2018-03-11 13:01:16
ياصغبر يابن منصور قل آمين نعامة ترفسك
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
52 - سحلب
2018-03-11 13:00:04
خلكم من الباقين شوفي الخشوع ينبض **
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
51 - مواطن
2018-03-11 12:59:53
احمد منصور معروف انه اكبر كذاب وغدار مثل اسياده الحمدين
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
50 - رحمه
2018-03-11 12:59:32
ليبرالنجي قذر وخسيس واحقر من الاخواني
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
49 - زائر
2018-03-11 12:58:48
تستأهل ياعبيط مايجيك وسمو سيدي ركع لخالقه وليس للحمدين وقناتك الصليبيه .. قطع الله لسانك ..
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
48 - شيخ مزيون
2018-03-11 12:55:40
اخونجى توقع منه اى شيئ فهم بلا اخلاق اوضمير ... لا يردعهم شيئ عن ارتكاب ابشع الجرائم وبكل وقاحة يدعى البرأة كالعادة.
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
47 - مصعب
2018-03-11 12:53:48
يا أحمق منصور خليك بحالك احسن لك وكتباتك مردودة عليك يالحرامي الفاسد اغرس اللهم أشغله في نفسه
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
46 -
2018-03-11 12:48:20
اخرس الله لسانك وشل اركانك ياأحمد منصور ياحرامي وياسافل ويامجرم يانذل ياخسيس ياواطي مابقى الا الحرامية والمجرمون يتكلمون لو عندك ذرة حياء كان أختشيت من أفعال القذرة
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
45 - عنتر
2018-03-11 12:48:13
تعااماقولك ياهلوس يا احمد منصور يا بحة تاكل دحية
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
44 - عنتر
2018-03-11 12:45:18
يا منصور يابهيمة تيجي وتترك قطر... وتاخذلك كم جاموسة وتروح نجوع وترع احسن لك
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
43 - باسل
2018-03-11 12:39:32
لاتعرف تحية المسجد؟؟ وتعرف مرسي العياط والقرضاوي؟؟ صحيح حقير وحرامي وكذاب
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
42 - الحجاج
2018-03-11 12:39:13
إلى المدعو أحمد منصور ( بتحطي نفسك في مواقف بايخخخخخخخه ) ****
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
41 - ابو سعد
2018-03-11 12:37:52
اخزاك الله يامرتزق ياخونجي
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
40 - ياسر
2018-03-11 12:36:24
سافل احمد منصورتاريخ وسخ وافعال اوسخ
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
39 -
2018-03-11 12:34:31
كما يوجد جواسيس ومنبطحين وكلاب اردوغان والفرس **
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
38 - جلاد الاخونج
2018-03-11 12:34:03
رمى له عزمي عظم فزاد نبيح الكلب
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
37 - زائر من الكَوَاكَبٌ
2018-03-11 12:30:32
أعتذر عن إكمال التعليق بعد اكتشاف جواسيس كبار في الجزيرة
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
36 -
2018-03-11 12:30:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ربما لم يترب مسجد قط؟
2018-03-11 12:30:21
ارجعو لتسجيلات الخائن منصور على منصة رابعة لتعرفوا قدر خيانته لوطنه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
34 - ربما لم يترب مسجد قط؟
2018-03-11 12:29:14
اخونجي خائن !! لم يعرف تحية المسجد !! ولا تحية لعلم وطن !!
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
33 - ربما لم يترب مسجد قط؟
2018-03-11 12:27:55
سلالة الأخونجية تتساقط كورق التوت !!
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
32 - ربما لم يترب مسجد قط؟
2018-03-11 12:27:18
من خان وطنه مصر !! حري به أن يخون وطن ليس وطنه !!
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
31 - ربما لم يترب مسجد قط؟
2018-03-11 12:26:27
إذا قلنا أخونجي ؟! فهذا نسل من سلالتهم
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
30 - ربما لم يترب مسجد قط؟
2018-03-11 12:25:37
الخونة كثر !!ولن تجد أخون من أخونجي
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
29 - ياسر
2018-03-11 12:24:15
الكلب ذنب الحمدين الوقح عبد الدرهم
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
28 - عبدالله
2018-03-11 12:22:53
حتى الدين لم يسلم من لسانك ياسافل يامنصور ياذليل ياوضيع يامرتزق ياحرامي
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
27 - عبدالله
2018-03-11 12:20:50
لايعرف الا النباح احمد منصور كلب مرتزق سافل حيوان
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
26 - عبدالسلام
2018-03-11 12:19:33
يسخر من شعائر الله وسنة رسولة ولايخاف الا غضب الحمدين اخزاك الله يا احمد منصور ياخبيث
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
25 - فايز
2018-03-11 12:17:52
السافل احمد منصور شارب لبن حمير لانه اصلا حمار
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
24 - فهد
2018-03-11 12:16:31
الحقير هاتف عملة سارق احذية
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
23 - ابن عدوه
2018-03-11 12:16:21
متعرف تحية المسجد ي بهيمه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
22 - اللهم احفظ جنودنا البواسل
2018-03-11 12:14:12
هذه القناة النتنة بما يسمى قناة الجزيرة قناة الكذب والتدليس وتغييرالحقائق وكل من يعمل فيها يخاف الله عزوجل لعدم الأمانة والمصداقية فلا تبيعو ضمائركم لمن لا يخاف الله عزوجل لأن الله بالمرصاد
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
21 - ابومازن الصبيحي
2018-03-11 12:10:56
مذيع كريه وسخيف ومتنمق هذا الاخونجي السفيه
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
20 - فهد
2018-03-11 12:09:12
اخرس يا احمد منصور يا عبد ريال قطر مشرد يا مرتزق الريال ياحقير
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
19 - عيصو
2018-03-11 12:08:28
احمد منصور واحد كذاب قليل دين وفيه وقاحه غريبه
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
18 - فايز
2018-03-11 12:07:19
كلب الخنزيرة العاوي احمد منصور صديق القرضاوي
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
17 - ابوفهد
2018-03-11 12:06:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
16 - محمد
2018-03-11 12:05:05
لااريد اعلق ..هذا المرتزق يسخر من شعائر الله اخزاك الله يا احمد منصور المرتزق
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
15 - عبدالله
2018-03-11 12:03:43
لايعرف الا الحقارة والخبث المرتزق احمد منصور خدام القرضاوي صديق عزمي الاسرائيلي
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
14 - والد ابراهيم
2018-03-11 11:58:55
الجزيره تستقطب المنبوذين و المشردين و المبتوره اصولهم و الشاذين وكم اعلامي غادرها بعد ان عرف حقيقتها
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
13 - عبدالله
2018-03-11 11:58:46
الاعلامي احمد منصور لاعق احذية الحمدين واول من يرمية الحمدين جزمة تلبس ثم ترمى
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
12 -
2018-03-11 11:57:48
اجير ومرتزق ولكن له يوم باذن الله لابد من تطهير هذه القناة من جميع الخونه والمرتزقه والذين شغلهم الشاغل تفتييت شعب الخليج
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
11 - عبدالله
2018-03-11 11:56:59
اصول الحقارة والارتزاق وبيع الشرف موجودة عند الحقير احمد منصور
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
10 - ابن عدوه
2018-03-11 11:56:15
تحيات المسجد ي بهيمه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
9 - عبدالسلام
2018-03-11 11:55:37
منصور مرتزق لمن يدفع اكثر يكذب لاجل ريالات قطر
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
8 - *****
2018-03-11 11:55:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
7 -
2018-03-11 11:54:12
احقد واخبث مذيع مرتزق شفته في قناة الحقيرة على بلاد الحرمين وشعبها عليه من الله مايستحق مع معازيبه
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
6 - علي
2018-03-11 11:53:42
الكذاب احمد منصور
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
5 - سالم
2018-03-11 11:52:58
اخبث مذيع احمد منصور في اخبث قناة الجزيرة
لا يعجبني(5) اعجبني(10)
4 - ناصر
2018-03-11 11:51:56
مرتزق فاسد احمد منصور . يبع كل شي لاجل المال
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
3 -
2018-03-11 11:51:35
**بها الوجه
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
2 -
2018-03-11 11:51:12
روح للقرضاوي يتفل في وجهك وبعدها روح لبشارة يربي شنبك يا أحمد منصور الحرامي.
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 4,183 )
1 - غمد عِـطاف
2018-03-11 11:47:55
الله وكبر عليه !! و مسوي لنا فيها مثقف و أديب و مؤدب و كله كذب X كذب و إنسان منحل خلقٌ و أخلاقاً ! عليك من الله ما تستحق يا الجاهل بدينك و بأخلاقك النتنة يا معفن.
لا يعجبني(4) اعجبني(5)

أضف تعليق
كاريكاتير