شاهد.. طبيبة مصرية تحتفل بطلاقها بوصلة رقص في أمريكا

شاهد.. طبيبة مصرية تحتفل بطلاقها بوصلة رقص في أمريكا

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر احتفال طبيبة مصرية مقيمة في أمريكا بطلاقها بالرقص والزغاريد والفستان الأبيض وذلك بحضور صديقاتها وأصدقائها .
ونشرت أوليفيا حنا وتعمل طبيبة فيديوهات وصور لها وهي تحتفل بالطلاق، مرتدية فستان زفاف أبيض مشيرة إلى أن حصولها على الطلاق هو انتصار حققته بعد معاناة طويلة مع زوجها، مضيفة أنها حصلت على حريتهاً يوم أن “هزمت كل من حاول كسرها وتحطيمها”.
وأكدت الطبيبة إنها عانت كثيرا من سوء معاملة زوجها الذي لم يرحم مرضها وادعى جنونها حتى يلقي بها في مستشفى الأمراض العقلية لافتة إلى أن ذلك أدى لحالة من الحزن بين أسرتها عندما وجدوا ابنتهم سيدة الأعمال في مستشفى أمراض عقلية.
وأضافت أن الطلاق بداية لحياتها الجديدة بعيدا عن الألم والحزن ولهذا حرصت على ارتداء الفستان الأبيض الذي يعبر عن الفرحة التي لم تشعر بها عندما ارتدته في حفل زفافها والذي وصفته بأنه كان أسوأ يوم في حياتها.
وأثارت قصة الطبيبة تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها مؤكدين أن من حقها الاحتفال بالحصول على الطلاق بعد المعاناة التي واجهتها مع زوجها.

https://www.youtube.com/watch?v=Jx-pl-V1d44

التعليقات مغلقة.

48 تعليق

  • 48
    نايف المالكي

    عبدالله اليامي انت فاهم خطأ
    نشرت (طبيبة) فيديوهات

  • 47
    عبدالله اليامي

    طبيبة فيديوهات 🤔 الطب في المستشفيات فقط ، هذي لا تعدو كونها فَنيّة مقاطع فيديو .

  • 46
    ابومازن الصبيحي

    من أهل الكتاب يعني قبطية

  • 45
    محامي

    استغفرالله شكل البديل جاهز ويمكن قبل تدخل في العده

  • 44
    ياخرابي

    دي طبيبة في ايه؟؟؟ في الزأر.. البيت دا طاهر وحا يفضل طول عمره طاهر.. يا ام المطهر رش الملح سبع مرات.. طبيبة بشرية أم بيطرية أم اكاديمية

  • 43
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله/// /الحمدلله على نعمة الاسلام

  • 42
    سلوى

    الله ***اللي يلومها،بعض الرجال فرقاه عيد 🎉

  • 41
    غير معروف

    ت37 تندم ع ايش؟ وحدة حصلت ع الطلاق بعد معاناة طويلة من سوء معاملة زوجها الذي لم يرحم مرضها وادعى جنونها حتى يلقي بها في مستشفى الأمراض العقلية يعني كل هذه المعاناة اللي عاشتها وتبيها تبقى معه بالغصب😳

  • 40
    unique2018

    لانعلم ماعانته من زوجها فلا تحكموا، كلن يستحق ان يعيش بكرامه وسعاده والا ماكان الطلاق احد الحلول خاصه اذا اصبحت الحياه الزوجيه مستحيله ومتعبه.

  • 39
    الى العنيد

    يا سيد ركز في الخبر يقول لك مسيحية تقول إحتفالها تشبه بالكفار!!! انت وين عايش بس تعليق للتعليق فعلا شي غريب.

  • 38
    الأقباط المصريون كاثوليك

    والكاثوليك لا طلاق لديهم فالفاصل بين الزوجين هو الموت فقط. ما لم يغير الزوحين الى البروتستانتيه والتي تتيح الطلاق.

  • 37
    بدر 66

    بكره تندم ياجميل لما يعبث بك الشاب الامريكي بلا ذمة ولا دين ، مع الاسف سمموا افكارها بالحرية الحمراء .

  • 36
    جنب الحيط

    ستختار الأفضل مستقبلاً . فالتجربة ملهمة .

  • 35
    محمد الشهري☑️

    كم انتي جميلة يا تعليق 33 فى طرحك للموضوع بأسلوب لبق جذاب وهذا يدل على روحك الراقية قلي ياليت ان كنتي غير متزوجة انك زوجتي بالحلال الله يسعدك سبحان الله بعض من الناس من كلامه يفتح النفس 🌹🌹🌹🌹

  • 34
    غير معروف

    الطلاق في بعض الاحيان راحة نفسية وسعادة وحياة جديدة كم مطلقة كانت تعيش في هم وغم وقهر وعنف واستعباد وظلم في بيت رجل سيء مستغل مريض متسلط مدمن خاين لايعرف الرحمة ولا الانسانية ولا يعرف ماهي حقوق الزوجة

  • 33
    غير معروف

    البعض ينظر للمطلقة بالنقص ويقيدها بالسلاسل الإجتماعية ويُهمشها !!
    رفقاً بها إنها إبنتك وأختك ولم يُكتب لها التوفيق في زواجها ، فلا تكُن أنت والحظ ضدها .

  • 32
    المسافر

    29/// خووواف ماشفت مثلك .. تعلق بدون اسم خايف من الجلد ههههههه

  • 31
    عاشق سراب

    في الظاهر الرحمه ولكن في داخلها العذاب

  • 30
    عاشق سراب

    مسكينه تلقون قلبها يحترق الم . تضحك على نفسها ؟

  • 29
    غير معروف

    ت١١؛١٢؛١٣؛ تعليقاتك تدل علي تناقضك وعدم الامامك بالامور الدينيه والاخلاقيه يوجد في مخيخك كمية غباء مركب او تخلف عقلي .

  • 28
    فريدة شوقي

    حنا اول نحتفل بالطلاق الحين صار الزوج ينخلع وقت مانبي يعني بدون محاكم او سبب مقنع ، الحياة بتكون وردي

  • 27
    محمد الشهري☑️

    ارقصي مارقصتي الطلاق يبقي جرح ما يندمل طول العمر مهما غطيتي عليه من فرح أو ابتسامة مثل الالم والمثل يقول جرح السيف يبرى وجرح المشاعر ما يطيب . على العموم الله يجبر خاطرك .كلمة ما ابغيك انتي طالق🔥

  • 26
    دادي بادي

    ي خرابيييييي

  • 25
    غير معروف

    الطلاق بداية لحياة افضل واكرم لكثير من اللاتي ظلمن في علاقاتهن الزوجية الموجعة والمؤلمة

  • 24
    الماضي الجميل

    مسكينه ترقص ولكن تبكي من الداخل ………………. الطلاق يهدم كل شي

  • 23
    الى 22

    سوف لو تتعلم كيف تتكلم بالفصحى أحسن

  • 22
    فيصل

    سوف لن تجد احد يفرح معها بعد ذلك

  • 21
    hima

    هذه هي بلاد الفرح والحرية الانسانية لكل من على اراضيها الولايات المتحده الامريكيه,رعاها الله,وكثر الله من مثل هذه البطله المبتهجه بلحياة والسلام الداخلي.

  • 20
    غير معروف

    يبدو ان تأثير امها المثاليه موجود فى جيناتها المصريه.ويبدو ايضا انها تسوق لنفسها للبحث عن صيدة اخرى .هل هى فعلا طبيبه؟؟يبدو ان كانت فعلا طبيبه ان بعض الطبيبات ناقاصت نضج ورزانه وعقل.

  • 19
    مواطنه

    اي زيجه تقصر العمر انفذو بجلدكم منها النكد وقلة السعاده يدمركم تدريجيا لين كل الامراض تجيكم ابعدو نفسكم عن الطاقه السلبيه

  • 18
    حج

    تعليق 1 قلم *** طلاقك مش حتدر تحتفل بيه ياصاحبة الجلاله

  • 17
    غير معروف

    اسمها اوليفياحنا يعني انها ***

  • 16
    حج

    افتحي شباكك بحري وخليها مفتوحه على طول حد واخد منها حاقه ياختي واتنفسي اد ماتيدري

  • 15
    أبورائد

    واضح من أسمها إنها مسيحيه..وفي الديانه المسيحيه يمنع الطلاق بتاتا إلا بثوت حالة الخيانه وياخذ الموضوع سنين طويله ويكون عن طريق البابا وهو في ديانتهم مايعادل المفتي عندنا مع إختلاف التشبيه..

  • 14
    الى 6 مشعل المشعل والثاني العنيد

    احتفظوا بوجهة نظركم في بطونكم. الاحتفال بالطلاق من اجمل الاحتفالات بعد زواج فاشل. احساس المرأه بالحريه بعد فتره من استعباد الزوج لها شيئ جميل لا يظاهيه جمال الا الاحتفال مع مجموعه من الصديقات يا سلاام

  • premium medal
    13
    العنيد

    استغفر الله… تفرحين علئ ايش ع طلاقك متخلفة عقليا… اذا على شي هذا ماراح ترتاحين مع اي احد… خلي احتفالاتك لك اصلاً الاحتفال ماله اي داعي يعني اللي بيشوف المقطع ماراح ياخذك بيقول هذي متخلفة

  • premium medal
    12
    العنيد

    كممممية من الشماتة والسخرية .. لا تليق باخلاقيات المسلمين .. لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك

  • premium medal
    11
    العنيد

    الاحتفالات بالطلاق من عادات الشواذ والكفار وان كان الطلاق فيه خير للطرفين أو أحدهما لكن لايحتفل ويتشبه بالكفار وسفلة الناس

  • 10
    المسافر

    يامررررررريض ياقلم الكذب والدلس

  • 9
    ابو عبد الرحمن

    قال تعالى{وَإِن يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلًّا مِّن سَعَتِهِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا }(130)سورة النساء

  • 8
    غير معروف

    حتى خنبووووقة
    بعد ماطلقها زوجها الاخونجي رقصت حتى الصباح.

  • 7
    غير معروف

    1 – قلم الحقيقه …اليوم بس عرفت انك بنت وحاقدة على الرجال

  • 6
    مشعل المشعل

    قلم حقيقة خالف تعرف
    مهما كانت الأسباب الاحتفال بالطلاق بهذه الطريقة جهل وغباء

  • 5
    جحا يحقق

    معه حق يحطك في مستشفى المجاذيب…

  • 4
    غير معروف

    شكلها وحركاتها ***

  • 3
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    زوجها هو الكسبان مافيها اي لمحة جمال كلها مكياج

  • 2
    غير معروف

    واضح انها مقهورة من الطلاق

  • 1
    قلم الحقيقه

    أأأأأألف مبروك أأأأألف مبروك أأأأأألف مبروك لنيلك حريتك وانعتاقك من جحيم سجانك.امرأة شجاعة وقوية لم تستسلم ولم ترفع الراية البيضاء أمام من أراد تحطيمها وتهميشها لكنها داست عليه