شاهد: ثور يتتبع فتاة من الخلف.. وينطحها بقوة ويطيرها في الهواء!

شاهد: ثور يتتبع فتاة من الخلف.. وينطحها بقوة ويطيرها في الهواء!

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لثور يسير في الشارع ويرصد تحركات فتاة حتى إذا ما أقترب منها نطحها بقوة وطيرها عدة أمتار في الهواء قبل أن تسقط على الأرض.

ويظهر الفيديو، لحظة ركوض الثور في أحد شوارع مدينة بهاروش الهندية، خلف الفتاة قبل أن يصطدم بقرنَيه المرأة من الخلف فسقطت دون حراك.

وبعدما قام الثور بفعلته أكمل سيره في الشارع المزدحم. بينما سارع عدد من الأشخاص لتفحص الفتاة لمعرفة مصيرها.

 

التعليقات مغلقة.

51 تعليق

  • 51
    أول 1

    تعليق 50 اعرفلك فريق يلبس اصفر مافيه ولا فريق الا شقه بالخمسات والاربعات واولهم الزعيم والباطن الله لاشماته.

  • 50
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    فعلا انه ثور …. بس ما ينلام شاف اللون الاصفر وانهبل اعرفلكم فريق مثل هذا الثور كلما لعب ضد فريق لابس احمر او اصفر شقووه شق

  • 49
    تقديس الثور وما أدراك ما تقديس الثور

    ولا حوله أحد لأنوه مقدس

  • 48
    ضمير الناس

    قسم انه ثوراخونجي غداريطعن بالضهراوتحت الضهر

  • 47
    ضمير الناس

    حتى الثورعنده خلفيه عن الجمال والاثاره

  • 46
    سيراييفو

    الحسلان مالهم امااان🤣🤣

  • 45
    فهد

    يبي يبعدها من طريقه

  • 44
    منقاش

    تعليق 34. احلى تعليق قرأته اليوم في جميع المواضيع وكلمات موزونة

  • 43
    منقاش

    تعليق 34. احلى تعليق قرأته اليوم في جميع المواضيع وكلمات تسطر

  • 42
    غير معروف

    علشان ما تلومونا إذا قلنا يا بنات تحجبوا حتى الحيوان ما قاوم هجم هجوم كاسح على البنت خلاها تطير من غير جنحان

  • 41
    ☕️ عـهـُـــ💡ــــــود ☕️

    ههههههه لا لا امزح اقصد البنت اللي لابسة اصفر 😅ليس نحن

  • 40
    ☕️ عـهـُـــ💡ــــــود ☕️

    ميعادنا دايم النطحة 😅

  • 39
    ☕️ عـهـُـــ💡ــــــود ☕️

    العالمي يتحدى الصعاب لايأبه ولايتألم 💛💙 ياااعالمي فوق حلق فووووووق 💛💙💛💙😂

  • 38
    hima

    حيوان ماينلام,الله يشفيها,ماادري ليش اتذكرت المتشددين اللي عندنا؟يمكن عشان لهم نفس المفعول على المجتمع,دائما مايهاجمون من الخلف,لنذالتهم وغدرهم.

  • 37
    زائرة

    هههههه استغفر الله يارب لاتبلانا ضحكت ع الثور طيرها بالجو وكمل طريقه

  • 36
    بسمه

    اعوذبالله ..مسكينه اخذها على غفله واكيد تأذت 💔

  • 35
    منقاش

    الأصفر يستفز الثور

  • 34
    تقي

    في الهند بشر يعبدوا بقر وفي دولة الفرس بقر تعبد بشر

  • 33
    غير معروف

    ثور على اسمه والمصيبه ماكانه سوا شي يا كثر اشكاله في المجتمع

  • 32
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    شاهد بالفيديو طفل سوري يقول يارب وهو تحت الأنقاض

  • 31
    خنبوقه

    نشب قرونه في الملعونه😂😂😂*

  • 30
    ماجد البلوي

    ليش كذا يا ثوووور ؟

  • 29
    غير معروف

    هو شافها قدمه تحذفها يمين يسار متمالك نفسه قام ب المهمة الصعبة

  • 28
    ضايع

    اكيد انها مخطئه ولامجاها الثور ونطحها مسكنه لايوجد من سيصدقها في بلد الهندوس حيث يعتبر الثور موقدس ان عاشت سوف تعاني من القيل والقال

  • 27
    تقي

    الثور غدرها جاها من الخلف وهذه من عادات احفاد ابن العلقمي اللعين وهي الغدر ومهاجمة النساء والاطفال مثل الحاصل في سوريا

  • 26
    غير معروف

    يقول المثل ياثور يلي محنيات قرونة يمشي ولايدري متة بيذبحونة.كان المثل قي افواه المؤذونين زمان اذا كانت البنت صغيرة وطلبو منها اتزهم المؤذون وكان المؤذون يشيلها والبنت الصغيرة ترددها وراه .وهي المقصودة

  • 25
    ربي الله لا اله الا هو

    الله يرحم حالهم وش هالحياة ثيرانهم
    ماشين معاهم !!!!!

  • 24
    ههههههههههههههه

    سؤال إلى قلم فريدة >> كم مره نطحك الثور >> شكلك متعودهـ دايماً

  • 23
    بوخليل والزمن

    الثور ثور

  • 22
    غير معروف

    اذا كانت تارستها سيليكون معليها حماية مثل الي جلدوها في احد الدول الاسلامية قالها الجلاد ليش متتألمين قالت هذا فيدة السيلكون جات نفعتة

  • 21
    غير معروف

    هذا الثور اختصرها لكم بكلمة واحده مثل قلم الشر ثور مايفهم دائما يطعن ويغدر من الخلف

  • 20
    شاهد: ثور يتتبع فتاة من الخلف

    اكيد التتبع من الخلف **

  • 19
    أبو مازن الصبيحي

    الثور لا يحب الالوان الفاقعة .لكن كيف تاركينه يمشي بالاسواق آه صح نسيت انهم يعبدونه

  • 18
    حزم

    الثيران يكرهون اللون الاصفر كم نادى عندنا مافيه اصفر هلال اهلي اتفاق شباب فتح فيصلي رائد باطن فيحاء

  • 17
    سعود

    تعليق مخالف

  • 16
    سعود

    تعليق 2 فريدة شوفي **

  • 15
    غير معروف

    شكلك ياقلم كنت متعود **

  • 14
    سعود

    تعليق 2 فريدة شوفي. ** يبحث عنك لتفهمي منه خلع الولاية

  • 13
    غير معروف

    شكلك تذكرتي زوجك ياقلم قلومه وعذابه** 😱😆😁

  • 12
    غير معروف

    ايش هذ تشجع النصر

  • 11
    غير معروف

    انتبهي ** قصدي فريدة شوقىٰ ** لاتمشين بالشارع لحالك حاولي تلفتين كل شوي لايحوشك

  • 10
    كنت فقراوي واستخرت الله

    ههههههه تستاهل لابسه اصفر ذي الفقراوية

  • 9
    مرحبا

    اعجبني منظر في هاذا الفديو. وبعض العربان تبي تنطل غطاها

  • 8
    ملاحظة على الطاير

    يوجد ملاحظه هل تعلمون ان الهندوس عندهم الهة يعبدونها اسمها راما . وبعض الناس عندنا يسمي بنته راما

  • 7
    قلم الحقيقه

    هذا الثور حاقد أشبه بالمعادين لنساء وطنهم من خفافيش الظلام في بلاد أخرى عدوهم اللدود مشاهدتهم لهم وهم خارجات من سجنهم المنزلي الذي يريدون حبسهم به .

  • 6
    😆😁😆

    نطحها عشانها فاتشه متبرجه . لو انها متغطيه متستره كان ماجاها

  • 5
    سـواد اللـيل

    معروف ان الثور يكره اللون الاصفر .. انتبهوا

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    ***

  • 2
    فريدة شوقي

    لا يتتبع الفتيات غير الاخونج وهذا الثور من نفس الفصيلة

  • 1
    محمد

    سلامة **