“الوليد بن طلال” يشن هجوماً على وسائل إعلامية..هكذا توعدها وهذا هو سبب غضبه

“الوليد بن طلال” يشن هجوماً على وسائل إعلامية..هكذا توعدها وهذا هو سبب غضبه

صحيفة المرصد: قال الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، إنه سيرد على الادعاءات الكاذبة التي تروجها وسائل الإعلام العالمية تجاه الشركة.

وأكد “بن طلال” في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”في لهجة حملت التهديد والوعيد، أن رده على تلك الادعاءات سيكون قريباً جداً، وسيكون بشكل شخصي.

وأضاف: “الادعاءات الخاطئة والكاذبة حول المملكة العربية السعودية وشركة المملكة القابضة، تتزايد، ومع الأسف من وسائل إعلام عالمية معروفة”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

 

التعليقات مغلقة.

40 تعليق

  • 40
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    كل هذا من بعد رعايتك لنادينا الهلالي وهلالنا خسر الاسيوية وسيلفا شقنا شق

  • premium medal
    39
    برق _ الحرم

    (((((( من اربعين سنة ……والادعاءات لاتهداء )))))

  • 38
    عبدالله اليامي

    واثق الخَطوّة يمشي ملِكا ً يا سمو الأمير ، القافلة تسير …

  • 37
    كاره الليبرالية

    تعليق مخالف

  • 36
    النمس

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    اتركو خنبوقة وريما نحن لدينا موضوع ونعلق على الموضوع اما نقلبها متايعة اوتعليق على اسلوب او فكر المعلقين اعتقد وهذا دليل اننا لانستطيع التعليق فنبداء بالهجوم على الغير اقول فية رقابة وتحلل ميكتب

  • 34
    غير معروف

    الي يحرضون ياسمو الامير الي فقدو النعمة الي كانو ماسكين مناصب وادارات من الوافدة وخاصة الي كانو في القنوات يقول المثل من حب على لقمة غضب على فقدانها مال البلد الى ولد البلد في القنوات تجاريه اوحكومية

  • 33
    وحيدالجزيره

    الله ياوقت مضى يابوخالد معاد يرجع

  • 32
    غير معروف

    تعليق ٣٠ نعم هو الخنبوقه بزاته وكل القراء يعرفون ذلك 😁😁😁

  • 31
    كويس

    تعليق مخالف

  • 30
    ana wbas

    لدى سوال ؟ هل خمبوقى هو ريما !!!الاسلوب واحد صححونى اذا غلطان ؟

  • 29
    غير معروف

    كان ياسمو الأمير ذكرت وسائل الإعلام العالمية بالاسم حتى توقف الاسهال .

  • 28
    زمزم

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    كزبي دشاره من قطيره ينبح والقافله تسير والحمد لله المملكه العربيه السعوديه شامخه بالعز وذلك بتوفيق الله عز وجل لهذه البلد الطيبه ولاة أمر وشعب طيب ومتكاتف وهذا من فضل الله عزوجل

  • 26
    RiMa ريما🙇°•🗨

    قلم الحقيقه رجل نزيه يدافع عن وطنه وامته ضد المرتزقه مو مثل اللي يبيع وطنه بحفنة مال زائل•خ

  • 25
    RiMa ريما🙇°•🗨

    اباعلام الاخونجي يبث سمومه من قطرائيل وتركيا خابو وخسرو يا اللي تدافع عن قنوات الاعلام الاخونجي مصيرك مضلل

  • 24
    RiMa ريما🙇°•🗨

    قناة الاخونجية مقرها قطرائيل مع علاقة مع الكيان الصهيوني

  • 23
    RiMa ريما🙇°•🗨

    الجزيرة اكذب اكذب حتى يصدقك الناس الحقيرة قناة الاخونجية الهادمة للاوطان

  • 22
    RiMa ريما🙇°•🗨

    الاخونجي لا مكان له يا اللي تدافع عن الاخونجيه قوم اضلهم الله واعمى بصائرهم

  • 21
    أم بسام

    تعليق مخالف

  • 20
    RiMa ريما🙇°•🗨

    هامة من هامات الوطن 💕 لمملكتي الله يلم الشمل ويدهور الاخونجيه

  • 19
    اسامة

    اي مصيبه تلقى وراها دويلة قرائيل

  • 18
    هاشم

    قلم الحقيقه اذا الشبكيه عندك تدمرت بسبب
    الاخونجيه لعبو فيها وسببو حول بالقرنيه
    بسبب الدكتور وفعله المشين
    حنا مالنا ذنب تزعجنا بالاخونج كل يوم
    عندك شي اذهب للمحاكم وشتك عليهم

  • 17
    هاشم

    قلم الحقيقه ماهو السر بينك وبين الاخونجيه
    وسر هالحقد العميق لايكون صايبك الاخونجي برصاصه وجارح عينك وسبب لك
    تمزق وجرح عميق بالشباكيه والقرنيه

  • 16
    وطني الحبيب

    ترفق على عمرك يىو خالد واعزمني على العشاء وترا الدعوى عوافي سهلات متى العشاء طال عمرك وسع صدرك

  • 15
    هاشم

    قلم الحقيقه انت للحين جلستك وحده من السبوع الماضي
    انصحك تتصل بالاسعاف وبلغهم يلبسون واقيات العدو حتى يقدرون ينقلونك للمستشفى

  • 14
    غير معروف

    مشكله قطر بسيطه جدا جدا

  • 13
    ابوصالح سكري

    الصحة والعافية والستر افضل من كنوز الحياة والزعل والهم مصيبة تجب مرض السكر والضغط والجلطة لكثيرناس الله يسعد الجميع في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين والجميع بصحة وعافية والحمدلله

  • 12
    اذكروا الله / صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم -

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –

  • 11
    غير معروف

    يقصد قنوات الإخونج والمجوس وعلي رأسهم الخنزيرة الخبيثه جزيرة الإخونج

  • 10
    قلم الحقيقه

    هؤلاء كانو يريدون من الأمير الوليد وبقية أمرائنا من آل سعود رعاهم وحفظهم الله يعلنون موقف معادي من قيادتنا الرشيدة لكن رد الله كيدهم في نحورهم وخابو وخاب مسعاهم ومن هنا خرج فحيح ثعابينهم للعلن .

  • 9
    لايك

    لا تدخلون قطر بالموضوع يقصد العالمية

  • 8
    ابوصالح سكري

    اول مرة اشوف ابوخالد زعلان ياسموالاميرالوليد بن طلال حفظك الله كثيردول وصحافة في العالم لا تخاف الله حاقدين علا وطن الحرمين المملكة العربية السعودية وشعب السعودية وليش زعلان وشركة المملكة شركة مساهمة

  • 7
    قلم الحقيقه

    النظام القطري وكلابه من الأخونجية الأخوان وصحافتهم ووسائل اعلامهم وعلى رأسهم جزيرتهم خلاف وسائل الاعلام العالمية التي تندور في فلكهم من خلال المال الحرام من قبل تميم والحمدين هم من يقفون خلف الادعاءآت

  • 6
    ابومازن الصبيحي

    تعليق مخالف

  • 5
    المرزوق

    انهي البرج اللي فى جدة..مع احتفال كبير بمناسبة الافتتاح يحضرة مسؤولين حكوميين ورجال أعمال كبار.
    **
    دع مشاريعك تتحدث عن نفسها..هذه بيئة المال والأعمال

  • 4
    فريدة شوقي

    من زمان وكذب وسائل إعلام قطر والغرب ضد المملكة ورموزها ولكن الجميع يعلم الهدف ويعلم أيضاً ان كذبهم مفضوح وعلني ولن ينالوا من مكانة بلدنا ولا من رموزها فالمملكة ماضية في رؤيتها ومستقبلها المشرق

  • 3
    ابوعدنان

    اذاكان حمل السلاح لردع المعتدى حربافان الاعلام اشدفتكامن السلاح لان القلم يهدم امه ويمسخ عقولهابالاكاذيب والاباطيل وتسيرفى خطى الانتهازيين واصحاب الاجنده مغمضين اعينهم عن الحقايق واجب عليناجميعاالحرب

  • 2
    مواطن

    ** حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 1
    مفسر احلام٠

    يابو خالد الناس مهووسه بالدراما التركيه الاخونجيه يريدون العهر لعالمنا الاسلامي وخصوصا لمملكتنا الحبيبه قاتلهم الله أنا يؤفكون