الرئيسية / شاهد: متهم يقفز نحو المنصة ويحاول قتل أحد الشهود داخل المحكمة وأمام القضاة.. وهكذا انتهى المشهد!

شاهد: متهم يقفز نحو المنصة ويحاول قتل أحد الشهود داخل المحكمة وأمام القضاة.. وهكذا انتهى المشهد!

شاهد: متهم يقفز نحو المنصة ويحاول قتل أحد الشهود داخل المحكمة وأمام القضاة.. وهكذا انتهى المشهد!

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو، محاولة متهمٌ -في قضية اعتداء مسلح وقتل وسرقة-.قتل أحد الشهود داخل قاعة محكمة بالقلم الرصاص.

ووفقا لـ “ديلي ميل” البريطانية، فقد خطط المتهم -“سيال أنجلو” عضو عصابة “كريبس”- خلال 24 ثانية فقط لمهاجمة الشاهد البالغ من العمر 25 عاماً، وحينما سنحت الفرصة قام بالركض نحو منصة الشهود للاعتداء علي أحدهم، لكن ضابط شرطة أخرج بندقيته وأطلق أربعة أعيرة نارية باتجاهه، في محكمة مدينة “سولت ليك”، بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت الإسعاف المتهم إلي المستشفى بعد إصابته بطلقات نارية في الصدر، ليتوفى في المستشفى متأثراً بجروحه. فيما لم يصاب الشاهد بأذى.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

20 - جنب الحيط
2018-03-13 13:02:36
ظابط مظبوط 👍🏽 و سريع بديهة .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - غازي بن شبيب
2018-03-13 12:53:47
العسكري ما سجنوه ولا حكموه لا الاعلام وقف مع المجرم وقال مسكين او برر له قفزته مثل عندنا هنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - النمس
2018-03-13 12:34:50
زمن المهايطيه في حضور الأمن ولا وراح حتى عندنا لو حاول واحد يهايط اويلعب بذيله ينسموه في الحال بطلقه ويرمونه في حفره لاحسافه ولا ندامه عليه هذا الشغل والا فلا المثل يقول بين ( للمجنون قرصه يعقل غصب )
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
17 - بدوي
2018-03-13 12:18:01
حبيبي البردعي 😘
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - ه
2018-03-13 12:15:41
الي ولا ووت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 -
2018-03-13 12:15:03
حبيبي ألف تاتا اة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - بدوي
2018-03-13 12:04:25
تعليق 11 شكراً لك انا اقترح ان ترفع البردعه *** على الأخلاق الحميده
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,364 )
13 - غمد عِـطاف
2018-03-13 11:51:19
لفت نظري رشاقته رغم كبر سنه و ثقله ! كانت قفزة ولا يقفزها حتى محترف القفز بالزانة خخخخخخخ
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 49,127 )
12 - قلم الحقيقه
2018-03-13 11:51:15
غريب متهم خطير لاصنقلوه ولاسلسلوه أو ربطوه وجاك يركض على الشاهد لمحاولة قتله .لكن الشرطة الأمريكية ماعندها وقت اشخلت صدره بالرصاص وأراحو الحياة والناس المسالمين من شره واجرامه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 31,686 )
11 - إنسان منصف
2018-03-13 11:48:17
ت8,,,,أنت على تعليقك,,,,أرفع لك ,,,,البردعه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 -
2018-03-13 11:48:17
بسبب المناهج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 31,686 )
9 - إنسان منصف
2018-03-13 11:47:27
لو الشرطي بدوي,,,,,,اكيد ارفع له عقالي,,,,,لكن الأمريكي ,,,,تتكلم معه حسب ثقافته( أرفع له قبعتي )
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - بدوي
2018-03-13 11:43:11
ههههههههههههههه ارفع قبعتي ،،،،،شكراً بحجم السماء مصطلحات لبراليه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - ابويزيد
2018-03-13 11:27:51
يمكن حاول يصقعه كف ولا بكس من القهر ولكن الامريكان ماعندهم قلك هو مؤبد ولا ميت حسب الولايه اللي هو فيها لان فيه ولايات تحكم بالسجن المؤبد وولايات تحكم بالاعدام وتخلصو منه هو ميت ميت .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - فهد
2018-03-13 11:13:45
فعلا الشرطة الأمريكيه متيقظين لأي شيء
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 -
2018-03-13 11:11:49
عضو عصابة وقاتل وسارق وليس مسلسل بالسلاسل اكيد يتصرف على كيفة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 -
2018-03-13 11:03:23
ماعندك الا طاقيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,686 )
3 - إنسان منصف
2018-03-13 10:59:35
والله يعجبوني ,,,,,الشرطه الأمريكيه,,,,,,معه سلاح ,,,,,ويهاجم ,,,,,وتتفاوض معاه,,,,,,,إقتل على طوووووول,,,,أرفع قبعتي للشرطه الأمريكيه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
2 -
2018-03-13 10:59:11
هذا ضيف ليس متهم كيف يترك هذا المجرم حر طليق بهذه الكيفية
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 - يوسف
2018-03-13 10:57:22
مجرم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير