بالفيديو.. مشاجرة وشتائم بين ضيفين على قناة السعودية الرياضية.. أحدهما للآخر: أنت عايش في الشوارع

بالفيديو.. مشاجرة  وشتائم بين ضيفين على قناة السعودية الرياضية.. أحدهما للآخر: أنت عايش في الشوارع

صحيفة المرصد: وقعت مشادة كلامية بين المحللين الرياضيين فواز الشريف وسامي القرشي خلال لقاء تلفزيوني لهما على قناة السعودية الرياضية وتبادلا التراشق بالألفاظ .
وبدأ الخلاف بين الطرفين في برنامج ” الخيمة” بعد أن قال فواز الشريف لـ ” سامي القرشي ” أنه أبو البكائيات وهو ما رفضه الأخير ورد قائلا “عايش في برج فوق” فرد ّعليه الشريف قائلا “الله خلقني فوق برضاك وغصب عنك” . ورد القرشي “اللي فوق ينزل بموزة”.
وحاول مقدم البرنامج السيطرة على الموقف، وقال للطرفين أن حديثهما غير مقبول ثم قال ” فواز” أن كلمة البكائيات كلمة مثقفة ودارجة أما كلمة الشوارع اللي قالها عشان هو عايش في الشوارع فيما طلب المذيع من فريق البرنامج التوقف والخروج بفاصل .
وأثارت المشادة التي وقعت بين الضيفين حالة من الاستياء بين رواد مواقع التوصل الاجتماعي ووصفوا طريقة الحوار بغير اللائقة .

https://www.youtube.com/watch?v=b4_OUvlXPjs

التعليقات مغلقة.

133 تعليق

  • 133
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    اهم شي هلالنا كل هذه المشاحنات حتى لا يتحدث احد عن مباراة هلالنا والاهلي القادمة والتركيز على امور تافهة لا تسمن ولا تغني من جوع

  • 132
    ناصر إخوان

    الشريف هو الذي بدأ كان النقاش عادي الشريف قال بكائيات رد عليه القرشي انت عايش فوق هنا رد الشريف كان غير لائق واستحق القذيفة التي قصفت جبهته

  • 131
    zafree

    ** اصبحوا مشهورين ..!! لافرق بينهم وبين ** السوشال ميديا

  • 130
    سعد

    نطالب بإقاف البرنامج بكل طاقمه كلهم ***

  • 129
    سعد

    المذيع بعد ماخلاهم ينشرون الغسيل والكلام الشوارعي قال نطلع فاصل ***

  • 128
    نبرااس

    كل هذا الصراخ لان الملكي عاد لوضعه الطبيعي.

  • 127
    سعد العسيري

    من هذه القنوات الفاشلة طلعوعلينا ناس محللين ومذيعين ماعمرنا شفناهم ولاسمعنا عنهم ولا لهم اي علاقة بالرياضة

  • 126
    زاير66

    تعليق مخالف

  • 125
    الحرفي

    ***يجب عدم السماح لهما مره اخرى اللقاء في اي قناة لوكان هناك **كان تم التحاور بكل ادب واحترام واحترام البلاد ونظامها وترك المهاترات الغير مفيده للبته شكرا0

  • 124
    سعد بن فهد

    قرشي والشريف وهاذي الفاضكم للأسف

  • 123
    راكان فهد

    وش بلاه المذيع شوي ويصيح الا انا اللي ابي اتكلم يهب ياوجهه

  • 122
    غير معروف

    ههههههههههههههههههه اللي فوق ينزل بموزه هههههههههههههههه بوووووووووووووووم طارت جبهة المتف****

  • 121
    غير معروف

    اتمني من المسئولين ان يودهم السجن او الحد الجنوبي عشان يعرفوا معنا الأدب و ياليت الموضوع يستهل عشان كورة
    أهل العقول في راحة

  • 120
    🔴

    يعني وش نتوقع اننا بنسمع من حوار ومصطاحات ممن عاشوا في بيئة ملاعب وحواير العشوائيات .. مايعرفون شي عن الحوار الرياضي الراقي .. كأنهم بزران يتهاوشون قدام بسطة بليلة .

  • 119
    محماس كولاج

    كلام فاضي من عالم فاضية في أمور فاضية لا تسمن ولا تغني من جوع

  • 118
    سفر

    هذا البرنامج يغرد خارج السرب ولم يعي طاقم البرنامج والضيوف الهدف الذي من اجله تم بث هذا البرنامج نطالب الجهة المسؤولة سرعة معالجته

  • 117
    خالد

    واسفاه على برامجنا الرياضية لافائده منها تعصب وصراخ ومشادات

  • 116
    خالد

    نأمل الا يكون هذا البرنامج نسخة مكرره من برنامج رياضي يعرض على قناة معروفه بأحدى الدول المجاورة صراخ والفاظ خارجه عن المؤلوف يجب اختيار ضيوف على درجة عاليه من الحكمة والاتزان

  • 115
    خلف

    نطالب رئيس هيئة الاذاعه والتلفزيون اعادة هيكلة هذا البرنامج واختيار العناصر المثقفه بطرحها اللفظي كون هذا البرنامج الكل بشاهده سوا من الداخل او الخارج يجب ان يعكس الحوار الرياضي اخلاق ابناء هذا البلد

  • 114
    غير معروف

    اليس هناك وجوه جديدة وشباب برؤى بناءة تتناسب وروح الشباب والرؤية المستشرفة من مقدمين ومحللين وحتى مسؤلين فكيف تؤثث البيت واساساته وجدرانه قديمة مهترئة فكيف يكون الحال ؟؟؟؟!!!++

  • 113
    عليان

    كيف يسمح لهؤلاء الظهور على القناة الرياضية بمثل هذه الالفاظ التي لاتمت للحوار الهادف بصله

  • 112
    عجيب

    المحياني وطارق التويجري وخميس الزهراني والعمري هم من يستحقون الاحترام اما البقية
    فيستحقون الطرد وللاسف اعلامنا الرياضي ***بقيادة الهراج ومن على شاكلته

  • 111
    الهاشمي

    اللهم لا بلاء

  • 110
    مصعب

    ياناس الى متى هذه الالفاظ فشلتونا هذا برنامج رياضي ولا حلبة مصارعه

  • 109
    توم & جيري

    توم & جيري

  • 108
    ريان

    الي مو متربي يقعد عند امه

  • 107
    غير معروف

    لا جديد ممن يدعون الاعلام الرياضي وهم في الحقيقه من ينشر التعصب والاحقاد في الشارع الرياضي

  • 106
    ريان

    المفروض وزيرالاعلام ياخذ اكشن في مثل هذه البرامج لانها تسىء لوزارة الاعلام

  • 105
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 104
    أبن المدينة

    الصرامي+فواز الشريف+المريسل+الروقي+النوفل+عادل التويجري

  • 103
    حنان

    ذكور ناقصين عقل

  • 102
    مواطن

    ما الغرابه هذا هو اعلامنا الرياضي مع الاسف, من يصيطر على المشهد الاعلامي غوغائيه وتعصب وقلة ادب وهواش من الصحافة مرورا بالتلفزيون كانهم اطفال

  • 101
    مرسال غامد

    المخرج عاوز كدا !!!!!!!!!!!!!

  • 100
    خالد

    الوحيد اللي يتكلم بأدب واحترام عبدالكريم الجاسر .خميس الزهراني موسي المحياني فقط عيسي الجوكم

  • 99
    سعيدان

    كلهم من التايف

  • 98
    طلال العنزي

    ههههههههه القرشي عطاه بنص الجبهه. الي فوق ينزل بموزه🐒

  • 97
    جبل طويق

    مقدم البرنامج اصلن غير مؤهل وسوي استاد علي الضيوف محلل رياضي يصير عنده ضمير محللين الرياضين عندنا متعصبون لفرقهم

  • 96
    فتى الجبل 1

    المفروض مايستضيفوا فواز الشريف. في الاعلام المرئي لانه سليط اللسان ولايحترم القناه ولا ضيوفها ومستفز للضيوف اللذين يخالفون توجهه او رأيه !! ويتحدث بطريقه منفره ومستفزه وبها تعالي على الحاضرين للاسف

  • 95
    هبلو

    قال شريف قال. الشريف من شرف نقسه مكة حقنا

  • 94
    صرررريح

    دائما الاحظ مافي غير اسقاطات وكلام الواحد يخجل يقوله في العمر ذا وياليت تغيروا هالمذيع يكون احسن او تخلوا معه خيزرانه يكون افضل

  • 93
    سعد

    يجب منعهما من الظهور الاعلامي و معاقبة من استضافهما !!!!!

  • 92
    صرررريح

    قمه المهزله قمه المهزله ايش البرامج ذي يعني هل الفكره منها انها تجذب المتابع مثلا ياخي ارتقوا شوي والمذيع بعد الشتائم يقوللك نطلع فاصل الصراحه شوفولكم حل يالمنسقيين واستضيفوا محللين صح مو حقين ثار

  • 91
    زائر

    اصلا ماعندنا ادب الحوار في كل برامجنا الحوارية

  • 90
    سعبولة

    شغل **…

  • 89
    الاهلي وبس

    تذكرت فيلم الذوات والخدم.

  • 88
    عبدالرحمن الدوسي

    المحلل الكويتي يسلم عليك يالشريف…
    قمت تمتم قدامه يابزر البلوي ..
    متعودين من هالفريق خمس سنين يشتكوون ويتباكون والسبب اداراتهم الفاشله … مبروك الكاس بعد ماسحبو عشره لاعبين للمنتخب خدمه للخدم

  • 87
    ملكي

    اذكر في دورة الخليج التي في اليمن قال لهم تحت الهواء ان أمريكا طلبت من السعودية عدم الفوز على العراق في كاس اسيا عا 2007 لكن العُماني سالم الحبسي فضحه على الهواء ،وأخذ فواز يضرب أخماس في أسداس .

  • 86
    أبو مازن الصبيحي

    تعليق 72 – اجل الاعلام الايزرق المنشق من الاصلمثقفين باين الروقي والتويجري والمخرف السماري والجعلان وطقتهم هم راس التعصب والقائمة توال يا بني زعقون .

  • 85
    الخالدي شمال

    كلهم اسلوب شوارع واضح.

  • 84
    حلم الوطن

    المفروض اي مشادات كلاميه يتحاسبون
    طفشنا من هالحلقات الشوارعجيه هذه المهاترات هي التي تولدحالات الشغب داخل الملاعب وايضاًهي السبب في تشجيع بعض السعوديين لانديه اجنبيه ضد انديه سعوديه مثل فريق سدني

  • 83
    خليجي

    قرشي وشريف كلهم عيال مكه ايوه يابه الشريف متعود علی جستينيه والمره ذي طاح في قرشي رقيت مرتقا صعبا **

  • 82
    مساكين يبون يقلدون مجلس الاعلامي الكبير خالد جاسم

    لكن للاسف ماهم قادرين ) لهم سنتين وهم يحاولون يعملون نفس الديكور ونفس الفكره لكن كل مره يفشلون فشل ذريع .

  • 81
    غير معروف

    القرشي سي

  • 80
    ظامي اليل

    برنامج الهيمه…فاشل…فاشل…ولايستفاد منه.

  • 79
    الاهلي حضاره.

    الاهلي ورمزه الكبير الراحل عبدالله الفيصل هم اللي علموا المجتمع الرياضه. ولا حدكم مطارح وسباق بسروال سناوي برمودا.عشان كذا احترموا الحضاره وفارق الحضاره الاهلاويه.

  • 78
    ياثقل دمكم

    انتوا و (وأثارت

  • 77
    زائر

    فخار يكسر بعض تمثيليه هزيله لجذب المشاهد

  • 76
    عايد

    الشرهه مو على القرشي الشرهه على من سمح له بدخول الإعلام والسكوت عنه ( أمثاله يجب تأهيلهم عقلياً وأدبياً ) قبل الدخول للأعلام

  • 75
    حوقل

    اغلب البرامج الرياضية لغتها لغة شوارع وهنا ك أشخاص معروفين بالتعصب لابد من حجبهم

  • 74
    غير معروف

    ماقال الاالصدق القرشي

  • 73
    alhwawe

    تعليق مخالف

  • 72
    كنت فقراوي واستخرت الله

    لا يوجد إعلاميين مثقفين محترمين ويحترمون المشاهد سوى إعلاميي الهلال والشباب

  • 71
    غير معروف

    ادارة فقراوية للبرامج الرياضية لشحن الشارع الرياضي

  • 70
    طل

    لا يستحقون الخروج الإعلامي فهولاء ***ويحملون من -***مايايكفي بلد

  • 69
    غير معروف

    اثاره للمشاهدين ومحبى الكوره فقط

  • 68
    فلمنكووووووو

    فواز الشريف متعصب ات**ااااادي ضد تاج راسه الملكي لذلك يرمي التهم و****

  • 67
    مواطن

    مجرد تنتهى المباراة ( الحماسيه ) وليست اي مباراه اغير المحطه إلا إذا كان فيه تعليق حكم على حادثة صارت في المباراة .. أما الخرابيط هذي مستحيل أضيع من وقي معاها 📶🔇

  • 66
    هبه

    أصبت بالغثيان ياربي سخاااافه

  • 65
    ابو امتنان

    كان من المفروض على القنوات الرياضيه اي شخص يصدر عليه منع من الظهور الاعلامي في فتره سابقه لايظهر الان في الفتره الحاليه فهو بنفس الفكر في السابق واللحق وهذا الشخص مستفز ولايجب ظهوره حفاظا على الذوق ال

  • 64
    ابووسيم

    قبل اربعين سنه واكثر ماكان فيه اعلام رياضي وتحليل ومقابلات مع اللاعبين لاقبل ولابعد المباراه كانت الصحف فقط هي التي فيها الاثاره …الله على هذا الزمن الجميل…الان التعصب منتشر.يجب .ايقااف البرامج…

  • 63
    ابو امتنان

    اولا القناه الرياضيه غلطانه من اول بشان احضار هذا الشخص المسمى القرشي فهو اساس التعصب وممنوع من الظهور الاعلامي فلماذا تحضرونه هل هو من قلة الاعلاميين مع العلم بانه ممنوع من الظهور الاعلامي وكان المفر

  • 62
    dakheel ahmadi

    مع الاسف القرشي دائمآ مستفز والسبب الاهلي وهذا من حقه.ولكن حقوقه يمارسها في بيته،استراحه،او في مركاز.وليس في هاذا المكان.المكان هذا ل الجميع ،متابعين و شباب و كبر وصغار.

  • 61
    alhwawe

    تعليق مخالف

  • 60
    الشرهه مهي عليكم

    ( هذا الاسقاط غير مقبول .).!!.. هل تعرف معنى الاسقاط يا طارق ،،؟ وماهي مؤهلاتك الثقافيه والتربويه والمنطقيه حتى تكون مديرا لحوار ،، وانت لا تعرف معنى ( محور ) التي تكررها حتى فقعت بها طبال آذاننا

  • 59
    القلم الحر

    كلهم ***مبزره

  • 58
    غير معروف

    وجوه **** وش الامكانيات حتى تستضاف في تلفزيون حكومي؟!

  • 57
    أبوخالد السعودي / الدمام

    بصراحة عيب اللي صار ويجب ايقافهم فترة

  • 56
    الى تعليق 53 سعد

    كون لديك مشكلة شخصية مع التعليم فالقاريئ ليس بتلك السذاجة حتى يصدق فكرك. وما علاقة التعليم بقلة الأدب واين البيت واين التربية أم ان مشكلتك أعمت بصيرتك وجعلتك ترى بأن مشاكل الكون سببها وزارة التعليم.

  • 55
    أبو مازن الصبيحي

    داود الشريان يقولون انتظروا الخشبية بحلتها الجديدة .؟ وهذه هي حلتها اعلاميين مستواهم الثقافي هابط ولا يجيدون التحليل الرياضي لان اغلبهم لم يلعب كرة القدم فعلا اي اساس يحللون ولا يكتبون بالصحف مقالات !

  • 54
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 53
    سعد

    ماعمري شفت ان وزارة التعليم تحركت في اي امر،، معلقين رياضيين يشيعون الاخطاء اللغويه والهذر بلا معنى والصراخ بين الاطفال والشباب من الطلبه وبرامج لا تعلم الا التفاهه وعدم الاحترام،، وكآن الامر لايعنيها

  • 52
    ليس البرنامج الوحيد

    اغلب برامجنا الرياضية تستضيف أناس لا علاقة لهم بالرياضة ولا الإعلام بل هم زراع للتعصب وتبادل الشتائم وكأني بالمشاهد يتابع تمثيلية تم رسم سيناريوها خلف الكواليس للتشويق بطريقة أبعد ما تكون عن المهنية.

  • 51
    النادر

    بصراحة الغلطان القرشي هذا وشايف نفسة

  • 50
    31

    تخلف وقلة حياء وكل هذا عشان كورة .. تبا لكم

  • 49
    صانع حلوى

    أنا أشوف تربية الشوارع أفضل من تربيتهم بياعين الكلام مثيري الكراهيه بين أبناء الوطن

  • 48
    العنزي

    يجب إحالتهم للنيابه لمحاكمتهم بهذه الألفاظ التي لم يحترموا فيها المجتمع عندما يشاهدهم.

  • 47
    فشقه

    بعض المشاركين في هذه البرامج يفترض ان يمنعوا من الظهور عندنا وعلى الفضائيات الشقيقه ولابد ان تكون هناك معايير لمثل هؤلاء ..لكن اذا ماشاهدنا بعض من يظهرون عليها للتحليل السياسي تأكد لنا ان الطاسه ضايعه

  • 46
    خالد

    ثقافه ضحله عدم احترام والكثير منهم يدخل في سفاسف الامور وكل واحد منهم يرا انه هو الصح ليتهم يلغون هذي البرامج التافهه التى تولد الاحقاد والكرة والبغضاء

  • 45
    النمس

    كم طالبنا ايقاف مثل هذه البرامج السخيفه ويكتفى بالأستوديو التحليلي اثناء المباره فقط عداها لايكون هناك اي برنامج رياضي مماثل لهؤلاء الجهله نطالب من الجهات العليا وليس مسؤل الرياضه بايقاف هذه المهازل

  • 44
    الرمالي

    ليتني عندك يالشريف والله ماترفع راسك شكلك تبيها مضاربه والاخر مؤدب ومثقف هادي . شكله مالقاله احد يجلده

  • 43
    مزارع من أرض الطيبين

    ابن لسانك يافواز على الكويتي ولا المثل اللي يقول ابوي ما يقدر الا على امي

  • 42
    مزارع من أرض الطيبين

    في برنامج لفواز الشربف في احد دورات الخليج كانت في قطر وكان معا كويتي تحصل معا اختلاف في وجهات النظر والكويتي كان يقسي على فواز ومكان يرد علية بكل صراحة والكويتي كان يجرح في الرياضة السعودية

  • 41
    والد ابراهيم

    لم نصدق ان نتجنب ما تنشره الصحافه لمثل هؤلاء النوعيات التي تدعي الاعلام و المحللين ليظهرو علينا علانيه بحقيقتهم الضحله للأسف ولا اعتقد بأن المستشار تركي يقصد بإلاثاره هذا الاسلوب الصبياني

  • 40
    وطني الحبيب

    *** من جمعكم

  • 39
    مزارع من أرض الطيبين

    كل البرامج اللي تعرض على القنوات الرياضية كله تافه قيل وقال وحضور ناس ابسط حاجه عندهم الشتم مع الاسف في برامج رياضية خليجية تحصل ببنهم نقاش حاد بس مايوصل الى المعايرة وشتم

  • 38
    عاشق الوطن

    ياناس في اطفال ومراهقين خلف الشاشات يامعالى المستشار اوقف المهازل احتراما للجيل القادم ..وكى نقضى على التعصب المقيت…..

  • 37
    كذا مايصلح

    عندما يبدا البرنامج تشاهد حوالي عشرة اشخاص والحادي عشر المذيع / خطا هذا العدد / لكي ينجح البرنامج يجب ان يكون الضيوف اربعه الى خمسة اشخاص وممن يحترمون الاخرين قبل انفسهم

  • 36
    منصور

    لا فائده من وراء هذه البرامج التي تستضيف في معظم من تستضيف من ليس لديهم وعي ولا ثقافه من المهرجين الذين لا يعرفون للحواراصولا ولا ادبا ويشحنون الفتيه بجهلهم وغثهم وغثائهم والاجدى الغاء معظمها وتقنينها

  • 35
    ***

    تعليق مخالف

  • 34
    ابو طبيع

    القرشي ما اعرفه .. اما فواز الشريف فصدف ان شاهدته خلال احدى بطولات دورة الخليج وماكاد ان يتسبب فيه ولامر تافه في مشكله بيننا والكويت وبكلمات بذيئه .****

  • 33
    الحمدي

    فقط سامي غلط فواز لا اتركوا الميول حتي الصح والخطأ مفروض منع من الظهور كلهم

  • 32
    الشمري٩٩

    المفروض شطب كل الاثنين. من زمان وهما كدا

  • 31
    الحمدي

    لا كلهم مايعجبوا أحد جمله وتفصيلا لابد من رد حاسم

  • 30
    الحمدي

    إذ كان كل حلقه هوشه وألفاظ بذئيه من الأفضل إلغاء برنامج الخيمه

  • 29
    غير معروف

    بالله عليكم كلمة القرشي يقولها شخص وهو يعلم ان مئات الالوف من المشاهدين يتابعونه ياخي استح على وجهك عيب عليك / اتمنى منع القرشي من الظهور

  • 28
    رســــ ا م

    يعجبك فواز الشريف جلده مثل مايجلد المعلقين قلومة الخومينية

  • 27
    الحمدي

    يااسفاه يطلع من اعلامين مثل هذا وفي قناه سعوديه

  • 26
    محمد الشهري☑️

    الآن سؤالي با الله ايش بيضفون من جديد على حال الكرة عدنا !!!؟؟؟

  • 25
    سعيد

    كلهم عايشين في الشوارع

  • 24
    معليش انا تابعت البرنامج

    القرشي غلط على فواز بكلمه ماهي زينه قدام الحاضرين والمشاهدين فما كان من فواز الا انه بيدافع عن كرامته ولايسكت اتمنى منع ظهور القرشي في كل البرامج لانه شخص لايحترم الاخرين

  • 23
    ابو //// ودياااااااااااااااااااان

    برنامج الخيمة ميزتة المذيع والا هو نسخة طبق الاصل لبرنامج الكاس(( المجلس)) سابقا ثلة إعلاميين منتهية صلاحيتهم ومذيعها جاسم يولعها بينهم وخذ سب وهواش ازعاق وازعاج واصراخ يوصل هل الحساء//الدوخة بالدوحة

  • 22
    ابو فيصل

    كل يوم يتهاوشون ماهو شيء جديد

  • 21
    اذكروا الله / صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم -

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –

  • 20
    فايز

    هههههههههههههاااااااااااي خخخخخخخخخاااااي مافيه جديد قبلهم 2 تلفظوا على المحللين الرياضيين هههههههههه
    سعيد ولد عم مبارك هههههههههااااااي

  • 19
    استغفر الله كثيرا

    اما تمثيليات الاستديوهات التحليلية امر مضحك وفي نفس الوقت توقع الضغينة في القلوب الناس لاللي مايفهم حركاتهم والسيناريو كرة القدم أو الرياضة حاجة جميلة حولوها الى حرب وضرب ليش ليش بس…

  • 18
    غير معروف

    كل من يشجع نادي ايانا كان موقعه تجده متعصب إذا شفت تعصيبهم اقول هؤلاء مايخافون على صحتهم بعضهم كبار بالسن

  • 17
    غير معروف

    البرنامج اللي مافيه إثارة مو حلو محد يتابعه.قناة سعودي24 انا اتابع برنامجهم الرياضي لأن فيه اثارة برنامج ممتع وكذلك برنامج الخيمة على قناتنا السعودية الرياضية

  • 16
    جلاد الظلما

    حقيقة واضح التشنج والعصبيه الزايدة من كتاب نادي الاهلي سالم الاحمدي وعلي الزهراني وسامي القرشي لو تقول كلمه عن النادي الاهلي طارو فيك النقد البناء مطلب من الجميع والبعد عن الميول يجعل البرنامج افضل

  • 15
    غير معروف

    هههه انتم اصلا تحبون القنوات اللي فيها برنامج حر كالنقاش..اذكركم بقناة الدوري والكاس كنتو تتابعونها رغم ان فيها اتهامات بين الضيوف وتعصيب ومشاجرة وطرد! وإلا بس تسيئون لقنواتنا السعودية عجبا!

  • 14
    غير معروف

    بلعكس برنامج رائع لكن المشكله يحسبون إذا يعني قل ماتشاء يعني تجاوز الخطوط التلفظ على الثاني بألفاظ غير لائقه مايصلح ومرفوض

  • 13
    ربيع الشتاء

    تعليق مخالف

  • 12
    لولو

    ***ماعندهم سالفه حرام بذخ الفلوس القناة

  • 11
    مواطن سعودي محب لدينه ووطنه ومليكه غير علماني كاره للدين والوطن

    ***بالاثنين

  • 10
    🔦

    والقنوات الفضائية تستقطب هذه العقليات وتتسابق عليهم لزيادة الاثارة وذلك لزيادة عدد المشاهدين الذي يرفع من قيمة الدعايات في القناة .

  • 9
    العربي

    مشاجره بين ضيفيين لا والف لا بل بين ***

  • 8
    نمر 90

    ومالغريب ياسامي في كلمة البكائيات وهي ماركة مميزة لفريقك منذ ان عرفنا كرة القدم ولايوجد موسم او مسابقة الا وتتشكون وتبكون حتى اصبحت ثقافة اهلاوية البكائيات وكل الاندية تعرف عنكم ذلك فلماذا الزعل ؟

  • 7
    السيد

    هذي ضريبة جمع كل من هب ودب في التلفزيون ولابد من فحص المواد المحضوره لكل من يطلع في مقابله حتى يكون بشكل لائق

  • 6
    نيدو

    ينزل ***😂😂

  • 5
    وسع صدرك

    فواز الشريف فواز الشريف…انسان مريض…. ماعنده اسلوب في الحديث… راعي مشاكل في كل قناة يشارك فيها… يتم طرده

  • 4
    🔦

    ماذا تنتظرون من عقليات لم تتثقف وهناك فرق بين التعليم والثقافة قد ترى شخص متعلم ولكنه غير مثقف وثقافته ضحلة ممكن تكون ثقافة شوارع كما هو حال الضيفين . وللأسف هذه العقليات هي البارزة على الشاشة .

  • 3
    خالد

    برنامج فاشل اجتمع فيه ***البشر ممن تربو في …… وهو في المقام الاول يسيء لنا كشعب سعودي فهر يظهرنا امام المجتمعات بهذه العقلية.

  • 2
    طيب دام حوارهم ***

    عجبااا

  • 1
    عابر

    اكرمكم الله *****