رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل صادمة تكشفها ثالث امرأة تعرضت للاغتصاب من قبل الداعية الإسلامي "طارق رمضان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مجلة "إكسبرس" الفرنسية عن تفاصيل صادمة روتها ثالث امرأة تعرضت للاغتصاب من قبل الداعية الإسلامي وحفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا "طارق رمضان".
الاعتداء على المرأة 9 مرات ونقلت المجلة عن " المرأة" وتدعى ماري 45 عاما قولها بأنها تقدمت مؤخرا بدعوى اغتصاب ضدّ الباحث السويسري طارق رمضان، مشيرة إلى أنه اعتدى عليها جنسيا 9 مرات وبطريقة عنيفة وذلك في عدة مدن أوروبية خلال الفترة بين مطلع العام 2013 ويونيو 2014.
أول لقاء في غرفة بفندق وقالت أن أول لقاء لها مع رمضان كان في15 فبراير 2013، في غرفة بفندق "راديسون بلو هوتل" في العاصمة البلجيكية بروكسل حيث كان رمضان يعقد مؤتمرا. موضحة أنها أُكرهت وضُربت لإقامة علاقتين جنسيتين "دون موافقتها"، فضلا عن إجبارها على ممارسة الجنس عن طرق "الفم" بعد أن أمسك بها من شعرها.
وسيلة الابتزاز وأشارت إلى أنها، استمرت، برؤية رمضان، وتعرضت لعمليات اغتصاب أخرى. لافتة إلى إنها اعترفت له بممارسة علاقات جنسية مع المدير العام لصندوق النقد الدولي السابق دومينيك ستراوس-كان، وهو الأمر الذي استغله رمضان من أجل ابتزازها والضغط عليها لتسكت عن أفعاله.
تصرف كزعيم طائفة وحسب " الصحيفة" قال مصدر مطلع "إن طارق رمضان تصرف مع ماري كزعيم طائفة، وعندما تشتكي من وحشيته كان يطلب منها أن تصمت وتطيع، وأن تستأنف خضوعها".
طلب العفو وأفادت قناة "يوروب 1" نقلا عن ماري قولها: "كان عليّ أن أطيعه، وأكون تحت تصرفه على مدار الساعة، وأفعل ما يطلبه مني، كأن التقط صورا لنفسي وأنا في وضعيات خضوع، وأطلب منه العفو راكعة على ركبتي، وأن أناديه بالسيد". يشار إلى أن محكمة فرنسية قد أمرت الشهر الماضي باستمرار حبس رمضان في فرنسا وجرى إخطاره بأنه موضع تحقيق مستفيض بشأن مزاعم اغتصاب ينفيها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up